أخبار

السعودية تؤجل محاكمة امرأة بتهمة الانتماء للقاعدة حتى 2 ذي الحجة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أجلت المحكمة الجزائية جلسة النظر في قضية المرأة المتهمة بالانتماء للقاعدة إلى يوم السبت 2 ذي الحجة بناءً على طلب المدعي العام الذي لم يكتمل إعداد رده في هذه الجلسة على ما أنكرته المدعى عليها في الجلسة السابقة.الرياض: واصلت المحكمة الجزائية المتخصصة اليومالثلاثاءجلستها الخامسة لاستكمال نظر القضية المرفوعة على امرأة سعودية بتهم الانضمام لتنظيم القاعدة وإيواء بعض المطلوبين أمنيا وتجنيد عناصر لتنظيم القاعدة وتمويل الأعمال االقتال وحيازة أسلحة لاستخدامها في الجرائم إضافة إلى شروعها في الخروج إلى مواطن الفتنة والقتال بدون إذن ولي الأمر والمشاركة في تزوير بطاقات هوية شخصية للراغبين في الخروج والقتال في مواطن الفتنة.

وتم تأجيل الجلسة إلى يوم السبت 2 ذي الحجة بناءً على طلب المدعي العام الذي لم يكتمل إعداد رده في هذه الجلسة على ما أنكرته المدعى عليها في الجلسة السابقة ، وأكدت المحكمة على المدعى العام بتقديم ما لديه في الجلسة القادمة.

حضر الجلسة اثنين من أخوة المدّعى عليها ووكيلها ولم يمكن ممثل حقوق الإنسان ومراسلي وسائل الإعلام من الحضور بناءً على طلب المدّعى.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أين القاعدة من سنة المصطفى عليه السلام
مرعب -

لقد كان الاولى في اختنا الكريمة الا تنجرف وراء فكر القاعدة بل كان الاولى بها ان تتبع اسوة الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام فيما يخص المرأة في حديثه عن الجهاد عندما أجاب عائشة رضي الله عنها. عن عائشة رضي الله عنها أنها قالت: يا رسول الله، نرى الجهاد أفضل العمل، أفلا نجاهد؟ قال: لكن أفضل الجهاد حج مبرور ;