أخبار

مغربي يذبح طفلة وينتزع قلبها ويقطع جسدها إلى أطراف لأكلها

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

جريمة بشعة هزت مدينة طنجة المغربية، إذ عمد الجاني إلى ذبح طفلة لا يتجاوز عمرها 3 سنوات وقطع أوصالها وقام بطهوها.

عناصر الشرطة القضائية المغربية في مكان الجريمة

الرباط: ما زال سكان مدينة طنجة (شمال المغرب)، لم يستفيقوا بعد من هول صدمة ذبح طفلة، تبلغ من العمر 3 سنوات، بطريقة وحشية، وتقطيع جسدها إلى أطراف، قبل أن يشرع الجاني المفترض في طهوها من أجل أكلها.

وتعود تفاصيل الحادث إلى، أول أمس الأحد، عندما لاحظت عائلة الطفلة اختفاءها، وهو ما جعلها تطلق حملة بحث، قبل أن يظهر أحد السكان ويخبرهم أنه شاهد الضحية برفقة شخص أدخلها إلى منزله.

سارعت الأم والأب وأشقاء الضحية إلى الصعود للغرفة، حيث يقطن الجاني، على أمل العثور على ابنتهم، إلا أنهم صدموا لهول ما رأوا، إذ شاهدوا فلذة كبدهم مقطعة إلى أجزاء، بعد أن عمد المتهم إلى استخراج قلبها ووضعه في وعاء من أجل طهوه.

وذكرت مصادر متطابقة أن الجاني انتزع القلب والأمعاء ووضعهما في صحن، ثم وضع باقي الأطراف في وعاء، وشرع في تقطيع البصل على الأطراف ووضع التوابل، وكأنه يعد وجبة غذاء، مشيرة إلى أنه "بدأ في القيام بشواء الأرجل واليدين، بعد أن وضعهما في وعاء مملوء بالماء".

هذه الوحشية، غير المسبوقة، في تنفيذ الجريمة المذكورة صدمت حتى رجال الأمن، الذين خرجوا من الغرفة، وعلامات الذهول ظاهرة على وجوههم.
وأفاد مصدر مقرب من التحقيق "إيلاف"، أن المتهم، الذي يدعى عبد الرحيم (ط)، المولود في سنة 1981، يخضع حاليا للتحقيق، مبرزة أن "الأجزاء التي عثر عليها تخضع للتشريح لمعرفة ما إذا كانت الفتاة تعرضت للاغتصاب، قبل ذبها".

وأوضحت المصادر أن عبد الرحيم كان مهاجرا في إسبانيا، حيث أمضى هناك 13 سنة، مؤكدة أنه عاد إلى المغرب منذ حوالي 3 سنوات.

من جهتها، قال أبوبكر حركات الأخصائي في الأمراض النفسية، إن المشتبه فيه "يعاني من انفصام خطير في الشخصية"، مشيرا إلى أن "هذا النوع من الأشخاص يكون في الحالة العادية من أطيب خلق الله، إلا أن شخصيته المرضية تبقى مرشحة للظهور في أي لحظة".

وذكر أبو بكر حركات في تصريح لـ"إيلاف" أن "المصابين بهذا النوع من الأمراض يعيشون بشخصيتين متوازيتين"، مبرزا أن "شخصيتهم المرضية تنتظر فقط السبب للظهور".

وكانت المدينة نفسها عرفت أخيرا، مقتل طبيبة أسنان على يد بستاني بتجزئة النسيم، سبق للضحية أن توسطت له حتى يشتغل سائقا لدى أحد معارفها.

لعب دور الحمض النووي دورا حاسما في وصول الشرطة إلى مقترف الجريمة، إذ تعذر على المحققين الاهتداء إلى الفاعل الحقيقي، طيلة أسبوع من التحريات والاستماع إلى كافة الأطراف، التي حتمت الجريمة الاستماع إليهم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
incrediable
very sad -

it is very sad story i can''t belive it how there is a person in life doing this murder

allah w akbar
marwan -

allah w akbar 3leh

is it true ?
dona -

هذا من أغرب ما سمعت ،المرجو التأكد من الواقعة.

allah w akbar
marwan -

allah w akbar 3leh

نعم ياخي 3
مغربية -

مغربية نعم ياخي انها حقيقة لكن الجاني مريض نفسانيا وهده الحادثة لاول مرة تقع في المغرب بهدا الشكل

نعم ياخي 3
مغربية -

مغربية نعم ياخي انها حقيقة لكن الجاني مريض نفسانيا وهده الحادثة لاول مرة تقع في المغرب بهدا الشكل

هلا بالنشامة
حمد ال ثاني -

خالف شروط النشر

الاعدام
ابو سيف -

اعتقد ومن وجهة نظري مثل هذي الشخصيات الاعدام هو الحل الوحيد لهم

الاعدام
ابو سيف -

اعتقد ومن وجهة نظري مثل هذي الشخصيات الاعدام هو الحل الوحيد لهم

ابرياء
فهيم -

الطفلة بريئه لها الرحمه والقاتل بريئا ولن يحاسبه الله والى الاخ القاضي بأمره التعليق 6 مامعنى ان تعدم انسانا مجنونا وسؤال اتمنى ان تجيبني عليه لماذا لقبك ابو سيف الظاهر تحب الدم

لا يمكن أن يحدث هذا في مملكتنا العظيمة
يوسف الأمازيغي -

لا لا...لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يحدث هذا في مملكتنا العظيمة، هذه الجنة الفيحاء على الأرض...أرض المرابطين و الموحدين...أرض الديمقراطية العريقة و الأسرة الملكية الشريفة. لا تكذبوا...أنتم مخطؤون: هذه الحادثة وقعت في الجزائر ، فقط في الجزائر...إنها مجزرة إرتكبتها العناصر الإنفصالية في تندوف بتأييد من الجزائر، من شعب الجزائر و من حكام الجزائر. نحن في طنجة لا نعرف و لا نسمع عن أهوال من هذا النوع، هذا يليق فقط بالجزائر و شعبها المتخلف أما نحن، و نحن نعتقد أننا أفضل من السويد، فلا شيء من هذا القبيل يستطيع أن يحدث في مملكتنا العظيمة...مملكة الخير و مملكة صاحب الجلالة المعظم، المقدس، المبجل، الأعظم، صاحب الشرعية التاريخية التي لا تزول أبدا....

For n 8
salim -

انت عندك نفس مرض هذا المجنون ولكن هو مرفرع عليه القلم و انت لا الاحداث شاهدتها على المغربية و 2م ....اما على الجزائر فعندما يتكلم المجانين فلا رد عليهم ....

اخواننا الجزائريين والله اننا نحبكم فلا تنتبهوا
marocaine -

اخواننا الجزائريين والله اننا نحبكم فلا تنتبهوا الى رقم8 والله انه يريد زرع الفتنة اولا نعم نحب ملكنا لكن لا نلقبه بالمعظم تانيا التلفزة المغربية هي من اعلنت الخبر يعني الجريمة حقيقة والمغاربة كلهم يعلمون هدا شيئ اخر مدح الوطن اكتر من لازم وسب مباشرة اخواننا في الجزائربل تعمد السب حتى يلعب باعصاب اخواننا لكي يشعل الفتنة ادن حداري يوجد معنا عبد العزيزالمراكشي لاتردوا عليه يااحبابنا في الجزائر الغالية

تحية لرقم9
جزائري= مغربي -

جزائري= مغربي والله ياخواني في الجزائر لو شاهدتم كيف كان المغاربة يشجعون الخضر في المنديال فلن تنتبهوا ابدا لمن يريد زرع الفتنة بيننا تحية لرقم9

قال مجنون؟
النحل البري -

الله يرحمك يا أدولف هتلر يا رايخ ،لقد نظفت مجتمعك الألماني من مثل هذه العاهات والذين يطلقون على أنفسهم مرضى نفسي ،جمعتهم كلهم ع الطاحون وأفرم يا بصل، جرب أن ترسل مثل هذا المدعي مجنون إلى الفرم بالمقصلة وشوف كيف بيتحول في لمح البصر إلى أينشتاين .قال مجنون قال