أخبار

فلاديمير بوتين اعتاد ضرب زوجته وخيانتها مع الجميلات

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يتهيأ رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين لتسلم منصب الرئيس مجددا في بلاده بعد انتخابات العام المقبل بدون أي منافس له. لكن صحيفة ألمانية حصلت على وثائق من أرشيف وكالة الاستخبارات الالمانية ترفع النقاب عن ماض لا بد أنه سيشكل كابوسا يفضل رئيس الوزراء لو انه ظل في طيات الكتمان.

بوتين مع زوجته لودميلا

روسيا: حتوي أرشيف وكالة الاستخبارات الخارجية الألمانية "بي إن دي" على وثائق تدمغ رئيس الوزراء الروسي (رئيسها سابقا، ولاحقا كما هو محتم بعد انتخابات العام المقبل) فلاديمير بوتين بخصلة يطأطئ الرجال رؤوسهم خجلا إزاءها، وهي أنه اعتاد ضرب زوجته.

وتقول هذه الوثائق إن رجل روسيا القوي تمتع خلال ايامه جاسوسا لوكالة الاستخبارات السوفياتية "كيه جي بي" في دريسدن الألمانية بسلسة تكاد تكون لا نهائية من الخيانات الزوجية مع عدد من الجميلات. وتضيف أن بوتين كان يزدري زوجته لودميلا الى حد أنه لم يتورع أبدا عن ضربها متى ما أصدرت صوت احتجاج على تصرفاته.

وقالت وكالة الاستخبارات الألمانية أنها جمعت هذه المعلومات عبر عميلة لها تمكنت من الحصول على وظيفة مترجمة للودميلا بوتين أثناء إدارة زوجها شؤون "كيه حي بي" في دريسدن خلال الفترة 1985 - 1990 وكان وقتها في الثلاثينات من عمره.

وقد طفت هذه المعلومات الى العلن بعدما نشرتها صحيفة "برلينر تسايتونغ" استنادا الى وثائق في ارشيف وكالة "بي إن دي" عثر عليها الكاتب الألماني إريش شميدت. وهذا خبير محترم في شؤون التجسس العالمية ونشر كتابا عن الوكالة الألمانية يعتبر مرجعا فيها.

ومن جهتها قالت صحيفة "ديلي تليغراف"، التي أوردت النبأ في بريطانيا، إن ديمتري بيسكوف، الناطق باسم رئيس الوزراء الروسي، نفى لها الأمر جملة وتفصيلا ووصفه بأنه "محض هراء ناتج عن خيال جامح في الاتجاه الخطأ".

لكن "برلينر تسايتونغ" تورد قصة لا تخلو من إثارة. ويأتي فيها أن وكالة الاستخبارات الألمانية فازت بـ"خبطة" وفرتها لها عميلتها ذات الاسم الحركي Balcony "الشرفة" بسبب صدرها الكبير.

وكانت هذه الصفة الجسدية - إضافة الى تقدمها النسبي في العمر - مهمة في علاقتها مع لودميلا لأنها صارت لها بمثابة "الجارة الحنونة القادرة على دعمها عاطفيا عندما يتعلق الأمر بمشاكلها الزوجية".

وفي سلسلة من اللقاءات بين هذه العميلة ولودميلا في منزلها (رقم 101 جادة رادبريغر) أباحت هذه الأخيرة بفيض من أسرارها بما فيها العلاقة الجهنمية مع زوجها وسيل خياناته الذي لا ينقطع، ولجوئه الى العنف الجسدي لحسم أي جدال من شأنه أن ينشب بين الاثنين.

وتقول الصحيفة الألمانية إن مغامرات بوتين النسائية تضيف قدرا كبيرا من الصدقية الى تكهنات طويلة الأمد ظلت تدور حول أنه عندما عاد الى بلاده نهائيا في 1990 بعد سقوط جدار برلين والاتجاه لإعادة توحيد المانيا، كان قد خلّف وراءه طفلا ابن سفاح أنجبته له إحدى عشيقاته العديدات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كل ممنوع هو مرغوب
رامي ريام -

قد يختلف الجنس في مراحل العمر ويكون كلا الطرفان في بدايته منغمزين به بحيث لا شباع منه ولا ملل منه هكذا تكون بدايته وتلقائيا من خلال المعاشرة بمرور الزمن قد يحدث في كثير من الاحيان نفور وملل منه لانه متوفر بين يدي الرجل في اي وقت يشاء ليس كرها او اشباع من الجنس ولكن لانه دائما في متناول اليد لذلك تكون العملية الجنسية من غير شبق مسبق اهذا وايظا عوامل العمر لها اهميتها وخاصة المرأة الرجل لا يهمه ولكن الفارق بين الشبابية لها مدلولها وميولها من قبل الطرف الاخر واذا كان الرجل من النوع الشياكة المفرطة في كل هندامه تجده دائما يحاول التغير والتجديد في عالمه الجنسي لاوقات متفاوتة مبرمجة لان كل // ممنوع هو مرغوب // بلا شك لذلك تجد اكثر الرجال بل كلهم بدون استثناء يمارس هذه الرياضة خارج بيته اولا لمعرفة دوافع قوته الجنسية وثانيا مدى قوة شبقه لها وثالثا ما هي كيفية الطرف الاخر وشبقه لها حيث انه ايظا يمارس الممنوع - هناك ايظا معالم التغير في حياة كل امرأة في حالة معرفتها بخيانة زوجها لها حيث في امكانها ان تعيد جمال شبابها بشكل دراميكي متصنع من قبلها يكون افضل ومشوقا لانه يشكل تجديد الحيوية بشكل ينافس ذلك الممنوع الذي يتخفى بين جوانحه ذلك المهوس له - والمرأة الذكية حتى تبعد المشاحناة والضرب احيانا يجب ان تبتكر من مقولة رجوع الشيخ الى صباه بتجديد صباها وعدم الافصاح بمعرفتها وشكوكها بخيانة زوجها لها كي لا تتفاقم مثل بوتين بضرب زوجته احيانا -

ايلاف
شهد -

وين تعليقات ? هذا مسيحي يضًرب امرأته ؟!!

yes ??
nezaar -

this the one steuped thing he did ???? that is Arabean ????!?!?!?

Shahd
farmer -

shahd , i hope you fine and doing well.

سيوصلك
مطر سيرين -

إذا كان هذا الحديث صحيحاً فلأنه إنسان بدون أي علاقة بالديانة أو القومية أو الجنسية. وإذا كنت من مناصري الربيع العربي فالويل لهذه الأمة من المستقبل!!

الجارة جاسوسه طابور خامس تخصصت فى الدعم العاطفى
Дорогой Большой -

الرد خارج الموضوع

وكالة الاستخبارات الألمانية كاذبه
Дорогой Большой -

من موظف الـ أرشيف,أرشيف وكالةالاستخبارات الخارجية الألمانية ;بي إن دي ; كاذبه موظف الارشيف فيها لا يفهم فلاديمير بوتين يلعب جودو هذه اللعبه كنت اتفرج عليها و انا طفل فى نادى كبير كل هدف لاعبها يأخذ السلاح كان سكين خشب فى التدريب كل هدفه يأخذ السلاح من ممن امامه ثم يمسكه فى اى وضع مش مهم لكن المهم الجودو يعنى ليس يتخانق كما يعتقد

بوتين
mimo -

هذه النشكلة اكبر من مشكلة اليونان ويجب على الجامعة العربية التدخل وحلها في اسرع وقت ممكن ....

الله يهديكم
عاصم كامل -

لان بوتين ماصوت على القرار في الامم المتحدة ضد سوريا, صار الغرب يستنجد بكل ماهو مزور ضد بوتين. وانتم متصورين بانه من السهولة ان تخدم خادمة عميلة للمخابرات الالمانية الغربية عند عائلة بوتين وهو الذي دوخ المخابرات الالمانية الغربية والامريكية والاسرائيلية ومخابرات كل دول العالم عندما هرب وبمعركة بالرشاشات الخفيفة ارشيف الكي بي جي والبعض من شتازي من المانيا الى موسكو. اصلا هي المخابرات المانيا الغربية كانت عبارة عن فار امام شتازي اللي كان مدوخ الغربين والعالم, وكيف كان مستشار هيلموت شميت عميل للشتازي الشرقي. وكما قال ماركوس وولف رئيس شتازي السابق: المانيا الديمقراطية هي التي خسرت, اما نحن فلن نخسر بالمعيار المخابراتي. وشكرا الى ايلاف

شهد لتشعلها تره هي محتركَه
ناظم/العمه أمريكا -

عيني شهد أغاتي أنت شجاب هاي بالمسيحيه واحد يخون ويضرب مرته لا أول واحد يسويها و لاأخره بعد ليش سويتها مسيحيه وديانه ونصرانيه وأهل الذمه وطائفيه وقادسيه وبطيخ مبسمر وعلكَتها علينه خليك شهد لتصير حنضل أروحلك فدوه

لا إله إلا الله
كويتي وربي الله -

هذي اخلاق الغرب دعاه الحريه والانفتاح ........................................

الغرب ؟
قيس منصور -

اخي الله يهديك روسيا ما تابعه للغرب . روسيا من دول الشرق.نعم الحرية و العدالة موجودة في الغرب وليس الشرق.

بوتين امثاله قلائل
نصر -

نعم انه رجل روسيا القوي..ولانه المرشح القوي لرئاسة البلادها هي ابواق الغرب تفتح عليه...لكن ماذا عن;برلسكوني ومغامراته؟؟؟;

بوتين امثاله قلائل
نصر -

نعم انه رجل روسيا القوي..ولانه المرشح القوي لرئاسة البلادها هي ابواق الغرب تفتح عليه...لكن ماذا عن;برلسكوني ومغامراته؟؟؟;