أخبار

دمشق تستغرب رسالة الجامعة العربية حول سوريا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

دمشق: انتقد وزير الخارجية السوري رسالة تلقاها من الجامعة العربية في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، معتبرا انها تضمنت مواقف "تستند اساسا الى اكاذيب اعلامية" حول اعمال العنف في سوريا خلال الايام الاخيرة.
ونقل مصدر في الخارجية السورية عن وزير الخارجية وليد المعلم قوله أنه كان من المفترض برئيس اللجنة الوزارية بالجامعة العربية، التي اصدرت الرسالة حسبما نقلتها وسائل الاعلام، الاتصال مع وزير الخارجية للاطلاع على الرواية الحكومية للاحداث قبل الاعلان عن موقف للجنة "تروج له قنوات التحريض المغرضة".

وأعرب المصدر عن استغراب وزارة الخارجية السورية اصدار لجنة الجامعة العربية تلك الرسالة قبل يوم واحد من عقد اجتماع متفق عليه في الدوحة بين الحكومة السورية واللجنة.
وأهاب المصدر باللجنة العربية الوزارية الاستفادة من الاجواء الايجابية التي سادت لقاءها مع الرئيس بشار الاسد، وأن تساعد على التهدئة والتوصل إلى حل يسهم في الامن والاستقرار في سوريا "بدلا من اذكاء نار الفتنة".

وأشار المصدر إلى أن المعلم والوفد المرافق سيقوم بإطلاع اللجنة الاحد على الوضع في سوريا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الرواية الحكومية
المهاجر -

ألم تتعلم ياالمعلم,أو الأصح يا غير المعلم,أن الروايات الحكومية التي كانت تصدر منذ أربعين عاماً ونيف والتي تصدرونها اليوم, ماهي إلا موسوعة من الأكاذيب !؟ أمر محزن جداً أن يفرض على الشعب السوري الإعلام الحكومي فقط . إذا كان لك ياسعادة الوزير أنت ومعلمك بشار أن تكسب مصداقية ما حول مايجري في سوريا الحبيبة , فيجب أن تعيش في القرن الواحد والعشرين وتسمح للإعلام الحر بأن يوثق ,ما يجري في سوريا فلا نحتاج لعدم تصديقك أو لتصديق أو عدم تصديق(قنوات التحريض المغرضة) . كفاكم قهراً للشعب السوري واحتقاراً لأن التاريخ وهو قريب سيحاكمكم على أفعالكم الدنيئة

اللجنة العربية ليست بحاجة الى تقريرك الكاذب
سوري كردي -

لقد وصلت الوحشية والإجرام بعصابة آل الأسد الى قتل العشرات وجرح المئات من خيرة أبناء الشعب السوري العظيم كل يوم منذ ثمانية أشهر وفي المساء تخرج علينا أبواقه بالأكاذيب والنفاق لتصور للعالم أن الأمور بخير وعصابة آل الأسد محبوبة من الشعب. يا وليد يا معلم اللجنة العربية ليست بحاجة الى تقريرك الكاذب لمعرفة ما يجري في سوريا لأنه بإمكانها زيارة عدة صفحات فيسبوك و يوتوب لتعرف كل ماحدث وفي كل بقعة من سوريا. إعترفوا بالحقيقة وحلوا عنا قبل أن ينتهي بكم الوضع في المجاري الصحية .

ألا لعنة الله على الكاذبين
سوري قرفان -

أمر لايصدق ..وأفتراء لايعقل ومجموعة من السفلة المجرمين يصرون على الكذب والتلفيق وتكذيب كل صورة وكل شهادة مع سمعتهم السيئة جدا والتي أكتسبوها من خلال خبرة السنين يعرفهم القاصي والداني والقريب والغريب حكومة مفترية مجرمة ...لا استغرب كل هذا ..فقد أثبتوا أنهم أسواء من كل تصور ...ما استغربه أن يفتح لهم المجال في أية وسيلة اعلام وأي مجال اقليمي أو دولي ...طالما أنهم يصرون على احتمار الرؤيا ويمنعون أية مصادر مستقلة من دخول البلد وارسال المعلومة ...مع الاسف الشعب السوري يذبح بدون أن يشهد ذلك أي جهة محايدة مستقلة

اكذب ثم اكذب حتى يصدقوك
عربي من درعا المحاصرة -

سيد وليد شوفلك ماصورة على قدك قبل فوات الاوان