أخبار

طائرات حربية تركية تخترق أجواء إقليم كردستان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بغداد: اخترقت طائرات حربية تركية اليوم أجواء إقليم كردستان العراق، من دون أن تقصف أي موقع. وقال مصدر أمني إن الطائرات التركية حلقت على إرتفاعات منخفضة في أجواء قرى "ليتان، بيركم، دراو، روار، جبل خواكورك، خنيرة".

وأضاف أن تحليق الطائرات خلق حالة من الهلع والخوف بين أهالي المنطقة، خاصة سكان قرية "ليتان"، الذين نزحوا من قريتهم جراء القصف التركي لها من قبل، وعادوا إليها من جديد.

تجدر الإشارة إلى أن الجانب التركي يقوم خلال الفترة الأخيرة بشنّ عمليات في مناطق حدودية عراقية، بحجة مطاردة عناصر حزب العمال الكردستاني المعارض.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الحكومات العربيه
كوردي غجري -

تجارب سنوات عديده علمتنا ان معظم الحكومات العربيه ليس لديها اي حس وشعور بالمسؤوليه تجاه مواطنيها واوطانها وتعودنا ان نشاهدهم وهم يقدمون التنازلات تلو التنازلات لاعدائهم لاجل الاحتفاظ بكراسيهم واذا اريد اعطاء مثالا واضحا على هذه الحاله فستكون الحكومات العراقيه السابقه والحاليه خير دليل ومثال راسخ على هذه الحاله الدنيئه والااخلاقيه ومن داخل العراق نلاحظ ان الحكومه المحليه الكرديه اكثر دناءه ولا اخلاقيه حيث يقومون بادخال مئات الشركات التركيه لاقليم لاجل مصالحهم ويتفرجون على الطائرات التركيه وهي تقصف قرى ومدن الاقليم والاقبح من هذا انهم يتحدوثون باسم مواطنيهم حين يتحدثون مع اعدائهم. نتمنى ان تكون الحكومه العراقيه المركزيه اكثر شهامه من نظيرتها الكورديه وتقوم بطرد الشركات التركيه العامله في العراق واقليم كوردستان لحين ان تلتزم الحكومه التركيه باحترام العراق