أخبار

تركيا تدين تفجيري دمشق اللذين وقعا الجمعة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

انقرة: ادانت تركيا السبت التفجيرين اللذين استهدفا امس مقرين لقوات الامن السورية في دمشق معتبرة انهما من اعمال "الارهاب".

وقالت وزارة الخارجية في بيان ان "تركيا ضد الارهاب ايا كان مصدره او سببه وترى ان هجمات دمشق بالامس تندرج في هذا الاطار ومن ثم فهي تدينهما".

واوقع هذين التفجيرين، غير المسبوقين منذ بدء حركة الاحتجاج على نظام الرئيس بشار الاسد في منتصف اذار/مارس الماضي، 44 قتيلا و166 جريحا.

واتهمت جماعة الاخوان المسلمين النظام بتدبير هذين الاعتداءين وبمحاولة القاء المسؤولية عليها. وكانت السلطات من جانبها قد اتهمت القاعدة بالوقوف ورائهما.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تخطيط عثماني لمخطط إستعماري
ملا سعيد -

زيول العثمانيين الجدد منواجدين بفندق هيلتون بارك إن بإستنبول ويتحركون بتعاليم وتخطيط من العثمانيين الجدد للإستيلاء على شعوب المنطقه لتقديمها للإستعمارالغربي ثمنآ للسماح ( للعثمانيين ) لدخول النادي الأوروبي ( المسيحي) كما ينعته أردوخان دومآ ولإرضاء الغرب ولتثبيت قدرته على إحتواء العرب والمسلمين بالعواطف الدينه على ماعجز عنه العالم الغربي بالوقائع والعقلانيه ليس لدينا أي شك بأن المخطط عثماني والمنفذ أخواني ولكن رد الرأى العام كان على عكس التوقعات هذا مادعى للأخوان بسحب نسبها للزات وسحي التفاخر بالجريمه ا

تحقيق إلكتروني يظهر أن النظام السوري فبرك الموقع ا
سليمان -

نجح أحد كوادر المعارضة السورية في فكفكة المعطيات الرقمية للموقع المزوّر الذي حمل بيانا مفبركا تعلن من خلال ;جماعة الأخوان المسلمين تبنيها المزعوم للتفجيرين اللذين حصلا، قبل ظهر الجمعة الواقع فيه 23 /12/ 2011. وقد أظهر التحقيق الإلكتروني ، بما لا يقبل الحدل، أن ما يعرف بالجيش الإلكتروني التابع لنظام بشار الأسد، هو من يقف وراء هذه العملية التزويرية. وكان قد تبيّن بمراجعة معطيات الموقع المزوّر أن ما فيه من مواضيع جرى شرها، سبقت التفجيرين، بثلاثة أيام على الأكثر، مما يعني أن العمل على تزوير الموقع، ومعه البيان قد سبق ، التفجيرين، الأمر الذي يلقي مسؤولية أكيدة عن التفجيرين على النظام السوري. وقد سارع النظام السوري الى تشييع الشهداء الذين وجدوا في مسرحي الجريمة، من دون أن يقوم بالتدقيق بهوياتهم، على الرغم من أن المعارضة السورية وزعت معلومات عن أن من بين الشهداء من سرقت جثثهم من المجزرة التي وقعت في إدلب، مطالبة بإجاء تحقيق موضوعي يقوم على فحص الحمض النووي لهؤلاء الشهداء. وفي ما يأتي معطيات التحقيق الإلكتروني خطوة خطوة: عن طريق سجلات رأيت أن الـ دومين مستضاف على مسجل دومينات اسمو . ويمنكم التأكد من صحة ذلك بالنقر هنا بعد البحث قليلا عن الـ ;دومين في هذه الحال ، يظهر الرقم التلفوني المسجل ، وهو : وبالإمكان التأكد بالذلك بالنقر على الوصلة الآتية: وبالتفتيش على صفحات الفيسبوك، كهذا الرابط مثلا: أو نتيجة البحث الآتي: ومع العودة الى محرك غوغل تجدون أن البريد الإلكتروني هو لـ ;يوزر نايم مستعمل)،على أكثر من موقع إسمه: ونرى أن حسابه على موقع ;يوتيوب هو التالي: وشاهدوا الأفلام المنشورة على هذا الموقع، فتجدون أنكم أمام مجموعة مؤيدة للنظام وتعمل على الترويج له ولرواياته ولكن، مع بحث أكثر عمقال على البريد لإلكتروني تكتشفون إرتباطه بـ The Pr0 وبالجيش السوري الإلكتروني: شاهدوا آخر هذه الصفحة من جهة اليمين is currently registered to until and hosted at . WHOIS information results are provided by Network Solutions.

Where are your promises
mostafakamal -

oglo Where are your promises Will be the protection of civilians in Syria ashak ogli ashak habsi bazwang