أخبار

مقتل سبعة من عناصر القاعدة بينهم أربعة أجانب في اليمن

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عدن: قتل سبعة من مسلحي القاعدة بينهم باكستاني وايراني وصوماليان في قصف مدفعي وصاروخي نفذته الوحدات العسكرية المرابطة على جبهتي زنجبار والكود بمحافظة أبين الجنوبية مواقع المتطرفين، حسبما أفادت مصادر محلية الاربعاء لوكالة الأنباء الفرنسية.

وقال شهود عيان ان الوحدات العسكرية قصفت عصر الاربعاء مبنى المحافظة عند مدخل مدينة زنجبار التي يسيطر عليها تنظيم القاعدة جزئيا، وعلى ومقر الأمن السياسي ما اسفر عن مقتل سبعة مسلحين.

وذكر مصدر محلي ان "احد القتلى يكنى بابو ليث وهو باكستاني الجنسية، والثاني ايراني يكنى بأبو سلمان، كما ان هناك صوماليين اثنين بين القتلى". وذكر شهود عيان ان المسلحين قاموا بنقل القتلى السبعة الى مقبرة جعار بالقرب من زنجبار. وأفاد سكان محليون في جعار ان اجانب ينتمون الى القاعدة عززوا تواجدهم في البلدة بشكل لافت منذ ثلاثة أيام، وبينهم عدد من المصريين والعراقيين والليبيين والافارقة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سبب المشكلة
عبدالله خضير -

حقيقة وجود أجانب في تنظيم القاعدة في كل البلاد الذين يدعون فيها الجهاد مثل اليمن او الصومال هو سبب فشلها الواضح في تحقيق أي هدف من أهدافها المعلنة والمختلفة عن مثيلاتها الكامنة مثل تخريب البلاد واشعال الفتن الطائفية فيها وأستعداء الغرب ليقوم بأحتلالها وتدميرها مثل أفغانستنا والعراق. ولو صدقت أدعاءتهم بجهاد الأعدء والمحتلين لخرجت الشعوب عن بكرة أبيهم وشاركتهم جهادهم ولم يحتاجون لهؤلاء المرتزقة.