أخبار

الكويت تعلن الحداد على وفاة الأمير سلطان

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

الكويت: أعلنت دولة الكويت الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام داخل البلاد وعلى سفارات الدولة في الخارج ابتداء من يوم الثلاثاء ولمدة ثلاثة أيام، حدادًا على وفاة ولي العهد السعودي الأمير سلطان بن عبد العزيز.

وقال بيان عن الديوان الأميري، ونشرته وكالة الأنباء الكويتية، إنه "بأمر من أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يعلن الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام داخل البلاد، وعلى سفارات دولة الكويت في الخارج، ابتداء من يوم الثلاثاء 27 من ذي القعدة 1432 هجرية الموافق 25 من أكتوبر 2011 ميلادية، ولمدة ثلاثة أيام حدادًا على وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام في المملكة العربية السعودية الشقيقة رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته".

وأبرزت وكالة الأنباء الكويتية ووسائل الإعلام العديدة في الدولة نبأ وفاة الأمير سلطان ومنحته اهتمامًا خاصًا عبر نشر تقارير، تسلّط الضوء على حياة الراجل وإنجازاته على مختلف المستويات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ان الملك لا يحكم
nero -

ان الملك لا يحكم و فى مصر كان حداد على وفاه حفيد حسنى مبارك الموظف فى نفس الوقت تحرش حسنى مبارك بى انا فى ميراثى مال ابى و امى يقول بالموظفين بدون خجل خافى من ابنك لا تعطيه و رفض بصرامه و حزم رجل خول لانه غريب ليس ابى لا توكيل عام من الام لابنها لانها نسوان و يرى الخول حسنى مبارك ان ى غريب عنها يجب الدوله لا حداد على اى حفيد لـ خول مهم الموظف يتمنظر الان بأنه مالك البلاد و الشعب و انه شهريار

سبحان الله
حسن -

الجارة تنكس الاعلام وتعلن الحداد وبلد الراحل تكتفي بالعزاء بعد ثلاثة أيام من وفاة الأمير

الى جنة الخلد يا ابا خالد
صالح -

لن ننساك ماحيينا فمصابنا كبير بفقدك. كل الشعب السعودي بقلوب مؤمنة بقضاء الله وبعيون مغرورقة بالدموع يبتهلون الى الله بأن يسكنك فسيح جنانه وان يحشرك مع النبي والصديقين في اعلى عليين انه سميع مجيب. الله يرحمك يا الغالي.

براميل
Red Onion -

الأمير سلطان هو من حرر الكويت من مخالب صدام حسين وسلاح الجو السعودي هو من قصف جميع براميل النفيات في الصحراء لأنهم اعتقدوا ان البراميل دبابات عراقية!!!

الكل يشهد لك
بوعمر الكويتي -

سبحان الله شوف الفرق بين موت الامير سلطان والقذافي ... واحد حزنوا لموته وواحد فرحوا لموته الدنيا عجيبه ..... والله يرحمك ويغمد روحك الجنه ياسلطان

الكويت
عبدالعزيز الخميس -

خارج الموضوع

التعليق رقم 1
hassan -

اريد من الاخوة الزوار اللذين هم على دراية بلغات الكائنات الحية الغريبة ان يقوم احد بترجمة التعليق رقم 1 حيث ان اللغة المكتوب بها غير واضحة

رجل والرجال قليل
نجوى - الكويت -

اسال رب العرش العظيم ان يغفر له ويسكنه فسيح جناته .. رجل والرجال قليل .. واساله تعالي ان يحفظ المملكة ورجالها .. ويعز الخليج والمسلمين جميعا يارب .. نعم .. دوره كان واضح في تحرير الكويت .. فموقف المملكة .. لن ينسي ابدا .. وومكاتنك في القلب يا امير الانسانيه .. وسؤال على الهامش : صاحب التعلق رقم 1 .. شنو يقول بالضبط ؟؟ يعنى صاحى ولا نايم ..

الله يرحمه
.... -

الله يرحمه ويرحم موتى المسلمين .....سبحان الله وبحمدهسبحان الله العظيم

و الله تحفة
بو بدر -

صاحب التعليق رقم 1 يستعمل ألفاظ بذيئة و خارجة ياريت نحترم الموقف و نحترم أنفسنا الله يرحم والدينا و يرحم المسملمين جميعا