أخبار

الاخوان المسلمون يرفضون الحوار مع النظام

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

جددت جماعة الاخوان المسلمبن تاكيدها انها ترفض الحوار مع النظام غير الشرعي.

القاهرة: قال المتحدث الاعلامي باسم الاخوان المسلمين محمد مرسي في تصريح نشر على موقع الجماعة على الانترنت ان الاخوان "يرفضون الحوار مع النظام بشكل قاطع وليسوا مترددين"، نافيا ما قاله نائب الرئيس المصري عمر سليمان.

وأضاف مرسي "الشعب اسقط النظام ولا نرى اي جدوى من حوار مع نظام غير شرعي".

وتابع ان حديث نائب الرئيس المصري مع التلفزيون المصري "لن يؤثر على الحشود التي قررت الخروج غدا في جمعة الرحيل من اجل اسقاط النظام".

واعتبر ان تصريحات سليمان عن "قوى اجنبية واجندات خاصة غير مطابق للواقع لان الشباب الموجودين في الشارع والذين خرجوا في تظاهرات ليسوا اصحاب اجندات وليس مغررا بهم".

وكان سليمان اعلن في مقابلة مع التلفزيون المصري ان الدعوة وجهت الى المسؤولين في جماعة الاخوان المسلمين للمشاركة في الحوار الوطني "ما زالوا مترددين".
وأضاف "أقول انهم مترددون وليسوا رافضين ومن مصلحتهم الحوار الذي هو فرصة ثمينة لهم".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نفسكم فى السلطة
..ufgm lpl]dk -

حرام عليكم كفاية كدة

الحوارهولغه العصر
ابوالرحاب -

انا شايف ان الحوارهولغة العصر ومن المهم ان يكون الاخوان موجودين على المائدة لانهم اقوى من الاحزاب ومن اى مسميات اخرى على الساحة المصرية والعربية وذووثقل ومنهج دينى مهم طرح الافكار وتنويرمن هم طرف الحور

وجادلهم بالتى هىأحسن
محمدمحمدجودة -

إن القرآن الكريم قد أرسى قواعدللاختلاف والجدال مع أعداءالإسلام ففى الآية أمر لنبينامحمد صلىالله عليه وسلم بالمجادلة بماذا؟؟ بالتى هى أحسن ولم يقل بالحسنى وأترك الفرق لعقولكم فإن كان هذا شأن أعداء الاسلام فمابالنا بالحاكم المسلم أليس هو أولى بالحوار وليس الجدال إننى أستحلفكم بالله أن تعودوا إلى الحوار وليس غير الحوار وتذكرواقول الله عزوجل (ولاتنازعوافتفشلواوتذهب ريحكم)أسأل الله العلى القدير أن يجنبناالفتن وأن يحمىمصرمن كل الطامعين والحاقدين و........................