أخبار

العوا: لا يجب إخضاع أموال الإخوان المسلمين لرقابة الدولة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: قال الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل للرئاسة المصرية، إنه لا يجب إخضاع أموال الإخوان المسلمين والجماعة السلفية لرقابة الدولة، لأنها ببساطة تبرعات من أعضاء الجماعتين، أما فى حالة تكوين جمعيات وتسجيلها فإنها تخضع لقانون الجمعيات.

وأضاف العوا أنه يفضل أن يكون نظام الحكم فى مصر رئاسيا برلمانيا، مؤكدا أن القائمين على شئون البلاد تعرضوا لضغوط خارجية وداخلية هائلة منذ توليهم مقاليد الحكم فى أعقاب الثورة، وصلت إلى تلقيهم اتصالا من رئيس أكبر رئيس دولة فى العالم محاولا التدخل فى شئون مصر، وتمت مواجهة مطالبه برد شديد اللهجة من قبل القائمين على الحكم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
رأي
محمود حمدان -

يبدو بأن العوا اخذ كم مليون وبدو ينستر قبل ماتطلع ريحتو وريحة الإخوان. ولاغرابة في ذلك، فالعوا وقف إلى جانب طاغية العصر الأكبر عمر البشير وهو من صاغ له قانونه الإسلامي الفاشي العنصري الدموي، فتاريخ العوا أسود من أسود. كفاك ياعوا فإذا كنت آخذ كم مليون من هون ولا هون، فروح على أمريكا يلي بتشتمها كل يوم وخبيهم هنيك قبل مايوصلك البل.

سلمت نفسك ياجنى
Muhammed Saad -

مش فاهم انت بردك ده يعنى بتقول للى مش فاهم افهم ان الاخوان والسلفيين بيتم تمويلهم من الخارج!!وواضح طبعا ان فيه شبهه قانونيه لانك تستنكر حتى الفكر بالرقابه على مصادر اموالكم...يعنى من الاخر شوية حرميه بدقون هى اللى سايقاها... تمام كده متدعى الإسلامالذى يتبرأ منكم تماما

رسالة الامارات
خليفه لوتاه -

نعم لا يجب إخضاع أموال الإخوان المسلمين لرقابة الدول الغربية خاصة في هذه الفترة فقط