أخبار

وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين يصل مصر

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: عبر ميناء رفح البري اليوم قادما من قطاع غزة وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في طريقه إلى القاهرة للاشتراك في حوار الفصائل وتفعيل المصالحة الوطنية.
وأوضح مصدر مسؤول أن الوفد يرأسه جميل المجدلاوي عضو المجلس التشريعي والقيادي بالحركة ويضم كايد الغول ورباح مهنا من أعضاء الحركة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الفصائل للقاهرة والاميركان والرباعية الى رام الله
*أحمد عبد الكريم الحيح ’’بن بيلا -

يبدو من خلال برنامج اللقاءات الفلسطينية الفلسطينية بعد النصف الاول من هذا الشهر ان الفلسطينيين يركزون على استغلال الزمن في الوقت الذي يذهب فيه العالم الى عطلة نهاية العام وراس السنة الجديدة’ حيث تتوقف الاتصالات السياسية . ترى هل يطل الفلسطينيون على العالم بداية من مطلع العام الجديد بسجون نظيفة خالية من المعتقلين , وببرنامج سياسي كما يريده الرئيس ابو مازن الذي اعلن الانتخابات التشريعية والرئاسية في الرابع من مايو ايار القادم دون مشاركته فيها . وهل تقبل حماس بالبرنامج السياسي للسلطة وتفسيرها لمعنى المعتقل السياسي الذي على أساسة تتعامل مع مسألة الاعتقال والافراج عن عباد الله في غرب النهر المقدس . أما منظمة التحرير فكان مطروحا تفعيلها من السلطة بينما الفصائل العشر تدعو لفكها واعادة تركيبها, وان اتفقوا لا مانع لدينا .. لكن مش باين.فصائل فلسطينية