أخبار

اطلاق الصواريخ على اسرائيل قد يدفعها الى عمل "عدائي" في غزة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القدس: حذر رئيس هيئة اركان الجيش الاسرائيلي الجنرال بني غانتز الثلاثاء من ان اسرائيل قد تدفع الى القيام بعمل "عدائي" ضد قطاع غزة لوقف اطلاق الصواريخ على الاراضي الاسرائيلية، بحسب وسائل الاعلام المحلية.

وقال الجنرال غانتز "الصواريخ تطلق والردود تلي، وفي نهاية المطاف قد ننجر الى عملية اوسع والى القيام بعمل اكثر عدائية ضد قطاع غزة"، في اشارة الى اطلاق الصواريخ على اسرائيل والى الغارات الاسرائيلية على قطاع غزة.

وادلى رئيس هيئة الاركان بهذه التصريحات امام لجنة الشؤون الخارجية والدفاع في الكنيست (البرلمان) التي جرت مناقشاتها في جلسة مغلقة.

وصرح في ختام الاجتماع "اننا مضطرون كلما مرت بضعة اشهر الى شن سلسلة جديدة من الهجمات" لوقف اطلاق هذه الصواريخ.

واعتبر ان "مصلحة اسرائيل ستكون في العمل مستقبلا على اختصار هذه المعارك بفضل الاستخبارات واللجوء الى القوة والنشاط المستمر".

وبعيد هذه التصريحات، سقط صاروخان من قطاع غزة على جنوب اسرائيل من دون تسجيل اصابات.

وتسري تهدئة هشة بين اسرائيل والفصائل الفلسطينية المسلحة بعد تدخل مصري منذ اندلاع العنف في اواخر تشرين الاول/اكتوبر حول قطاع غزة والذي ادى الى مقتل 13 شخصا هم 12 فلسطينيا واسرائيلي واحد.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
what''s the point
samy alshamy -

what''s the point of allowing rockets from gaza since is never hitting or reaching the target and turning an excuse for israel to bombard the innocent people who is trying to live a normal live in that hard conditions .either wait for the right modern rockets so you will see a good results or stop it immediately