أخبار

الصحافية الاميركية كريستينا امنبور تعود الى "سي ان ان"

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: اعلنت محطة التلفزيون الاميركية "سي ان ان" الثلاثاء ان الصحافية كريتسينا امنبور سوف تعود للعمل معها بعد ان تركتها العام الماضي ولكنها ستواصل التعاون مع محطة "اي بي سي" حيث تقدم برنامجا سياسيا كل يوم احد.

وكانت امنبور قد تركت محطة "سي ان ان" العام الماضي كي تقدم برنامج "هذا الاسبوع" على محطة "اي بي سي" وهو برنامج يعالج السياسة الدولية والاميركية.

واوضح جون ولتون، رئيس محطة سي ان ان، ان امنبور بعد عودتها الى ستديوهات المحطة سوف تواصل العمل مع "اي بي سي" في اطار "اتفاق استثنائي".

واضاف ان "كريستينا امنبور عملت خلال عدة سنوات مع الصحافة العالمية ومع سي ان ان". واوضح "سوف نكون سعداء جدا لانه من خلال هذا الاتفاق الاستثنائي مع +اي بي سي نيوز+ ستكون خبرتها ورؤيتها العالمية مجددا في خدمة برنامج سوف يبث مساء الى مشاهدينا في جميع انحاء العالم".

واعربت كريستينا امنبور (53 عاما) عن حماستها لفكرة العودة الى "سي ان ان"، حسب ما قالت ف بيان مقتضب. واضافت "انا سعيدة جدا".

واشتهرت امنبور خلال حرب الخليج الاولى عام 1991 بعد غزو العراق للكويت.

واجرت مقابلات مع عدد من رؤساء الدول خلال العقدين الماضيين وتوجهت الى عدة نقاط ساخنة في العالم مثل العراق وافغانستان وباكستان والصومال ورواندا او البلقان.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف