أخبار

خارجية البحرين تدعو رعاياها إلى مغادرة سوريا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

المنامة: دعت وزارة الخارجية البحرينية رعاياها الموجودين حاليًا في سوريا إلى مغادرتها، وذلك نظرًا إلى الأوضاع الأمنية غير المستقرة هناك.
ونصحت الوزارة ـ في بيان لها اليوم ـ مواطنيها بعدم السفر إلى سوريا، وذلك حرصًا على سلامتهم، وتجنبًا لإصابتهم بأي مكروه، آملة منهم التواصل مع سفارة البحرين لدى سوريا في حال رغبتهم في طلب المساعدة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
المضحك المبكي
أبو ناصر -

البحرين تدعو رعايها للخروج من سوريا اين سيذهبون هل سيعودون للبحرين ليلاقو قمع و غرف خصصت لتعذيب المواطنين و يشاهدو مساجد مهدومه و مواطنين بلا اعين و بلا اطراف و اطفال مدهوسين بالسيارات هذا هوا المضحك المبكي على المواطنين البحرينين البقاء في سوريا افصل لهم فهم في امان في سوريا من قمع قوات المرتزقه التي جلبتهم البحرين من كل بقاع الارض لقمع و قتل المواطن البحريني

البحرين الآمنة
مسلم -

زرت البحرين مرارا وعلى استعداد لزيارتها لعلمي التام بالأمن الذي تتمتع فيه .. ولا مجال للمقارنة بين سوريا التي تقصف المساجد.. والبحرين التي فيها الحسينيات اكثر من المساجد بالرغم من ان الحكومة سنية .. وسوريا التي يصل فيها أعداد شهدائها باليوم إلى مئة وأكثر .. بينما بالبحرين وفي عام كامل 40 شخص نصفهم رجال أمن .. عن أي عدالة يتحدثون وعن أي مظلومية يتباكون .. لقد انفضح أمرههم وانكشف سرهم .. فالحمدلله ..