أخبار

ايران تعتزم تصنيع مدمرة بحرية ثانية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طهران: أعلنت ايران اليوم أنها تعتزم تصنيع مدمرة بحرية ثانية متطورة قريبا وضمها الى اسطول القوات البحرية الايرانية.

ولم يعط قائد القوة البحرية الايراني الأدميرال حبيب الله سياري في تصريح أوردته وكالة الأنباء الايرانية تفصيلات أخرى حول المدمرة الجديدة (جماران 2) غير انه قال "ان ايران ستدشن المدمرة الثانية المتطورة قريبا".
وتشارك المدمرة الاولى (جماران 1) المحلية الصنع حاليا في مناورات (الولاية 90) التي بدأت أمس وتستمر عشرة أيام في شرق مضيق هرمز.

يذكر أن المدمرة (جماران) تمتلك أجهزة متطورة تقوم بمهام ثلاثية الأهداف فوق وتحت المياه.
وفي مجال المضادات الجوية تعتبر (جماران) من ضمن المدمرات القادرة على حمل الطائرات العمودية ووقودها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الخليج الفارسي الشرعي
قطري محب لايران -

والله كل هالحصار والعقوبات ايران واقفه وصامده والله انج كبيره ياايران لواي دوله عربيه واجهت نفس ماتواجهه ايران ن الحصار ةالعقوبات الاقتصاديه كانت مش موجوده على الخريطه بس العرب فالحين حق الفتن الطائفيه والعنصريه وشاعر مليون وسباقات الهجن ومهرجانات الرقص والخلاعه .

الى 1
عربي حر -

وانت صدقت ان هناك حصار ههههههههه يدعون ان هناك حصار ويتركون لايران الاف المنافذ ويأتون باكبر عملاؤها ويسلمونهم العراق كاملا ويعطون افغانستان لاقرب حلفاؤها ويسكتون على ميليشياها في لبنان ويماطلون لانقاذ حليفها الطائفي السوري الذي يذبح الشعب منذ شهور وتجارتها شغالة مع الصين وروسيا وتركيا ودول الخليج واوروبا وكندا وسفاراتها شغالة في جميع دول العالم وتقول ان هناك حصار!! الحصار الحقيقي الفعلي كان على العراق سابقا

الى عربي هر
حميد ابو علي -

يقول انه لا حصار على ايران يعني يقصد ان ايران عميلة, ويمكن الشاه كان عدو لامريكا, وان الدول العربية هي عدوة لامريكا وعليها حصار غربي, لذلك فأن الدول العربية لا تستطيع ان تصنع حاملة طائرات او فرقاطة, فلماذا لا ترسل امريكا حاملات طائرات وفرقاطات , ربما تخاف امريكا من بابا عربي الهر.