أخبار

مخربون يهاجمون مسجدا مهجورا في القدس الغربية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القدس: شنمخربون مجهولون هجوما على مسجد مهجور ليل الثلاثاء الاربعاء في وسط القدس الغربية، على ما افاد مصور في وكالة فرانس برس.

وقام مجهولون بتدوين شعارات معادية للعرب وللاسلام مثل "العربي الجيد هو عربي ميت" على جدران المسجد الخارجية وحاولوا اضرام النار في مبنى مجاور، بحسب المصور.

كما دونوا شعار "تدفيع الثمن" وهي سياسة يعتمدها مستوطنون ومتطرفون يمينيون اسرائيليون وتقضي بمهاجمة فلسطينيين واملاكهم ردا على اي اجراءات تتخذها الحكومة الاسرائيلية ويعتبرونها معادية للاستيطان.

واستهدفت عدة مساجد في الضفة الغربية كما في اسرائيل بهجمات مماثلة خلال السنتين الماضيتين.

واكدت الشرطة الحادث وافادت عن فتح تحقيق.

ووقع هذا الهجوم في وقت تسجل موجة عمليات يقوم بها مستوطنون ويمينيون متطرفون.

وقام خمسون ناشطا من اليمين المتطرف ليل الاثنين الثلاثاء باعمال تخريب داخل قاعدة للجيش الاسرائيلي بالضفة الغربية، في عملية استفزاز غير مسبوقة الحجم ضد الجيش.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كل هذا بسبب عنف الإسلامويين
احفاد البابليين -

كل هذا بسبب عنف الإسلامويين وبسبب الآيات التي تحرض على القتل (قاتلو الذين لا يؤمنون بالله ورسوله واليوم الآخر،)لماذا تريدون قتل كل من لا يؤمن بمحمد؟،في عصرنا هذا عصر العولمة عصر التكنولوجيا عصر الثراء مع ذلك تريدون فرض آرائكم وفلسفتكم الإسلامية على العالم وكأن الإسلام الذي يسمح بالزواج من طفلة في السابعة من عمرها بالثمانيني قد بعث الله من السماء هذا الفلسفة الإرهابية لا يذهب في عصرنا,عصر الديانات ولت لأن الناس اصبحو مثقفون يجيدون القراءة وهم ليسو متخلفون كما كانو قبل 1400 ســنة.

مساجد فلسطين و مساجد البحرين.
أحمد -

هذا ليسى بغريب ان يحدث في فلسطين المحتله من تخريب للمساجد و لاكن الغريب ما حدث في البحرين من هدم اكثر من ثلاثين مسجد و حرق مسجد بما فيه من كتب دينيه و ادعيه و احاديث و قرائين فنحن لا نستغرب من اليهود و لاكن نستغرب من حكومة البحرين التي تدعي الاسلام بعد ان فشلت في قمع الشعب البحريني قامت في هدم دور العباده و تخريبها فأين ايلاف عن هذا الحدث لماذا لم تقم بتغطية هدم مساجد الشيعه في البحرين هل لكون المساجد تخص الشيعه تم التعتيم الاعلامي و عدم نشر هذا الحدث الاجرامي الذي طال اكثر من ثلاثين مسجد و تسويتها بالارض و بعض المساجد تاريخيه لها ترايخ قديم و عريق و يعتبر مزار ديني و قائمه تلك المساجد قبل ان تأتي عائلة ال خليفه لحكم البحرين و الان يتكرر التخريب في فلسطين المحتله فعمله لوجه واحد.