أخبار

مصرية تتعرى لحرية المرأة في الحب والمتعة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
علياء المهدي

لجأت علياء المهدي وهي فتاة مصرية تبلغ من العمر 20 عاما إلى نشر صورها عارية على مدونتها على الانترنت دفاعا عن حرية المرأة وتحرّرها من القيود المجتمعية، وهي الخطوة التي أثارت ردود فعل متباينة بين مؤيد ومعارض.

نشرت فتاة مصرية تدرس في الجامعة الأميركية في القاهرة صوراً عارية لها على مدونتها، بدعوى "إطلاق ثورة تحررية ضد القيود المجتمعية على المرأة في الحب والمتعة". وتضمنت المدونة صوراً عارية لفتيات أخريات، وصوراً لشباب وفتيات في حالة التصاق جنسي كامل، وبورتيريهات مرسومة. وانطلقت عاصفة من الجدل حول الخطوة شديدة الجرأة على مواقع التواصل الإجتماعي. فيما بلغ عدد زائري مدونتها نحو مليون شخص خلال 24 ساعة.

خطوة جريئة
ويتحرك مؤشر الزائرين لمدونة "مذكرات ثائرة" لصاحبتها علياء المهدي بسرعة أكثر من سرعة مؤشر الثواني بالساعة الرقمية، وبعد أن كانت المدوّنة لا يقصدها أي زائر على الإطلاق، تحوّلت إلى قبلة للباحثين عن الجنس، والمهووسين بالصورة العارية. وبعد أن كانت مدونة مغمورة وناشطة أيضاً مغمورة صارت خلال أقل من 24 ساعة حديث الساعة في مصر، بل وفي أنحاء مختلفة من العالم، وشغلت قطاعا عريضا من مرتادي موقعي الفايسبوك وتويتر. ووصل عدد زائري مدونتها إلى نحو مليون شخص خلال أقل من 24 ساعة. وانطلقت عاصفة من الجدل حولها على مواقع التواصل الإجتماعي، لاسيما الفايسبوك وتويتر، فالبعض يؤيد قرارها بالتعري، والبعض الآخر يراها "عاهرة مذنبة سوف تلقى في نار جهنم وبئس المصير". فيما وضع موقع بلوجر رسالة تحذيرية على المدونة، للتحذير بأنها تحتوي على مادة جنسية للكبار فقط.

دعوة للتعري

اعتبرت علياء المهدي تعريها دفاعا عن حرية المرأة

لم تكتف علياء البالغة من العمر 20 عاماً بالتعري، بل دعت الآخرين إلى التعري أيضاً، فكتبت في مدونتها أسفل صورتها العارية تماماً، باستثناء جورب طويل شفاف وحذاء أحمر: "حاكموا الموديلز العراة الذين عملوا في كلية الفنون الجميلة حتى أوائل السبعينات، وأخفوا كتب الفن وكسروا التماثيل العارية الأثرية، ثم اخلعوا ملابسكم وانظروا إلى أنفسكم في المرآة، وأحرقوا أجسادكم التي تحتقروها لتتخلصوا من عقدكم الجنسية إلى الأبد قبل أن توجهوا لي إهاناتكم العنصرية أو تنكروا حريتي في التعبير".

ثورة من أجل الحب والمتعة
وبررت عبر صفحتها في موقع تويتر فعلتها برغبتها في إطلاق ما وصفتهب "ثورة لتحرير المرأة من القيود المجتمعية، وتصحيح مفاهيم الحب والمتعة والحرية، و"أنا ضد أن يتم التعامل مع المرأة أنها سلعة، داعية لتحرير النساء من القيود المجتمعية، لأن المجتمع يحتاج إلى ثورة أخرى اجتماعية لتصحيح مفاهيم الحب والمتعة والحرية". على حد قولها.

صديقان ملحدان
تعيش علياء مع صديقها المدون كريم عامر سوياً في شقة منذ أن هربت من منزل أسرتها قبل ستة أعوام، في تمرد شديد على التقاليد الإجتماعية والتعاليم الإسلامية في مصر. وتعرضت للكثير من الإنتقادات بسبب تلك العلاقة التي نشأت على خلفية الأيديولوجية الفكرية لكل منهما، حيث الصديقانكلاهما "ملحد". و حيّا صديقها الخطوة وكتب " لقد حققت مدونتك رقما قياسيا في عدد المترددين عليها، عداد المدونة يشبه عداد الثواني، يلعن أبو الهوس الجنسي".

علاقة علياء بصديقها كريم ليست خفية، بل معروفة للجميع، ويتخذانها منطلقاً للدعوة إلى التحرر في العلاقة بين الرجل والمرأة بعيداً عن القيود المجتمعية على حد قولها. تضع علياء صورتهما معاً وهما في حالة تقبيل في صفحتها على الفايسبوك، وتويتر، ويديران سوياً صفحات أخرى ومدونات، منها "ولد وبنت"، و"صرخات مدوية"، وكانت تهاجم صفحات مرشحي الحزب الوطني السابق في الإنتخابات البرلمانية، وتضع عليها صورتها مع صديقها أثناء تقبيله لها.

كلمة الإلحاد فتحت على الصديقين أبواب جهنم من الإنتقادات، لدرجة أن إحدى الزائرات، كتبت في تعليق على المدونة " الحرية مش إنك تقرفينا بصورك العرياااااانة، ده قرف ياماما قرف مش فن خااالص"، وأضافت "عايزة تتصورى وإنت من غير هدوم، اتصورى، أنت حرررررة عايزة حتى تتصورى أنت وكوكو "تقصد صديقها" وانتوا نايمين مع بعض برده أنت حرررررررررة لكن أنت مش حررة إنك تتهجمى على الاديان فاهمة"، وتابعت مهددة "ولو شفت عندك أى بوست بيشتم أو بيهاجم أى دين سماوى، قسما برب العزة لهيكون نهار اللى خلفوكى أسود زى. وصدقينى مش هرحمك وده تهديد واضح وصريح. أخرتك سودة إن شاء الله".

ردة فعل على التشدد
تعري علياء لم يكن إلا ردة فعل على انتشار التيار الديني المتشدد في مصر بعد الثورة، وما تلاه من دعوات إلى سحب كل مكتسبات المرأة من الحرية والخروج للعمل والمشاركة السياسية، لاسيما بعد أن وضع حزب النور السلفي صورة وردة بديلاً من صورة مرشحة تابعة له في الإنتخابات البرلمانية، ولما تعرض للإنتقادات استبدلها بصورة زوجها، لأن الحزب المنبثق من التيار السلفي المتشدد يرفض عمل المرأة ومشاركتها في السياسة، وكتبت علياء في هذا السياق، داعية إلى ارتداء الرجال للحجاب "إذا كان الحجاب حرية شخصية و ليس رمزا للعبودية يرضونه للمرأة التي ينظرون لها كأداة جنسية و سلعة و عورة و لا يرضونه للرجال الذين إذا أرادوا إهانتهم قالوا "الرجالة لبسوا طرح"، فلن يهاجم دعاة تحجيب المرأة الرجال إذا إختاروا ارتداء الحجاب".

6 أبريل تتبرأ من علياء
ليست صورة علياء وحدها العارية على مدونتها، بل وضعت العديد من الصور الأخرى لشباب وفتيات عاريات، وبوتريهات عارية أيضاً.
سرت شائعات تفيد أن علياء عضو بحركة 6 أبريل، لكن سرعان ما نفت الحركة ذلك، وتبرأت منها تماماً. بل تبرأت أيضاً من مجموعة أخرى من الناشطين هم: "أسماء محفوظ، باسم فتحي، مايكل نبيل، علاء عبد الفتاح، إسراء عبد الفتاح، وائل عباس، أحمد صلاح، وصديقها كريم عامر.

عاصفة من الجدل
إنطلقت عاصفة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي ومدونتها "مذكرات ثائرة"، حول تعريها. وتنوعت التعليقات ما بين مؤيد لها، وغاضب وساخط عليها ومنها: "الحرية ليست انحلالا وانحطاطا ودعارة، هذا فعل الحيوانات فقط. يا بني آدمة حتى الحيوانات ربنا (معلش استحملي كلمة ربنا علشان هاتضايقك شوية) خلق جسدهم إما مغطى بريش أو فرو حتى لا يسيروا عرايا بين الخليقة، و أخفى أعضاءهم الجنسية حتى لا يؤذي منظرها الآخرين. تفتكري ان صورتك العارية دي هي التعبير عن الحرية و التحضر و المدنية؟ انا اري انها تعبير عن التخلف في ازهى و ابهى صورة".

خطوة شجاعة
وأثنى البعض على تعريها، وكتب: "هي خطوة مش في وقتها بس أحيي علياء المهدي على شجاعتها''. فيما انتقدت زائرة توجيه الشتائم لعلياء، وكتبت " مش فاهمة الناس اللي داخلة تشتم داخلة على أي أساس، المدونة فيها تحذير تجاوزتم التحذير ودخلتم يعني انتوا قاصدين متعمدين. أمعنتم النظر وتفرجتم وبعد أن انتهيتم، تركتم شتيمة لإرضاء الضمير، ازدواجية مقرفة فعلا. كل واحد حر في حياته وجسمه مين نصبكم اوصياء على الخلق. دعوا الخلق للخالق. تحياتي لشجاعتك سيدتي". "أنا أعترف بكامل حقها في خياراتها الفردية في التصرف في جسدها كما تشاء''. "شخصيا أجد في سلوك علياء المهدي على غرابته ثورة جريئة على التابوهات التي تخنق المجتمع وتقييد الانسان''.

"في جهنم"
وكتب آخرون منتقدون لها وكالوا لها الشتائم منها: "يلا ورينا نفسك وياريت تشوفى بقية العائلة خلى الناس تنبسط . روحى ربنا ينتقم منك أنت وأشكالك". " أه يا أوساخ يا شواذ ويا عاهرات، لازم تحترقوا أمام الناس". " بغض النظر عن الأخلاق والقيم اللي هي محرومة منها هي واللي معاها، إنت فعلا مش حلوة، ولا جسمك أنثويا. هو ده الرد اللي يوصل لفكر ناس ملحدة وكفرة. أما الرد اللي يفهمه الناس العاقلون فقط، فإنت وفقا لجميع الرسالات السماوية، ها تتشقلطي في جهنم".

إباحية وليس حرية
ويقول آخرون "الفن العاري مش الهدف منه إثارة المشاهد أصلا! اللي بتتكلم عنه ده اسمه البورنو، و ده بيختلف عن الفن العاري لأن البورنو أسلوب تجاري لعرض الأجساد بشكل مثير جنسيا، الفن العاري بيعرض الأجساد بشكل مثير بصريا و عقليا . أشك انك تفهم". ''علياء المهدي تعاني خللا نفسيا واجتماعيا .. فين أبوها ؟؟''. ''علياء ماجدة المهدي تصرفها اباحي متحرر بشكل مسيء.. الحرية ليست في إباحة الخطأ، الحرية في حق الفكر والاختلاف وحق اتباع المنهج''. "علياء المهدي ثائرة مصرية عمرها 20 عاما وتدرس في الجامعة الاميركية ثارت الى درجة انها تعرت وصديقها ملط في الانترنت. ثورة ثورة الى العراء''.
حتى الآن، مازال الجدل منحصرا على مواقع التواصل الإجتماعي، لكن هناك توقعات بتطوره بشكل متسارع، ولا أحد يدرك إلى أين يمكن أن تنتهي الخطوة شديدة الجرأة التي أقدمت عليها علياء المهدي، وهل هي دعوة للحرية أم دعوة للإباحية؟

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
وردة يا علياء
Nori -

انت احلى وردة يا علياء واشجع من كل المحجبات والمنقبات . عسى ان يفهموا ما تقصديه ولكن هيهات ..فلا تبالي بهم واستمري..ولتكن -ثورة -من نوع خاص لم يألفوه... سيسمع العالم عاجلاً ام آجلاً يا اهل العمائم واللحى..

اخر زمن
Ahmed Altarek -

خلاص دى قرب النهاية فاضل ايه تانى عليه العوض ومنه العوض وانا لله وانا له لراجعون

وردة يا علياء
Nori -

انت احلى وردة يا علياء واشجع من كل المحجبات والمنقبات . عسى ان يفهموا ما تقصديه ولكن هيهات ..فلا تبالي بهم واستمري..ولتكن -ثورة -من نوع خاص لم يألفوه... سيسمع العالم عاجلاً ام آجلاً يا اهل العمائم واللحى..

خلقه الرب عاريا
متابع إيلاف -

من المؤكد أن الخالق الكريم حلق الأنسان عاريا فبقي هذا الإنسان عاريا لفترة طويلة وهو يسترنفسه بأوراق الأشجار و اللحاء إلى أن اكتشف فن الحياكة والخياطة ثم أصبح مرتدياثوبا يستره من حر الصيف و قر الشتاء ..والسؤال التالي هو :فلماذا لم يخلق الله الأنسان بلية كالخروف ليسترعريه ؟

خلقه الرب عاريا
متابع إيلاف -

من المؤكد أن الخالق الكريم حلق الأنسان عاريا فبقي هذا الإنسان عاريا لفترة طويلة وهو يسترنفسه بأوراق الأشجار و اللحاء إلى أن اكتشف فن الحياكة والخياطة ثم أصبح مرتدياثوبا يستره من حر الصيف و قر الشتاء ..والسؤال التالي هو :فلماذا لم يخلق الله الأنسان بلية كالخروف ليسترعريه ؟

mesh 7elwah
7sn -

الفتاة ليست جميلة على الاطلاق.

التعري قمة الانحطاط
northie -

إلى رد رقم 1 استحلفك بالله أن تقول ألحق، هل تسمح لأبنتك أو أختك أو عرضك أن تتعرى وتكشف عن عورتها من أجل الحرية المصطنعة .أهكذا تحصل المرأة على حقوقها و مكانتها في المجتمع لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إن لم تستحي فافعل ما تشاء

التعري قمة الانحطاط
northie -

إلى رد رقم 1 استحلفك بالله أن تقول ألحق، هل تسمح لأبنتك أو أختك أو عرضك أن تتعرى وتكشف عن عورتها من أجل الحرية المصطنعة .أهكذا تحصل المرأة على حقوقها و مكانتها في المجتمع لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إن لم تستحي فافعل ما تشاء

LOL
Tarek -

I find that عالية المهدي is the one who has a sexual problem, or a psychological one ... Getting naked to say i am free ? looooooooool, i really find this funny and retard ... i live in europe, and we are all free, but we are not naked !!

إلى علياء رسالتك وصلت للجيع
النحل البري -

جرأة وتعبير من نوع خاص للمجتمع العربي هذا ما أفهمه لأنني لا أنظر إلى الجسد العاري بل أنظر إلى وجهه النظر التعبيرية التي أرادت أن تعبر بها ، إنها رسالة من نوع حديث لمحاورة العصر الحديث ،إنه التحدي وكسر حاجز الصمت والتابو ، وكأنها تقول للأمة العربية أهذا ما تبحثون عنه وتحللونه وتحرمونه وتقترفون من أجله كل هذه المجازر ، أنظرو وشاهدوا إنه لا يساوي شيئا أمام الحرية وإنفلقوا بغيظكم فلا يمني أرائكم ولكني أستطعت أن أحوذ على أهتمام عقولكم جميعا وجعلت من نفسي محور الحديث في هذا الوطن الذي طالما تشدقتم بغروركم ، من منكم لم يخل الفيس بوك أو التويترز أو يو توب ليشاهدني ؟ أرأيتم متى سخافة عقولكم ،لايهمكم سوى النظر إلى العري بعيون جائعة ،:م من أفلام جنسية تبث على الفضائيات والأنترنت ومع أجمل الجميلات ،أستطعت أن أحول نظراتكم إلي بمجرد أن ذكرت {فتاة مصرية عارية} هل تحديتكم وأثبت لكم سخافة عقولكم ؟وهل إقتنعتم بأنفسكم ؟ هذا كان الرهان ضحكت على عقولنا جمعيا .أهنئ جرائتك يا عليا وأفهم رسالتك ولا أنظر إلى عريك فهذا لايهمني بل أنظر إل المعنى والمغزى العميق الذي قدمتيه لهذا المجتمع

حقيقة الشعب المصري
Sam -

خالف شروط النشر

إلى علياء رسالتك وصلت للجيع
النحل البري -

جرأة وتعبير من نوع خاص للمجتمع العربي هذا ما أفهمه لأنني لا أنظر إلى الجسد العاري بل أنظر إلى وجهه النظر التعبيرية التي أرادت أن تعبر بها ، إنها رسالة من نوع حديث لمحاورة العصر الحديث ،إنه التحدي وكسر حاجز الصمت والتابو ، وكأنها تقول للأمة العربية أهذا ما تبحثون عنه وتحللونه وتحرمونه وتقترفون من أجله كل هذه المجازر ، أنظرو وشاهدوا إنه لا يساوي شيئا أمام الحرية وإنفلقوا بغيظكم فلا يمني أرائكم ولكني أستطعت أن أحوذ على أهتمام عقولكم جميعا وجعلت من نفسي محور الحديث في هذا الوطن الذي طالما تشدقتم بغروركم ، من منكم لم يخل الفيس بوك أو التويترز أو يو توب ليشاهدني ؟ أرأيتم متى سخافة عقولكم ،لايهمكم سوى النظر إلى العري بعيون جائعة ،:م من أفلام جنسية تبث على الفضائيات والأنترنت ومع أجمل الجميلات ،أستطعت أن أحول نظراتكم إلي بمجرد أن ذكرت {فتاة مصرية عارية} هل تحديتكم وأثبت لكم سخافة عقولكم ؟وهل إقتنعتم بأنفسكم ؟ هذا كان الرهان ضحكت على عقولنا جمعيا .أهنئ جرائتك يا عليا وأفهم رسالتك ولا أنظر إلى عريك فهذا لايهمني بل أنظر إل المعنى والمغزى العميق الذي قدمتيه لهذا المجتمع

مرض الخبل والهبل والعبط وعدم تقدير النتائج
صومالية متصوملة وبفخر امريكا -

الظاهر الحشيش والكوكائين كانوا مؤثرين علي الولية بصراحة ربنا انا هنا بامريكا سمعت عن ناس طلعوا من غير هدوم وقبضت عليهم الشرطة بدون رحمة وانسجنوا وبنفس القصة البارات الي فيها نساء عرايا ستريبرز القريبة ولو سنتمتر واحد تنقفل من قبل الشرطة والدولة لو اشتكوا السكان عليهم يعني لا يوجد احتكار للاخلاق والذوق العام للمسلمين فقط والالحاد لايعني انك تقلعي هدومك امامنا وعلي الفيس بوك جاتك مصيبة يابعيدة وكذلك البارات والديسكوات دائما بعيدة كثيرا عن المنازل الخاصة والعمارات السكنية ونأتي للعروسةالمحششة بالتأكيد واقول حريتها بما تفعله بجسدها وحريتها الجنسية شئ والفضائح الي عملتها لنفسها وكأن مدير اعمالها او بوي فريند كريم هو اشد عداوة ويريدها ميتة بأسرع وقت ممكن ماذا استفادت وما الهدف الذي تريد تحقيقه بالطبع لا شئ غير ان تؤذي نفسها وسمعتها وعائلتها وبلدها وتشوه سمعة كل هؤلاء الحرية الشخصية تنتهي ببداية حريات الغير والاعتراض علي الكبت ونكبيل الحريات لا يحل بمثل فعلتها انا كنت راح اكون بصفها لو كانت تقول لا احب ان اتحجب او مثل ما اساند الاخوات اللواتي يمنعن من حق ان تتحجب ولكن بدون هدوم بالمرة ارجوكي اسمحي لي ان اقول لك انك هبلة وتستاهلين السجن يعني مصر ناقصة اشكالك وبعدين الشجاعة ليس بالخلع او التلفيف بالاقمشة بل باستخدام عقلك وافادة مجتمعك من علمك ما يمنعك من ان تذهبي للمناطق النائية ببلدك وتدرسي اولاد الارياف بكم كلمة انجليزي وتعلميهم كمبيوتر لكي يكونوا ادري بما يحدث بالعالم حولهم ويكونوا فائدة لبلدهم وبعدين ياعين امك انت محتاجة مليون عملية تجميل قبل ما تقرفينا بشكلك الشاذ والله المستعان علي الناس اليومين دول

عاشت الحرية!
فاطمة -

عاشت الحرية! يا رب نتحرر من اصحاب اللحى و الوجوه القبيحة.

عاشت الحرية!
فاطمة -

عاشت الحرية! يا رب نتحرر من اصحاب اللحى و الوجوه القبيحة.

لا حدود للحرية الشخصية
منذر العاصي -

تابعت مؤخراً مسألة علياء المهدي وأرى أن لها كل الحق بممارسة حريتها. وهي شجاعة إلى حد كبير لأنها تمارس هذه الحرية التي سرقت منها ومن كل نساء العرب بسبب المجتمع الرجولي والديني المتزمت. قد يقول كثيرون وهل الحرية هي بالتعري؟ طبعاً، فالحرية لا حدود لها. وأعتقد أنه حان الوقت الآن بطرح مسألة الحرية، ليس للنساء فقط ولكن للكل. أعرف أيضاً أن بعض الأغبياء سيسألني إن كنت سأسمح لشقيقتي أو زوجتي بالتعري.

لست أجرؤ
المعلم الثاني -

لا أجرؤ على تشجيع ابنتي أو غيرها على مثل ذلك الفعل لاشفاقي عليهن من نقمة مجتمع همجي...لكنني أبعث بكل احترام وتقدير لعلياء لبصيرتها رغم تكالب الظلاميين من حولها ولصدق حسها ومتبلدي الشعور يكادون يطبقون علينا من كل جهة.. تحية لعلياء الصارخة بين قوم حرموا نعمة النطق...

الف تحية
حاتم -

هذه المرأة تستحق الإعجاب... إنها إنسانة حرة وتقيم الإنسانية قبل المفاهيم البالية التي ورثناها من أجدادنا الأميين والتي ما زال مجتمعنا يرزح تحتها...

لست أجرؤ
المعلم الثاني -

لا أجرؤ على تشجيع ابنتي أو غيرها على مثل ذلك الفعل لاشفاقي عليهن من نقمة مجتمع همجي...لكنني أبعث بكل احترام وتقدير لعلياء لبصيرتها رغم تكالب الظلاميين من حولها ولصدق حسها ومتبلدي الشعور يكادون يطبقون علينا من كل جهة.. تحية لعلياء الصارخة بين قوم حرموا نعمة النطق...

المراة ستكون سببا لحرية المجتمعات السلفية
ايها السلفيون لا تخدعونا -

اقراوا تاريخكم ايها السلفيون ولا تخدعونا - ...........- كفاكم خداعا للبشر وحرية المراة واستقلالها المادى والمعنوى ستكون سببا لحرية المجتمعات السلفية باكملها وقد بدات البشائر فان لم تقبلوا فعليكم بالربع الخالى تنفذوا به قوانينكم المضحكة

انصاف
دجلة -

تعليقي هو ليس تشجيعها بل انصافهاجريئة وشجاعة .. اشجع من ملايئن يدعون بانهم شجعان .. علياء فعلت علنا ما يعمله الملايين من منتقديها سرا .. من يقترف من صورها العارية لماذا يزور موقعها ويشاهد صولرها .. اما مصيرها ان يكون في الجنة والجهنم فهذا رب العالمين الذي يحدده ليس البس او العراة او الزنا القياس الوحيد لتحديد طرق الجنة والجهنم .. عيسى عليه السلام غفر للزانية وقال لمن كان يريد ان يرجمها من منكم بلا خطيئة فل يريمها بحجر .. وبعدها لم يتقدم احد يعني الخطاة كانو يريدوا ان يعاقبوا خاطئة

قمه الجهل والتخلف
الباتيفي -

هذه ليست بحريه بل جهل وتخلف ولو كان الحريه والتقدم والحضاره بالتعري لكانت شعوب وقبائل في اعماق افريقيا وامريكا الاتنينيه يسافرون الئ المريخ منذو الاف السنيين.انه عمل شاذ وليس فيه اي قيمه جماليه وهي غيره مثيره بل تجلب الاشمئزاز ومن يدعو المحجبات الئ هذه الاشياء الشاذه اقول له هل يجب ان نقلد الغرب في العلم والقانون والنضام والحريه ام في التعري وعمل الفواحش ماضهر منها وما بطن.ولتعري قوانيين واصول في الغرب ولا يسمح لاين كان بالتعري ونشر صور للملئ بل قد يواجهون مشاكل قانونيه.الانسان بطبعه خجول ولا يميل الئ تقليد الحيونات لان الله خلق لنا عقل وحس وذوق علئ العموم لكل سوق مريديها وهي حققت شهرتها بطريقه غير حضاريه

قمه الجهل والتخلف
الباتيفي -

هذه ليست بحريه بل جهل وتخلف ولو كان الحريه والتقدم والحضاره بالتعري لكانت شعوب وقبائل في اعماق افريقيا وامريكا الاتنينيه يسافرون الئ المريخ منذو الاف السنيين.انه عمل شاذ وليس فيه اي قيمه جماليه وهي غيره مثيره بل تجلب الاشمئزاز ومن يدعو المحجبات الئ هذه الاشياء الشاذه اقول له هل يجب ان نقلد الغرب في العلم والقانون والنضام والحريه ام في التعري وعمل الفواحش ماضهر منها وما بطن.ولتعري قوانيين واصول في الغرب ولا يسمح لاين كان بالتعري ونشر صور للملئ بل قد يواجهون مشاكل قانونيه.الانسان بطبعه خجول ولا يميل الئ تقليد الحيونات لان الله خلق لنا عقل وحس وذوق علئ العموم لكل سوق مريديها وهي حققت شهرتها بطريقه غير حضاريه

انا مع علياء
سميرسلمان -

انا مع علياء المهدي وهي تثور على التقاليد البالية التي تريد ان تحجر المرأة ..علياء قدمت اغلى ما عندها في سبيسل ان تقول للمتخلفين كفاكم ازدراء واحتقار للنساء .. كفاكم اهانة النساء ..نحن نعيش في عصر الفضاء الذي ارتادته النساء مثلما ارتاده الرجال .. تعالوا شاهدوا دولة السويد التي تديرها اغلب دوائرها النساء وعندنا ستقول ان اختفى الرجال ؟

الدول العربية والاسلامية بحاجة إلى ثورة ديمقراطية
الدين أفيون الشعوب! -

الدول العربية والاسلامية بحاجة إلى ثورة ديمقراطية وجنسية حقيقية: الديمقراطية هي حلم جميل يراود كل السكان (عدا الماسوشيين) في الدول الديكتاتورية كالدول العربية والاسلامية، الديمقراطية مطلب وضرورة ملحة لكل البشر سواء في الشرق أو في الغرب، الديكتاتوريون والاسلاميون يحاولون خداع واستغباء شعوبهم بأن الديمقراطية مستوردة من الغرب ولا تناسب قيم الشرق والاسلام و... ويتناسون سياراتهم و... وكل مستلزمات حياتهم المستوردة. الديمقراطية مطلوبة بغض النظر كيف تأتي. الدول العربية والاسلامية يسودها الديكتاتورية والتخلف والجهل والظلم الاجتماعي ومن ضمنها الكبت الجنسي وقلة أو انعدام الثقافة الجنسية عدا عن مصائبها في انعدام الديمقراطية وحرية الاعتقاد بأي مبدأ آخر مخالف. ما قامت به الفتاة المصرية وصديقها هي خطوة جريئة للتمرد على الظلامية والتخلف واضطهاد وتحقير المرأة. المفروض أنه ما قاما به أن تقوم به الثورة المصرية التي راوحت بمكانها ولم تأتِ بشئ ثوري جديد بل بالعكس قام الاسلاميون الظلاميون بركوب ظهر الثورة وسرقتها. ألا تكفيهم كل الجوامع والمنابر والفضائيات ومواقع الانترنيت العربية والاسلامية عدا عن الجرائد والمجلات حتى يدخلون إلى مدونتها ويهددون حياتها ويشتمونها بكل بذاءة وحقارة. نريد منهم عدم التدخل في شؤوننا، وألا يفرضوا الدين علينا فرضاً وهم يقولون (لا إكراه في الدين) يكفيهم أن الدين يتدخل في المأكل والمشرب والملبس وكل شاردة وواردة في حياة الفرد، إذا كانوا فعلاً يريدون فعل الخير فليذهبوا بدلاً عن ذلك إلى مواقع الانترنيت الأصولية الاسلامية ويوعظوا هناك وينصحوا المجرمين الإرهابيين وقاطعي الرؤوس بالتوبة والغفران وبأن أعمالهم هذه هي حقاً ضد الدين الاسلامي. إن من أكثر المسببات لظاهرة التحرش الجنسي بالأطفال وغيرها هو التخلف والجهل والظلم الاجتماعي ومن ضمنها الكبت الجنسي وقلة أو انعدام الثقافة الجنسية والمصارحة بين الأهل والأولاد. الاسلاميون الظلاميون يخفون عيوبهم في الدول العربية والاسلامية ويلقون كل اللوم على الغرب والديمقراطية والفضائيات ويدعون إلى التمسك بالدين كحل لكل المشاكل ( ) أذكرهم بأن ظاهرة التحرش الجنسي بالأطفال أو المثلية أو سفاح القربى وغيرها من المساوئ والسيئات موجودة في تلك الدول أكثر بكثير عنها في الغرب ولكن حكوماتهم تقوم بالتعامي أو غض النظر عنها. وإن لم تصدقوا اسألوا المغت

مذكرات فاسقة
هشام الجزائري -

نحن ننتمي للحضارة العربية الاسلامية ولقيم هذه الحضارة والحرية لا تعني ان نتحدى قيم المجتمع الذي نعيش فيه لك ان تلحدي لك ان تكفري فالله يقول من شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر اما هكذا افعال فهي السخافة والجنون و الشذوذ بعينه نطلب من الله ان يهديها للطريق الحق و ان يزيل الغشاوة عن بصيرتها فتصرفها تصرف مراهقة لا تعي ما تفعل فهي تعرض مستقبلها للخطر وحتى حياتها للخطر

الدول العربية والاسلامية بحاجة إلى ثورة ديمقراطية
الدين أفيون الشعوب! -

الدول العربية والاسلامية بحاجة إلى ثورة ديمقراطية وجنسية حقيقية: الديمقراطية هي حلم جميل يراود كل السكان (عدا الماسوشيين) في الدول الديكتاتورية كالدول العربية والاسلامية، الديمقراطية مطلب وضرورة ملحة لكل البشر سواء في الشرق أو في الغرب، الديكتاتوريون والاسلاميون يحاولون خداع واستغباء شعوبهم بأن الديمقراطية مستوردة من الغرب ولا تناسب قيم الشرق والاسلام و... ويتناسون سياراتهم و... وكل مستلزمات حياتهم المستوردة. الديمقراطية مطلوبة بغض النظر كيف تأتي. الدول العربية والاسلامية يسودها الديكتاتورية والتخلف والجهل والظلم الاجتماعي ومن ضمنها الكبت الجنسي وقلة أو انعدام الثقافة الجنسية عدا عن مصائبها في انعدام الديمقراطية وحرية الاعتقاد بأي مبدأ آخر مخالف. ما قامت به الفتاة المصرية وصديقها هي خطوة جريئة للتمرد على الظلامية والتخلف واضطهاد وتحقير المرأة. المفروض أنه ما قاما به أن تقوم به الثورة المصرية التي راوحت بمكانها ولم تأتِ بشئ ثوري جديد بل بالعكس قام الاسلاميون الظلاميون بركوب ظهر الثورة وسرقتها. ألا تكفيهم كل الجوامع والمنابر والفضائيات ومواقع الانترنيت العربية والاسلامية عدا عن الجرائد والمجلات حتى يدخلون إلى مدونتها ويهددون حياتها ويشتمونها بكل بذاءة وحقارة. نريد منهم عدم التدخل في شؤوننا، وألا يفرضوا الدين علينا فرضاً وهم يقولون (لا إكراه في الدين) يكفيهم أن الدين يتدخل في المأكل والمشرب والملبس وكل شاردة وواردة في حياة الفرد، إذا كانوا فعلاً يريدون فعل الخير فليذهبوا بدلاً عن ذلك إلى مواقع الانترنيت الأصولية الاسلامية ويوعظوا هناك وينصحوا المجرمين الإرهابيين وقاطعي الرؤوس بالتوبة والغفران وبأن أعمالهم هذه هي حقاً ضد الدين الاسلامي. إن من أكثر المسببات لظاهرة التحرش الجنسي بالأطفال وغيرها هو التخلف والجهل والظلم الاجتماعي ومن ضمنها الكبت الجنسي وقلة أو انعدام الثقافة الجنسية والمصارحة بين الأهل والأولاد. الاسلاميون الظلاميون يخفون عيوبهم في الدول العربية والاسلامية ويلقون كل اللوم على الغرب والديمقراطية والفضائيات ويدعون إلى التمسك بالدين كحل لكل المشاكل ( ) أذكرهم بأن ظاهرة التحرش الجنسي بالأطفال أو المثلية أو سفاح القربى وغيرها من المساوئ والسيئات موجودة في تلك الدول أكثر بكثير عنها في الغرب ولكن حكوماتهم تقوم بالتعامي أو غض النظر عنها. وإن لم تصدقوا اسألوا المغت

اختي او ابنتي هي حرة التصرف في جسدها كما تشاء
عبد الرحمن السعودي -

الى المعلق ٥ الذي يتسائل ان كان الواحد منا يسمح لأخته او ابنته بوضع صورها عارية.. يااخي ان اختك او ابنتك هي كائن بشري مثلك لها الحق ان تتصرف بجسدها او عواطفها كما تشاء هي وليس كما تشاء انت مادامت هي فوق سن البلوغ ..وهي تملك حريتها بنفسها لاانت من يملك حريتها ويملك ارادتها. فاذا ارادت هي ان تظهر عارية او تتصرف تصرفا ما فهي تتحمل المسئولية ولست انت حضرتك من سيُسأل...نعم انا اسمح لشقيقتي او ابنتي ان تفعل ماتريده ولن امارس عليها اية وصاية!

o5tak
yal -

مخالف لشروط النشر

اختي او ابنتي هي حرة التصرف في جسدها كما تشاء
عبد الرحمن السعودي -

الى المعلق ٥ الذي يتسائل ان كان الواحد منا يسمح لأخته او ابنته بوضع صورها عارية.. يااخي ان اختك او ابنتك هي كائن بشري مثلك لها الحق ان تتصرف بجسدها او عواطفها كما تشاء هي وليس كما تشاء انت مادامت هي فوق سن البلوغ ..وهي تملك حريتها بنفسها لاانت من يملك حريتها ويملك ارادتها. فاذا ارادت هي ان تظهر عارية او تتصرف تصرفا ما فهي تتحمل المسئولية ولست انت حضرتك من سيُسأل...نعم انا اسمح لشقيقتي او ابنتي ان تفعل ماتريده ولن امارس عليها اية وصاية!

الاعتدال في اللباس العصري
ياسر -

كانت مصر رائدة في التحرر للنساء قبل 100 سنه الان ذهبت جهود الاولون الى ادراج الرياح-الان مصررجعت مئات السنين للوراء الان انساء بلبسهن وكانك في تورابورا--اسف لحصارة امتدت 7000سنة تضيع في 30 سنه بسبب التكفيريين؟؟؟

ta3teer
abbas -

haram shou fi ta3teer bhal dini...

الاعتدال في اللباس العصري
ياسر -

كانت مصر رائدة في التحرر للنساء قبل 100 سنه الان ذهبت جهود الاولون الى ادراج الرياح-الان مصررجعت مئات السنين للوراء الان انساء بلبسهن وكانك في تورابورا--اسف لحصارة امتدت 7000سنة تضيع في 30 سنه بسبب التكفيريين؟؟؟

ملعون أبو الحرية
محمد عبدالعزيز يونس -

ملعون أبو الحرية التي تأتي عبر ....النساء

ملعون أبو الحرية
محمد عبدالعزيز يونس -

ملعون أبو الحرية التي تأتي عبر ....النساء

أين الحرية في العراء
Amr77774 -

قالت:انا ضد ان يتعامل مع المرأه على انها سلعه !!!!! عجباً لقولها الذي ناقض فعلها فهي سلعة مجانيه للعموم..وليست مدعاة للحريه .. فهي إهانه للذات البشريه .. ونقصان العقل.. فالعقل هو مايُميز البشر عن بقية المخلوقات..واذا أُبليتم فأستتروا...

well said
Little Caesar -

well said my friend, I couldn''t say it better than that

well said
Little Caesar -

well said my friend, I couldn''t say it better than that

انظروو
كوكو -

واضح جدا ان الصورة مركبه فالراس لا يتفق مع الجسد ولماذا الصورة غير ملونه؟

التظاهر هو الحل
حقوقي -

انا مع تحرر وحقوق المرأة ولكن ليست بطريقة التعري التي لم تأتي بأية نتيجة سوى تمتع بعض المراهقين بهكذا الصور التحرر يريد لها العمل و الدراسة وتأسيس الهيئات والجمعيات وشعب التونسي ومصري لم يتحرر من الطغاة عن طريق التعري انما عن طريق التظاهر والعصيان المدني وعلى جميع النسوة ان يتخذوا نفس الطريقة كما حصلت سابقا في الدول الاروبية.

ما تستهلش
على معوز -

ماتستهلش ربع جنية

التظاهر هو الحل
حقوقي -

انا مع تحرر وحقوق المرأة ولكن ليست بطريقة التعري التي لم تأتي بأية نتيجة سوى تمتع بعض المراهقين بهكذا الصور التحرر يريد لها العمل و الدراسة وتأسيس الهيئات والجمعيات وشعب التونسي ومصري لم يتحرر من الطغاة عن طريق التعري انما عن طريق التظاهر والعصيان المدني وعلى جميع النسوة ان يتخذوا نفس الطريقة كما حصلت سابقا في الدول الاروبية.

عليك من الله ما تستحقي
عبير -

السلام على من اتبع الهدى - وانتي ليست منهم ايتها - ما من فتاة تضع مثل هذه الصورة وهي من بلد عربي مسلم شرقي - الا وتكون شاذة عليكي ما تستحقي من الله - فأنه قادر على مسخك وتحويلك لجماد او حيون دميم - لتكوني عبرة لأمثالك صاحبات الرايات الحمر ، بحق الله اريد ان اكتب لك صفحات وصفحات لكن امثالك وامثال من يناصرك لا تعقلون ، الحمد لله على نعمت الاسلام والحمد لله على نعمة الايمان..الحمد لله على نعمة العقل.

عليك من الله ما تستحقي
عبير -

السلام على من اتبع الهدى - وانتي ليست منهم ايتها - ما من فتاة تضع مثل هذه الصورة وهي من بلد عربي مسلم شرقي - الا وتكون شاذة عليكي ما تستحقي من الله - فأنه قادر على مسخك وتحويلك لجماد او حيون دميم - لتكوني عبرة لأمثالك صاحبات الرايات الحمر ، بحق الله اريد ان اكتب لك صفحات وصفحات لكن امثالك وامثال من يناصرك لا تعقلون ، الحمد لله على نعمت الاسلام والحمد لله على نعمة الايمان..الحمد لله على نعمة العقل.

لا مصرستان
مهواش طريد -

تمكن المتشددين على الحكم خطأ - وبه ستدفع مصر الى مشاكل اقتصادية - اهمها عدم الاستثمار الاجنبي انهيار السياحة - انهيار قطاع الفنون والثقافة والسينما والمسرح - تفكك البلد الى دولة سنيه وقبطية ونوبيه - مشاكل دولية مع دول العالم مصر دولة فقيرة الموارد مع تزايد السكان - الحريه الشخصيه سيكون وضعها صعب مما سيؤثر على النساء بصورة خاصة=اين كانت المرأة المصريه-قبل 30 سنة(تحرر وشخصيه وقدرات وعقول وانتاج ولباس عصري) والان- (عوره -لباس رجعي صحراوي-ناقصة دين وعقل)-ذهبت جهود تحرر المرأة(قاسم امين وهدى شعراوي) الى ادراج الرياح.

علياء المهدي - هي فداء لبنات جنسها
رامي ريام -

في الحقيقة ان علياء المهدي هي بكامل عقلها ومدركة بما قامت به ولها كل الحق بما تفعل في مملكتها الخاصة لانها حرة بها - ان ما دفعها الى هذه الفعلة نعم هي المطالبة بحقوق بكامل حقوق المرأة وليس حقوقها منفردة بها هي ضحت في تعريها امام العالم كله في سبيل بنات جنسها حيث الحرية المطلقة هي معدومة كليا ومهما تحدثت بها تكون هباء منثورا كل هواء في شبك لذلك هي حاولت لفت الانظار لها بما قامت به ورما هناك من يدعمها ويقف بجانبها وايظا هناك من قذفها بأبشع الكلمات المقززة - وما ترئ لها في تعريها من خلال صورها امام العالم كله كانت بكل ارادتها والغاية منها هي المطالبة في اغتصاب حقوق المرأة بما تملكه من حقوق كما انها على علم ويقين سوف تجد وتسمع وترى بأم عينيها اقذر الكلمات ان كانت من بنات جنسها او ممن يتحدثون وراء الكواليس بالرضا وعدمه وما اكثرهم من يقف بجانبها منقسمين على بعظهم حبا منهم وتشجيعها والوقوف معها والقسم الاخر حبا ما بداخلهم من شوق ورؤية ذلك الجسم الفتان - كما انها لم تتعرى في سبيل المظاهر وكسب تلك الشهرة الحقيرة هي حاولت من تعريها كسب الزمن والحديث عنها في وقت واحد وليس الا لانها تملك ذكاء جدا خارق من خلاله وصلت بذكائها الى عالم اخر وفاقت كل نجوم الاغراء وهي في عمر الزهور كتلكة الوردة اليانعة التي لو صعدت الى السماء لصارت كوكبا تتلألأ نورا وضياء تبهي وتشاطر كل نجوم السماء - هكذا هي شاطرة كل نجوم الاغراء في خلال ثواني معدودة وسوف تزدهر مما قامت به لانها لم تقف محدودة عند فعلتها هذه بل سوف يساندها كل من كان يسعى الى الحرية المطلقة حيث تعريها هو اشارة مطلقة لجميع بني البشر لكي يطالب بكامل حقوق المغتصبة - شكرا لجميع القراء

الاسود
لبناني -

افضل خبر سمعته في حياتي...لا اعرف لماذا ترتدي نساء السعوديه الاسود...اذا كانت هناك ديمقراطيه. فعلا..فعلى الرجال ايضاارتداء نفس السوداء.....

علياء المهدي - هي فداء لبنات جنسها
رامي ريام -

في الحقيقة ان علياء المهدي هي بكامل عقلها ومدركة بما قامت به ولها كل الحق بما تفعل في مملكتها الخاصة لانها حرة بها - ان ما دفعها الى هذه الفعلة نعم هي المطالبة بحقوق بكامل حقوق المرأة وليس حقوقها منفردة بها هي ضحت في تعريها امام العالم كله في سبيل بنات جنسها حيث الحرية المطلقة هي معدومة كليا ومهما تحدثت بها تكون هباء منثورا كل هواء في شبك لذلك هي حاولت لفت الانظار لها بما قامت به ورما هناك من يدعمها ويقف بجانبها وايظا هناك من قذفها بأبشع الكلمات المقززة - وما ترئ لها في تعريها من خلال صورها امام العالم كله كانت بكل ارادتها والغاية منها هي المطالبة في اغتصاب حقوق المرأة بما تملكه من حقوق كما انها على علم ويقين سوف تجد وتسمع وترى بأم عينيها اقذر الكلمات ان كانت من بنات جنسها او ممن يتحدثون وراء الكواليس بالرضا وعدمه وما اكثرهم من يقف بجانبها منقسمين على بعظهم حبا منهم وتشجيعها والوقوف معها والقسم الاخر حبا ما بداخلهم من شوق ورؤية ذلك الجسم الفتان - كما انها لم تتعرى في سبيل المظاهر وكسب تلك الشهرة الحقيرة هي حاولت من تعريها كسب الزمن والحديث عنها في وقت واحد وليس الا لانها تملك ذكاء جدا خارق من خلاله وصلت بذكائها الى عالم اخر وفاقت كل نجوم الاغراء وهي في عمر الزهور كتلكة الوردة اليانعة التي لو صعدت الى السماء لصارت كوكبا تتلألأ نورا وضياء تبهي وتشاطر كل نجوم السماء - هكذا هي شاطرة كل نجوم الاغراء في خلال ثواني معدودة وسوف تزدهر مما قامت به لانها لم تقف محدودة عند فعلتها هذه بل سوف يساندها كل من كان يسعى الى الحرية المطلقة حيث تعريها هو اشارة مطلقة لجميع بني البشر لكي يطالب بكامل حقوق المغتصبة - شكرا لجميع القراء

الغرب والنساء
الباتيفي -

الغرب مازال فيه الكثير من العيوب رغم التطور الهائل فيه من جميع النواحي.الا ان النساء ماتزال تنعاني الكثير فيه.واما حريه اختيار الشريك والئ اخره فانه لا يجوز ان تزوج بنتك لا شخص هي لا تريده ولكن عاداتنا الباليه والقديمه قج تحجرت فينا للاسف.مازالت النساء تعاني في بعض الدول الغرب المتحرره والديمقراطيه تعاني التميز في العمل وهم بانفسهم يعترفون به بل ان الاجور للنساء اقل منه لزملائهم من الرجال.والكثير منهن يتعرضن لسوء المعامله في البيت والشارع والعمل وبعضهن يتعرضن للتحرش الجنسي باستمرار.واما التعري فهذه موضه قديمه باليه لا يلجئ اليها الا بعض النسوه ممن يعملن في مجال الدعاره.وتقولن بانهن ليسن بسلعه رخيصه فماذا تعني تعريه هذه المجنونه بدون مقابل بل ماذا ستجني هل يكبر مخها وعقلها وتاتي لنا بعد غد باختراع ينافس الاجهزه اللوحيه والاي باد او انها سوف تخترع لنا دواء لمرضئ السكري وهل سوف تحقق امنيت بقيت النسوه في ايجاد عمل وحياه كريمه.نحن مجتمعات مجتره ونقلد الغرب في الملبس والماكل والمشي والكلام الفارغ ولكن ليس فينا من احد يخترع حبه للفقرئ تغنيهم عن جوعهم لساعات.ولو ان النساء تحصلن علئ مرادهن بالتعري ونشر صورهن للذئاب الجائعه للجنس واجساد النساء.لصدر قانون وقرار دولي ملزم ويفرض علئ اغلب سكان الارض بحضر بيع وتصنيع الملابس خاضتا النسائيه وبذلك كانو يوفرون اموال طائله ويقللون من انبعاث الغازات التي تسبب في ارتفاع درجه حراره الارض.لكن فينا الجانيين والشاذيين والمرضئ اكثر بكثير من العقلاء والاصحئ للاسف لهذا نحن متخلفين لهذا الحد

الغرب والنساء
الباتيفي -

الغرب مازال فيه الكثير من العيوب رغم التطور الهائل فيه من جميع النواحي.الا ان النساء ماتزال تنعاني الكثير فيه.واما حريه اختيار الشريك والئ اخره فانه لا يجوز ان تزوج بنتك لا شخص هي لا تريده ولكن عاداتنا الباليه والقديمه قج تحجرت فينا للاسف.مازالت النساء تعاني في بعض الدول الغرب المتحرره والديمقراطيه تعاني التميز في العمل وهم بانفسهم يعترفون به بل ان الاجور للنساء اقل منه لزملائهم من الرجال.والكثير منهن يتعرضن لسوء المعامله في البيت والشارع والعمل وبعضهن يتعرضن للتحرش الجنسي باستمرار.واما التعري فهذه موضه قديمه باليه لا يلجئ اليها الا بعض النسوه ممن يعملن في مجال الدعاره.وتقولن بانهن ليسن بسلعه رخيصه فماذا تعني تعريه هذه المجنونه بدون مقابل بل ماذا ستجني هل يكبر مخها وعقلها وتاتي لنا بعد غد باختراع ينافس الاجهزه اللوحيه والاي باد او انها سوف تخترع لنا دواء لمرضئ السكري وهل سوف تحقق امنيت بقيت النسوه في ايجاد عمل وحياه كريمه.نحن مجتمعات مجتره ونقلد الغرب في الملبس والماكل والمشي والكلام الفارغ ولكن ليس فينا من احد يخترع حبه للفقرئ تغنيهم عن جوعهم لساعات.ولو ان النساء تحصلن علئ مرادهن بالتعري ونشر صورهن للذئاب الجائعه للجنس واجساد النساء.لصدر قانون وقرار دولي ملزم ويفرض علئ اغلب سكان الارض بحضر بيع وتصنيع الملابس خاضتا النسائيه وبذلك كانو يوفرون اموال طائله ويقللون من انبعاث الغازات التي تسبب في ارتفاع درجه حراره الارض.لكن فينا الجانيين والشاذيين والمرضئ اكثر بكثير من العقلاء والاصحئ للاسف لهذا نحن متخلفين لهذا الحد

شك
متابع -

!!!في تقييم التعليقات اضغط على الاحمر فتصعد الاخضر .

اصلا ما فيش بنت اسمها علياء ههههههههه
بوحة الصباحي -

دي قصة اخترعها جهاز امن الدولة الذي يعمل ليل نهار علي تشويه صورة الثوار . فاخترع قصة ان الفتاة تنتمي لحركة 6 ابريل وان شباب 6 ابريل ما هم الا شباب ملحد ومنحل ولا يهمه سوي اشباع غرائزه الجنسية . شياطين امن الدولة شغالين 24 ساعة .

حرية شخصيه
العبيط بن الأهبل -

اولا وأخيرا تصرفهـا هو من باب ((الحريه )) الشخصيه وعليك ان تعلم بان ربك الذى تؤمن به خلقهـا عاريه ...علياء المهدي اثبتت بكل جدارة بالرغم من صغر سنهـا (( الجراءة )) و (( الشجاعة )) و ((التعبير )) فى مجتمع يتحجر يوما بعد يوم ...وبقراءة سريعة فى مدونتهـا ..انسانه تريد ان تثبت انها موجوده كشخص وانثى وفكر وبدون رتوش ..!!!ولا تريد ان تعيش باكياس نفايات الرجال...!!

اصلا ما فيش بنت اسمها علياء ههههههههه
بوحة الصباحي -

دي قصة اخترعها جهاز امن الدولة الذي يعمل ليل نهار علي تشويه صورة الثوار . فاخترع قصة ان الفتاة تنتمي لحركة 6 ابريل وان شباب 6 ابريل ما هم الا شباب ملحد ومنحل ولا يهمه سوي اشباع غرائزه الجنسية . شياطين امن الدولة شغالين 24 ساعة .

للجهل فنون
فلاح العلياوي -

ان الله سبحانه وتعالى كرم الانسان وجعله افضل خلائقه وميزه بالعقل الذي اتخذ مستويات متباينة فهنالك العالم وبدرجات وكذلك هناك الجهل الذي عم شريحة واسعة من الخليقة ومنهم ... المغفلة والتي ارادت بفعلتها ان تجعل من نكرتها حديث الشارع متصورة ان هذا الفعل يرفع من شأنها متناسية انها وضعت نفسها بمنزلة .......ومتميزة عنها بما تؤول عليها فعلتها بين اوساط مجتمعاتنا التي تبجل الفضيلة وتمقت الرذيلة وارى ان النهاية لهذه قريبة باذن الله

للجهل فنون
فلاح العلياوي -

ان الله سبحانه وتعالى كرم الانسان وجعله افضل خلائقه وميزه بالعقل الذي اتخذ مستويات متباينة فهنالك العالم وبدرجات وكذلك هناك الجهل الذي عم شريحة واسعة من الخليقة ومنهم ... المغفلة والتي ارادت بفعلتها ان تجعل من نكرتها حديث الشارع متصورة ان هذا الفعل يرفع من شأنها متناسية انها وضعت نفسها بمنزلة .......ومتميزة عنها بما تؤول عليها فعلتها بين اوساط مجتمعاتنا التي تبجل الفضيلة وتمقت الرذيلة وارى ان النهاية لهذه قريبة باذن الله

Thinking
Fouad -

I was thinking carefully about Magda Elmehdi’s act and why she did it, first we have to stop thinking in emotional way, whatever is our background religious or secularist, I remember the Muslim philosopher Al Halaj once he went to big place of his city and he said your God is under my feet, at this time the population got angry and his sentence was to be executed and killed the consequences of what he said, but in reality he did not mean God, our creator, he was a message to people in power at this time, after the execution, one of smart people of his time went to the place where Al Halaj put his feet, he was digging at the same place and he found money, Al Halaj meant money , he wanted to say their God is money not anymore the Real God our creator, I am not saying that all women has to do the same, the point here let make our brain and our logic working , thinking and asking ourselves why she did it, for sure there is reason and possible its reaction toward the other extreme that exist in Egyptian society and Arab society We need to be far away from subjective emotions when we analyze that’s kind of situations , we need to find answers about what is going on everyday than to judge, means to avoid such reactions in the future, by the end I think she is victim of the Arab society , the education of our kids or girls start all the time by many magic words: - forbidden- the kids get revolted inside them since the young age some develop it as revolt other keep it inside ,- haram- without logic explanation ( I am Muslim and I respect all what the religion orders), -shameful- doesn’t give freedom to the kid to express himself or herself, everything they want to say possible can be punished for it, then they learn to lie.

Thinking
Fouad -

I was thinking carefully about Magda Elmehdi’s act and why she did it, first we have to stop thinking in emotional way, whatever is our background religious or secularist, I remember the Muslim philosopher Al Halaj once he went to big place of his city and he said your God is under my feet, at this time the population got angry and his sentence was to be executed and killed the consequences of what he said, but in reality he did not mean God, our creator, he was a message to people in power at this time, after the execution, one of smart people of his time went to the place where Al Halaj put his feet, he was digging at the same place and he found money, Al Halaj meant money , he wanted to say their God is money not anymore the Real God our creator, I am not saying that all women has to do the same, the point here let make our brain and our logic working , thinking and asking ourselves why she did it, for sure there is reason and possible its reaction toward the other extreme that exist in Egyptian society and Arab society We need to be far away from subjective emotions when we analyze that’s kind of situations , we need to find answers about what is going on everyday than to judge, means to avoid such reactions in the future, by the end I think she is victim of the Arab society , the education of our kids or girls start all the time by many magic words: - forbidden- the kids get revolted inside them since the young age some develop it as revolt other keep it inside ,- haram- without logic explanation ( I am Muslim and I respect all what the religion orders), -shameful- doesn’t give freedom to the kid to express himself or herself, everything they want to say possible can be punished for it, then they learn to lie.

. انا مع علياء
عاشق الحرية -

يجب احنرام الاديان السماوية فاذا كل واحد يسب الاخر ولا يحترم حقوق المراة حتى في السعودية المرأة ترتدي الحجاب في السعودية ولا ترتديه خارجها

. انا مع علياء
عاشق الحرية -

يجب احنرام الاديان السماوية فاذا كل واحد يسب الاخر ولا يحترم حقوق المراة حتى في السعودية المرأة ترتدي الحجاب في السعودية ولا ترتديه خارجها

فورجية عارية
الهدهد الشامي -

أنا شفت الصور الحقيقية عالفيسبوك وما كانت مظللة هيك.... بدنا نشوف الصور الأصلية يا إيلاف... أنتوا عودتونا على الإباحية حتى بالفورات وخصوصاً الفورة السورية!! هاي البنت مثال واضح على بعض الفورجيين.

فورجية عارية
الهدهد الشامي -

أنا شفت الصور الحقيقية عالفيسبوك وما كانت مظللة هيك.... بدنا نشوف الصور الأصلية يا إيلاف... أنتوا عودتونا على الإباحية حتى بالفورات وخصوصاً الفورة السورية!! هاي البنت مثال واضح على بعض الفورجيين.

علشان الخروف حيوان
ahmed -

علشان الخروف حيوان معندوش عقل زيك

علشان الخروف حيوان
ahmed -

علشان الخروف حيوان معندوش عقل زيك

حقائق عن المراة
Kritus -

اتعرف ان اسرائيل من اهدافها افساد المرأة المسلمة ! لان فساد المرأة المسلمة يعني فساد وانحطاط الأمة الاسلامية بأكملها . فمن يؤيد هذه الفاسدة فأنه يطلب الفساد والخراب لبلاده واهله ولنفسه .

حقائق عن المراة
Kritus -

اتعرف ان اسرائيل من اهدافها افساد المرأة المسلمة ! لان فساد المرأة المسلمة يعني فساد وانحطاط الأمة الاسلامية بأكملها . فمن يؤيد هذه الفاسدة فأنه يطلب الفساد والخراب لبلاده واهله ولنفسه .

مخ طاير
معقولة -

البنت طار عقلها الراجل عملها غسيل مخ ومع ذلك كلكم عريانيين وراء الكمبيوتر ياشباب عشان مانكون ظالمين للبنت بس هيا عملتها علنا وانتو على اساس سرا بس كل الرجال بيخلعوا البنطلون عشان البنات يشوفوهم على الكمبيوتر وما تدعوا الفضيلة كلكم مخطئين وهيا كمان مخطئة.

مخ طاير
معقولة -

البنت طار عقلها الراجل عملها غسيل مخ ومع ذلك كلكم عريانيين وراء الكمبيوتر ياشباب عشان مانكون ظالمين للبنت بس هيا عملتها علنا وانتو على اساس سرا بس كل الرجال بيخلعوا البنطلون عشان البنات يشوفوهم على الكمبيوتر وما تدعوا الفضيلة كلكم مخطئين وهيا كمان مخطئة.

النار
محمد شرف -

ابشرك بانار ان شاء الله لقول الرسول الله لا يدخل الجنه ديوس قلو وما الديوس يارسوال الله قال هوه الذى لا يغار على اهله

النار
محمد شرف -

ابشرك بانار ان شاء الله لقول الرسول الله لا يدخل الجنه ديوس قلو وما الديوس يارسوال الله قال هوه الذى لا يغار على اهله

بداية جيدة
حسن من سلطنة عمان -

اذا احببتي اظهار مفاتنك امام العالم وتغيير افكار المراة المسلمة , فاذهبي لليهودية او النصرانية فلا مانع عندهم ,, ولكن لا مغير لدين الله .

بداية جيدة
حسن من سلطنة عمان -

اذا احببتي اظهار مفاتنك امام العالم وتغيير افكار المراة المسلمة , فاذهبي لليهودية او النصرانية فلا مانع عندهم ,, ولكن لا مغير لدين الله .

الخبير طنطاوى يساعد اوباما لهدم ثورة وول ستريت
جاك عطالله -

كما ان حركة احتلوا وول ستريت شارع المال والاعمال النيويوركى الشهير استقت تكتيكاتها من ثورة الشباب المصرى فى ثورته العالمية ب 25 يناير يبدو ان باراق حسين اوباما طلب من حسين طنطاوى اخوه لخبرته العميقة فى تخريب وهدم ثورة الشباب المصرى جرعة مساعدة لاجهاض هذه الثورة التى تنذر بأسقاطه بالانتخابات القادمة وكشحه مع حربه الديموقراطى الى مرابل امريكا وهو المتضرر الاكبر من استمرار هذه الحركة الشعبية الشبابية لتحسين ظروف معيشة الامريكيين ان استمرت فقط سته شهور قادمة حتى بنفس الوتيرة الحالية --وهذه هى بداية بركات حسين طنطاوى على حسين اوباما - لقد اوعر حسين اوباما لعمدة نيويورك بهدم خيام المعتصمين والقبض عليهم باستخدام القوة و كان عمدة نيويرك من الفطانة بحيث لم يدهس المتظاهرين والمعتصمين باية مدرعات من الجيش او الحرس الوطنى الامريكى خشية من ثورة شاملة من الشعب والاعلام الامريكى -- منك لله يا طنطاوى لم يكتفى بقتل الشعب المصرى فى ماسبيرو بالدبات والعربات المدرعة دهسا الى اشلاء وبالرصاص الحى من شرطته العسكرية و جيشه الرسمى الذل يمول من ضرائب الشعب ودمه الحى وانما مد خبراته الخبيثة الى معتصمى وول ستريت - سبق وعرفنا ان نصائح حكامكنا الاباعد مخربة للشعوب الاخرى وقد سبق ونصح مبارك بوتين عندما كان رئيسا لروسيا بتمديد حكمه فترة ثالثة او توريث احد ابنائه وعرض عليه ابفاد العادلى والشريف اركان العصابة لمساعدته بتدبير الخطط الجهنمية ولكن بوتين ناصح رجل مخابرات محنك وجد ان هذه الطريقة العبيطة ستغرقه فقرر تنفيذ طريقته بشياكة بتبادل المقاعد مع رئيس وررائه حتى موعد الانتخابات القادم فيعود رئيسا للجمهورية بدون كسر الدستور علنا-ايها الشعب المصرى الكريم المجلس العسكرى لن يعود لثكناته الا بالعصا و العصيان الوطنى- الانتخابات غالبا لن تتم بموعدها او ستكون عرضه للطعن بدستوريتها وهذا احتمال شديد الورود لعدم وجود اى تجهيرات قانونية بالسفارات اوالطاقم العامل المحدود العدد والعدة وضيق الوقت الشديد وعدم وجود اشراف قانونى ولا تصويت الكترونى مؤمن ضد التروير ولاالاماكن الكافية لاستقبال 7 مليون صوت انتخابى و لاشتراط رقم قومى رغم ان اثبات الجنسية يمكن توثيقه بالبطاقة العائلية او جوار السفر او البطاقة الشخصية او شهادة الميلاد الالكترونية المدون بها الرقم القومى علاوة على عدم وجود اى ضمانات بعدم التروير الو

الخبير طنطاوى يساعد اوباما لهدم ثورة وول ستريت
جاك عطالله -

كما ان حركة احتلوا وول ستريت شارع المال والاعمال النيويوركى الشهير استقت تكتيكاتها من ثورة الشباب المصرى فى ثورته العالمية ب 25 يناير يبدو ان باراق حسين اوباما طلب من حسين طنطاوى اخوه لخبرته العميقة فى تخريب وهدم ثورة الشباب المصرى جرعة مساعدة لاجهاض هذه الثورة التى تنذر بأسقاطه بالانتخابات القادمة وكشحه مع حربه الديموقراطى الى مرابل امريكا وهو المتضرر الاكبر من استمرار هذه الحركة الشعبية الشبابية لتحسين ظروف معيشة الامريكيين ان استمرت فقط سته شهور قادمة حتى بنفس الوتيرة الحالية --وهذه هى بداية بركات حسين طنطاوى على حسين اوباما - لقد اوعر حسين اوباما لعمدة نيويورك بهدم خيام المعتصمين والقبض عليهم باستخدام القوة و كان عمدة نيويرك من الفطانة بحيث لم يدهس المتظاهرين والمعتصمين باية مدرعات من الجيش او الحرس الوطنى الامريكى خشية من ثورة شاملة من الشعب والاعلام الامريكى -- منك لله يا طنطاوى لم يكتفى بقتل الشعب المصرى فى ماسبيرو بالدبات والعربات المدرعة دهسا الى اشلاء وبالرصاص الحى من شرطته العسكرية و جيشه الرسمى الذل يمول من ضرائب الشعب ودمه الحى وانما مد خبراته الخبيثة الى معتصمى وول ستريت - سبق وعرفنا ان نصائح حكامكنا الاباعد مخربة للشعوب الاخرى وقد سبق ونصح مبارك بوتين عندما كان رئيسا لروسيا بتمديد حكمه فترة ثالثة او توريث احد ابنائه وعرض عليه ابفاد العادلى والشريف اركان العصابة لمساعدته بتدبير الخطط الجهنمية ولكن بوتين ناصح رجل مخابرات محنك وجد ان هذه الطريقة العبيطة ستغرقه فقرر تنفيذ طريقته بشياكة بتبادل المقاعد مع رئيس وررائه حتى موعد الانتخابات القادم فيعود رئيسا للجمهورية بدون كسر الدستور علنا-ايها الشعب المصرى الكريم المجلس العسكرى لن يعود لثكناته الا بالعصا و العصيان الوطنى- الانتخابات غالبا لن تتم بموعدها او ستكون عرضه للطعن بدستوريتها وهذا احتمال شديد الورود لعدم وجود اى تجهيرات قانونية بالسفارات اوالطاقم العامل المحدود العدد والعدة وضيق الوقت الشديد وعدم وجود اشراف قانونى ولا تصويت الكترونى مؤمن ضد التروير ولاالاماكن الكافية لاستقبال 7 مليون صوت انتخابى و لاشتراط رقم قومى رغم ان اثبات الجنسية يمكن توثيقه بالبطاقة العائلية او جوار السفر او البطاقة الشخصية او شهادة الميلاد الالكترونية المدون بها الرقم القومى علاوة على عدم وجود اى ضمانات بعدم التروير الو

إلى رقم 20 عبد الرحمن السعودى
وحيد مرسال -

أنت ستترك لها حريتها ولكن ألن تحزن إذا وقع لها مكروه؟ لأن ظهورها عاريه سوف يجعل أشخاص كثيرين يحاولون الوصول إليها لهدف أخر

إلى رقم 20 عبد الرحمن السعودى
وحيد مرسال -

أنت ستترك لها حريتها ولكن ألن تحزن إذا وقع لها مكروه؟ لأن ظهورها عاريه سوف يجعل أشخاص كثيرين يحاولون الوصول إليها لهدف أخر

لا حول ولا قوه الا بالله
محمد -

العيب مش عليكى العيب على اللى خلفوكى د ان كان اصلا مصريين سواء مسلمين أو اقباط

اوبرا وينفري
خالف تعرف -

التعري اصبح نوع من التجارة والمراة عندما يصيبها الافلاس تتخذ من التعري شهرة لها.. هنا في الغرب يوجد من النساء المسلمات الكثير اللواتي استغلن هامش الحرية الموجود في الغرب من اجل فوائد مادية.. تري بعضهن تتهم زوجها بالاغتصاب ولديها منه اطفال في سبيل الحصول علي مكاسب مادية او للحصول علي رعاية الاطفال او التهديد بالقتل الي غير ذلك والهدف هو الفائدة المادية والشهره علي انها امراة مغتصبه وتراها تتباهي امام الناس والاعلام بذلك وعلي راسهم المذيعة الامريكية المشهوره اوبرا وينفري اللتي ادعت انها اغتصبت عندما كانت صغيره ..فاستغلت الاعلام واصبحت بليونيره وهي لاتساوي دولار واحد.

لا حول ولا قوه الا بالله
محمد -

العيب مش عليكى العيب على اللى خلفوكى د ان كان اصلا مصريين سواء مسلمين أو اقباط

رد ع 1
ma -

من كل عقلك؟ صار التعري شجاعة و الالتزام بالحجاب ضعف؟؟ اذا يا ريت كل الاناث محجبات.اعتقد ما حد بايد الموضوع غير اللي بيحب التعري و الدعارة. قبل ما تحييها و بما انك كثير مبسوط من اللي عماته و بتشجعها اسال نفسك هل بترضى ع اخنك او امك او احد قريباتك يعملو هيك من باب الشجاعة و الثورة؟؟؟؟؟الرجاء تصحح مفاهيمك للشجاعة.

حسبى اللة ونعم الوكيل
محب اللة -

طالما انتى كدة ما تروحى تعيشى فى اى دولة فيها الزنى وافجر يافجرة وانا عندى اقتراحات للدول اميركا اى دولة اوروبية ولا هنروح بعيد لية اسرائيل جنبنا احسن صح يمكن معكيش فلوس تسفرى وعاوز اوجة رسالة لكى وانتى وامثالك أن الاسلام وتعاليمة السمحاء والنبيلة والجميلة هتنتصر عليكم انتم واللى ورائكم

رد ع 1
ma -

من كل عقلك؟ صار التعري شجاعة و الالتزام بالحجاب ضعف؟؟ اذا يا ريت كل الاناث محجبات.اعتقد ما حد بايد الموضوع غير اللي بيحب التعري و الدعارة. قبل ما تحييها و بما انك كثير مبسوط من اللي عماته و بتشجعها اسال نفسك هل بترضى ع اخنك او امك او احد قريباتك يعملو هيك من باب الشجاعة و الثورة؟؟؟؟؟الرجاء تصحح مفاهيمك للشجاعة.

صاحب الرد 1
Mohamed Essa -

مخالف لشروط النشر

فين الحريه
Al Jantl Ahmad -

لماذا تشجعيها على هذا المشهد وممكن ان تفغلى هذا المشهد وما علاقه العمامه واللحى هل هذا مباح فى الديانات السماويه التوراة الانجيل القران كلها من عند الله هاتى نص منهم يجير على حقوق المراة وحريتها بل كل الدينات تامر بحريه واحترام وتقدير المراةفلماذا تهين المراه نفسها بهذا الشكل المخزى

فين الحريه
Al Jantl Ahmad -

لماذا تشجعيها على هذا المشهد وممكن ان تفغلى هذا المشهد وما علاقه العمامه واللحى هل هذا مباح فى الديانات السماويه التوراة الانجيل القران كلها من عند الله هاتى نص منهم يجير على حقوق المراة وحريتها بل كل الدينات تامر بحريه واحترام وتقدير المراةفلماذا تهين المراه نفسها بهذا الشكل المخزى

الى التعليق رقم 20 عبد الرحمن السعودى
Safaa Sami Ibrahim -

مخالف لشروط النشر

رد ع 7
ma -

يقطع هيك رسالة و هيك محاورة.فعلا اللي استحوا ماتوا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بني عريان
جمال- الجزائر -

الحرية ليست بهذه الطريقة هذه الفتاة فتحت باب جهنم لنفسها

رد ع 7
ma -

يقطع هيك رسالة و هيك محاورة.فعلا اللي استحوا ماتوا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

النظافة
رضا -

سوفاج خالص ياعلياء

النظافة
رضا -

سوفاج خالص ياعلياء

رد ع 13
م -

صارت السترة قيم بالية ورثناها من الاجداد!!!!!طيب اتحداك تسمح لاختك او امك تثور ضد القيم البالية !!حسبي الله و نعم الوكيل.

رد ع 13
م -

صارت السترة قيم بالية ورثناها من الاجداد!!!!!طيب اتحداك تسمح لاختك او امك تثور ضد القيم البالية !!حسبي الله و نعم الوكيل.

قمة الجرأة
ناديا -

هذا أجرأ فعل أسمع به وأقوى حالة مرت علينا في هذا الفترة العصيبة من الحياةطبعاً أحيي هذه الفتاة على جرأتها التي لم يفهمها ولن يفهمها إلا القلة ...لكن ربما كانت شرارة البداية نحو مجتمع متحرر يحترم الانسان بغض النظر عن جنسه .ما فعلته عليا تتمنى كل نساء العالم أن تفعله ..في لحظة من اللحظات فهذا الشعور بالانعتاق لا تفهمه سوى المرأة ..لقد عبرت عليا عما لم تستطع ملايين النساء عن قوله في هذا المجتمع المتعب المثقل المكبل بالعقد تحت اسم الدين والعقيدة والأخلاق ..شكراً لك والله يحميكي من الأغبياء

قمة الجرأة
ناديا -

هذا أجرأ فعل أسمع به وأقوى حالة مرت علينا في هذا الفترة العصيبة من الحياةطبعاً أحيي هذه الفتاة على جرأتها التي لم يفهمها ولن يفهمها إلا القلة ...لكن ربما كانت شرارة البداية نحو مجتمع متحرر يحترم الانسان بغض النظر عن جنسه .ما فعلته عليا تتمنى كل نساء العالم أن تفعله ..في لحظة من اللحظات فهذا الشعور بالانعتاق لا تفهمه سوى المرأة ..لقد عبرت عليا عما لم تستطع ملايين النساء عن قوله في هذا المجتمع المتعب المثقل المكبل بالعقد تحت اسم الدين والعقيدة والأخلاق ..شكراً لك والله يحميكي من الأغبياء

الى النحل البرى
Al Jantl Ahmad -

ان الامه العربيه لا تحلل ولا تحرم فقد اخطائتى فى ذالك الاهم من ذالك من قال لكى انها تعبر من خلال نظراتها عن شى كما وصفتى هل هى لوحه رسمها فنان او انها انسانه كرمها الله عن الحيوان هل انتهت كل الوسائل للتعبير عن ارائها وان كنا نختلف معها شكلا وموضوعا ولماذا تدافعى عن هذه الفتاه وهى اعلنت انها ملحدهما الدافع حسبيى الله ونعمى الوكيل

الى النحل البرى
Al Jantl Ahmad -

ان الامه العربيه لا تحلل ولا تحرم فقد اخطائتى فى ذالك الاهم من ذالك من قال لكى انها تعبر من خلال نظراتها عن شى كما وصفتى هل هى لوحه رسمها فنان او انها انسانه كرمها الله عن الحيوان هل انتهت كل الوسائل للتعبير عن ارائها وان كنا نختلف معها شكلا وموضوعا ولماذا تدافعى عن هذه الفتاه وهى اعلنت انها ملحدهما الدافع حسبيى الله ونعمى الوكيل

لقدعشنا قليلا وعصينا الله كثيرا
Ali Kotoz -

ان الله ضمن لنا الرزق فلا نقلق ولم يضمن الجنه فلا نغتر واعلموا ان الناجين قله وان زيف الدنيا زائل وان كل نعمه دون الجنه فانيه وكل بلاء دون النار عافيه وان الحياه مهما طالت فلابد من دخول ظلمه القبر....قال الملك الحق ..ولقد كرمنابنى ادم..فوالله الذى لاملجا الا اليه انا اكبرتكريم للمرأه هوالزى الاسلامى اى الحجاب ...فالانسان عندما يقدم هديه لاحد فانه يغلفها بغلاف جميل لاعطائهارونقا وجمالا كذلك المرأه..فهل هذه الانسه لومسلمه تفعل ما فعلت ولم تخف من عذاب الملك الجبار ..فاللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

لقدعشنا قليلا وعصينا الله كثيرا
Ali Kotoz -

ان الله ضمن لنا الرزق فلا نقلق ولم يضمن الجنه فلا نغتر واعلموا ان الناجين قله وان زيف الدنيا زائل وان كل نعمه دون الجنه فانيه وكل بلاء دون النار عافيه وان الحياه مهما طالت فلابد من دخول ظلمه القبر....قال الملك الحق ..ولقد كرمنابنى ادم..فوالله الذى لاملجا الا اليه انا اكبرتكريم للمرأه هوالزى الاسلامى اى الحجاب ...فالانسان عندما يقدم هديه لاحد فانه يغلفها بغلاف جميل لاعطائهارونقا وجمالا كذلك المرأه..فهل هذه الانسه لومسلمه تفعل ما فعلت ولم تخف من عذاب الملك الجبار ..فاللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

الحرية
محمد -

شكلك وحش روحى اعمليلك يجى خمسين عملية تجميل وبعدين تعالى اقرفينا حسبى اللة ونعم الوكيل فيكى واحدة متعلقوش عليها كتير وتعطوها حجم واحدة مجنونة ليس عليها حرج

الحرية
محمد -

شكلك وحش روحى اعمليلك يجى خمسين عملية تجميل وبعدين تعالى اقرفينا حسبى اللة ونعم الوكيل فيكى واحدة متعلقوش عليها كتير وتعطوها حجم واحدة مجنونة ليس عليها حرج

لمتابع ايلاف
ناصر المالكي -

عشان اعطاه الله عقل لكى يستر نفسه

لمتابع ايلاف
ناصر المالكي -

عشان اعطاه الله عقل لكى يستر نفسه

علياء المتجردة من
محمد -

انتى فين من الاخرة ممكن ملك قابض الارواح يقبض روحة فى لحظة تعري تقابلي ربنا ازاى انتى والهلفوت اللى معاكى

علياء المتجردة من
محمد -

انتى فين من الاخرة ممكن ملك قابض الارواح يقبض روحة فى لحظة تعري تقابلي ربنا ازاى انتى والهلفوت اللى معاكى

ملعون الحرية دى التى تبيح ما حرم اللة
حامد قيقى -

هذا هو الفجر بذاتة

ملعون الحرية دى التى تبيح ما حرم اللة
حامد قيقى -

هذا هو الفجر بذاتة

غرورالصحة
ماجد -

الانسة علياء انتى مغرورة بصحتك علشان عايشة من غير امراض لو ربنا ابتلاكى بمرض انتى وكريم كنتوا عرفتوا من هو الله روحوا اتفرجو على المستشفيات وانتوا حتعرفوا انالله قادر على تلقينكم درس لن تنسوه

غرورالصحة
ماجد -

الانسة علياء انتى مغرورة بصحتك علشان عايشة من غير امراض لو ربنا ابتلاكى بمرض انتى وكريم كنتوا عرفتوا من هو الله روحوا اتفرجو على المستشفيات وانتوا حتعرفوا انالله قادر على تلقينكم درس لن تنسوه

الى رقم 5
ابو الوليد -

استحلفك بالله هل تعرف ما تفعله عائلتك وراء ظهرك .

الى رقم 5
ابو الوليد -

استحلفك بالله هل تعرف ما تفعله عائلتك وراء ظهرك .

الى صاحب التعليف رقم واحد
هاني -

لقد استمتعنا بالصورة العريه كما انت لانها تحرك شهوتنا لكن انتظر منك بكل شجاعة ان تضع لنا صورة لأحد اقربائك ربما كانت اجمل واثارت غرائزنا اكثر

الى صاحب التعليف رقم واحد
هاني -

لقد استمتعنا بالصورة العريه كما انت لانها تحرك شهوتنا لكن انتظر منك بكل شجاعة ان تضع لنا صورة لأحد اقربائك ربما كانت اجمل واثارت غرائزنا اكثر

قلة ادب
مواطن -

هذي هي الليبرالية ومفهومها مسخرة وقله ادب

قلة ادب
مواطن -

هذي هي الليبرالية ومفهومها مسخرة وقله ادب

اول امراة في العالم العربي؟؟؟ علياء صحيح شجاعة
طير -

انا احترم افكارك لان هذا شي يخصك انتي وبس

اول امراة في العالم العربي؟؟؟ علياء صحيح شجاعة
طير -

انا احترم افكارك لان هذا شي يخصك انتي وبس

عصر الفتن
محمد سالم -

عندما تباح الرزيلة وتجد من يدافع عنهافاعلموا ان ألأخلاق انهارت وان نهاية العالم ليست ببعيدةوقد وصلنا الى زمن الماسك على دينه كالقابض على الجمر ونقول ان لم تستحى فافعل ماشئت

عصر الفتن
محمد سالم -

عندما تباح الرزيلة وتجد من يدافع عنهافاعلموا ان ألأخلاق انهارت وان نهاية العالم ليست ببعيدةوقد وصلنا الى زمن الماسك على دينه كالقابض على الجمر ونقول ان لم تستحى فافعل ماشئت

نحن المصريين
لايشرفنى ان تعرفنى -

هناك كلمة ماثورة تقول تموت الحرة ولاتاكل بثديها وقديكون رايك معبرا عن نفسك واهلك

نحن المصريين
لايشرفنى ان تعرفنى -

هناك كلمة ماثورة تقول تموت الحرة ولاتاكل بثديها وقديكون رايك معبرا عن نفسك واهلك

الدخيل
abojna -

انا اسف على ما أرى ونادم على ان تكون هذة الفتاة مصرية واشفق على اهلها واقول لكل مؤيدها لو دى الحرية من رائيكم قموا بالتعرى وامشوا فى الشارع لما انتم مبتخفوش ليه الصور على النت انزلوا الشارع ووجهوا مصركم الحرية انت تعطى (اسأل الله الهداية)اللى انتم بتعملوه ده يفرح العيال الصغيرة او اصحاب النفوس المريضة او اصحاب الشهوة او الملحدين الذين لايعتقدون بالاخرة او يوم الحساب

الدخيل
abojna -

انا اسف على ما أرى ونادم على ان تكون هذة الفتاة مصرية واشفق على اهلها واقول لكل مؤيدها لو دى الحرية من رائيكم قموا بالتعرى وامشوا فى الشارع لما انتم مبتخفوش ليه الصور على النت انزلوا الشارع ووجهوا مصركم الحرية انت تعطى (اسأل الله الهداية)اللى انتم بتعملوه ده يفرح العيال الصغيرة او اصحاب النفوس المريضة او اصحاب الشهوة او الملحدين الذين لايعتقدون بالاخرة او يوم الحساب

الى رقم 12 لست تجرؤ
بثينه عثمان -

رقم 12 لست تجرؤ ان تقول اسمك الحقيقي ايضا .... علياء زهقت من كثر الاباحية في حياتها ... يعني هي ليست صاحبة مبدأ ولا نظرية ولا حرية ..مثلما تدعي .. لانه ليس لديها عذر .. من كثر الاباحية الامحدودة لديها ...ومن يشجعها .. .. ولديه من الاباحية المفرطة مثل ما لديها ... في ناس كثير بتموت كل يوم علشان مبدأ ... وعلشان يعيش وطن ...البنات في كل الاوطان عندما يمس شرفها .. تقتل نفسها .. لانه لم يبقى لها ما تعطيه ..اما هذه العاهرة .. تعرت واباحت نفسها .. داعية داعرة .. صفرة الفكر والمبدأ.. انما هو الفراغ ويمكن رهان على نشر صور لها .. .. يا رب تخسفها ولا تكثر من امثالها .. نحن نحب بناتنا .. ونشعر بالفخر والسعادة لوجودهن حولنا .. لكن هذه السافرة تدعو الى اغتصاب مبادئنا الانسانية .. ولن اقول الدينية .. لانه مرفوض في كل الاديان والاعراف .. والمجتمعات الراقية والفهمانة .. ترفض الامعقول .. ولا تسمح باحة اجساد ابنائهم وعقولهم .. اذهبي يا فاجرة .. والله .. لا يوجد لديك اي نوع من المبادئ لكي تفعلي ما فعلت .. سوى الاباحية .. وتسويق نفسك ..

الى رقم 12 لست تجرؤ
بثينه عثمان -

رقم 12 لست تجرؤ ان تقول اسمك الحقيقي ايضا .... علياء زهقت من كثر الاباحية في حياتها ... يعني هي ليست صاحبة مبدأ ولا نظرية ولا حرية ..مثلما تدعي .. لانه ليس لديها عذر .. من كثر الاباحية الامحدودة لديها ...ومن يشجعها .. .. ولديه من الاباحية المفرطة مثل ما لديها ... في ناس كثير بتموت كل يوم علشان مبدأ ... وعلشان يعيش وطن ...البنات في كل الاوطان عندما يمس شرفها .. تقتل نفسها .. لانه لم يبقى لها ما تعطيه ..اما هذه العاهرة .. تعرت واباحت نفسها .. داعية داعرة .. صفرة الفكر والمبدأ.. انما هو الفراغ ويمكن رهان على نشر صور لها .. .. يا رب تخسفها ولا تكثر من امثالها .. نحن نحب بناتنا .. ونشعر بالفخر والسعادة لوجودهن حولنا .. لكن هذه السافرة تدعو الى اغتصاب مبادئنا الانسانية .. ولن اقول الدينية .. لانه مرفوض في كل الاديان والاعراف .. والمجتمعات الراقية والفهمانة .. ترفض الامعقول .. ولا تسمح باحة اجساد ابنائهم وعقولهم .. اذهبي يا فاجرة .. والله .. لا يوجد لديك اي نوع من المبادئ لكي تفعلي ما فعلت .. سوى الاباحية .. وتسويق نفسك ..

لا زين لا لطاي
faysel -

لا أريد أن أتكلم من الجانب الأخلاقي والديني والإجتماعي ووو فقط أقول لهذه الأدمية رغم أنك عريانة فأنت مثل ذكر لا جمال ولا حاذبية ولا شكل ولا شيئ وربما هذه هي عقدتك فأتمنى أن تنظري أنت أمام المرآة وتمعني إذا كنت تمتلك صفاة أنثوية كالأنوثة الطبيعية ,خير توبتك أن تنتحري

لا زين لا لطاي
faysel -

لا أريد أن أتكلم من الجانب الأخلاقي والديني والإجتماعي ووو فقط أقول لهذه الأدمية رغم أنك عريانة فأنت مثل ذكر لا جمال ولا حاذبية ولا شكل ولا شيئ وربما هذه هي عقدتك فأتمنى أن تنظري أنت أمام المرآة وتمعني إذا كنت تمتلك صفاة أنثوية كالأنوثة الطبيعية ,خير توبتك أن تنتحري

الى مرضى الهوس الجنسى
الى مرضى الهوس الجنسى -

يا اولاد يللى موش عاجبكم علياء محدش منكم دخل لموضوع كشف العذرية وانتهاء خصوصيات البنات الشريفات علنا وعلى المفضوح من المجلس العسكرى لعشرات من البنات الشريفات اللى شاركو بالثورة - بصراحة انتوا شوية - لما تدخلوا الاول وتثبتوا انكم رجالة وستات شرفاء وتقفوا مع اخواتكم البنات اللى انتهكت اعراضهم من ولاد اللبوة المجلس العسكرى يبقى ليكم حق تيجو هنا وتهاجموا علياء المهدى لكن قبل كده اسمحوا لى اقول .....عليكم عالم تعبانة بصحيح

الى مرضى الهوس الجنسى
الى مرضى الهوس الجنسى -

يا اولاد يللى موش عاجبكم علياء محدش منكم دخل لموضوع كشف العذرية وانتهاء خصوصيات البنات الشريفات علنا وعلى المفضوح من المجلس العسكرى لعشرات من البنات الشريفات اللى شاركو بالثورة - بصراحة انتوا شوية - لما تدخلوا الاول وتثبتوا انكم رجالة وستات شرفاء وتقفوا مع اخواتكم البنات اللى انتهكت اعراضهم من ولاد اللبوة المجلس العسكرى يبقى ليكم حق تيجو هنا وتهاجموا علياء المهدى لكن قبل كده اسمحوا لى اقول .....عليكم عالم تعبانة بصحيح

شاركها اذن
ابو امان -

طبعا انا بقدملك دعوة ان تخلي قريباتك................ تشاركها في ثورتها علي الهدوم علشان جسمها شكله مش تمام قوي

دنائه
Malek Alahmar -

دنائه ووقاحه وقمه واللااخلاقيه واللا مذهبيه هذه .........تريد ان تظهر وجه نظرها امام الاعلام فقامت باظهار جسدها بدلا من ذلك ! وللعلم هذا كله بايدي يهوديه وصهونيه لنشر مثل هذا الخبر لمحاوله تشويه صوره مصر والشعب المصري بل والعربي فمثل هذه المواضيع لا تنشر بتاتا لانه تعبر عن فكر منحط جنسي وضيع لمن احبه ووقف معه !

شاركها اذن
ابو امان -

طبعا انا بقدملك دعوة ان تخلي قريباتك................ تشاركها في ثورتها علي الهدوم علشان جسمها شكله مش تمام قوي

تخلف تخلف تخلف
bakho -

بالطبع وبكل تأكيد وللاسف أن أغلب من دافع و حيا علياء لهو أعجز من أن يتجرأ ولو حتى أن يتخيل نفسه أو أحد أفراد أسرته يقدم على خطوة مشابهة ولو بالقليل لما فعلته تلك الفتاة الشجاعة هنا أريد أن أسأل مجرد سؤال بسيط لكل من هرول باحثاً عن صور الفتاة على النت وخاصة لهؤلاء الذين علقوا على الصورة إما بشتيمة أو تهكم أ إستهزاء أو تهديد أريد أ سأل هل قرأتم أفكار و مدونات تلك الفتاة ؟؟؟ لا أًن وهل نًظرتم الى وجهها أم كا تركيزكم فقط على عوراتها مثلاً ؟؟؟ أنا أظن أن هذه الفتاة صحيح متعرية ولكنها ليست خاوية بعكس الكثيرات هن متسارات ولكن خاويات وسخيفات لذلك أعتقد أنه للاسف مع مجتمع كمجتمعنا العربي المتخلف أًن ان علياء سو تتعذب وتعاني كثيراً لكي توصل ما نود أن توصله لهذا المجتمع المتخلف. و لك بغض النظر عن الطريقة التي إعتمدتها تلك الفتاة مع النتويه أنه لا يحق لأحد لاي أحد على الاطلاق برفض أو قبول ما فعلته علياء حيث المفروض أن يكون كل إنسان حر بما يملك شرط عدم إي اء ألأخرين.

استفزاز
رجل المستحيل الادهم حمزه -

كفى استفزازا ياعرايا الجسد والعقل...........وكأننا تحولنا الى عباد التغكير المريض المجنون...بجد خير الرد السكوت لانها وكل من وافقها من التعليقات سفهاء...وسكوتى لايعنى جهلى بماحولى ولكن مايدور حولى لايستحق الكلام...وحسبى الله ونعم الوكيل

تخلف تخلف تخلف
bakho -

بالطبع وبكل تأكيد وللاسف أن أغلب من دافع و حيا علياء لهو أعجز من أن يتجرأ ولو حتى أن يتخيل نفسه أو أحد أفراد أسرته يقدم على خطوة مشابهة ولو بالقليل لما فعلته تلك الفتاة الشجاعة هنا أريد أن أسأل مجرد سؤال بسيط لكل من هرول باحثاً عن صور الفتاة على النت وخاصة لهؤلاء الذين علقوا على الصورة إما بشتيمة أو تهكم أ إستهزاء أو تهديد أريد أ سأل هل قرأتم أفكار و مدونات تلك الفتاة ؟؟؟ لا أًن وهل نًظرتم الى وجهها أم كا تركيزكم فقط على عوراتها مثلاً ؟؟؟ أنا أظن أن هذه الفتاة صحيح متعرية ولكنها ليست خاوية بعكس الكثيرات هن متسارات ولكن خاويات وسخيفات لذلك أعتقد أنه للاسف مع مجتمع كمجتمعنا العربي المتخلف أًن ان علياء سو تتعذب وتعاني كثيراً لكي توصل ما نود أن توصله لهذا المجتمع المتخلف. و لك بغض النظر عن الطريقة التي إعتمدتها تلك الفتاة مع النتويه أنه لا يحق لأحد لاي أحد على الاطلاق برفض أو قبول ما فعلته علياء حيث المفروض أن يكون كل إنسان حر بما يملك شرط عدم إي اء ألأخرين.

الي علياء..
رورو -

هذي خطوه جريئه وقبيحه ولو انتي تريدين الفسق وقلة الاخلاق انتي حره بس تدعي الفتيات الي نار جهنم هذا شئ مستحيل واتمني من الله ان يهديك الي الطريق المستقيم بعد هذا الضلال....

الي علياء..
رورو -

هذي خطوه جريئه وقبيحه ولو انتي تريدين الفسق وقلة الاخلاق انتي حره بس تدعي الفتيات الي نار جهنم هذا شئ مستحيل واتمني من الله ان يهديك الي الطريق المستقيم بعد هذا الضلال....

الي علياء..
رورو -

هذي خطوه جريئه وقبيحه ولو انتي تريدين الفسق وقلة الاخلاق انتي حره بس تدعي الفتيات الي نار جهنم هذا شئ مستحيل واتمني من الله ان يهديك الي الطريق المستقيم بعد هذا الضلال....

من انتى
اسامه -

من انتى ايها الشرزمه هل انتى انسانه وتقولين حريه اى حريه هذه التى انتى تنادى بها ان تبقى الفتيات عاريات فى الطرقات وتكون هذه حريه لا والله بل هذه سفاهه واسمك علياء المهدى علياء على من على الله عز وجل علياء على احكام الخالق وتشريعاته ومهدى من اين ذلك الرجل الذى انتى تحملين اسمه هل هو مسلم ام زنديق لعنكى الله فى كل يوم 10000000 مره وادخلك اللهم نار جهنم واعوذ بالله من كل فتاه تكون مثل هذه ***** لعنكى الله اشد لعنه لتكونى عبره لخلق الله اجمعيين

ان لم تستح
nona -

من كلام النبوة الاولي (ان لم تستح فاصنع ما شئت)انا مصرية وكلي حزن انها مصرية اللهم لاتؤاخذنا بمافعل السفهاء منا

هع هع
هع هع هع -

حرية تجرد المراة العاهرة فاى اسرة شريفة لا توافق على مثل هذا الفعلوايضا اى مجتمع لا يرضى بهذا الوضع المؤسف وللاسف لو سالت احد هل توافق ان تفعل امك مثلها او اختك او بنتك طبعا الجوابايسكت زاى ****هذه مجرد دعايه للعاهرات ولسه العرض مستمروالعزاء للقيم والاخلاق

هع هع
هع هع هع -

حرية تجرد المراة العاهرة فاى اسرة شريفة لا توافق على مثل هذا الفعلوايضا اى مجتمع لا يرضى بهذا الوضع المؤسف وللاسف لو سالت احد هل توافق ان تفعل امك مثلها او اختك او بنتك طبعا الجوابايسكت زاى ****هذه مجرد دعايه للعاهرات ولسه العرض مستمروالعزاء للقيم والاخلاق

برد على فاطمة
محمد -

اشك انك مسلمةيا امت اللة توبي الى اللةاسالك سؤاللو معاكي مبلغ من المالهتحطية فينمش هتشيلة في مكان امينفما بالك بالمراء وقد اعزها الاسلام وكرمعاعشان كدة فرض النقابلانها غالية وثمينهولا يسمح بعرضا كي ترصدها انياب الذئان وعيون ****ونصيحة غير اسمكلانه لا يلق بهذة الافكار

برد على فاطمة
محمد -

اشك انك مسلمةيا امت اللة توبي الى اللةاسالك سؤاللو معاكي مبلغ من المالهتحطية فينمش هتشيلة في مكان امينفما بالك بالمراء وقد اعزها الاسلام وكرمعاعشان كدة فرض النقابلانها غالية وثمينهولا يسمح بعرضا كي ترصدها انياب الذئان وعيون ****ونصيحة غير اسمكلانه لا يلق بهذة الافكار

جسد حواء هو كرسى فى الجنه حق اسرتها
Дорогой Большой -

الرد غير مفهوم

Wake-up moslim
Moslim -

She is not well and need help. Even in the west,women look for a serious realtionship,no one want to F around.

من ليس ملحد بيقع فى الشذوذ الجنسى
Дорогой Большой -

الرد غير مفهوم

من ليس ملحد بيقع فى الشذوذ الجنسى
Дорогой Большой -

الرد غير مفهوم

سافلة وعديمة الاخلاق
نور الجنه -

الله يحرقك بنار جهنم ملعونه الحريه اللي بالشكل ده فين اهلها ديالخطر ان ممكن بنات كتير يقلدوها لان المشكلة في المصريين انهم بيقلدوا ما بيفكروش وشوفي كم السيئات اللي خدتيها بسبب جهلك وتخلفكمنك لله

سافلة وعديمة الاخلاق
نور الجنه -

الله يحرقك بنار جهنم ملعونه الحريه اللي بالشكل ده فين اهلها ديالخطر ان ممكن بنات كتير يقلدوها لان المشكلة في المصريين انهم بيقلدوا ما بيفكروش وشوفي كم السيئات اللي خدتيها بسبب جهلك وتخلفكمنك لله

created naked
Mousa Saeed -

some ppl argue that god created her naked so she is free to what she wants and she can be naked cuz thats the reason she was created naked , but also god told her and all the other women to cover their body and it was only alowed to show it to her husbend not to the puplic !!!

created naked
Mousa Saeed -

some ppl argue that god created her naked so she is free to what she wants and she can be naked cuz thats the reason she was created naked , but also god told her and all the other women to cover their body and it was only alowed to show it to her husbend not to the puplic !!!

تركيب
نبهان بن جهلان -

الصور تركيب هي ليست غبية لتريكم عورتها الحقيقية هي ركبت و جهها على جسم اوروبي لذلك ظهرت الصورة ابيض و اسود و التركيب واضح انا خبير في الصور الجنسية

تركيب
نبهان بن جهلان -

الصور تركيب هي ليست غبية لتريكم عورتها الحقيقية هي ركبت و جهها على جسم اوروبي لذلك ظهرت الصورة ابيض و اسود و التركيب واضح انا خبير في الصور الجنسية

مؤامره
ماجد -

لابد ان تكون ايران المجوسيه لها علاقه بالموضوع بالتآمر على مصر

مؤامره
ماجد -

لابد ان تكون ايران المجوسيه لها علاقه بالموضوع بالتآمر على مصر

عليك من الله ما تستحقين
hani -

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ,, ماذا تركتي للحيوانات .حتى الحيوانات خلقها الله مستورة بذيولها

عليك من الله ما تستحقين
hani -

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ,, ماذا تركتي للحيوانات .حتى الحيوانات خلقها الله مستورة بذيولها

اللهم لا تجعل على الارض من الكافرين ديارا
Essam Lotfi -

هذه الفتاه مثل لكى سواد القلوب وعدم رضا ربنا عليها فاللهم احسن خاتمتنا واحمى شباب المسلمين والمسلمات

اللهم لا تجعل على الارض من الكافرين ديارا
Essam Lotfi -

هذه الفتاه مثل لكى سواد القلوب وعدم رضا ربنا عليها فاللهم احسن خاتمتنا واحمى شباب المسلمين والمسلمات

الى بعض المعلقين
ميسون المالحي -

9الى السادة المعلقين المؤيدين لما فعلته هذه الفتاة اقول (اتحدى اي معلق يعتبر ما قامت به علياء المهدي نوعا من الجراة والشجاعة والقوة اتحدى ان يتقبل ان تفوم شقيقته او زوجته او ابنته بما قامت به علياء فأي شخص مهما كانت دينه او جنسيته لن يقبل ان تظهر نساء بيته بهذه الصورة مهما كان الهدف رجاء كفاكم تقولون ما لا تفعلون وتفعلون ما لا تقولون واسألوا ذكورتكم قبل ابداء رايكم الطوباوي

الى بعض المعلقين
ميسون المالحي -

9الى السادة المعلقين المؤيدين لما فعلته هذه الفتاة اقول (اتحدى اي معلق يعتبر ما قامت به علياء المهدي نوعا من الجراة والشجاعة والقوة اتحدى ان يتقبل ان تفوم شقيقته او زوجته او ابنته بما قامت به علياء فأي شخص مهما كانت دينه او جنسيته لن يقبل ان تظهر نساء بيته بهذه الصورة مهما كان الهدف رجاء كفاكم تقولون ما لا تفعلون وتفعلون ما لا تقولون واسألوا ذكورتكم قبل ابداء رايكم الطوباوي

جسدى ليس ملكى
Steel Hearts -

معتقدش ان ده ثوره ولا حتى فن وهى اكيد متخلفه عقليا دى اللى تعمل كده يعنى ربنا قال اذا بوليتم فاستتروا وبعدين دى فين اهلها فعلا محدش سال فيها كده دى لو فعلا حد عاقل مفكرتش انه بعد كده حتشوف نفسها ازاى طب لو خلفت ايه مصير اطفالها هو الاباحيه بقت للدرجه دى وبعدين العلاقه بين الرجل والمراه بينهم وبين ربناوجسدها ده فى الاخر اللى بتتباهى بيه حيتاكل مع التراب عند الموت لم رتوح لربنا حتقوله ايه كنت بدافع عن ايه ثورتها ضد ايه ضد ظلم ولا ضد ارهاب ولا ضد ايه بالظبط

جسدى ليس ملكى
Steel Hearts -

معتقدش ان ده ثوره ولا حتى فن وهى اكيد متخلفه عقليا دى اللى تعمل كده يعنى ربنا قال اذا بوليتم فاستتروا وبعدين دى فين اهلها فعلا محدش سال فيها كده دى لو فعلا حد عاقل مفكرتش انه بعد كده حتشوف نفسها ازاى طب لو خلفت ايه مصير اطفالها هو الاباحيه بقت للدرجه دى وبعدين العلاقه بين الرجل والمراه بينهم وبين ربناوجسدها ده فى الاخر اللى بتتباهى بيه حيتاكل مع التراب عند الموت لم رتوح لربنا حتقوله ايه كنت بدافع عن ايه ثورتها ضد ايه ضد ظلم ولا ضد ارهاب ولا ضد ايه بالظبط

جسدى ليس ملكى
Steel Hearts -

لا اعتقد ان ما فعلته تلك الفتاه ثورة ولكنه تخلف منها فالله كرم المراه بعفتها وشرفها فكيف تفعل هى ذلك وما ديانه تالك الفتاه لا اعتقد انها ملسمه او مسيحيه ولا حتى يهوديه ولا اى شئ فهى لا تعرف معنى الشرف للبنت قد يكون حقا هناك رجال كثيرين يتعرون امام شاشت الكمبيوتر ولكنهم يفعلون ذلك خوفا وسرا ولكن يرجعون عن ما يفعلونه لكن ما نشر ذلك تخلف وعندما تذهب تلك الفتاه لربها ماذا ستقول له عن اى شئ كانت ثورتها عن التعرى قد يكون خلقنا الله عرايالكن كاطفال فذلك لا يخدش حياء احد لكنه اعطانا عقل حتى نستتر به فكرا وجسدافلا اتصورما فعلته تلك الفتاهاين والداها لم يبحثوا عنها لم يتكلموا معها ويقولا لها ان ما تفعله حرام قبل ان يكون خطألن اقول اخيرا الا الله يهدى من يشاء

جسدى ليس ملكى
Steel Hearts -

لا اعتقد ان ما فعلته تلك الفتاه ثورة ولكنه تخلف منها فالله كرم المراه بعفتها وشرفها فكيف تفعل هى ذلك وما ديانه تالك الفتاه لا اعتقد انها ملسمه او مسيحيه ولا حتى يهوديه ولا اى شئ فهى لا تعرف معنى الشرف للبنت قد يكون حقا هناك رجال كثيرين يتعرون امام شاشت الكمبيوتر ولكنهم يفعلون ذلك خوفا وسرا ولكن يرجعون عن ما يفعلونه لكن ما نشر ذلك تخلف وعندما تذهب تلك الفتاه لربها ماذا ستقول له عن اى شئ كانت ثورتها عن التعرى قد يكون خلقنا الله عرايالكن كاطفال فذلك لا يخدش حياء احد لكنه اعطانا عقل حتى نستتر به فكرا وجسدافلا اتصورما فعلته تلك الفتاهاين والداها لم يبحثوا عنها لم يتكلموا معها ويقولا لها ان ما تفعله حرام قبل ان يكون خطألن اقول اخيرا الا الله يهدى من يشاء

الحرية للمدونة طل ولارا
عائشة عبد الرحمن -

الحرية للمدونة البطلة طل الملوحي وللمدونة البطلة لارا من باب توما وجميع المدونين المعتقلين في سوريا.

الحرية للمدونة طل ولارا
عائشة عبد الرحمن -

الحرية للمدونة البطلة طل الملوحي وللمدونة البطلة لارا من باب توما وجميع المدونين المعتقلين في سوريا.

حسبي الله ونعم الوكيل فى والديكى
الكابتن -

باذن الرحمن الرحيم انتى فى جهنهم ومن معكى من الفواجر مومن يريد تتدسين الارض الطيبة وحسبى الله ونعم الوكيل فى اهلك ومن قام على تربيتك تربيه خاطئة

حسبي الله ونعم الوكيل فى والديكى
الكابتن -

باذن الرحمن الرحيم انتى فى جهنهم ومن معكى من الفواجر مومن يريد تتدسين الارض الطيبة وحسبى الله ونعم الوكيل فى اهلك ومن قام على تربيتك تربيه خاطئة

الفتاة بحاجه الى مساعده
عبدالله -

الفتاه بحاجه لمساعده ربما مرت في ظرف صعب او حاله نفسية عو عاطفيه اثرت عليه ، ربما تعرضت لغسيل دماغ من بعض دعاة التعري ، ربما وربما احتمالات كثيرة وهي في النهاية بحاجه لمن يقف الى جانبها ليساعدها وليس لشتمها خاصة انها تبلغ 20 سنه يعني لم تكن بعيده عن سن المراهقه ،،،، الله يهديها وتجد من يقف الى جانبها والله المستعان

الفتاة بحاجه الى مساعده
عبدالله -

الفتاه بحاجه لمساعده ربما مرت في ظرف صعب او حاله نفسية عو عاطفيه اثرت عليه ، ربما تعرضت لغسيل دماغ من بعض دعاة التعري ، ربما وربما احتمالات كثيرة وهي في النهاية بحاجه لمن يقف الى جانبها ليساعدها وليس لشتمها خاصة انها تبلغ 20 سنه يعني لم تكن بعيده عن سن المراهقه ،،،، الله يهديها وتجد من يقف الى جانبها والله المستعان

جريئة
مؤيد -

يا ريت املك ربع شجاعتك , خطوة جميلة ومعبرة ولكن الصعوبة تكمن في ايصال الرسالة لمجتمع مُخدر بالدين

جريئة
مؤيد -

يا ريت املك ربع شجاعتك , خطوة جميلة ومعبرة ولكن الصعوبة تكمن في ايصال الرسالة لمجتمع مُخدر بالدين

ثورة
salem -

ثورة على القيم والتقاليد السخيفه الباليه التي ورثناها من الاباء والاجدادهذه الفتاة لم تقتل ولم تكذب ولم تهين معتقد الاخرين انها حرة في جسمها وبما انها فوق السن القانونيه فلها الحق ان تتعرى كما شاءت هذه المراه شعرت ان لا قيمه لها في مجتمع ذكوري مسيطر على مقدرات المراهيعاملها وكانها دميه وليست انسانه

ثورة
salem -

ثورة على القيم والتقاليد السخيفه الباليه التي ورثناها من الاباء والاجدادهذه الفتاة لم تقتل ولم تكذب ولم تهين معتقد الاخرين انها حرة في جسمها وبما انها فوق السن القانونيه فلها الحق ان تتعرى كما شاءت هذه المراه شعرت ان لا قيمه لها في مجتمع ذكوري مسيطر على مقدرات المراهيعاملها وكانها دميه وليست انسانه

غجر
مصرى اصيل -

من منكم بلا خطيئة فليرمها باول حجر - يا ظلمة يا فاسدين اين انتم من اختكم التى عروها فى المستشفى العسكرى هى والعديد غيرها و جعلوها فرجة للشرطة العسكرية -- اين نخوتكم يا طلاب على الاقل علياء اتعرت بمزاجها واختكم اتعرت هى واخواتها بالعافية وبالتهديد و صوروا عضوها التناسلى و جعلوها مثل المباريات المذاعة على الهواء مباشرة فرجة للجيش بدون اى ضمير - اطلع يا متخلف انت وهو على قصة اختكم واستنكر الفعل الفاحش بالطريق العام الذى فعلوه فيهم يا عديمى النخوة والمرجلة

she is ugly
mona -

if she was little bet pretty ,she would never act like that,but her body is really ugly,plus,she is short

رسالة
amedi -

بالرغم من انك كوردي يبدو انك من انصار رضاعة الكبير ومقتنع بان بول الجمل الدواء الشافي لكل الامراض,فما فعلته البنت المصرية هي رسالة الى كل الجهلاءواصحاب اللحى الطويلة القبيحي الوجه, لاكن يبدو ان هذه الرسالة اعمق واكبر من ان يفهمها البعض.

تخلف
ايمان -

ما اقول الا الحمدالله على نعمة الاسلامفعلا مجتمعاتنا العربية محتاجة للتغيير و لكن الاصلاح و التغيير لا يأتي بهذه الطريقة الهمجية و المتخلفة

عجبت لصبر ربى
eman 63 -

بالرغم من صدمتى بما تفعله هذه الفتاة عديمة التربية والدين لكن صدمت اكثر من معظم التعليقات المؤيدة لها وهذا دليل على ان الانحلال تفشى لاسف وان هناك كثيرين مثل هذه الفتاة و اعدادهم كبيرة للاسف و يعيشون معنا فى مجتمعنا و وسط اولادنا بعدتم عن الله و نسيتوه واكيد الله نساكم وطردكم من رحمته شئ مقرف و مقزز ما تقولونه فانتم علامة من علامات قرب الاخرة و ربنا لا يؤاخذنا بما تفعلون يا سفهاء و فعلا عجبت لصبر ربى عليكم و لا اجد شئ انهى به كلامى غير حسبى ربى و اتقووووه يا كفرة

Liked her
خضير طاهر -

فكرة جميلة!

صفحه فى الفايس بوك حريه
Дорогой Большой -

صفحه فى الفايس بوك حريه اغلاقها خطر قد تظهر ثوره التليفون المحمول

الاعلاميه ريهام السهلى تتكلم كأنها اخت و هذا حرام
Дорогой Большой -

الاعلام عمرو اديب تكلم بـ احنا نحن و هذا مخالف للقانون ربط كل السكان بـ سلسله واحده

تحذير هام جداً .......
ايهاب عودة -

انا مهندس متخصص في مجالات البرامج والكمبيوتر اشهد انا هذه الصورة خادعة وغير صحيحة إنها مركبة رأس وجسد غير مطابقين ، للتأكد أحفظ هذه الصورة على الكمبيوتر واعمل تكبير لها سوف يظهر الخداع ، لهذا جعل الصورة غير ملونه ، كفاية خداع وأوهام خلاص بقى احنا صاحيين لكم إيها المخادعون .لمن يريد العلا بهذه الطريقة أحب أن أقول له .....

قيّم التعليق يعنى الان اتجاهان شخصيان فى التفكير
Дорогой Большой -

قيّم التعليق يعنى الان اتجاهان شخصيان فى التفكير احدهم لونه اخضر و الاخر لونه احمر و ليس لازم نمشى كلنا مع بعض

عيب عليكي يا اخت اتقي الله
mahmoud omer -

عيب عليكي هل انت مصرية

والله انا معاكى يابنت
شقاوة اكبر مهرب عسليه -

واللهى انا شايف ان الحريه لابد ان تكون فى مصر بس مش بطريقه دى ليه ميكونش الحبيب والحبيبيه بيحبه بعض قدام الناس كلها حته قدام الاهل مهو فى امريكيا كده ولازم برضو الولد يبات معاها فى الاوضه والشيطان ثلاثهم ونبي البت دى زى العسل وفكرة حلوة وانا معاها

!!
أحمد -

الرد ليس واضحا

مش معقول
عزمي -

أكيد حد عامل فيها مقلب مفيش وحدة هتعمل كدة حتى لو متخلفة عقليا

حلوة كلمة ثورة حرية دي
MaDy -

سؤال مهم جدا هي ايه ثورة الحرية اللي هي تقصدها انا عجبتني الكلمة بصراحة بس مش فهمتها بس عندي تعليق واحد الحرية هي حرية العقل التفكير وتحقيق الذات حرية ان المرأة يكون لها كيان ومكانة وقيمة وسط المجتمع والاهم ان ربنا سبحانه وتعالى كرم المرأة بأعظم مكانة بأنها تكون أم طبعا انتي مش فكرتي لسه في كلمة أم ولا جت في بالك لو الحرية هي التعري وان البنت تعرض جسمها تبقى مش حرية ده رخص وياريت لا تتكلمي على الاديان ولا الحجاب ولا الرجل كمان ...

ستكوت ردة الفعل طبيعية يا علياء ولا يهمك
elharmy1 -

معظم الناس لا تفهم ما مغزي ما قامت به هذه الفتاة - هذا ليس تمرد لكن هذا جس نبض المجتمع المصري حال وصول الاسلاميين للحكم في البلد - ماذا سيكون ردة فعلهم حيال مثل هذا التصرف بالاضافة الي ان مثل هذا العمل ليس للفتاة من تلقاء نفسها هناك جهات تحركها لقياس ردة الفعل- أفهمو يابشر

اا
اي اسم -

يكفي ان اسمك ........ عاصــــــــــــــــــي

أصبح مخلوقان عاريان أنت والعنزة .
حمدة -

بالله أستري ما ستر الله لو كنت حلوة مش مشكل ...

عغعهغعه
ااااا -

طيب اعمل مثلها لو انت راجل

عبد لله
الحوت الحوت -

حسبا الله ونعم الوكيل

عبد لله
الحوت الحوت -

حسبا الله ونعم الوكيل

التخلف بعينه
أبو أنس -

فعلاً ليه لأ .. نحاول نرجع لعصور ما قبل الحضاره ونعيش فى أكواخ وناكل أكل ني ونغلى القوانين الحديثة والمصانع والكمبيوتر والنتعشنا وشفنا ...آخرة التعليم الأمريكانى

التخلف بعينه
أبو أنس -

فعلاً ليه لأ .. نحاول نرجع لعصور ما قبل الحضاره ونعيش فى أكواخ وناكل أكل ني ونغلى القوانين الحديثة والمصانع والكمبيوتر والنتعشنا وشفنا ...آخرة التعليم الأمريكانى

اذ لم تستحى افعل ما شئت
Mohamed Elbanna -

وهديناة النجدين اى الطريقين طريق اللة وهو الهداية والنور والتقوى والصلاح وراحة البال والطريق الاخر هو طريق الشيطان ولة سبل متفرقة جميعها تؤدى الى التعاسة والشقاء وعدم راحة البال واخرها جهنم والعياز باللة انها فى طريق الشيطان او هى الشيطان نفسة ومعها من ايدها وسار على دربها وعلى فكرة سترة المراة اجمل يزينها وما فعلتة انها رفعت ما سترها اللة بة وقلدت حيوانات الغابة ففقدت عقلها وباعت نفسها للشيطان توبى الى اللة واندمى على ما فعلت وقومى بعمل صالح يكفر عن سيئاتك ويسترك مما انت فية ***

اذ لم تستحى افعل ما شئت
Mohamed Elbanna -

وهديناة النجدين اى الطريقين طريق اللة وهو الهداية والنور والتقوى والصلاح وراحة البال والطريق الاخر هو طريق الشيطان ولة سبل متفرقة جميعها تؤدى الى التعاسة والشقاء وعدم راحة البال واخرها جهنم والعياز باللة انها فى طريق الشيطان او هى الشيطان نفسة ومعها من ايدها وسار على دربها وعلى فكرة سترة المراة اجمل يزينها وما فعلتة انها رفعت ما سترها اللة بة وقلدت حيوانات الغابة ففقدت عقلها وباعت نفسها للشيطان توبى الى اللة واندمى على ما فعلت وقومى بعمل صالح يكفر عن سيئاتك ويسترك مما انت فية ***

علياء المهدي بـ الحذاء الاحمر
Дорогой Большой -

علياء المهدي اخر كلمات فى الصوره بـ لغه المهنى الحذاء الاحمر بعد تسريح شعر يعبر عن شخصيتها و نرى فى التعليقات هنا بعد هذا الضلال....- واثارت غرائزنا اكثر - اصلا مصريين سواء مسلمين أو اقباط - نهايات تعليقات هذه اخر كلمات تعليق المعلق تدل على شخصيته فى الحياه محليه اسير بلاد اعلام ام عالمى متفتح و ليس حرام هذا فـ قوله تعالى: ;يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم; هذا مهم لمن يردد مصريين و نحن و عادات و يرى العالم حياه حرام العالم اجتماعيا و ليس جغرافيا ارض

علياء المهدي بـ الحذاء الاحمر
Дорогой Большой -

علياء المهدي اخر كلمات فى الصوره بـ لغه المهنى الحذاء الاحمر بعد تسريح شعر يعبر عن شخصيتها و نرى فى التعليقات هنا بعد هذا الضلال....- واثارت غرائزنا اكثر - اصلا مصريين سواء مسلمين أو اقباط - نهايات تعليقات هذه اخر كلمات تعليق المعلق تدل على شخصيته فى الحياه محليه اسير بلاد اعلام ام عالمى متفتح و ليس حرام هذا فـ قوله تعالى: ;يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم; هذا مهم لمن يردد مصريين و نحن و عادات و يرى العالم حياه حرام العالم اجتماعيا و ليس جغرافيا ارض

ضاع الشباب
Farouz Abdallah Abdelaleem -

انحطات وانهيار للقيم وسقوط برقع الحياء وهذا هو عين ألألحاد حفظ الله الشباب من هذه السقطة

ضاع الشباب
Farouz Abdallah Abdelaleem -

انحطات وانهيار للقيم وسقوط برقع الحياء وهذا هو عين ألألحاد حفظ الله الشباب من هذه السقطة

123
احمد -

هكذا تمشى الكلاب وسائر الحيوانات فى الشوارع يا ست علياء ,فيا ترى عقل لمن ينتمى لعقل الكلاب أم ماذا

123
احمد -

هكذا تمشى الكلاب وسائر الحيوانات فى الشوارع يا ست علياء ,فيا ترى عقل لمن ينتمى لعقل الكلاب أم ماذا

أن هذا من عمل الشيطان
اشرف خروب -

فقد سبق وان أخرج الشيطان أبوينا آدم وحواء من الجنة وكانت وسيلته لذلك هى حواء ثم رحمنا الله بالديانات والكتب السماويةلبين لنا كل صغيرة وكبيرة وعظم الله تعالى المرأه فى كل كتبه السماوية .والدليل على ذلك عفة وطهر السيدة مريم التى ذكرت بالقرآن الكريم ياسيدتى اعلمى ان حريتك ليست فى ان تعرى جسدك بل ان يكون لك حرية التعبير عن نفسك .أما بالنسبة من يتشهدون بعدم وجود الثقافة الجنسية وعدم السماح بها فأقول لهم ليس هذا هو السبب فالدين الأسلامى على سبيل المثال الم بكل مايهم البشر من الثقافة الجنسية والزواج وهناك سورة للنساء بالقرآن الكريم وأيضا باقى الأديان بهاالعديد من التعريفات عن الجنس الصحيح والمشكلة ياأخوانى هى إنحطاط الوازع الدينى سواء بدور العبادة والمدارس والابتعاد عن تعليم المفاهيم الصحيحة للأديان

أن هذا من عمل الشيطان
اشرف خروب -

فقد سبق وان أخرج الشيطان أبوينا آدم وحواء من الجنة وكانت وسيلته لذلك هى حواء ثم رحمنا الله بالديانات والكتب السماويةلبين لنا كل صغيرة وكبيرة وعظم الله تعالى المرأه فى كل كتبه السماوية .والدليل على ذلك عفة وطهر السيدة مريم التى ذكرت بالقرآن الكريم ياسيدتى اعلمى ان حريتك ليست فى ان تعرى جسدك بل ان يكون لك حرية التعبير عن نفسك .أما بالنسبة من يتشهدون بعدم وجود الثقافة الجنسية وعدم السماح بها فأقول لهم ليس هذا هو السبب فالدين الأسلامى على سبيل المثال الم بكل مايهم البشر من الثقافة الجنسية والزواج وهناك سورة للنساء بالقرآن الكريم وأيضا باقى الأديان بهاالعديد من التعريفات عن الجنس الصحيح والمشكلة ياأخوانى هى إنحطاط الوازع الدينى سواء بدور العبادة والمدارس والابتعاد عن تعليم المفاهيم الصحيحة للأديان

انت حر مالم تضر
محمد -

الفرق شاسع بين حريةالجسد وحريةالعقل ......

انت حر مالم تضر
محمد -

الفرق شاسع بين حريةالجسد وحريةالعقل ......

مااجتمع اتفق رجل وامراه الا وكان الشيطان ثالثهما
Дорогой Большой -

مااجتمع يعنى رجل وامراه الا وكان الشيطان ثالثهما و تعنى ان النفس من ذكر انثى

مااجتمع اتفق رجل وامراه الا وكان الشيطان ثالثهما
Дорогой Большой -

مااجتمع يعنى رجل وامراه الا وكان الشيطان ثالثهما و تعنى ان النفس من ذكر انثى

...
السيد البورسعيدى -

هذه هى الحرية التى يريدها العلمانيين واتباع الغرب من مثل هذه الفتاة وهى هدم القيم الاسلامية لذلك يجب الاسراع من اجل تطبيق الشريعة حتى يمكن ان نحكم مثل هؤلاء اللواتى ليس لهن مربى

...
السيد البورسعيدى -

هذه هى الحرية التى يريدها العلمانيين واتباع الغرب من مثل هذه الفتاة وهى هدم القيم الاسلامية لذلك يجب الاسراع من اجل تطبيق الشريعة حتى يمكن ان نحكم مثل هؤلاء اللواتى ليس لهن مربى

سوق اخلاق
حسين عيد -

من سوء الاخلاق العري لكن الاسوأ هو البيت الي سهل مثل هذة الامور علي طفلة اب اكيد مغيب او شخصية ضعيفة او بيت يتعاملون بالرزيلة هذة هي الثورة التي ضحكت علي الشعب المصري وهذه هي العينة نسيت ان الامم الاخلاق ما بقيت فان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا

سوق اخلاق
حسين عيد -

من سوء الاخلاق العري لكن الاسوأ هو البيت الي سهل مثل هذة الامور علي طفلة اب اكيد مغيب او شخصية ضعيفة او بيت يتعاملون بالرزيلة هذة هي الثورة التي ضحكت علي الشعب المصري وهذه هي العينة نسيت ان الامم الاخلاق ما بقيت فان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا

.............
اخرس -

اليهوديه والنصرانيه بيحترموا المرأه اكتر منكم يابتوع الحور العين وانكحوهن

.............
اخرس -

اليهوديه والنصرانيه بيحترموا المرأه اكتر منكم يابتوع الحور العين وانكحوهن

تعرية مجتمع مرائي
El Asmar -

العارية مثلها مثل المحجبة, كل منهن متطرفة في سلوكها, ولكن المتعرية هنا تمتاز عن المحجبة بذكائها في التجارة بتطرفها, وإلا ما دخل اكثر من 150 الف مشتري الى موقع العارية في اقل من 24 ساعة وإلا ما كتب اكثر 80 قارئ تعليقاتهم هنا. واراهن ان العارية الان تقرأ الاف الرسائل من المعجبين العرب طالبي الزواج او حتى نظرة. بذكائها إستطاعت العارية تعرية مجتمع مرائي من اخر ورقة توت كانت تخفي عورته.

تعرية مجتمع مرائي
El Asmar -

العارية مثلها مثل المحجبة, كل منهن متطرفة في سلوكها, ولكن المتعرية هنا تمتاز عن المحجبة بذكائها في التجارة بتطرفها, وإلا ما دخل اكثر من 150 الف مشتري الى موقع العارية في اقل من 24 ساعة وإلا ما كتب اكثر 80 قارئ تعليقاتهم هنا. واراهن ان العارية الان تقرأ الاف الرسائل من المعجبين العرب طالبي الزواج او حتى نظرة. بذكائها إستطاعت العارية تعرية مجتمع مرائي من اخر ورقة توت كانت تخفي عورته.

تعليق على كلام حسن
مصريه -

حضرتك يامحترم بتقول عوزة تتعرى اذهبى للناصرية او اليهوديه على اساس ان المحجبات كلهم محترمات انت عارف ومتأكد انى الحجاب بيدارى ملاوى كتير

تعليق على كلام حسن
مصريه -

حضرتك يامحترم بتقول عوزة تتعرى اذهبى للناصرية او اليهوديه على اساس ان المحجبات كلهم محترمات انت عارف ومتأكد انى الحجاب بيدارى ملاوى كتير

....
زهرة -

محمد صلى الله عليه وسلم الذي قال هكذا وليس عيسى عليه السلام

....
زهرة -

محمد صلى الله عليه وسلم الذي قال هكذا وليس عيسى عليه السلام

كتاب الجنس عند العرب
عابر سبيل -

علياء المهدي, فتاة سابقة للمرحلة التاريخية التي تعيشها الآمة العربية في الوقت الحاضر ومناخ هذه المرحلة التي تعيشها هذه الآمة هو مناخ قروسطي بمعنى لا يمت بصلة بالحداثة التي يعيشها العالم اليوم وانما مناخ يعود 1000 سنة ماضية. بالنسبة لعلياء المهدي انسانة شجاعة وشجاعة جداً ولكن ما استوقفني حقاً هي تعليقات القراء الكرام فمعضمها تأكيد للحقيقة المرة بأننا آمة نعيش في مناخ قرواسطي.

كتاب الجنس عند العرب
عابر سبيل -

علياء المهدي, فتاة سابقة للمرحلة التاريخية التي تعيشها الآمة العربية في الوقت الحاضر ومناخ هذه المرحلة التي تعيشها هذه الآمة هو مناخ قروسطي بمعنى لا يمت بصلة بالحداثة التي يعيشها العالم اليوم وانما مناخ يعود 1000 سنة ماضية. بالنسبة لعلياء المهدي انسانة شجاعة وشجاعة جداً ولكن ما استوقفني حقاً هي تعليقات القراء الكرام فمعضمها تأكيد للحقيقة المرة بأننا آمة نعيش في مناخ قرواسطي.

هذا اللي يجينا من امريكا وجامعاتها
نور -

ما هذه الحرية والشجاعة اللي عم تدعيهم اذا كان عرض جسمها هو الحرية أما المنافقين اللي عم يرحبوا بفعلها ويتفلسفوا ويبرروا عملها واحد يقلك شجاعة والتاني ثورة على التقاليد الباليةوالتالت يقولك حرية يا ترى حدا منكم بيقبل يتزوجها هي أو أي واحدة متلها بشك بهذا الشي دائما بنلاقي الرجال امثالكم اللي بيعجبوا بهيك بنت بيكونوا راكضين ورا البنات ومصاحبين أكتر من واحدة لكن لما أي واحد من هالعابثين بدو يتزوج مستحيل يفكر يتزوج واحدة عرفها وصاحبها بيصير يدور على واحدة ملتزمة ومتل ما بيقولوا ما باس تمها الا امها وما عنده ثقة بواحدة متلها حتى يتزوجها فحاجة تتفلسفوا علينا بكلامكم عن الحرية وعلى رأي الأخ اللي قال لو كان هيك الحرية والحضارة معناها شعوب افريقيا اللي عايشين عرايا هنن أكتر ناس متحضرين هذا اسمه انحلال واسفاف وبعدين متل مو واضح البنت هربانة من اهلها وهي عندها 14 سنة وعايشة في شقة مع صديقها الملحد يعني ببساطة واحدة زانية شو كيف بدها تبرر سقوطها غير بالكلام عن الحرية والتحرر بس عندي سؤال لأصحاب التحرر والتقدم والحرية اللي عم يشدوا على ايدها ويعتبروا أنه فعلها حرية ليش لما ست بتتحجب أو بتتنقب وبتتمسك بحجابها منشوف هجومكم عليها متل الذئاب وبتصير متخلفة ومتحجرة بس لأنها اختارت تلتزم بدينها ولما بتخلع برقع الحياء وبتتعرى بتصير حرية شخصية وشجاعة أنتو العلمانيين كل تشجيعكم لهالانحلال والفساد والتعري حتى تلاقوا جو يساعدكم على فسادكم بحرية دون حسيب وما هجومكم على الاسلام الا لآنه بيحارب المفسدين أمثالكم وبيحاسبهم على فسادهم وما يتركلهم مجال يعربدوا على كيفهم وبفسدوا وأكبر مثال هالبنت اللي فهمت الحرية انها تكفر بالله ولأنه الاسلام بيدعوا لمجتمع ملتزم ونظيف لهيك بتعادوه لكن الحمد لله الله عم يخيب ظنكم دائما كل ما طلعت واحدة متل هالبنت وامثالها بتلاقي الناس بتصير تتمسك بدينها أكتر وظهور هالبنت في مصر بهذا الوقت خدمة كبيرة لكل الاسلاميين ودفعة لهم لأنها بفعلها هذا حتى المسلمين غير الملتزمين رح يزيد خوفهم من العلمانيين ويتمسكوا يالاسلاميين وينتخبوهم

هذا اللي يجينا من امريكا وجامعاتها
نور -

ما هذه الحرية والشجاعة اللي عم تدعيهم اذا كان عرض جسمها هو الحرية أما المنافقين اللي عم يرحبوا بفعلها ويتفلسفوا ويبرروا عملها واحد يقلك شجاعة والتاني ثورة على التقاليد الباليةوالتالت يقولك حرية يا ترى حدا منكم بيقبل يتزوجها هي أو أي واحدة متلها بشك بهذا الشي دائما بنلاقي الرجال امثالكم اللي بيعجبوا بهيك بنت بيكونوا راكضين ورا البنات ومصاحبين أكتر من واحدة لكن لما أي واحد من هالعابثين بدو يتزوج مستحيل يفكر يتزوج واحدة عرفها وصاحبها بيصير يدور على واحدة ملتزمة ومتل ما بيقولوا ما باس تمها الا امها وما عنده ثقة بواحدة متلها حتى يتزوجها فحاجة تتفلسفوا علينا بكلامكم عن الحرية وعلى رأي الأخ اللي قال لو كان هيك الحرية والحضارة معناها شعوب افريقيا اللي عايشين عرايا هنن أكتر ناس متحضرين هذا اسمه انحلال واسفاف وبعدين متل مو واضح البنت هربانة من اهلها وهي عندها 14 سنة وعايشة في شقة مع صديقها الملحد يعني ببساطة واحدة زانية شو كيف بدها تبرر سقوطها غير بالكلام عن الحرية والتحرر بس عندي سؤال لأصحاب التحرر والتقدم والحرية اللي عم يشدوا على ايدها ويعتبروا أنه فعلها حرية ليش لما ست بتتحجب أو بتتنقب وبتتمسك بحجابها منشوف هجومكم عليها متل الذئاب وبتصير متخلفة ومتحجرة بس لأنها اختارت تلتزم بدينها ولما بتخلع برقع الحياء وبتتعرى بتصير حرية شخصية وشجاعة أنتو العلمانيين كل تشجيعكم لهالانحلال والفساد والتعري حتى تلاقوا جو يساعدكم على فسادكم بحرية دون حسيب وما هجومكم على الاسلام الا لآنه بيحارب المفسدين أمثالكم وبيحاسبهم على فسادهم وما يتركلهم مجال يعربدوا على كيفهم وبفسدوا وأكبر مثال هالبنت اللي فهمت الحرية انها تكفر بالله ولأنه الاسلام بيدعوا لمجتمع ملتزم ونظيف لهيك بتعادوه لكن الحمد لله الله عم يخيب ظنكم دائما كل ما طلعت واحدة متل هالبنت وامثالها بتلاقي الناس بتصير تتمسك بدينها أكتر وظهور هالبنت في مصر بهذا الوقت خدمة كبيرة لكل الاسلاميين ودفعة لهم لأنها بفعلها هذا حتى المسلمين غير الملتزمين رح يزيد خوفهم من العلمانيين ويتمسكوا يالاسلاميين وينتخبوهم

واللة حاجة مسخرة
عبودة فرحات -

هى ساكنة فين يا جماعة

واللة حاجة مسخرة
عبودة فرحات -

هى ساكنة فين يا جماعة

ثوره جديد !!!!
عبدالمجيد عبدالله -

انها الثورة الجنسيه الجديده ما رأيكم يا من توافقونها !! ما رأيكم أن نسمي ثورتها بــ اسم ;ثورة نوفمبر الجنسيه للعاهرات الاحرار هنيئا لكن ياعاهرات مصر (ومصر اشرف منكم )والعالم على رئيسة جديده اسمها;علياء; اما نحن الذين يقولون لنا الاسلاميون واصحاب اللحى فنحن الستر أفضل لنا ولبناتنا ولله الحمد والمنه

ثوره جديد !!!!
عبدالمجيد عبدالله -

انها الثورة الجنسيه الجديده ما رأيكم يا من توافقونها !! ما رأيكم أن نسمي ثورتها بــ اسم ;ثورة نوفمبر الجنسيه للعاهرات الاحرار هنيئا لكن ياعاهرات مصر (ومصر اشرف منكم )والعالم على رئيسة جديده اسمها;علياء; اما نحن الذين يقولون لنا الاسلاميون واصحاب اللحى فنحن الستر أفضل لنا ولبناتنا ولله الحمد والمنه

الإستبضاع
El Asmar -

;اذهبي إلى فلان فأستبضعي منه; ومعنى البُضع في اللغة : النكاح والمباضعة: المجامعة. ( ابن الاثير )

الإستبضاع
El Asmar -

;اذهبي إلى فلان فأستبضعي منه; ومعنى البُضع في اللغة : النكاح والمباضعة: المجامعة. ( ابن الاثير )

She is:
Khalid -

She is totally brave to show her willingness.No one can touch here bodyShe is free what to do what she wants and no one has the right to judge her.

She is:
Khalid -

She is totally brave to show her willingness.No one can touch here bodyShe is free what to do what she wants and no one has the right to judge her.

لها وما عليها
محمد حامد -

لها ( الحق فى التعبير عن حريتها )عليها ( أسلوب التعبيير جرىء وخاطىء ونحن كعرب لنا مبادئنا وغير متعودين على ذلك )الملخص: هى عندها حق بنسبة 10% و 90% هو الأسلوب فى التعبير بالتعرى

الاختلاف فى الرأى لايفسد للود قضيه
Hisham Ahmed M Gamal -

نحن نتفق تماما مع حريه التعبير ولكن عرض وجه النظر قد يكون صادما مما يستحيل معه التجادل اساسا وبالرغم مع انى مؤيد تماما لحريه التعبير وحريه الديانه الا انى كمسلم ارفض تماما ان يقال ان ستر عوراتنا هو تخلف او جهل او رجعيه او اى من المسميات الاخرى . ومن يتعلل بأن الله قد خلقنا عرايا الا اننا فى مرحله ما نستر بعض اجزاء جسدناوعندما قامت حواء فى بدايه الخلق بتشجيع ادم على ان يأكل من الثمرة المحرمه سقطت ورقه التوت مما يعنى ان ادم وحواء كانا مستوريى العورة . وان العقاب هو كشف هذه العورة علياء لقد ذكرتنى بمجادله مع احد اصدقائى الملحدين . ففى وقت من المناقشه اثير فى ذهنى سؤال هو هل يستحق هذا الشخص عناء المناقشه ؟؟؟

بدون تعليق
احمد العربي -

هل تقبل انو اختك تعمل نفس الشي ؟؟؟؟

حرية شخصية
ابراهيم قاسم -

اللباس أو خلعه موضوع شخصي جدا فكما اعطي الناس حق اختيار الوان واشكال ملابسهم فانا اعطي علياء الحق في ان تخلع تلك الثياب الثياب هي من رواثب الحضارة ويمكن التخلي عنها للعودة بالانسان الى فطرته الاولى .

حرية ايه اللي انتي جاية تقولي عليها
Najwa -

لكل الذين يؤيدون البنت العريانة : ايه رأيك يا راجل انت كمان تتعرى و تحط صورتك نشوفها كلنا و بالمرة تشوفها بنتك و ابنك و اختك و أمك ؟ مش دي حرية برده ؟ و لا هي حرية على البنات بس الرجالة لا ؟

حسبي الله ونعمه الوكيل
Eslam Saber -

الاخت علياء وهي مش علياء خالص احب اقولك نار جهنم ان شاء الله واي حد هايقول حريه هاقولو لو الحريه كده يبقي مش عايزين حريه خاااااالص

shes not the only
سعودي واقعي -

اعتقد فيه مصريات مثلها بس على العموم يمكن يكون لها رسالة هادفة من العري رغم انه يحقق اهدافه بالغرب مو بالمجتمعات العربية اعتقد انها تسعى للاثارة فقط...

اللية ولا العقل ؟؟؟
Mahmoud Fathy -

بتفترى على الله ؟؟ اللى بتقوله دا منطق عجيب الواضح انك مش عارف ان ربنا خلقلنا العقل و العقل مبرمج فيه بالفطرة عدم تقبل انك تمشى فى الشارع عريان سعادتك عشان كدا زى ما قلت انت الإنسان دايما يدور على شىء يستر بيه جسده شفت بئى الفرق بينا و بين عالم الحيوان !!

كيف هو كاذب ومرائي
El Asmar -

عشرات الالاف من شباب وشابات السعودية والخليج المبعوثون للدراسة في اوروبا وامريكا يفعلون ما هو انكى من ذلك ولكن الحكمة تقول إذا بليتم فاستتروا. اعتقد ان هذه الفتاه رأت قبل 5 او 6 سنوات وهي طفلة بعينها كيف يجلس الرجال من اسرتها واسرات صديقاتها ساعات امام الكمبيوتر ويتسلون ويفرحون كالاطفال بصور العراه والعاريات المنتشرة في الانترنت وهي الان تضعهم امام المرآة ليرى كل منهم كيف هو كاذب ومرائي.

ثورة حتى النصر
جيفارا -

اليوم يثور الشعب العربي المسلم على حكامه الظالمين المستبدين الفاسدين وسياتي اليوم الذي يثور فيه نفس الشعب ولكن في زمن ليس بالبعيد ضد رجال الدين المستبدين الظالمين الحاكمين بأسم الله وما ثورة وغليان الثائرة علياء الا وجه واحد من ثورة المستقبل

حرية !!
Mahmoud Fathy -

فعلا من ضمن الأسباب بعض ;أصحاب اللحى; اللى كمثال مبيخلوش المرأة تقود السيارة فى السعودية هما السبب فى خلق النقيد اللى زيك اللى بئى معنى ;الحرية; عنده انه يكون عريان أدام الناس ,,, شفت ملحدين عندهم عقل و أمانة فى بحثهم و تحاورت مع شوية منهم فى اليوتيوب كومنتس ... لكن معظم الملحدين اللى بشوفهم بالذات فى العرب واخدين الموضوع موضة (تقليد أعمى)

كفياكم بقى
anas -

هو انتوا كلكم قاعدين عاملين تتكلموا وتغلطوا فى اللحية وفى المتنقبات ... خلاص ياعم اهم العاريات اشبعوا بيهم .. بس بدل ما انتوا قاعدين عاملين تنفخوا فيها وهى الى هتشيل الليلة نلزلوا انتوا كمان حريمكم وعرضكم وشرفكم يعملوا كدة هما كمان طالما دى تعبير عن الحرية نفسى حد يعمل بمبدأ الى متردهوش على نفسك متردهوش على غيرك .

اذا كان على التحري وحده فلا بأس
بـــــاسم -

انا اعتقد ان التسميات ;التعري, حرية المرأة, الحرية الجنسية; كلها يتم استغلالها لتيار راديكالي متطرف يهدف الى خلخلة اسس المجتمع وهذه التيارات الراديكالية تعتمد في تركيبها على النساء وهي تهدف للوصول الى الحكم ومراكز التحكم وجعل الرجال في البيت بدون عمل ولا يتم هذا الشيئ الا بخلخلة اسس المجتمع والاخلاق والقيم والاديان والروابط الاسرية وبهذا فيضعف المجتمع وينفلب رأسا على عقب ولا تقوم له قائمة المسالة ليست حرية الجنس والتعري فقط

يا ريت
احمد -

يا ريت اولا كل من شجعوا الصورة ان ياتوا بزوجاتهم وبناتهم واخواتهم عرايا صحبة مع الاسم ...علياء .ثانيا : دى صورة مركبة اي احد ممكن يعملها يعني : انا ممكن اجيب اي صورة من مجلة ، واالف صفحة فيس بوك واضع عليها الصورة تحت اسم مستعار

الى كل من وافق
سامى -

هل ترضى ان تكون هذه الفتاه زوجتك او زوجة ابنك هل ترضى ان تسكن الحى الذى تعيش فيه ادخل خلف الستارة واختار الاجابة الصحيحة بصدق وامانة دون ان يضغط عليك مشرف اللجنة او ان تقبل رشوة على باب اللجنة

قمه الانحلال و الوضاعه
ام مهدى -

انتى يا ست عاليا اولا الحريه انى اكون حره فى كل شىء و اى شىء بس لازم احترم دينى اولا و اررها دينى اولا و اخلاقى و تصرفاتى و اهلى و كل من حولى انا مجيش احط صباعى فى عينك و اقولك انا حره لا لازم احافظ على حريه الاخرين ليكى بيت تمشى فيه من غير لبس براحتك بس لما تيجى تفتحى الباب و تخرجى لا لازم تلبسى لبس و محترم كمان عشان انتى اولا فى بلد مسلمه ثم انتى ليه تقرفينى بشكلك البشع ده ليه امال لو كنتى جميله و فيكى شويه انوثه كنتى عملتى فينا ايه انتى جبتى العار و الفضيحه لاهلك اصلا ثم الحيوانات ال كلموكى على الشجاعه و الحريه دول كلهم مش رجاله عشان لو فيهم دكر واحد كان بقى عنده نخوه عموما روحى انتى و اياهم امريكا و لا ايطاليا فى عندهم شواطىء للعراه و لا معندكيش فلوس ده احنا نلملك فلوس التزكره و تغورى على هناك ربنا يهديكى عشان اهلك مش اكتر و الله صعبانين عليا

ثورة العرايا
مشعل -

يعني ليش هاي الفلسفة يا موقع إيلاف هي البنت بدها تبسط ;الثوار; بعد التعب و اهلها راضيين و مبسوطين عليها انتوا شو دخلكم اتغطوا على الصورة احنا بدنا انشوفها يا عمي ما بصير هاد الحكي بدها حرية اعطوها و شيلولنا المستطيل الابيض بس على البنت ما بدنا الملحد الي معاها.

ثورة جورج سوروس
أشرف -

هو ده نتاج الثورة-حركة 6 ابريل-بتبنى المجتمع باعضائها الكفرة -بينشروا الفسق فى المجتمع-ماذا ننتظر من حركة تدعم ماليا من الخارج-من امريكا واسرائيل-وتحصل على جوائز من ملياردير روسى يهودى-ويرجعوا ويقولوا هى دى الثورة ودى الحرية وحق الفرد فى التعبير والديموقراطية-يلعن ابو دى ديموقراطية-ديموقراطية-الشعب يرفض 6 ابريل ويرفض ديموقراطيتهم

عريانة زلوتي
أم أحمد -

واحدة عريانة زلوتي وواحد عريان زلوتي الاحسن تضعوهم فى قفص ليكونوا عبره للى زيهم.

فلسطين
كوفي شوب رامي زيدات -

حسبي الله ونعم الوكيل على بنات ...........الي بدهن يفسدن مجتمعنا الملتزم باركان الاسلام

بلا هويه فقط تبحث عن الشهره
عبير -

اردتى ان تتعرى لكى كل الحريه ان تعبرى عن رايك بطريقتك لكن اسمحى ان اوضح لكى بعض المفاهيم عن التعبير عن الرأى وهى اولا ان لايجرح الاخرين وان يكون الهدف منه بالفعل هو التصدى او الوصول لشئ معين وليس الشهره واذا كنتى تتبعى الغرب باسلوبهم فى التعبير عن الراى فانصحك ان تتابعى ذلك بشكل جيد لانه اذا خرج شخص منتقد لحدث وهو عارى فكان يخفى عورته فمثلا تخفى الانثى نهديها بشعرها الطويل ويخفى الرجل عورته بيديه وليس تظهر ترتدى جوارب لامعه ومرسومه ومعها حذاء احمر ليثير الشهوات لدى البعض براى مافعلتيه ليس اكثر من كونك تريدين الشهره وربما لو بحثنا عنك كثيرا سنجد ان السى فى الخاص بك متواجد لدى اغلب المنتجين الفنين للكونك من عشاق التمثيل وتسليط الاضواء ولو تم سؤالك من هو رئيس جامعه الدول الحالى هتقولى وبتاكيد ..... لكن لو سالتك تردد قناة البورنو كام اعتقد انكى ستضعى الرد ، وانا كامراه اخجل بلا وارفض ان تمثلنى فتاه مثلك نعم نحن مع الحريه مع ان المراه نصف المجتمع واننا والحمد لله اخرج كل يوم الى عملى باحترام من اهلى ومن حولى لكننى لاانكر ان النصف الاخر بالمجتمع هو الرجل ومع ان من حقى ان اعلو من شانى ومن شان مجتمعى وخصوصا بعد ان اخذنا حريتنا السياسيه لكن ارفض ان تكون حريتى ان اقيم وانا بسن السادسه عشر مع صديقى لانها بحد ذاتها اهانه لى ايتها المتحررة فكيف اقبل ان اعيش مع رجل ببيت واحد وهو يرفض ان يعلو بى ويعطينى اسمه

حسبى الله ونعم الوكيل
Fokak Meny -

انا مش هقولك حاجة غير حسبى الله ونعم الوكيل .. ... .. حسبى الله ونعم الوكيل .. وكل المدونات بتاعتك جاري اختراقها الان!!

حسبى الله ونعم الوكيل
Fokak Meny -

انا مش هقولك حاجة غير حسبى الله ونعم الوكيل .. ... .. حسبى الله ونعم الوكيل .. وكل المدونات بتاعتك جاري اختراقها الان!!

لا لهذة الحرية
www.my_angle -

اذا كانت الحرية هكذافلا نريد جمعيا هذة الحرية الساقطة إن مصر تتبرأ من هذة الاخلاقيات السافلة وانا فتاة مصرية واتبرأ من هذة الحرية الساقطة والى جهنم وبئس المصير هذة ليست حرية هذةوساخة ولااى دين ولااى خلق يقبل مثل التصرفات الساقطة

لا لهذة الحرية
www.my_angle -

اذا كانت الحرية هكذافلا نريد جمعيا هذة الحرية الساقطة إن مصر تتبرأ من هذة الاخلاقيات السافلة وانا فتاة مصرية واتبرأ من هذة الحرية الساقطة والى جهنم وبئس المصير هذة ليست حرية هذةوساخة ولااى دين ولااى خلق يقبل مثل التصرفات الساقطة

المشكله مش فى علياء
احمد البحار مونتى -

الموضوع مش 6ابريل ولا غير 6ابريل المشكل فى الاستاذ الا مش محترم الا جاب الست دى يعنى فين اهله ولا ايه ملهاسش اهل يعنى هيه بنت حرام ولا ايه

المشكله مش فى علياء
احمد البحار مونتى -

الموضوع مش 6ابريل ولا غير 6ابريل المشكل فى الاستاذ الا مش محترم الا جاب الست دى يعنى فين اهله ولا ايه ملهاسش اهل يعنى هيه بنت حرام ولا ايه

اختلاف المفاهيم
رحيل إلينا -

لن أنصب نفسي قاضيا أو مفتيا أنا فقط أقو ل لها أنت حرة في أن تفعلي ما تريدين وتعبرين عن رأيك كيفما تشائين٬ أنت جريئة جدا وأحييك على شجاعتك لكنك اخترت الطريقة الخطأ فالعري ليس هو الطريق الى الحرية وتحقيق الأهداف لكن الحرية أن نختلف مع الآخر لكن بحكمة تسمح لنا بأن نتناقش مع الاخر ونحن رافعي الرأس٬ أنا أشفق عليك ربما عندما تنضجين سوف تدركين فضاعة ما قمت به٬ لقد جلبت بصورك هذه آلاف الشاذين فقط ليشبعوا رغباتهم الحيوانية بينما كنت أتمنى لو جلبهم بفكرك وإن كان الطريق صعبا لكن الأكيد أنك كنت سوف تصلين عن جد أشفق عليك وعليه.

اختلاف المفاهيم
رحيل إلينا -

لن أنصب نفسي قاضيا أو مفتيا أنا فقط أقو ل لها أنت حرة في أن تفعلي ما تريدين وتعبرين عن رأيك كيفما تشائين٬ أنت جريئة جدا وأحييك على شجاعتك لكنك اخترت الطريقة الخطأ فالعري ليس هو الطريق الى الحرية وتحقيق الأهداف لكن الحرية أن نختلف مع الآخر لكن بحكمة تسمح لنا بأن نتناقش مع الاخر ونحن رافعي الرأس٬ أنا أشفق عليك ربما عندما تنضجين سوف تدركين فضاعة ما قمت به٬ لقد جلبت بصورك هذه آلاف الشاذين فقط ليشبعوا رغباتهم الحيوانية بينما كنت أتمنى لو جلبهم بفكرك وإن كان الطريق صعبا لكن الأكيد أنك كنت سوف تصلين عن جد أشفق عليك وعليه.

انا اول الاغبياء
احمد -

خليني انا اول الاغبياء واسألك امتي هتخرج زوجتك عشان تطالب بالحريه؟

انا اول الاغبياء
احمد -

خليني انا اول الاغبياء واسألك امتي هتخرج زوجتك عشان تطالب بالحريه؟

ارحمنا يارب
ياسر -

حسبى الله ونعم الوكيلوان شاء الله ربنا ينزل عليكم سخط وغضب من عندهوان شاء الله الاسلام ينتصر وينتشر فى البلاد اكصر من ذلكواللى زيكم ربنا يتوب عليه ويهديه

ارحمنا يارب
ياسر -

حسبى الله ونعم الوكيلوان شاء الله ربنا ينزل عليكم سخط وغضب من عندهوان شاء الله الاسلام ينتصر وينتشر فى البلاد اكصر من ذلكواللى زيكم ربنا يتوب عليه ويهديه

عجبى
فوزززززززززى -

هى دى الحرية اللى جابتها ثورة 25 يناير ؟ والله الثورة بريئة من هذه الاشكال - حسبنا الله ونعم الوكيل - هذا التصرف علامة من علامات الساعة - على العموم هى حاتنشوى فى نار جهنم عريانة حتى لو كانت لابسة هدوم

عجبى
فوزززززززززى -

هى دى الحرية اللى جابتها ثورة 25 يناير ؟ والله الثورة بريئة من هذه الاشكال - حسبنا الله ونعم الوكيل - هذا التصرف علامة من علامات الساعة - على العموم هى حاتنشوى فى نار جهنم عريانة حتى لو كانت لابسة هدوم

حسبي الله ونعم الوكيل
rawan -

الغرب وبالحملة الصليبة قالو..لنغزو الاسلام من عقر داره ودعو الى التحرر وحقوق المرأة..لو لفت المراه جميع الاديان والاعراف ولوجدت ان الاسلام هو الدين الوحيد الذي يصونها..قال الغرب لنغزو الاسلام من النساء!!وهذا ما يحدث!!اللهم استر بناتنا وابنانا وثبتنا ع الحق يا الله...

حسبي الله ونعم الوكيل
rawan -

الغرب وبالحملة الصليبة قالو..لنغزو الاسلام من عقر داره ودعو الى التحرر وحقوق المرأة..لو لفت المراه جميع الاديان والاعراف ولوجدت ان الاسلام هو الدين الوحيد الذي يصونها..قال الغرب لنغزو الاسلام من النساء!!وهذا ما يحدث!!اللهم استر بناتنا وابنانا وثبتنا ع الحق يا الله...

عليا
asd -

شكلك ......وعوزه تعملى فتنه فى مصر حسب الله ونعم الوكيل فيكى

عليا
asd -

شكلك ......وعوزه تعملى فتنه فى مصر حسب الله ونعم الوكيل فيكى

محاولة فهم الأخلاق-الزمان-المكان ؟؟
جان فالجان -

مفهوم الاخلاق نسبي ، يختلف من مكان الى مكان، ومن زمان الى زمان آخر، مثلاً، ما يبيحه (لا أعني انه يرضى عنه)(قد يبرره) المجتمع في الحرب من قتل ونهب وإغتصاب وسرقة...الى آخره، لا يبرره في اوقات السلم. وما هو سائداًً (بشكل عام ) الآن في المجتمعات الغربية (والكثير من دول العالم) كالإنجاب بدون طقوس الزواج، او ممارسة الجنس قبل الزواج، او نظرة المجتمع الى المرأة المطلقة (بشكل خاص) بشكل عادي وطبيعي، عدم اهمية عذرية المرأة الى آخره، كـان مستهجنـاً جـداً، قبـل قـرن مـن الزمـان. بعض المجتمعات تنظر الى أخلاق الشخص، على أنها تختص بالجزء العلوي منه (الصدق الأمانة إحترام الآخر عدم التملق والمداهنه عدم الكذب عدم القتل ...)، في حين تنظر بعض المجتمعات الأخرى الى مفهوم الأخلاق على انه ما يختص بالجزء السفلي من الشخص (ممارسة الجنس تأتي بعد الزواج، الإنجاب يأتي بعد الزواج، علامات إستفهام سلبية كثيرة، حول (سلوكيات) المطلقة(الانثى) فقـط ، العذرية تخــص بالمطلـق (المرأة) فقـط. وأحياناً ، يتداخل مفهوم الأخلاق بين الأثنين معاً بشكل متفاوت

محاولة فهم الأخلاق-الزمان-المكان ؟؟
جان فالجان -

مفهوم الاخلاق نسبي ، يختلف من مكان الى مكان، ومن زمان الى زمان آخر، مثلاً، ما يبيحه (لا أعني انه يرضى عنه)(قد يبرره) المجتمع في الحرب من قتل ونهب وإغتصاب وسرقة...الى آخره، لا يبرره في اوقات السلم. وما هو سائداًً (بشكل عام ) الآن في المجتمعات الغربية (والكثير من دول العالم) كالإنجاب بدون طقوس الزواج، او ممارسة الجنس قبل الزواج، او نظرة المجتمع الى المرأة المطلقة (بشكل خاص) بشكل عادي وطبيعي، عدم اهمية عذرية المرأة الى آخره، كـان مستهجنـاً جـداً، قبـل قـرن مـن الزمـان. بعض المجتمعات تنظر الى أخلاق الشخص، على أنها تختص بالجزء العلوي منه (الصدق الأمانة إحترام الآخر عدم التملق والمداهنه عدم الكذب عدم القتل ...)، في حين تنظر بعض المجتمعات الأخرى الى مفهوم الأخلاق على انه ما يختص بالجزء السفلي من الشخص (ممارسة الجنس تأتي بعد الزواج، الإنجاب يأتي بعد الزواج، علامات إستفهام سلبية كثيرة، حول (سلوكيات) المطلقة(الانثى) فقـط ، العذرية تخــص بالمطلـق (المرأة) فقـط. وأحياناً ، يتداخل مفهوم الأخلاق بين الأثنين معاً بشكل متفاوت

الكارثة فى بعض المعلقين
Nasser Kamel -

موضوع التعرى قد نراه كثيرا ولكن من بعض المختلين عقليا فى الشوارع والميادين وكثيرا مانجد انفسنا بالفطرة ننطلق نحوهم لنسترهم ..اما ان اجد معلقين مؤيدين فهم الذين يستحقون التقييم وليس الفتاة لانها فعلت شيئا هى مقتنعة به ( رغم انه مقزز ومخالف للطبيعة البشرية والفطرة السليمة ) انما المعلقين المؤيدين فاما انهم عديمى النخوة والغيرة واما انهم من مروجى الدعاية لبيوت الدعارة ويريدون انتشارها فى المجتمعات العربية والاسلامية ..ويكفى ان اقول ان الحيوانات يتم ستر عورتها اما بذيل او بريش ....عليه العوض فى الدنيا وعقول الناس

الكارثة فى بعض المعلقين
Nasser Kamel -

موضوع التعرى قد نراه كثيرا ولكن من بعض المختلين عقليا فى الشوارع والميادين وكثيرا مانجد انفسنا بالفطرة ننطلق نحوهم لنسترهم ..اما ان اجد معلقين مؤيدين فهم الذين يستحقون التقييم وليس الفتاة لانها فعلت شيئا هى مقتنعة به ( رغم انه مقزز ومخالف للطبيعة البشرية والفطرة السليمة ) انما المعلقين المؤيدين فاما انهم عديمى النخوة والغيرة واما انهم من مروجى الدعاية لبيوت الدعارة ويريدون انتشارها فى المجتمعات العربية والاسلامية ..ويكفى ان اقول ان الحيوانات يتم ستر عورتها اما بذيل او بريش ....عليه العوض فى الدنيا وعقول الناس

zeeeboo bta3 elbyano
zeboooo -

هية شكلها مريضة نفسية ومدام هيا فرطتت فىاعز متملك مستنين من واحدة زى دية اية غير الى هية بتعملوة دة بجد دية مريضة نفسية واخرتها هتبقا اسود من شعرها

zeeeboo bta3 elbyano
zeboooo -

هية شكلها مريضة نفسية ومدام هيا فرطتت فىاعز متملك مستنين من واحدة زى دية اية غير الى هية بتعملوة دة بجد دية مريضة نفسية واخرتها هتبقا اسود من شعرها

يا الله
مسلم و افتخر -

ربي يهديك اسحب كلامك اخي لان هذا الكلام كبير او انك انت ايضا تبحث عن الشهرة مثل هذه الفتاة اللهم اهدنا الى ماتحبه وترضاه

يا الله
مسلم و افتخر -

ربي يهديك اسحب كلامك اخي لان هذا الكلام كبير او انك انت ايضا تبحث عن الشهرة مثل هذه الفتاة اللهم اهدنا الى ماتحبه وترضاه

قلة ادب
احمد -

دى قلة ادب مهما كانت الحرية للمرأة لازمة لكن لا يمكن ان يكون التعبير بهذه الطريقة هذا احتقار للمرأة وليس تعزيز لها

قلة ادب
احمد -

دى قلة ادب مهما كانت الحرية للمرأة لازمة لكن لا يمكن ان يكون التعبير بهذه الطريقة هذا احتقار للمرأة وليس تعزيز لها

استغفرر الله
مسلمة -

هل هكذا وصلت الدنيا هذي بصراحة قلة ادب الله لايسامحهااا

استغفرر الله
مسلمة -

هل هكذا وصلت الدنيا هذي بصراحة قلة ادب الله لايسامحهااا

msh hewa
heeeem -

دية واحدة اهلها مربوهاش وممكن تكون عندها نقص وبتدور على المتعة

msh hewa
heeeem -

دية واحدة اهلها مربوهاش وممكن تكون عندها نقص وبتدور على المتعة

عينها على امريكا
Dina -

هذا كله فبركه لان البنت وصاحبها يريدون يتركون البلد باي شكل ،عملوا هذه الضجه وخلفوا القلق وتهديدات القتل . الان راح تروح تتباكى لأي سفاره بحجه انعا عبرت عن رأيها بحريه وأنها تخاف على نفسها ومن هالكلام وتقدم على لجوء لاسباب انسانيه وغالبا للولايات المتحده لان اغلب الشعب العربي عنده عقده أميركا وشوفوا فد يوم تطلع لنا ببرنامج تتكلم عن رحلتها وحياتها وكتابها اللي كتبته ...الخ الخ الخ . خطه غبرا!

عينها على امريكا
Dina -

هذا كله فبركه لان البنت وصاحبها يريدون يتركون البلد باي شكل ،عملوا هذه الضجه وخلفوا القلق وتهديدات القتل . الان راح تروح تتباكى لأي سفاره بحجه انعا عبرت عن رأيها بحريه وأنها تخاف على نفسها ومن هالكلام وتقدم على لجوء لاسباب انسانيه وغالبا للولايات المتحده لان اغلب الشعب العربي عنده عقده أميركا وشوفوا فد يوم تطلع لنا ببرنامج تتكلم عن رحلتها وحياتها وكتابها اللي كتبته ...الخ الخ الخ . خطه غبرا!

حسبى الله ونعم الوكيل
الشاذلى القاضى -

دى اصلا مش محترمه وكفايه انه اهلها تبروا منها يعنى دليل قاطع على انها تعدة كل السلوك السيئه وهى اصلا عاوز تقنع نفسها والغير انه اللى بتعمله ده صح وحريه فين الحريه لما تكونى عامله ذى سلة ....كل اللى عاوز يرمى حاجه وسخه تكون عندك فين الحريه لما تبقى جسمك عرض للجميع فين الانوثه بتاعتك هى اصلا عاوزه تعمل شهره واعلام

حسبى الله ونعم الوكيل
الشاذلى القاضى -

دى اصلا مش محترمه وكفايه انه اهلها تبروا منها يعنى دليل قاطع على انها تعدة كل السلوك السيئه وهى اصلا عاوز تقنع نفسها والغير انه اللى بتعمله ده صح وحريه فين الحريه لما تكونى عامله ذى سلة ....كل اللى عاوز يرمى حاجه وسخه تكون عندك فين الحريه لما تبقى جسمك عرض للجميع فين الانوثه بتاعتك هى اصلا عاوزه تعمل شهره واعلام

لاتكن ديوس
wafaamesbah -

انت ترضاها علي اهلك امك اختك مراتك بنتك لو ترضها يبقي عندك خلل وديوس استغفر ربنا لانك لو بتؤمن باي دين سماوي مش حترضي بقلة الادب والانحطاط ده ولا الالحاد انت شايفة موضة لا حول ولا قوة الا بالله

لاتكن ديوس
wafaamesbah -

انت ترضاها علي اهلك امك اختك مراتك بنتك لو ترضها يبقي عندك خلل وديوس استغفر ربنا لانك لو بتؤمن باي دين سماوي مش حترضي بقلة الادب والانحطاط ده ولا الالحاد انت شايفة موضة لا حول ولا قوة الا بالله

الحريه حرية الفكر قبل المضهر
sarah -

هاي مو حريه ابدااااا والي يتفق ويه الطريقه انسان مريض. الحريه مو بالتعري ابدا ممكن تكون طريقة التعبير عن الحريه بطرق متعدده. الانسان لازم يحترم نفسه و جسمه و اخلاقه قبل لا يفكر بالحريه بهيج طريقه. الشي الي يحزن انو هيه فكرت اصلا انة هاي نوع من التحرر. الحريه ابدا مو بالمضهر الخارجي. المهم التفكير و طريقت التعبير. الحريه مو انو نلبس الي نريده, الحريه هيه اكبر و اهم من المضاهر الفارغه. صحيح هيه الها حريت التعبير بس اكو طرق اخرا. اني احزن عليج لان انت ممكن يكون عندج قضيه بس طريقت تعبيرج غلط. ماعرف شوكت نتحرر من تفكيرنه االي يكول الحريه التعري و التخلف الحجاب. المضاهر مو هيه كل شي..يعني الاهم تفكيرنه و طريقت تعبيرنه عن الي نريده. يا عيني احترمي دينج هاي اول و اهم حريه قبل لا تتعرين … اني احزن عليج و الي يفكر هاي حريه……………..الله يهديج بس للعلم انتي غريبه لابسه احمر و جواريب و تعديل يعني شي مضحك بس ما اكدر اكول غير لا اله الا الله ……………...

.................
slow rain -

ليس هناك ما يال بالحرية وانما هي تفعل ذالك لشرها و وجود الشيطان برفقتها فهي تفعل هذا ليس من عندها اكيد هناك من يدعمها, جماعة يلحدون الله ويريدون ان يهربو من حقيقة وجود الله و الاسلام.... اذا هي تريد ذالك فالتفعل ما تريد ومع من لوحدها بدون هذه السخافة....

اعوذ بالله من الكفر
Wafaa Mesbah -

عيب يا اخي والله لو ترضاها علي اهلك امك اختك مراتك بنتك بلاش تآيد الانحلال والفساد واستغفر ربنا اللي حيسئلك يوم القيامة علي ماكتبت يدك دي بنت مضحوك عليها لابعد الحدود يلعن ابو الحرية اللي تعصف بحياء المرآة وتجعلها سلعة رخيصة للعالم ربنا كرمنا انتوا بتحطوا من انفسكم ليه اعوذ بالله من الكفر والفساد وانحطاط الاخلاق

ياريت تفرقونا
Wafaa Mesbah -

يارب يتوب علينا من اشكلكم وحسابكم علينا من المسلمين طالما الاسلام مش عاجبكم ياريت تفرقونا

جبتي ايه من عندك
إسلام عبد الله -

انا عايزة اقولك يا زغلولة انك لو عندك فكرة عن الدين الاسلامي كنتي عرفتي انه مديلك الحق انك تعملي كل اللي انت عايزاه وحاسه بيه مع الانسان اللي بتحبيه ولو اتختقتوا من بعض تسيبوا بعض وده عن طريق الزواج والطلاق يعني حبي واعشقي بس بنظام واعتقد انك بتففي لماالاشارة تكون حمرا وانتي راكبة عربيتك اللي الحاج الوالد جايبهالك ليه ملتزمة بقانون المرور ومش ملتزمة بالقانون الإلهي، والا ايه رأيك تيجي نكسر الاشارة ونبقى حرين ونموت بعض .. تصدقي قكرة برضة

ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم
احمد سامى الطباخ -

لا الة الا الله محمد رسول الله . الله ما واحفظنا على ارضك هذا من الفتن . ربى خدهم اخدة عزيز مقتدر ادى الحرية اللى هما عايزنها ربنا يستر علينا

غريبة
واحد مصرى -

مخالف لشروط النشر

هل تقبل علياء؟
عبد الله حامد -

هل تقبل علياء أن يتحول الناس بغالبيتهم رجالا و نساء إلى العري ينزو بعضهم على بعض؟! أشك... هذا إذا كانت علياء صادقة فيما أقدمت عليه و أظنها كذلك. المشكلة هي أن الدين لله و لكن هناك كثيرون يسيؤون للدين إذ يتمسكون به و يمارسون طقوسه كالببغاوات فينفرون الناس منه و يدفعونهم لمعاداته و معاندته بدون أدنى تفكيرأو تردد.هدانا الله جميعا إلى الحق.

المجنونه القبيحه
Hisham Totti -

دى مجرد انسانه مجنونه

ممكن طلب ؟
الهدهد الشامي -

ياريت تخلي بنتك أو أختك تعمل زي عالية بس بشرط تتصور معاها مشان نتأكد أنها قريبتك.... وإذا ما عجبك هالطلب عندي طلب غيره.... شو رأيك أنك أنت تتعرى وتنشر صورك بالفيسبوك... أنا متأكد أن إدارة موقع الفيسبوك ستلعن الساعة التي أنشأت الفيسبوك ههههههههههههه

الى اللبناني وامثاله
عمر الحلبي -

المراه السعوديه ترتدي الاسود لانها تخاف الله وتطيعه واعتفد انه كما اعطيت الحريه لهذه......... فانا للمراه السعوديه وغير السعوديه ان ترتدي ماتشاء وتطيع خالقها وخالقك ونحن نفتخر ان نساءنا ترتدي الحجاب وليس رغما عنها ونفتخر باننا مسلمون مطيعون لربنا والحمد لله على هذه النعمه وليس من الضروري ان نصبح ***** حتى نقول ان النساء اخذت حريته كما احب التنويه حتى الرجال في ديننا لايحق له التعري والحمد لله على نعمه الاسلام ونفتخر باننا مسلمين

افيقوا ياعباد الله فالأمر مدبر
Nasser Kamel -

اذا تابعت علامات الاعجاب وعدم الاعجاب بالردود ستجدون غالبية الردود المحترمة الداعية للفضيلة والداعمة للاخلاق يتم التأشير عليها بانها ردود رديئة وبحجم تصويت مرتفع فهناك حرب واضحة على الاخلاق واصحابها مفضوحون للعالم بأسره ..وشدوا حيلكم على ردى وقولوا انه رد لايعجبكم ولكن لايهمنا ارائكم فيكفينا اننا نعلم انفسنا جيدا

تويتر
ahmed -

الله يخرب بيت الحريه ان كانت بالشكل ده

كلمة من القلب
كلمة من القلب -

بسم اللة الرحمن الرحيم قال اللة تعالى يقول لجنهم هل امتلتى وتقول هل من مزيد نصيحة الى علياء هل انتى سعيدة بلشياء التى تفعليها او بلايام التى تعشيها هل انتى ليكى اصدقاء بحق الاصدقاء او بحق الاصدقاء ارجو منك تخافى من اللة حرام عليكى نفسيك بين الناس اتمنا ليكى الهديا من رب العباد راجعى نفسك وتوبى الى اللة انتى عيشتى مع شى يغضب ربنا هل انتى سعيدةفى الوقت الى تعيشى فيةنصيحة من اخوكى فى الاسلام وجربى التوبة والتقرب الى اللة هاتكونى سعيدة فى حياتك وهاتحسى بسعدة ودنيا جميلة بين الناس وهاتكونى سعيدة مع ربنا ويغفر ليكى زنوبك وكل تحترمك وسل اللة عز وجل ان يهديكى الى خير ويصلح لكى حاليك والمسلمين جميعنا

اخرجي من مصر فورا
اخرجي من مصر فورا -

اخرجي من مصر فورا

ايوة كدة يا وديييييع
أحمد الموريتاني -

البنت لها الحق في التعبير عما يحلو لها هو جسدها هي حرة فيه.. اما المطاوعة والموكلي انفسهم باصلاح المجتمع ومدعي الوكالة الالهية وووو فهم غير ملزمين بدخول موقعها ولا صفحاتها

قاصر
أحمد الأعظمي -

تعيش علياء مع صديقها المدون كريم عامر سوياً في شقة منذ أن هربت من منزل أسرتها قبل ستة أعوامعلياء المهدي ثائرة مصرية عمرها 20 عاما وتدرس في الجامعة الاميركيةكانت 14 عندما هربت من المنزل؟ من الذي يدفع لها رسوم التعليم والنفقات في الجامعة الأميركية في القاهرة؟

ماهي العبقرية في ذلك؟
عراقي يكره البعثيه -

ما الذي جعل الانسان يضع ملابس على جسده؟ العقل ....الذي يملكة... ولولا العقل لاصبح هذا الانسان كالشاة والبقرة بنصف دقيقة كافية لالقاء الملابس من على جسده اما لماذا فانا اتصور ان هذه الفتاة تملك من بشاعة الوجه الشي الكثير اقول هذه الفتاة قبيحة الوجه وارادت ان تراهن على جسدها وظهر ان الجسد اكثر بشاعة من الوجه وكما قيل لو ظالة على خياط العام افضل

فتاة رجعية
عبدالعزيز -

من المعروف ان الانسان كان عاريا عندما خلقه الله فغطى نفسه بالاوراق ثم اكتشف اختراع عظيما وهو الحياكة والقماش ، ومنذ هذا الاكتشاف تفنن الانسان بطريقة لبسه الى ان وصلنا الى عصرنا ، والشيء الذي فهمته من تعري هذه الفتاة انها تريد ان نتعرى لنرجع الاف السنين الى الوراء ، ولكن الزمن لايرجع الى الوراء ابدا.

ليس مسؤل
Дорогой Большой -

الاموظف الاعلامى عمرو اديب تكلم بـ احنا نحن تعبير اسرى

ليس مسؤل
Дорогой Большой -

الاموظف الاعلامى عمرو اديب تكلم بـ احنا نحن تعبير اسرى

نفوس اماره السؤ حاقد حاسده و قليله ادب
Дорогой Большой -

نفوس اماره السؤ حاقد حاسده و قليله ادب لقد قال تعالى : (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ) و هذا يعنى ان علياء المهدي اختارتها حياه تعرى لـ تكون من شعبها من اجسادهم و هم شعوب حول العالم و نصفها علياء المهدي ليس لازم يكون جسد تتزوجه ممكن يكون عادات تقاليد اخلاق ذوق عرفت نفسها توجد نفسها و حولها شعب نفوس حاقده حاسده قليله ادب بدل ما توجد هى ايضا نفسها بتمسك فى من فى ترقيه اجتماعيه يروها امامهم و بالمناسبه حقد هذه النفوس من عنف اسرى فيه الام لا تربى ابنها لا تشترك فى مجلات لا تتبادل معه الشاى لا تفتح له انترنت و تتكلم معه و نجدها مع جارتها من هنا عايز يخرب اى حياه امامه حقد حسد

نفوس اماره السؤ حاقد حاسده و قليله ادب
Дорогой Большой -

نفوس اماره السؤ حاقد حاسده و قليله ادب لقد قال تعالى : (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ) و هذا يعنى ان علياء المهدي اختارتها حياه تعرى لـ تكون من شعبها من اجسادهم و هم شعوب حول العالم و نصفها علياء المهدي ليس لازم يكون جسد تتزوجه ممكن يكون عادات تقاليد اخلاق ذوق عرفت نفسها توجد نفسها و حولها شعب نفوس حاقده حاسده قليله ادب بدل ما توجد هى ايضا نفسها بتمسك فى من فى ترقيه اجتماعيه يروها امامهم و بالمناسبه حقد هذه النفوس من عنف اسرى فيه الام لا تربى ابنها لا تشترك فى مجلات لا تتبادل معه الشاى لا تفتح له انترنت و تتكلم معه و نجدها مع جارتها من هنا عايز يخرب اى حياه امامه حقد حسد

قصه صعود علياء المهدي لـ حياه راقيه اجتماعيه
Дорогой Большой -

بلغه دينيه قديمه الله اكبر قال تعالى : (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ)

قصه صعود علياء المهدي لـ حياه راقيه اجتماعيه
Дорогой Большой -

بلغه دينيه قديمه الله اكبر قال تعالى : (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ)

كتله تجلب الامراض
Дорогой Большой -

كتله تجلب الامراض و الضغط و السكر على من فى حياه فرح بنفسه و الجنس بينه و بين نفسه

كتله تجلب الامراض
Дорогой Большой -

كتله تجلب الامراض و الضغط و السكر على من فى حياه فرح بنفسه و الجنس بينه و بين نفسه

هارون الرشيد وشاعره
El Asmar -

هل كان الخليفة هارون الرشيد وشاعره النابغة وفليسوف العروبة ابو نواس من اهل الجاهلية؟ لا لقد كانوا من افاضل المسلمين وكان عصرهم اذهى وافضل العصور في تاريخ الإسلام السياسي. نعيد هنا للذاكرة ان خليفة المسلمين هارون الرشيد وابو نواس كانوا من الشواذ جنسيا.بعض أنواع النكاح قبل الاسلام, وفي قصر خليفة المسلمين هارون الرشيد: 1. نكاح الاستبضاع2. نكاح المخادنة3. نكاح البدل4. نكاح المضامدة5. نكاح الرهطوهو من انماط تعدد الازواج الذي مارسته المرأة قبل الاسلام، حيث يجتمع ما دون العشرة فيدخلون على المرأة كلهم يصيبها فإذا حملت ووضعت ومر عليها ليالي بعد ان تضع حملها ارسلت اليهم فلم يستطع رجل منهم ان يمتنع حتى يجتمعوا ، عندها تقول لهم ;قد عرفتم الذي كان من امركم ، وقد ولدتُ ، فهو ابنك يا فلان ; تسمّي من احبت بإسمه ، فيلحق به ولدها لا يستطيع ان يمتنع منه الرجل. (عمر ابن العاص على سبيل المثال)6. نكاح السر7. نكاح الشغار8. نكاح المساهاة9. نكاح الضيزن (المقت)10. واخيرا نكاح ما بعده نكاح ل 72 من حور العين في جنتهم.

هارون الرشيد وشاعره
El Asmar -

هل كان الخليفة هارون الرشيد وشاعره النابغة وفليسوف العروبة ابو نواس من اهل الجاهلية؟ لا لقد كانوا من افاضل المسلمين وكان عصرهم اذهى وافضل العصور في تاريخ الإسلام السياسي. نعيد هنا للذاكرة ان خليفة المسلمين هارون الرشيد وابو نواس كانوا من الشواذ جنسيا.بعض أنواع النكاح قبل الاسلام, وفي قصر خليفة المسلمين هارون الرشيد: 1. نكاح الاستبضاع2. نكاح المخادنة3. نكاح البدل4. نكاح المضامدة5. نكاح الرهطوهو من انماط تعدد الازواج الذي مارسته المرأة قبل الاسلام، حيث يجتمع ما دون العشرة فيدخلون على المرأة كلهم يصيبها فإذا حملت ووضعت ومر عليها ليالي بعد ان تضع حملها ارسلت اليهم فلم يستطع رجل منهم ان يمتنع حتى يجتمعوا ، عندها تقول لهم ;قد عرفتم الذي كان من امركم ، وقد ولدتُ ، فهو ابنك يا فلان ; تسمّي من احبت بإسمه ، فيلحق به ولدها لا يستطيع ان يمتنع منه الرجل. (عمر ابن العاص على سبيل المثال)6. نكاح السر7. نكاح الشغار8. نكاح المساهاة9. نكاح الضيزن (المقت)10. واخيرا نكاح ما بعده نكاح ل 72 من حور العين في جنتهم.

مشرف .....
عراقي يكره البعثيه -

كم مره قلت لك اما ان تمنع تعليقي كما تفعل كثيرا او تنشرة كاملا لان قطعة يجعل التعليق كتعليقات نيرون الرهيب

مشرف .....
عراقي يكره البعثيه -

كم مره قلت لك اما ان تمنع تعليقي كما تفعل كثيرا او تنشرة كاملا لان قطعة يجعل التعليق كتعليقات نيرون الرهيب

لن تفلحو ابدا
harbaoui bachir -

ياعرات ياعباد الرذيلة يامن تعيشون للفاحشة والله العظيم لن تفلحوا ما ان لم تهتدوا الى طريق عزة الفس والكرامة حسبنا الله ونعم الوكيل

لن تفلحو ابدا
harbaoui bachir -

ياعرات ياعباد الرذيلة يامن تعيشون للفاحشة والله العظيم لن تفلحوا ما ان لم تهتدوا الى طريق عزة الفس والكرامة حسبنا الله ونعم الوكيل

اتقو الله
Waleed Alansy -

امانه عليكم يلي معجبين بهذه الصوره اي واحد منكم يرضاه علا اي واحده من اسرته اتقو الله الغلط غلط ايش من حريه تاتي عبر النساء العاريات

اتقو الله
Waleed Alansy -

امانه عليكم يلي معجبين بهذه الصوره اي واحد منكم يرضاه علا اي واحده من اسرته اتقو الله الغلط غلط ايش من حريه تاتي عبر النساء العاريات

مسكينة
فتاة منفتحة -

انا اشفق عليها فهية تتصرف كمراهقة بامتياز و هي كذلك فعمرها الصغير و عدم وجود اهل يفيدوها بخبرتهم بالحياة و كذلك وجودها في بيئة منفلتة جعلها تظن ان الانفتاح بالاباحية التي لا تمت للحرية الحقيقة بشئ هي ساذجة للابعد الحدود و قد تندم في المستقبل على تصرفها الاحمق الانفتاح ليس الرذيلة بل بالعقل و توسيع المدارك كنت اتمنى ان تاخذ من الغرب حب العلم و الاجتهاد و الانفتاح على العلوم و الثقافات و احترام الاخر لكن هذا حال بعض العرب اخذاسوأ ما في الغرب و الظن انة الانفتاح

مسكينة
فتاة منفتحة -

انا اشفق عليها فهية تتصرف كمراهقة بامتياز و هي كذلك فعمرها الصغير و عدم وجود اهل يفيدوها بخبرتهم بالحياة و كذلك وجودها في بيئة منفلتة جعلها تظن ان الانفتاح بالاباحية التي لا تمت للحرية الحقيقة بشئ هي ساذجة للابعد الحدود و قد تندم في المستقبل على تصرفها الاحمق الانفتاح ليس الرذيلة بل بالعقل و توسيع المدارك كنت اتمنى ان تاخذ من الغرب حب العلم و الاجتهاد و الانفتاح على العلوم و الثقافات و احترام الاخر لكن هذا حال بعض العرب اخذاسوأ ما في الغرب و الظن انة الانفتاح

الى رقم 18 والى من يكرر عبارة الدين أفيون الشعوب
Rain Drizzle -

حين قالها مفكركم ماركس لينين فأنا أعذره فهو تحدث عن الأديان التي يعرفها وهو هنا لا يحق له الحديث عن الاسلام فهو لا يعرف حقيقة الإسلام وهو حيث قال ان الدين يلهي الناس عن حقوقهم الدنيوية بمكاسب الاخره فهذا عن دينهم المحرف فالإسلام هو دين ثورة على العبودية فعبارة التوحيد لا اله الا الله هي ثورة على الاستعباد الذي ضل سائدا في امريكا ودولكم المتحضرة لوقت قريب وكذلك فان الاسلام لا يقبل أي إنحراف او فساد وهو دين عدل

الى رقم 18 والى من يكرر عبارة الدين أفيون الشعوب
Rain Drizzle -

حين قالها مفكركم ماركس لينين فأنا أعذره فهو تحدث عن الأديان التي يعرفها وهو هنا لا يحق له الحديث عن الاسلام فهو لا يعرف حقيقة الإسلام وهو حيث قال ان الدين يلهي الناس عن حقوقهم الدنيوية بمكاسب الاخره فهذا عن دينهم المحرف فالإسلام هو دين ثورة على العبودية فعبارة التوحيد لا اله الا الله هي ثورة على الاستعباد الذي ضل سائدا في امريكا ودولكم المتحضرة لوقت قريب وكذلك فان الاسلام لا يقبل أي إنحراف او فساد وهو دين عدل

جميلة
سوري -

انت جميلة جداً بالشكل و العقل على عكس الكثير من المنقبات .... اعتبرك أخت و اتمنى لك النجاح... الى الامام مرفوعة الرأس....

جميلة
سوري -

انت جميلة جداً بالشكل و العقل على عكس الكثير من المنقبات .... اعتبرك أخت و اتمنى لك النجاح... الى الامام مرفوعة الرأس....

بجد ................
حماده الطيار -

حسبى الله ونعم الوكيل فيكى انتى فى جهنم ان شاء الله بس انا مش معترف بيها دى مش مصرية خالص دى جاسوسه وجايه مصر تعمل فتنه ربنا يخدك .

بجد ................
حماده الطيار -

حسبى الله ونعم الوكيل فيكى انتى فى جهنم ان شاء الله بس انا مش معترف بيها دى مش مصرية خالص دى جاسوسه وجايه مصر تعمل فتنه ربنا يخدك .

اتق الله
عمرو -

يا اخى اتق الله انت نسيت يوم السؤال والعرض على الله ؟؟

اتق الله
عمرو -

يا اخى اتق الله انت نسيت يوم السؤال والعرض على الله ؟؟

اذلم تستحي فافعل ماشئت
مش مهم تعرف -

الي صاحبة او صاحب التعليق رقم واحد مستنينك تعمل او تعملي زيها .....

اذلم تستحي فافعل ماشئت
مش مهم تعرف -

الي صاحبة او صاحب التعليق رقم واحد مستنينك تعمل او تعملي زيها .....

قرف
h -

كل من يدافع عن الفاجرة دى اقولة جتك القرف مثلك مثل ****

قرف
h -

كل من يدافع عن الفاجرة دى اقولة جتك القرف مثلك مثل ****

الحمد لله على نعمة ا
naima -

عفوا نحنا كمان عايشين في اروبا و ديننا اسلام وبنخاف ربنا يللي خلقنا ومش ممكن نعمل شيء بيغضب ربنا بس انتم عايشين في الغرب وهن اللي غسل دماغكم حسبي الله ونعم الوكيل خافو ربكم يا جماعة

الحمد لله على نعمة ا
naima -

عفوا نحنا كمان عايشين في اروبا و ديننا اسلام وبنخاف ربنا يللي خلقنا ومش ممكن نعمل شيء بيغضب ربنا بس انتم عايشين في الغرب وهن اللي غسل دماغكم حسبي الله ونعم الوكيل خافو ربكم يا جماعة

احترم حالك
naima -

اولا نحن مسلمات نرتدي الحجاب بقناعتنا تانيا لأن الله امرنا انرتديه ولإن حجابنا هو شرفنا وكرامتنا ونحمد الله على ديينا

احترم حالك
naima -

اولا نحن مسلمات نرتدي الحجاب بقناعتنا تانيا لأن الله امرنا انرتديه ولإن حجابنا هو شرفنا وكرامتنا ونحمد الله على ديينا

موقف رفض
خوليو -

موقف علياء هو موقف رافض لسلطة الذكور على الأناث، على المهاجمين أن يعرفوا أن فرض الحجاب جاء بناءَ على طلب عمر ابن الخطاب في المدينة، أي الأمر جاء بناء على طلب أرضي ، لقد جاءت آيتا الحجاب في المدينة وليس في بدء الدعوة في مكة حيث استمرت هناك 13 سنة دون مؤيدين يذكر، وعندما تحولت للسلاح والسبايا والغنائم والإخضاع: له أسلموا استسلموا وانابوا، أرخها الشاعر شعراً، المشكلة أنّ معظم الرافضين والرافضات لموقف علياء يجهلون تراثهم ولايناقشونه ولايفكروا به ،فمثلاً لايسألون أنفسهم أو أنفسهن لماذا لم تأتيا آيتا فرض الحجاب في مكة؟ موقف الفتاة الجريئ هو صرخة في وجه الإخضاع ضد رمز من رموز تسلط الرجل، وليس تعرياً من أجل التعري، هذا الأمر عصي على الفهم من قبل كثير من الرجال والنساء الذين يرددون كالببغاء أنهم يحملون عقلاً، ولكنه محشوا حشواً منقولاً يمنعهم من التفكير والنقد والاستنتاج، وهذا أمر خطير حقاً ، لو أن هناك حرية شخصية واحترام إرادة المرأة ومساواة بين الرجل والمرأة لكان المجتمع سار في طريق الحضارة بدل أن يسير في طريق جنة الوهم.

موقف رفض
خوليو -

موقف علياء هو موقف رافض لسلطة الذكور على الأناث، على المهاجمين أن يعرفوا أن فرض الحجاب جاء بناءَ على طلب عمر ابن الخطاب في المدينة، أي الأمر جاء بناء على طلب أرضي ، لقد جاءت آيتا الحجاب في المدينة وليس في بدء الدعوة في مكة حيث استمرت هناك 13 سنة دون مؤيدين يذكر، وعندما تحولت للسلاح والسبايا والغنائم والإخضاع: له أسلموا استسلموا وانابوا، أرخها الشاعر شعراً، المشكلة أنّ معظم الرافضين والرافضات لموقف علياء يجهلون تراثهم ولايناقشونه ولايفكروا به ،فمثلاً لايسألون أنفسهم أو أنفسهن لماذا لم تأتيا آيتا فرض الحجاب في مكة؟ موقف الفتاة الجريئ هو صرخة في وجه الإخضاع ضد رمز من رموز تسلط الرجل، وليس تعرياً من أجل التعري، هذا الأمر عصي على الفهم من قبل كثير من الرجال والنساء الذين يرددون كالببغاء أنهم يحملون عقلاً، ولكنه محشوا حشواً منقولاً يمنعهم من التفكير والنقد والاستنتاج، وهذا أمر خطير حقاً ، لو أن هناك حرية شخصية واحترام إرادة المرأة ومساواة بين الرجل والمرأة لكان المجتمع سار في طريق الحضارة بدل أن يسير في طريق جنة الوهم.

...
... -

يا زهره قبل ما تحكي باللي بتعرفيهوش .. روحي إقرأي وتعلمي

...
... -

يا زهره قبل ما تحكي باللي بتعرفيهوش .. روحي إقرأي وتعلمي

...
... -

من منكم ليس بخاطئ فليرميها بحجر - يسوع المسيح - اما المشكله الناس مش واعي ع نفسها . كل واحد يتطلع بحالو قبل ما يرميلو كلمه !!

...
... -

من منكم ليس بخاطئ فليرميها بحجر - يسوع المسيح - اما المشكله الناس مش واعي ع نفسها . كل واحد يتطلع بحالو قبل ما يرميلو كلمه !!

الشعب يريد اسقاط الحجاب
متحرر -

حقا متخلفين لكن من نوع دجال ومخادع. مثل ما قال سيدنا المسيح في قصة الزانية مَنْ كَانَ مِنْكُمْ بِلاَخَطِيَّةٍ فَلْيَرْمِهَا أَوَّلاً بِحَجَرٍ .. انظروا كيف انتم مليئون بالعقد الجنسية .. هل تعلمون انه لايوجد في اوروبا واميركا شي اسمه ;تحرش جنسي في الشوارع كما هو في الدول العربية. في لندن يتنقل اكثر من مليوني شخص يوميا في المترو نساء ورجالا ملصقين ببعضهم اوقات الزحمة ولا يقع تحرش جنسي واحد! انظروا لانفسكم ماذا تفعلون في الخلوة وفي تخيلاتكم المريضة ثم عودوا لنا بمحاضراتكم الاخلاقية. عار عليكم. التحرش بالفتيات في مصر وايران والعراق وباقي الدول المكبوتة الاف المرات اكثر من اوروبا. في البلدان اللااسلامية المتقدمة حتى لا يوجد نظر وتحديق للمراة. انه ليس ضمن ثقافة المجتمع ولايتجرا الرجل ان يحدق المراة . طبعا الوحيدين الذين يقومون بهذا هم الزوار العرب! الغرب مشغول باشياء اهم ومنها مثلا كيف يحسنون نوعية ومقدار الرفاهية والاستمتاع في حياتهم وهم بعيدين عن خزعبلاتكم المقرفة. على فكرة لاجل ان لا تفكروا ان كل المسلمين مثلكم ولاني نقلت مقولة عن السيد المسيح، انا مش ;مسيحي واحترم المسيحيين لكن لا اريد ان اكون مسلم متخلف مثلكم.

عادي جدا
Abed Al Rahman Z -

إن نشر مثل هذه الصورة هو أمر عادي في مجتمع .............وقد قيل أن الإنسان هو إبن بيئته فهذه العليا وهي ليست من العلو في شيء ليست إلا .....قامت بنشر صوررتها على الشبكة العنكبوتية مثل أي .........أخرى..مبروك لقد أصبحت أكثر ............شهرة ولقد شاهدنا صورك بلا مقابل

اين الرقيب......؟
م.ز/خالد صبرى -

ماهوالمطلوب من فتاة هربت من اهلها فى هذه السن اولا...وتعيش مع صديق لهافى شقته ثانيا...وتدرس فى الجامعة الامريكية فمن يصرف عليها الموضوع به علامات استفهام كثيره..؟؟؟

تعريف الحريه
زيد الخير -

من الواجب علينا أن نقوم بتعريف مصطلح الحريه قبل أن نتحدث عنها... فقد ميزنا الله سبحانه و تعالى بالعقل عن بقية مخلوقاته... و العقل هو مناط التكليف... وهذا حتى يتحقق للإنسان إمكانية الإختيار و خلافة الأرض... و من ثم يحاسبه الله سبحانه و تعالى على إختياراته... فهل الحريه هى أخضاع الجوارح للعقل؟ أم هى إخضاع العقل للجوارح؟ هذا هو السؤال... هل الحرية هى ;فعل ; الشىء أم الإمتناع عن فعله؟ تجد جميع دعاة الحرية يدعون إلى إخضاع العقل للجوارح... و هنا يكمن الخطأ... لأن الحرية الحقيقيه هى إخضاع الجوارح للعقل الذى هو مناط التكليف...

اخر زمن
رودى كمال -

مش عيب ان يبقة فى حرية العيب الخلط بين الحرية وقلة الادب يا محترمة

الحرية و الرمز
benpharahon -

لو كان التعري هو رمز الحرية و التحضر لكانت الحيوانات هى الأكثر تحضرا من البشر .. لأنها عارية دائما .

لاحول ولا قوة الا بالاه
Fawzi Hichem -

هده الفتاةلايمكن ان تكون الا ضحية احد التيارات السياسيةالتي شبت فيها مخاوف الثورات الاسلامية بالدول العربية. فحاولت هده السياسةاستفزاز الحركات الاسلامية للوقوع بتصرفات من شانها ان تقلب الموازين عند الشعوب العربية وبالتالي بث البلبلة و عدم انجاح هده الثورات..........

اي حرية هذة
؟؟؟؟؟؟؟ -

اول شيئ هو اين الاهل عن بنتهم واين مراقبت الام الى بنتها فاي حرية تتكلم عنها هذه الفتاه سوال هل لحم بنات العرب رخيص لهذه الدرجة اين اهل الدين لمنع نشر هذه الصور من النشر انافتاةاقول حتى لو ضحكو عليها يجب شنقها من اجل تكون عبره لمن يعتبر

لا اله الإ الله محمد رسول الله ربنا يرحمنا
شيماء ابراهيم -

ليه كدة يابنت ياعلياء لية خسرتى نفسك وخسرتى دنياكى واخرتك ليه عودى الى كلمة التوحيد ان جالك شك بصى من حوليك هتعرفى ان الله هوالخالق انت نفسك نعمة من عند الله لنفسك لو احسنتى نفسك انى غفور رحيم يغفر الذنوب جميعا عودى الى رشدك يارب يهديك يابنتى ياريت ياجماع كلنا ندعلها

الستر
بنت الأردن -

الى علياء وكل من يؤيدها $$... ... $$$$$ الكون كله يتحجب !! الكرة الارضية عليها غلاف ... والثمار الندية عليها حجاب .. والسيف : يحفظ داخل غمده والقلم بدون غطاء يجف حبره وتنعدم فائدته ويُلقى تحت الأقدام لأنه فقد الغطاء .. ترى.. لماذا تغلف بناتنا كتبهن ودفاترهن ؟ إلا لحمايتها .. والمرأة زهرة جميلة الكل يشتهي أن يقطفها .. فلا بد أن نحميها بحجاب.. مش نكشفها يا سندريلا الشيطان!!!

دعاء
عبد الرحمن -

لا أملك إلا أن أدعو لك بالهداية ، فإنك خالفتي تعاليم الدين الحنيف الدين الإسلامي ، واعلمي أن الحرية الحقيقية هي التزام بأوامر الله ونواهيه ، واعلمي أن العمر مهما طال لا بد من دخول القبر ، واحمدي ربنا أنه شرع التوبة لعباده المذنبين ، فأرجو أن تسارعي بالتوبة إلى الله عز وجل وثقي بأن بابه مفتوح وسوف يغفر لك بأمره مادمتي صادقة في توبتك ، واعلمي أن كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون ، فتوبي إلى الله لأن الموت يأتي فجأة .

الغابة
MIDO -

خالف شروط النشر

فلسطيينية
منوش -

أنا من مشجعين حقوق المرأة والمساواة بين الجنسين وما لازم نسمح لأي رجل او حد يحسسنا أنا عندنا نقص...بسسسسسسسسس... يلي عملتو عليا بيبين انو ما لازم يكون مساواة لانو اذا هاي البنت اخذت حريتها وهي قاصر اقل من 16 سنة هربت مع صاحبها شو ابتتوقع منها غير انها تعرض جسمها الي صار ملك لأي انسااان صار ما الها خصوصيات بجسمها لانو تحت نظر يلي بدو هاد مش حريةةةةةة هاد تخلف وفسق والحاد وقمة الانحلال اصلا لو انك ولد مش بنت وحقوق المرأة بحكي لو كنتي شاب وعرض نفسه بدون ملابس لاحتقره اي حد فكيف لو صبية بخجلها بكسوفها ببراتها انت عااااااااااااااار لتكوني انثي وجسمك مقزز مليان بلعيون ومسطح من النظرات ... ما تحكي هاد رأيي لانت بنت هاد رأيي لأي نوع ذكر او انثي بيبيع جسمه يلي هو ملكه وبيخلي ملك اي حد يكتب اسمك وبيجي صور وبيتفرج يييييع مقرفة وحرام اتكوني بقرن 22 هههههههههههههه متخلفه ومريضة...

عقبال بنتكم انشالله
safaa -

حرية عقبال كل البنات زيها عشان تباء فخور بيهم زيها

الحرية ليست بالعرى
مصرية -

ربنا يهديكى بجد بس انا بنت اهوة وبكلك ان اقسم بالله ان عمرى العرى ماكان وسيلة للحرية بالعكس ان لغطى نفسى واخلى الناس تتعامل مع عقلى هى دة قمة الحرية الحرية افكار واراء دة قطعة الحلوى لو اتعرت بتفسد وبيتلم عليها الحشرات الاسلام هو اكتر دين كفل للمراة حريتها لانه حماها وغطاها حسبى الله ونعم الوكيل فى كل اللى بيسىء للاديان السماوية

حسب الله ونعم الوكيل
Tamer Tato -

حسب الله ونعم الوكيل

مصريه تتعرى
Walaa Mohamed -

على فكره انتى اصبحتى فى نظرنا فتاه رخيصه

و الوالد اخباره ايه؟
لا اله الا الله -

مفكرتيش قبل ما تعملى كده ف باباكى و ممتك هيبقى شكلهم اية؟ بلاش دى متكسفتيش كدة وانت وقفه قدام اللى صورك اولا ويليه امة لا اله الا الله ..... اه صحيح هو مين اللى كان بيصورك ولا مش فارقه بقا ما الناس كلها شفتك كده, طيب مفكرتيش لو متى ف اللحظه دى هتقبلى ربنا هتقوليلو ايه, سبحان الله ده الواحد بيتمنى يعمل عمل يزود حسناته حتى بعد ما يموت زى صدقه جاريه مثلا وانتى ايه هيفضل العداد يعد حتى بعد ما ربنا يخدك ان شاء الله شوفى بقى كام مليون واحد شافك وبيشوفك وهيشوفك ..... ومتقوليش بقا حريه والكلام ده انتى لقيتى نفسك ف وسط الاحداث اللى بتمر بيها البلد عيزه تتشهرى فعملتى كده عشان تبقى حديث الساعه بس اؤكدلك ان الناس بتنسى بسرعه و هيلاقو حاجه تانيه تشغلهم وانتى هتفضلى اعده ف ارابيز ابوكى ومش هتلاقى حد يبص ف خلقتك ... والسلام على من اتبع الهدى.

الاب ............
عبد الله الشريف -

اللى أختشوا ماتوا

انا لا اسق فى ما نشر هذا
Hadad Yosef -

انما هيه تمسليه لفضح فتاه مع تشكيك فى 6 ابريل

يارب سترك
Somaya Lolo -

اكيد البنت دى اتربت بطريقة خاطئة و متعرفتش على دينها كويس

الجسد
Shahera Ahmed Abd Elsalam -

أن كان لك مبدأ ونظريه فى الحياه فأجعلينا ننظر لعقلك ...لا لجسدك

الجسد
Shahera Ahmed Abd Elsalam -

أن كان لك مبدأ ونظريه فى الحياه فأجعلينا ننظر لعقلك ...لا لجسدك

ماهي الحريه ؟؟؟
monaya -

ربنا ظلمنا انفسنا وان لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين..............ان كان العري دليل علي التقدم والحضاره فهنيئا للحيوانات فهم كل الحضارهجمال المرأة ليس في مكـياجهـا ..!! إنما جمالها في أخلاقهـا .. في إلتزامهــا بدينهـا .. وذكر ربهـا وطاعتـه .....في سُمعتهــا .. في حجابهــا .. في عفتهــا .. في حيائهــا .. في روحهـا .. في مبادئهــا .. في علاقاتهــا .. في أسلوبهــا .. في رقتهــا .. في فطنة عقلهــا .. وحسن تدبير أمورهـــا .. في كـل ما يرضي ربهـــا .. ..،.. { فــ المكياج يزول ..،.. والقيم والأخلاق تبقى } .الفتاة بلا حياء ... كالليل بلا قمـرالفتاة بلا حياء ... كالأرض الجرداءالفتاة بلا حياء ... كالوردة بلا رائحة

ماهي الحريه ؟؟؟
monaya -

ربنا ظلمنا انفسنا وان لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين..............ان كان العري دليل علي التقدم والحضاره فهنيئا للحيوانات فهم كل الحضارهجمال المرأة ليس في مكـياجهـا ..!! إنما جمالها في أخلاقهـا .. في إلتزامهــا بدينهـا .. وذكر ربهـا وطاعتـه .....في سُمعتهــا .. في حجابهــا .. في عفتهــا .. في حيائهــا .. في روحهـا .. في مبادئهــا .. في علاقاتهــا .. في أسلوبهــا .. في رقتهــا .. في فطنة عقلهــا .. وحسن تدبير أمورهـــا .. في كـل ما يرضي ربهـــا .. ..،.. { فــ المكياج يزول ..،.. والقيم والأخلاق تبقى } .الفتاة بلا حياء ... كالليل بلا قمـرالفتاة بلا حياء ... كالأرض الجرداءالفتاة بلا حياء ... كالوردة بلا رائحة

حرام عليك
ابو هشام -

حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفيها يقول الله تعالى : " إن ّ الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب اليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون " صدق الله العظيم وليس بعد قول الله تعالى قول

حرام عليك
ابو هشام -

حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفيها يقول الله تعالى : " إن ّ الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب اليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون " صدق الله العظيم وليس بعد قول الله تعالى قول

وهل عرفت لماذا ؟
عبد الله -

لأن الإنسان يملك العقل وسيتطور مع الوقت بحيث تدفعه الحاجة إلى الاختراع. أما الحيوان فإنه لما خلق هكذا بقي فإنه لن يتطور . والبقية تعرفها

وهل عرفت لماذا ؟
عبد الله -

لأن الإنسان يملك العقل وسيتطور مع الوقت بحيث تدفعه الحاجة إلى الاختراع. أما الحيوان فإنه لما خلق هكذا بقي فإنه لن يتطور . والبقية تعرفها

أتقى الله
طارق سليم -

سبحانه قادر على نزع أنعمهمن عباده مثل نعمة البصر وغيره كتتتتتتييييييييير قادر على أن ينزع نعمة ......... منها ونشف بقى أى متعة تتلذذ بها

أتقى الله
طارق سليم -

سبحانه قادر على نزع أنعمهمن عباده مثل نعمة البصر وغيره كتتتتتتييييييييير قادر على أن ينزع نعمة ......... منها ونشف بقى أى متعة تتلذذ بها

هذة ليست حرية بل تخلف
Dahi Elsaid Ahmed -

ان اله كرم الانسان وهو يهين نفسة بالخروج عن الفطرة السليمة ويتعرى امام الناس

هذة ليست حرية بل تخلف
Dahi Elsaid Ahmed -

ان اله كرم الانسان وهو يهين نفسة بالخروج عن الفطرة السليمة ويتعرى امام الناس

هيهات
محمد -

ههههههههههاااي لقوا راسها مهشم ^_^ وان شاء الله انك وراها

هيهات
محمد -

ههههههههههاااي لقوا راسها مهشم ^_^ وان شاء الله انك وراها

جهنم وبئس المصير
همس -

احب انى اعلق على الموضوع ده انا احب اوصلها رساله اذا كنتى شايفه ان ده صح وان اعتبار ده حريه مع انك مصريه وانتى عارفه ان دى مش تقوس بلدك ولا دينيك فاده ملوش اى معنى من الحريه اساسا الا انك حاولتى نشر فتنه على الاخوات المصريات فى احداث الثوره وهيئ ليكى عقلك الشيطانى ان ممكن حد يعتبر كلامك ده صح من المصرين او البلاد العربيه

جهنم وبئس المصير
همس -

احب انى اعلق على الموضوع ده انا احب اوصلها رساله اذا كنتى شايفه ان ده صح وان اعتبار ده حريه مع انك مصريه وانتى عارفه ان دى مش تقوس بلدك ولا دينيك فاده ملوش اى معنى من الحريه اساسا الا انك حاولتى نشر فتنه على الاخوات المصريات فى احداث الثوره وهيئ ليكى عقلك الشيطانى ان ممكن حد يعتبر كلامك ده صح من المصرين او البلاد العربيه

very few
man -

Most of the young genarations want the freedom for men and women and equality in all spects of life. Unfortunetely, The big wig of the fantaics are against any liberation of the mind and teh soul of the old myths and the injustice theories created by men not by God The Almighty.Very few will understand you and me, because they are brainwashed by the elite of the religous extremists. I bet you 99.9% of the men include those appointed religous figures love to watch this poor girl naked. That is the true. Good bye

very few
man -

Most of the young genarations want the freedom for men and women and equality in all spects of life. Unfortunetely, The big wig of the fantaics are against any liberation of the mind and teh soul of the old myths and the injustice theories created by men not by God The Almighty.Very few will understand you and me, because they are brainwashed by the elite of the religous extremists. I bet you 99.9% of the men include those appointed religous figures love to watch this poor girl naked. That is the true. Good bye

,,,,,,
سامح عنان -

مش هى دى أخلاق المصريين الأحرار اللى حرروا مصر عام 1973 سواء كانوا مسلمين أو أقباط فى النهاية كلنا مصريين( حسبى الله ونعم الوكيل فيكى ) لأن المصريين المسلمين والأقباط لن يرضو على بناتهم أو أخواتهم هذا المنظر المشين

,,,,,,
سامح عنان -

مش هى دى أخلاق المصريين الأحرار اللى حرروا مصر عام 1973 سواء كانوا مسلمين أو أقباط فى النهاية كلنا مصريين( حسبى الله ونعم الوكيل فيكى ) لأن المصريين المسلمين والأقباط لن يرضو على بناتهم أو أخواتهم هذا المنظر المشين

ارجوا الرد
Medhat Abbas -

هل هناك علاقة بين ايلاف واسرائيل-كل مواضييعكم يحث على الفتنة

ارجوا الرد
Medhat Abbas -

هل هناك علاقة بين ايلاف واسرائيل-كل مواضييعكم يحث على الفتنة

تفضيل الإنسان
Petet Daboz -

أرد على أخي هذا الذي قال لماذا لم يخلق الإنسان كالخروف الإنسان فضله الله على سائر المخلوقات بعقله المتميز اللذي أعطاه الله وبخلقته وهيئته وسخر له مافي السماوات والإرض والحيوان لا يستطيع أن يصنع لنفسه لباسا ولا بيتا ولا مكلفا بامور سيحاسب عليها

تفضيل الإنسان
Petet Daboz -

أرد على أخي هذا الذي قال لماذا لم يخلق الإنسان كالخروف الإنسان فضله الله على سائر المخلوقات بعقله المتميز اللذي أعطاه الله وبخلقته وهيئته وسخر له مافي السماوات والإرض والحيوان لا يستطيع أن يصنع لنفسه لباسا ولا بيتا ولا مكلفا بامور سيحاسب عليها

تدني عقول هؤلاء
Petet Daboz -

الإنسان شرفه الله وفضله بحيائه ورجاحة عقله على جميع المخلوقات وأنتم تريدون التقدم ومسايرة العصر فعلا ولكن ليس بالعري والإباحيات والتدني بالسلوك الى أقل من الحيوانات التقدم يكون في العلم والإختراعات التي تعود بالنفع على البشرية جمعاء

تدني عقول هؤلاء
Petet Daboz -

الإنسان شرفه الله وفضله بحيائه ورجاحة عقله على جميع المخلوقات وأنتم تريدون التقدم ومسايرة العصر فعلا ولكن ليس بالعري والإباحيات والتدني بالسلوك الى أقل من الحيوانات التقدم يكون في العلم والإختراعات التي تعود بالنفع على البشرية جمعاء

حرري نفسك بنفسكي
أمال -

بسم الله الرحمان الرحيم.والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا وحبيبنا محمد عليه أفضل الصلاوات والسلامالحرية ليست حرية اللباس.كل الفتايات العربيات عريات وسؤال المطروح هل معنى ذلك أنهن يملكن الحرية ؟أدعوا من يؤيد هده الفتاة أن يجيبني على سؤالي طبعا ان المرأة العربية مسلوب حقها في العيش كانسانة’ينظر اليها مجرد جسد يسعى الرجل العربي أن يحصل عليه بكل الطرق سواء الشرعية فهو يعامل زوجته على أنها ألة للجنس وولادة الاطفال فقط.أو بطريقة غير شرعية ولدا لكي تحصل المرأةالعربية على حريتها ليس عن طريق التعري بالعكس يجب أن تعمل جاهدة على تعليم بناتها على ارتداء الملابس التي تحقق لها عفتها وكرامتها بالاضافة الى أن نعلم بناتنا أن المرأة ليست جسد بل هي عقل بامكانها أن تسير جنبا الى جنب الرجل فهي دات ذكاء خارق تستطيع أن تصنع المستحيل وأن ترفع راية النصر على من ينظر اليها كجسدأختي ان استطعتي أن تصلي الى مراتب عليا في المجتمع وأن تحافضي على دينك فهي الحرية وليس بالمكياج والتعري انها ليست الحريةوأعدك وعد امراة عربية مغربية حرة أنه لو كل امرأة عربية تعرت مثلك لن تحصل على الحرية أبدا أبدا.بل ستظل مقيدة وينظر اليها كجسد لاأقل ولا أكترولذا أدعوا كل امراة بأن تكافح وتناظل من استرجاع حريتها ودلك بتشبت بدينها وأن تفكر أنها لم يخلقها الله من أجل المكياج ولباس العاري والموضى بل خلقها للعمل والعبادة .أي تحقيق الدات اطمحي يا أختي بان تكوني دكتورة جامعية محامية طبيبة.......................تحرري من نفسك أولا لتتحرري من المجتمع وقيوده.

حرري نفسك بنفسكي
أمال -

بسم الله الرحمان الرحيم.والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا وحبيبنا محمد عليه أفضل الصلاوات والسلامالحرية ليست حرية اللباس.كل الفتايات العربيات عريات وسؤال المطروح هل معنى ذلك أنهن يملكن الحرية ؟أدعوا من يؤيد هده الفتاة أن يجيبني على سؤالي طبعا ان المرأة العربية مسلوب حقها في العيش كانسانة’ينظر اليها مجرد جسد يسعى الرجل العربي أن يحصل عليه بكل الطرق سواء الشرعية فهو يعامل زوجته على أنها ألة للجنس وولادة الاطفال فقط.أو بطريقة غير شرعية ولدا لكي تحصل المرأةالعربية على حريتها ليس عن طريق التعري بالعكس يجب أن تعمل جاهدة على تعليم بناتها على ارتداء الملابس التي تحقق لها عفتها وكرامتها بالاضافة الى أن نعلم بناتنا أن المرأة ليست جسد بل هي عقل بامكانها أن تسير جنبا الى جنب الرجل فهي دات ذكاء خارق تستطيع أن تصنع المستحيل وأن ترفع راية النصر على من ينظر اليها كجسدأختي ان استطعتي أن تصلي الى مراتب عليا في المجتمع وأن تحافضي على دينك فهي الحرية وليس بالمكياج والتعري انها ليست الحريةوأعدك وعد امراة عربية مغربية حرة أنه لو كل امرأة عربية تعرت مثلك لن تحصل على الحرية أبدا أبدا.بل ستظل مقيدة وينظر اليها كجسد لاأقل ولا أكترولذا أدعوا كل امراة بأن تكافح وتناظل من استرجاع حريتها ودلك بتشبت بدينها وأن تفكر أنها لم يخلقها الله من أجل المكياج ولباس العاري والموضى بل خلقها للعمل والعبادة .أي تحقيق الدات اطمحي يا أختي بان تكوني دكتورة جامعية محامية طبيبة.......................تحرري من نفسك أولا لتتحرري من المجتمع وقيوده.

لاتتحرري بهذا الشكل
أمال -

أختي لايجب أن نتعامل مع من أخطا هكذا

لاتتحرري بهذا الشكل
أمال -

أختي لايجب أن نتعامل مع من أخطا هكذا

القاهره
omr elbana -

ان الاخ الذي يقول انه يسمح لاخته او ابنته بالتعري لنا ليس غيور علي اهله ويكون ديوث والديوث في النار

القاهره
omr elbana -

ان الاخ الذي يقول انه يسمح لاخته او ابنته بالتعري لنا ليس غيور علي اهله ويكون ديوث والديوث في النار

يا سلام
Ashraf Algarby -

مخالف لشروط النشر

يا سلام
Ashraf Algarby -

مخالف لشروط النشر

ايه
Ashraf Algarby -

ايه هو المخالف يا عم الحج ولا انت عايز اوافق على اعمال الهانم واللى نشرو الاخ رقم 20 اكيد انت مش مصرى ولا مسلم اظن كده مفيش مخالفات للنشر انشر بقه ياعم الحج ولا انت لسه ما حجتش

ايه
Ashraf Algarby -

ايه هو المخالف يا عم الحج ولا انت عايز اوافق على اعمال الهانم واللى نشرو الاخ رقم 20 اكيد انت مش مصرى ولا مسلم اظن كده مفيش مخالفات للنشر انشر بقه ياعم الحج ولا انت لسه ما حجتش