أخبار

رئيس وزراء العراق يطلب من البرلمان سحب الثقة عن نائبه المطلك

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بغداد: طلب رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي من البرلمان العراقي سحب الثقة من نائبه صالح المطلك وهو أحد قياديي القائمة العراقية.

أعلن ذلك ياسين مجيد النائب بالبرلمان عن كتلة دولة القانون التي يرأسها المالكي في مقابلة بثتها فضائية العراقية الحكومية مساء اليوم.

وكانت القائمة العراقية قررت تعليق حضور نوابها في جلسات البرلمان اعتبارا من اليوم وحتى إشعار آخر احتجاجا على سياسات الحكومة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
وقبل هذا....
متابع -

المفروض بالقضاء العراقي وبالبرلمان العراقي مساءلة حكومة مكتب المالكي عن دعمها لنظام بشار البعث السوري الذي يصدّر الارهابيين الى العراق... على القضاء العراقي إصدار مذكرات اعتقال بحق قادة الميليشيات العراقية التي تدعم شبّيحة البعث السوري.

نفق مظلم جديد
عبّوسي قبغ -

أعتقد أننا مقبلين على أزمة من ذات العيار الثقيل هذه المرة ستُدخِل العراق الى نفق مظلم جديد!

النفس الطائفي
كوركيس ايليا -

مادامت الاحزاب الشيعية تدير العراق بنفس طائفي وانفرادي وتهميش الاخرين سيقود ذالك الى كارثة تحل بالعراق ان تسترهم على قادة المليشيات يجعلهم شركاء معهم بقتل ابناء العراق من السنة والمسيحيين يجب فتح تحقيق مع المالكي لتوضيح الامور

ماذا نتوقع منهم؟
عراقي -

هولاء هم أعضاء قائمة العراقيه منهم البعثي ومنهم المجرم وهكذا من لف لفهم واخر جرائمهم جريمة طارق الهاشمي تفجير مبنى البرلمان فاذاً ماذا نتوقع من المطلك غير الغدر والخيانة لحكومته .