أخبار

ولي العهد السعودي: خشيت خلق الفوضى بالحج والحمدلله لم يحصل ذلك

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أفصح ولي العهد السعودي إلى أنه كان يخشى استغلال الظروف الدولية في المنطقة العربية لخلق الفوضى في الحج، منوها بوعي الحجاج وتعاونهم. ولي العهد السعودي الرياض: قال ولي العهد السعودي إنه كان يخشى من استغلال الظروف الدولية في المنطقة العربية لخلق الفوضى في موسم الحج، مضيفا "ولكن الحمد لله لم يحصل ذلك".

وشكر الأمير نايف خلال لقائه قادة قوات أمن الحج اليوم الثلاثاء الحجاج لأنهم أثبتوا أنهم مسلمون يحترمون هذه الفريضة، وكانوا متعاونين بحسب قوله.

وأضاف "نشكرهم ونشكر بعثات الحج التي قد يكون لها دور في ذلك على كل حال الذي يهمنا أن نيسر الحج لكل مسلم من أي بلد كان ، نحن لا ننظر لدولة الحاج أو لأي مشاكل سياسية، بل نراه حاجاً مسلماً يجب أن نقدم له كل ما يسهل حجه ويحفظ أمنه وصحته واستقراره وهدوء".

وأشار الأمير نايف إلى وجود بعض الشباب أو بعض الأشخاص المغرر بهم أو يدفع بهم إلى مواقع لا تليق بهم، لافتا إلى أنهم يتعاملون مع "أشياء محرمه ومضرة للإنسان".

وتابع ولي العهد "فأنا واثق أن كل مواطن سعودي في هذا البلد يعتز ويفتخر بأن موسم الحج انتهى بأفضل ما يمكن أن ينتهي إليه الموسم ، ولسنا بحاجة أن نتحدث عن هذا الموسم بحجمه لأن هذا معلوم وليس له شبيه في العالم لحجمه ولعظمته ولقدسيته ولتكراره في كل عام".


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الحمدلله
اللهم شيل الغمة عن العراق -

هذه بجهودكم الطيبة اللهم احفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وكل القائمين على خدمة حجاج بيت الله الحرام..اللهم احفظ السعودية القائمة على استقبال الملايين سنويا وتوفير كل سبل الراحة لهم وهذا ليس بالشئ السهل وفقكم الله وحماكم من كيد الحاقدين اللهم آمين