أخبار

متظاهرون سوريون ينتقدون حركة أمل وحزب الله (فيديو)

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دمشق: يستمر الناشطون السوريون بالتظاهر يومياً احتجاجاً على القمع الدموي الذي يمارس ضدهم، ولا يزال المطلب الأول لدى هؤلاء إسقاط نظام الرئيس بشار الأسد.

ويعبر الناشطون عن استيائهم من مؤيدي النظام، وفي تظاهرة في الحجر الأسود حمل المتظاهرون لافتات تندد بتصريحات حركة أمل وحزب الله في لبنان المناصرة للأسد ونظامه.

وينقسم اللبنانيون إجمالاً بين مناهضين للنظام السوري ومعظمهم من قوى 14 آذار المعارضة، ومؤيدين لدمشق ومعظمهم من قوى الثامن من آذار وآبرز اركانها حزب الله.

وانتقدت المعارضة وآبرز اركانها رئيس الحكومة السابق سعد الحريري، بشدة موقف الحكومة بالتصويت الى جانب سوريا واليمن ضد 18 دولة عربية قررت تعليق عضوية سوريا في جامعة الدول العربية في 11 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

وقد احتشد بعد ظهر اليوم الاحد عشرات الالوف من انصار المعارضة في طرابلس، اكبر مدن شمال لبنان، لتاكيد رفضهم "هيمنة" حزب الله على الحكومة ودعمهم الحركة الاحتجاجية الشعبية في سوريا.

وجاء التجمع المنعقد في الذكرى الثامنة والستين لاستقلال لبنان بدعوة من تيار المستقبل بزعامة رئيس الحكومة السابق سعد الحريري تحت عنوان "ربيع الاستقلال"، وتشارك فيه وفود من مناطق عدة في لبنان، بحسب ما افاد مراسل وكالة فرانس برس.

ورفع المحتشدون اعلام تيار المستقبل الزرقاء والاعلام اللبنانية، بالاضافة الى صور سعد الحريري وصور والده الراحل رفيق الحريري الذي قتل العام 2005 في عملية تفجير انتحاري.

وقال محمد علم الدين (27 عاما) القادم من المنية (شمال) "كنا مع الشيخ سعد من اجل حرية لبنان، واليوم نحن معه من اجل حرية لبنان وسوريا ومن اجل التخلص من سلاح حزب الله ونظام بشار الاسد".

وقال منسق الامانة العام لقوى 14 آذار (تجمع المعارضة) فارس سعيد للصحافيين لدى وصوله الى معرض رشيد كرامي الدولي حيث يقام التجمع "ظن النظام السوري انه يستطيع ان يضع حكومة لبنان بتصرفه للدفاع عنه في المحافل العربية والدولية"، في اشارة الى موقف لبنان الرافض للعقوبات العربية ضد سوريا ولتعليق عضوية سوريا في الجامعة العربية.

واضاف "هذا ما نرفضه كلبنانيين. نرفض ان تلصق حكومتنا بنظام قاتل، نظام يبطش بالشعب السوري. نحن ننظر الى الشعب السوري بعيون الاكبار، ولا نريد ان نخجل في ما بعد انه كانت هناك حكومة ساندت النظام ضد هذا الشعب".

وتابع "هذه الحكومة يجب ان تنتهي".

وبدأ المهرجان الخطابي بالنشيد الوطني، وباغنية عن الربيع العربي، قبل ان يبدأ القاء الكلمات. ويتوقع ان تكون لسعد الحريري كلمة قد يلقيها عبر شاشة عملاقة او يلقيها عنه احد مسؤولي تيار المستقبل.

وافاد مراسل فرانس برس ومصدر امني ان اطلاق رصاص ابتهاجا يسمع بكثافة في بعض انحاء طرابلس، لا سيما في باب التبانة ذات الغالبية السنية، في كل مرة يذكر فيها اسم سعد الحريري.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لو مكان حسن
أبو عنتر -

أستغرب كيف أن حسن نصر الله لا يخجل من الشعب السوري, بكل وقاحة يؤيد نظام لا يختلف عليه إثنان أنه قمعي و غير شرعي. جعلني أشعر أن المقاومة هي مجرد كذبة, و صرت إكره كلمة مقاومة.

شوية بلطجية
OMAR -

شوية بلطجيه يصفقون هههههه

حزب اللات
مسلم -

الحمدلله في هذا العام المبارك انكشفت الكثير من الأقنعة وتطايرت العديد من الرؤوس .. فانكشف زيف مايسمي حزب الله .. الحزب الذي نحر الفلسطينيين بلبنان ومن ثم اللبنانيين .. الحزب الذي دمر لبنان وأعادها مئات السنين للوراء .. تحت إملاءات ملالي طهران الحاقدة .. وبدعم من أموال الخمس من مستضعفين الشيعة .. حزب الله .. كان غالبية العرب يدافع عنه ويتعاطف معه .. ولم يكشف امره سوى أهل الفطنة .. والحمدلله .. الآن القاصي والداني يعلم ان هذا حزب شيطاني بحت ..

مظاهرة بعشرة أشخاص ؟
أبوالعبد -

يعني شو هالمظاهرة الضخمة حفل طهور أبن جيرانا كان فيه مية شخص عملوا حفلة طهور بيجي ناس أكثر و هيك بيكون طهور معارض هههه

الموت للمقاومة والممانعة وتعيش فلسطين والفلسطينيون
عربي من درعا المحتلة -

في مصر احرقت كنيسة على يد عملاء حسني مبارك فقامت القيامة هناك.فماذا تريدون أن نفعل عندما نرى بأم أعيننا عملاء نصرالله يقتلوننا في عقر دارنا ويحتلون مساجدنا.ثم يخرج السيد نبيه بري ويقول مؤامرة على المقاومة والممانعة ويخرج نصرالله ويتهمنا بالخونة والعمالة للغرب ويأتي وهاب الى قرية عتيل في السويداءويسلحهم لقتل أخوتهم الحوارنة للدفاع عن الأسد نحن الشعب السوري أهل المقاومة والممانعة سيد نصرالله وبري ووئام نحن الذين خلقناها أنتم فقط ركبتم على عجلتها أيها الخونة مع السفاح الأسد الأب والأبن لتنفيذ مخططات إيرانية أيها الخونة لقد استبدلتم فلسطين بمنشئات إيران النووية ودمرتم لبنان والعراق وتدمرون سوريا اليوم بثمن بخيس فليسقط بري وبري وسليمان ووئام والراعي وعون ومعلمهم السفاح الأسد وعاش ويعيش لبنان وعاشت سوريا وكل أحرار الوطن العربي والموت للخونة وإيران وعملائها العرب

الهيصة
عادل -

الهدف من كل هذه الهيصة الموجودة في سورية هو الوصول إلى حزب الله وتجريده من سلاحه الذي أصبح يشكل خطرا وجوديا على إسرائيل.. أما الباقي بالنسبة للغرب مما يجري من قتل في سورية فليست سوى تفاصيل. أمريكا ومعها أوروبا على استعداد للتضحية بكل السوريين واللبنانيين والعرب أجمعين من أجل مصلحة الكيان الصهيوني. دموعهم على ضحايا العنف السوريين دموع تماسيح..

عيب يا ايلاف عيب
عمر -

لا يتجاوز عددهم العشرة.وغير معروفون أين هم ؟؟ويشتمون بطريقة بشعة ؟ يعني اذا الحرية هيك فلا أحد يتمناها.....وبعدين يا ايلاف فيديو لا أساس له من الصحة ويتكلمون بشتائم !!!!أنا من قراء ايلاف دائما; وهذا ليس من شيمك ....أرجو النشر لأنه لدي ثقة بكم ....شكرا;عمر من اللاذقية

1
عنتر -

اخذوا دولارات من سعد الحريري....اليلفطات صناعه طرابلسيه...من مطبعة كبارة....المنيه

الانسجام
رؤوف -

من باب الانسجام يستحسن لو أن الذين ينتقدون في هذه الصور حزب الله وأمل كانوا يحملون وهم يهتفون صور فؤاد السنيورة ودوري شمعون وسمير جعجع..

خونة بإمتياز
عربي من درعا المحتلة -

من اقوال الرئيس بري امام ربه خامئني واسياده بمؤتمر اعداء الاسلام لدعم قتل الشعب الفلسطيني والسوري واللبناني وكل العرب في ايران قال:من جرب مجرب كان عقلوا مخرب...يجب مقاطعة اسرائيل بدلا من سوريا.وهنا يتهم قطر والسعودية بالخيانة والعمالة لاسرائيل.قال ايضا:يجب دعم فلسطين بدلا من الارهابيين في سوريا وهنا يتهم بري ثوار سوريا بارهابيين ويتهم السعودية وكل الخليج بدعم الارهاب.والان يحاول ببطء وحذر التقرب من السعودية وقطر متماشيا مع سرعة سقوط سيده ومعلمه الاسد ولكن دون جدوى يسقط الاسد وبري وعون وكل الخونة اولاد ايران.

روح صلاح الدين تخفق في الشام
محمد الشامي -

هاهي روح الناصر صلاح الدين الأيوبي تخفق في بلاد الشام من جديد وتبشر بأن النصر قادم فلا تحرير للقدس الا بتحرير سوريا هذا ماحدث في التاريخ وهذا مايحدث الأن يزكم بشار فيعطس نتنياهو لم يتمكن الناصر البطل صلاح الدين من تحرير بيت المقدس حتى قضى على الدولة الفاطمية الشيعية التي كانت تؤمن الغطاء للصليبيين واليوم هاهي دولة الفرس تتجرع قادسية جديدة على يد أبطال سوريا الفتح المبين فترتعش اسرائيل وتقدم المؤسسات اليهودية في روسيا كل الدعم لبشار عبر فيتو اسرائيلي بوشاح روسي ولكن أتى أمر الله فلا تستعجلوه

شباب حزب الله
ياسر -

من الواضح جدا ان شباب حزب الله ومن خلال تقييم التعليقات انهم متواجدون وبكثافة اليوم. ان الأكثرية الساحقة للشارع العربي أصبحت ضد حزب الله لأنه تبين أن المقاومة هي ليست اولوياته بل الدفاع عن المجرم بشار الذي يقتل الشعب السوري. لغاية اليوم هذا النظام قتل من السوريون أكثر مما قتل من ألأسرائليين. أي نظام ممانعة هذا؟ أن المقاومة والممانعة هي غطاء فقط لكسب الشارع العربي ولكن الواضح أنه الجميع وراء المكاسب الشخصية على حساب المقاومة والحمدلله هذا الموضوع أصبح واضح لذلك الشارع العربي أصبح ضد حسن نصرالله وحزبه الشخصي لنصرة بشار.

القتلة الأيرانيين وخونة لبنان والوطن العربي مجرمي
عربي من درعا المحتلة -

التفاصيل: 1-أرقام السيارات، ونوعها: ... -رنج روفر: 52770، 900521، 68888، 57221 -مرسيدس كبين: 795224، 721344 -جيمس: 690001، 690008 2-السيارات موجودة في مواقف عامة على جانبي الطريق قرب مشفى المواساة. 3-يتواجد عناصر حزب الله في المدينة الجامعية في دمشق، طريق المزة، أوتستراد، في الوحدة رقم / 15 / الطابق / 1/ وحدة الطلبة العرب. 4-يقوم العناصر بالاجتماع في المسرح الموجود في المدينة الجامعية، كما أن السلاح موجود في المسرح ذاته، والمسؤول عنهم نائب رئيس فرع الجامعة ///// إياد طلب ////// أبو محمد من تل منين.

جيش المهدي
أرومة -

الى المقاومة السورية الباسلة ً نحن العراقيون موصيكم بجيش المهدي ً نريد ترجعون لنا الباصات التي حملتهم الى سوريا فارغة وهذه أمانة في رقابكم

مظاهره صبيانيه
عدو الاغبياء -

يقيم السلفي سعد الحريري مظاهرة ضد نظام الاسد في معرض الشهيد رشيد كرامي ..و يشارك ايضا قتلة هذا الشهيد..و الكل يرفع اعلام سوريه...سعوديه و اعلام زرقاء اللون بنصف شمس...و هناك ايضا صور للضاهر و كبارة و رفعت يافطه يطالبون ان يتحول مطار رياق الى مطار عالمي .بعدما قطع الامل بالهبوط في مطار دمشق و بيروت ..لم يعد امامه الا رياق...

ارهاب من خارج سوريا
جيش سعدو -

حسب مصادر موثوق بها شوهدت ارتال من متطوعين ليبيين و افغان متوجهيمن من طرابلس لبنان الى شمال سوريا..مدججين بالسلاح. لمؤازرة ما يسمى جيش الحر....اين الدوله اللبنانيه..؟ هؤلاء قتله و ارهابيون

الى الغوغائيين
سوري حر -

هؤلاء لا يعدون بالعشرات..و اغلبهم مدفوعون سلفا..لان الشعب السوري بغض النظر عن بشار هو مؤمن بالمقاومه ضد اسرائيل...و ليس ضد حزب الله كمقاومه بل ضد ان يكون حزب الله مع بشار الاسد

هؤلاء نصرالله وبري
عمر حسين / بيروت -

الى أرومه الباصات ليست فارغة ولكن بأذن الله سوف تكون محمله بجثثهم العفنه والقذرة هؤلاء الطائفيون هم وأمثالهم من حزب الشيطان( حزب الله سابقا)وكذلك حركة امل ( هؤلاء كلهم (شبيحة) حراميه يسرقون البيوت والسيارات ورئيسهم هو اكبر .........هو من قتل موسى الصدر ليستأثر باموال حركة امل وها هو اخذها كلها عن بكرة ابيها وبمعاونه القذافي . هذا بري درس في مدارس المقاصد الاسلامية السنية في بيروت وتعلم بها ولكنه اول ما دخل حزب البعث العلوي قتل اهل السنة في بيروت وسلب بيوتهم وامولهم وبضوء اخضر من حافظ المجرم المقبور... اما حسن المليشياوي القابع في دهاليز واقبية الضاحية الجنوبية يشم هؤائها العفن بأذن الله نهايته قريبة لما فعله بقتل 100 من اهل السنة والجماعة في بيروت بدم بارد وينادي بالمقاومة...... هؤلاء لا أمانة له وولا دين من لا امانة له ... هؤلاء أحفاد القرامطة هؤلاء يضعون يدهم بيد قتلة سيدنا وامام المسلمين ومدينة العدل سيدنا عمر بن الخطاب هازم الفرس المجوس في معركة ذي قار ...... هؤلاء الروافض من حسن نصرالله و ........( نبيه سابقا) بري لا تأمنوا جانبهم انهم اصحاب تقية خفية ويكرهون اهل السنة والجماعة والد اعداء الاسلام .....واعدوا لهم ما استطعتم من قوة هؤلاء لا يفهمون سوى القوة لانهم كلهم خداع ومكر وخبث وضغينه ويطعنون من الخلف...شكرا ايلاف

الدول العربية
مجد -

الغباء والكذب متأصل بكم بل أن الغدر والخيانة هي دينكم إلى الجحيم يا جرب

الشجاعة لا وزن لها
انور المغربي -

لا يهم كم عددهم,انسان واحد حر ظفره بمليون جبان خانع .

نهاية الشيعة
الناقد -

الشيعة الإثناعشريون لا يصل عددهم الى مليون ونصف في كل دول بلاد الشام ومعظمهم يقيم في لبنان.اذا سقط النظام العلوي فإن ا8 مليون سني سوري سينتقمون من حزب الله وايران والشيعة.اذ سيطرد الشيعة من سوريا وتقفل السفارة الإيرانية ويمنع الفرس من دخول اراضي سوريا.امدادات السلاح ستتوقف على حزب الله وستبدأ بالتدفق لصالح سنة لبنان.الالاف المتطوعين السوريين السنة سيساندون اخوانهم اللينانين السنة في حال تحول الصراع الى حرب مذهبية.لن يبقى امام الشيعة الا البحر او اسرائيل ليطلبوا منها العون.للتذكير اثناء حرب امل وحزب الله في الجنوب سمحت اسرائيل للإمدادات العسكرية المتوجهة للحزب ان تعبر المناطق التي كانت تحتلها.بإختصار مصير حزب الله اسود وقادته يرتجفون خوفا من طوفان سني سيجتاح سوريا ويمكن ان يقطع الهواء والماء عنهم.

عمر حسين / بيروت
شالوم -

شالوم خسين..انت معك حق خبيبي..نصراللا ارهابي و خماس ارهابي و شيعي ارهابي,,,نخنو نحبكم ..و لازم سوا سوا نخلص من ايران...

أسفاً
محمد علي البكري -

لو كان صلاح الدين الأيوبي شيعياً لوصفه مناهضو الأسد بأنه عميل للتتر والمغول، فهؤلاء ليشفوا غلّهم يتجاوزون الخطوط الحمراء.. والقارئ الفقيه الذي يتهم برّي بقتل موسى الصدر ما عليه إلا أن يستفسر صديقه القذافي عن مصير الصدر، وأولئك الذين ينتقدون السيد نصر الله لأنه يقبع في القبو، فإن عليهم أن لا يتباهو بوجود الحريري في قصور ساركوزي ولا بوجود أهل الخليج في أحضان بوش وبراون ومن لفّ لفهم، فلو كانت السعودية ودول الخليج وأولئك الذين يدعون الدفاع عن الإسلام وعن العروبة وعن أركان الدين وعن سنّة رسول الله قد مدّوا المقاومة اللبنانية أو الفلسطينية ( حماس) أو على الأقل وصفوها بالبطلة بدلاً من المغامرة لكان لهم ولأنصارهم الحق في أن يقولوا ما يريدون عن السيد حسن نصر الله، أما أن يقبلوا لحى اليهود علناً ، ويتزلفون لبوش وأوباما وساركوزي علناً، وينفذون مخططاتهم علناً، فإننا ومهما بلغ بنا التسامح لا نستطيع هضم هذه الشوكة أو السكين ، فمن يريد التخلص من حكم الرئيس الأسد في سوريا فما عليه إلا أن يظهر عيوبه ويحاول تغيير الواقع مع الحرص على دماء السوريين من هذا الجانب أو ذاك، وعليه قبل هذا وذاك أن يعي ما يفعل فأغلب الذين يتحركون يجهلون خلفية الأمر، فنحن أمام مشاريع متعددة، أو مشروعين على الأقل ظاهرين، أحدهما أمريكي غربي وتدخل في إطاره السعودية ودول الخليج والممالك الأخرى التي اعتادت تاريخياً التحالف مع أمريكا،إلى جانب تركيا التي تريد الدخول من الباب الواسع إلى منطقة الشرق الأوسط، ، وبالطبع تدخل فيه إسرائيل، ومشروع روسي صيني تندرج في إطاره إيران وسوريا ، ومن يتفلسف ويتحدث عن سني وشيعي ودرزي وعلوي واسماعيلي ومسيحي وبهائي وضرّاب السخن يكون عبارة عن حطبة حماق بلهاء في أتون هذه المعركة، ولكل إنسان أن يختار خانته ، ونرجو من إيلاف توفير الوقت علينا والاهتمام بالمقالات الهامة، فهي صحيفة ناجحة ونخشى عليها من اللحاق بمصير الجزيرة التي تحولت من آلة إعلام إلى آلة حرب بصرف النظر عن صحة أو خطأ ما تنشره ، إن الوطن على شفى حفرة من النار، ولعن الله من أوقد الفتنة فيه، فالأغبياء في زمنهم شتموا حتى النبي صلى الله عليه وسلّم، ورفعوا المصاحف على الأعلام، وعلّقوا رأس الحسين، وسبوا بنات النبي ، وشتموا عليّاً على المنابر، والحمقى والجهلة والبلهاء أيضاً شتموا الصحابة، وحقّروا عمر بن الخطاب ، وحللوا لعنة الكثيرين، فن

انا والله بابلي والحمدلله لست اعرابي او فارسي
احفاد البابليين -

مخالف لشروط النشر

eeee
kamel -

حزب الله ألغى الكثير من القوانين والأنظمة المدنية في مناطقه، ومنع تدريس الكثير من العلوم والفنون، وحرَّم الكثير من النشاطات والعادات والتقاليد، ليس على المسلمين وحدهم، بل على غيرهم من أتباع الديانات الأخرى، هذا ماحصل في عين الرمانة والحدث وكفرشيما والحازمية وفي قرى في البقاع وفي الجنوب فارضا بقوة السلاح والخطف والسجون والنفي والقتل والتشهير ومصادرة الأموال، رأيه الشخصي الخاص على الملايين، وبقسوة ليس لها مثيل. وهم يشرعوا التظاهر وتعطيل البلد والاقتصاد متى يريدوا او يشرعوا شن هجوم على مواطنين مدنيين هادئين في بيوتهم مثل احداث 7أيار المشؤومة التي قال عنها نصر الله انها يوم مجيد وتشريع الخطف بحيث انه مازال العديد من المخطوفين على طريق المطار مجهولي المصيرحزب الله قام بتنفيذ حكم الاعدام في شخص في بعلبك بقرار من قيادة حزب الله,وهو صادر اموال الشيعة المعارضين لسياسته وابعدهم عن التعاطي بالسياسة وحتى انه رفض ومنع ان يرشحوا نفسهم لمناصب نيابية او بلدية فرأينا تفجير سيارات لمناصري باسم السبع واسعد الاسعد واحمد الاسعد وعائلة الخليل في صور و حرق منازل لهم في الضاحية والطيبةودعا الشيخ عفيف النابلسي ان لا ينتخب الشيعي اي شخص من خارج امل وحزب الله والا فهو كافر ولا يجوز السلام عليه بينما دعا نصر الله الناس عبر التوكيل الشرعي اي الوكالة المعطاة له من الحسين ومن الامام علي بأن لا ينتخبو الا اللائحة التي هو ينصح بها الناس والا فأن لعنته ولعنة الله ستكون واقعة عليهمثم بالغ أتباعُه في قولبة حياة المواطن، في أدق تفاصيلها، بما فيها الملبس والمأكل والمشرب والاستماع والقراءة فمنعوا كتب وافلام من الضاحية وكل لبنان . وهم وحدهم، وبالرجوع إلى القائد نفسه، من يقرر مَن من المواطنين يحق له العمل السياسي والترشح والانتخاب والسفر والصناعة التجارة ,فاذا كان يدفع الخمس والتبرعات لهم بانتظام هو شخص جيد وألا فالحكم القاسي عليه؟؟ وحتى ان من يقوم باعمال نهب لاموال الناس مثل صلاح عز الدين في مشاريع استثمارية وهمية بدعم من قيادة حزب الله فالقيادة تتظاهر بسحب يدها منه بعد ان تأخذ منه نصيبها من الراسمال وتتركه يقضي محبوسيته في رومية لسنوات وبعدها يترك طليقا ..والقيادة تقرر جواز الصلاة خلف فلان او اجازة الصلاة على جنازة فلان، وهم يقرروا من يستحق الحجر والسجن والنفي أو الاعتقال. فهم مثلا" ابع

نهاية الشبيحة
hewler -

والله عم افكر وين و شو مصير بري و نصرالله ؟اقول سوف نحاكمهم و مصيرهم مصير قزافي

الناقد
shalom -

شالوم .الناقد ...انت معك حق ..نصراللا ارهابي و خماس ارهابي و شيعي ارهابي,,,نخنو نحبكم ..و لازم سوا سوا نخلص من ايران...

...................
ali -

مخالف لشروط النشر

الى المعلق : الناقد وعنوانَ 21.نهاية الشيعة
جليل حمزة الكوفي -

أولاً أنك مهرج ولا تفهم من الحياة سوى التهريج وكلامك هو تعميم بمعنى أنك ببغاء ما تسمعة من ..........تنقلهُ: أولاً نحن الجعفرية الأثنى عشرية العراقيين نعاني على يد الذين يسمون انفسهم شيعة وما هم الا مجموعة عميلة باعوا حتى شرفهم لأيران وهم ينفذون آوامر الصفوية المجرمة ويقتلون خيرة أباء شعبنا العراقي: فحكومة العراقية تعلم حق اليقين عند أنهيار البعث السوري سوف يتم سحقهم من قبل الشرفاء الوطنيين العراقيين: ايران المجرمة تلعب دور خبيث أجرامي في العراق ولبنان وسورية: وهم الأيرانيين يعلمون عند سقوط عميلهم بشار وبعدها تنهار حكومة العراقية المتمثلة بالطائفية والعمالة وبعدهم يسقط المجرم المدلل حزب الله الأيراني في لبنان: تحية لإيلاف ولكل أنسان يفكر قبل التعميم

يجب القضاء على محور الشر
التيار السني العالمي -

محور الشر في كوكب الأرض يتألف حاليا من النظام العلوي المحتل لسوريا, حزب الله المحتل ل لبنان, وايران.أدعو لتشكيل تحالف من الدول العربية واسرائيل والولايات المتحدة مع حلف الناتو وذلك للبدأ بمهاجمة النظام السوري عبر غارات جوية مكثفة متزامنة تستهدف قصور المجرم بشار أسد , كذلك مهاجمة مراكز المخابرات وتجمعات الجيش السوري الجبان مدمن الهزائم وصاحب الأرقام القياسية في الهرب من كل المعارك التي خاضها مع اسرائيل.هذه الغارات سوف تؤدي الى سقوط النظام خلال 24 ساعة و ستروا العلويين وهم يهربون على الحمير الى ضيعهم.القضاء على النظام السوري سيسهل جدا القضاء على حزب الله اللبناني وابادته. محتمل جدا بعد القضاء على النظام العلوي أن تروا الجبان الطائفي الحاقد حسن نصر الله يخرج مستسلما رافعا أيديه من وكره في شبكة مجاري بيروت والتي صار له مختبأ فيها منذ عام 1998.الخطوة الأخيرة ستكون بمهاجمة ايران والتي ستكون قد ضعفت كثيرا بعد زوال النظام النصيري وحزب الله. غارات جوية مكثفة مع ضربات صاروخية كافية للقضاء على ايران وازالتها من الخارطة لتخرج بذلك من الجغرافيا نهائيا وتدخل التاريخ كمستحاثة.

الجيش السوري الحر في انتظاركم
ايران محور الشر -

ايران هي التي تحرك هولاء الروبورت, هولاء هم اناس من افتك الات الحرب, لكن اهلا بكم في سوريا المقاومة سوريا الشعب الثائر وخاصة الجيش السوري الحر في انتظاركم والشعباللي حامل حذائه في يده ينتظركم فاهلا بكم في المستنقع الكبير سوريا. سوف لن نحاربكم كسنة او اكراد او مسيحيين...سنقف في وجهكم كسوريين احرار...الباصات التي اتيتم بها راح تصبح شواهد للتاريخ ... يا غلام السفاحين عليكم ان تخربو سوريا كلها وتتطبقون فيها هلالكم ...الحلم الايراني الشيعي...لكن هيهاتلاحظوا التناقض الزرافة ضد التدخل الخارجي ويااتي بازلام ايران كي يقتلو الشعب السلمي هده هي قمة الطائفية

الجيش السوري الحر في انتظاركم
ايران محور الشر -

ايران هي التي تحرك هولاء الروبورت, هولاء هم اناس من افتك الات الحرب, لكن اهلا بكم في سوريا المقاومة سوريا الشعب الثائر وخاصة الجيش السوري الحر في انتظاركم والشعباللي حامل حذائه في يده ينتظركم فاهلا بكم في المستنقع الكبير سوريا. سوف لن نحاربكم كسنة او اكراد او مسيحيين...سنقف في وجهكم كسوريين احرار...الباصات التي اتيتم بها راح تصبح شواهد للتاريخ ... يا غلام السفاحين عليكم ان تخربو سوريا كلها وتتطبقون فيها هلالكم ...الحلم الايراني الشيعي...لكن هيهاتلاحظوا التناقض الزرافة ضد التدخل الخارجي ويااتي بازلام ايران كي يقتلو الشعب السلمي هده هي قمة الطائفية

من استرجع كرامه واسرى الاعراب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احفاد البابليين -

الاسلام قادم انشالله لانقبل بهلال شيعي نريد كل القمر لان نور القمر الكامل هو اكتمال ورجورع الاسلام الحقيقي مصر الفاطميه وتونس الفاطميه والمغرب العلويه وتركيا العلويه وباكستان الشيعيه والسعوديه الشيعيه اما عن حزب الله فهم الاسلام القوي والحقيقي لان 22 دوله عربيه عجزت عن استرجاع رفات اصبع من اسراهم في السجون الاسرائيليه حزب الله استرجع للاعراب كرامتهم ...على السعوديه الوهابيه ان تسترجع جزرها المحتله من اسرائيل

من استرجع كرامه واسرى الاعراب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احفاد البابليين -

الاسلام قادم انشالله لانقبل بهلال شيعي نريد كل القمر لان نور القمر الكامل هو اكتمال ورجورع الاسلام الحقيقي مصر الفاطميه وتونس الفاطميه والمغرب العلويه وتركيا العلويه وباكستان الشيعيه والسعوديه الشيعيه اما عن حزب الله فهم الاسلام القوي والحقيقي لان 22 دوله عربيه عجزت عن استرجاع رفات اصبع من اسراهم في السجون الاسرائيليه حزب الله استرجع للاعراب كرامتهم ...على السعوديه الوهابيه ان تسترجع جزرها المحتله من اسرائيل