أخبار

أنباء متضاربة حول تنحي الرئيس مبارك الليلة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تاريخ النشر: الثلاثاء الساعة 15:00 ت غ
اخر تحديث: الثلاثاء الساعة 17:56 ت غ

تضاربت الأنباء في الساعات الاخيرة حول نية الرئيس المصري إعلان التنحي الليلة، ففيما أكد مصدر رئاسي لـ "إيلاف" أن مبارك سيعلن تنحيه من منصبه تشير الانباء أن مبارك لن يتنحى وسيفوض صلاحياته لنائب الرئيس عمر سليمان.

القاهرة، وكالات: قال مصدر رئاسي اليوم لـ "إيلاف" إن الرئيس مبارك قام بتسجيل كلمة تلفزيونية خاصة بتنحيه عن الحكم وتسليم سلطاته الى نائبه عمر سليمان لإدارة البلاد خلال الفترة القادمة فيما لم يعلن المصدر عن توقيت إذاعة الكلمة،في وقت نفى فيه وزير الإعلام المصري أنس الفقي في حديث للتلفزيون الرسمي نية مبارك في التنحي.

وأضاف المصدر لـ "إيلاف" إن مبارك يريد إنهاء حالة الاحتقان الموجودة في البلاد خاصة وأن الأمور أصبحت تسير من سيء الى أسوء ولم تفلح كافة الجهود التي تم إعلانها من أجل استعادة الامن والهدوء في الشارع المصري.

وأعلن التلفزيون المصري أن مبارك "سيوجه بيانا للامة مساء الخميس من مقر الرئاسة بمصر الجديدة". وقال التلفزيون إن مبارك اجتمع مع نائبه في مقر الرئاسة بمصر الجديدة.

واظهر التلفزيون المصري صورة لمبارك مجتمعا مع سليمان غير انه ليس هناك ما يؤكد موعد التقاط هذه الصورة. وعلى الاثر اوضح التافزيون ان الرئيس مبارك اجتمع بعد ذلك مع رئيس الوزراء احمد شفيق. وكان شفيق أكد اثر اعلان قيادة القوات المسلحة انها "تبحث التدابير" الكفيلة بالحفاظ على الشعب المصري، انه لا يزال "كل شيء في يد الرئيس حسني مبارك".

وأصدر المجلس الاعلى للقوات المسلحة المصرية "البيان رقم 1" اعلن فيه تأييده لمطالب الشعب "المشروعة" وقرر الاستمرار في الانعقاد بشكل دائم، وذلك وسط انباء متواترة عن امكانية تنحي الرئيس حسني مبارك خلال ساعات.

وقطع التلفزيون المصري برامجه وتلا "البيان الاول للمجلس الاعلى للقوات المسلحة" الذي جاء فيه انه "انطلاقا من مسؤولية القوات المسلحة والتزاما بحماية الشعب (...) وتأييدا لمطالبه المشروعة انعقد اليوم المجلس الاعلى للقوات المسلحة لبحث تطورات الموقف".

واضاف البيان ان المجلس "قرر الاستمرار في الانعقاد بشكل متواصل لبحث ما يمكن اتخاذه من اجراءات للحفاظ على الوطن ومكتسباته وطموحات شعب مصر العظيم".

ويتواصل الاجتماع العاجل للمجلس الأعلى للقوات المسلحة بعد إعلانه البيان رقم 1 فيما نقل التلفزيون المصري صورة الاجتماع دون وجود الرئيس مبارك الأمر الذي يؤكد اعتزامه التنحي اليوم، على الرغم من ترأسه للاجتماعات الماضية التي حرص على أن يظهر بها.

وسادت اجواء حماسية مشوبة بالترقب بين المتظاهرين في ميدان التحرير بالقاهرة بعد اعلان الجيش الخميس تاييده "المطالب المشروعة للشعب" فيما لم يسجل اي تحرك للقوات المتمركزة حول الميدان.

وقام المتظاهرون بترديد هتافات "الشعب يريد محاكمة الرئيس" وقام العديد منهم بتهنئة بعضهم البعض مؤكدين أن قرار التنحي سيكون حتمي في خطاب الليلة. وشهد موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترحيبا كبيرا من قبل النشطاء حيث اعلنوا عن سعادتهم بتحقيق مطالبهم.

الي ذلك قال شاهد عيان متواجد في مطار القاهرة لـ"إيلاف" أن قوات الجيش المصري وضعت اليوم المطار تحت حراسة مشددة حيث كثفت القوات المسلحة تواجدها، فيما شهد ميدان التحرير انتعاش للهتافات المناهضة للرئيس مبارك.

وانتشرت قوات الجيش بشكل مكثف في منطقة مصر الجديدة ومدينة نصر كما تم إغلاق منطقة أوسع حول مبني الإذاعة والتلفزيون خلال الساعتين الماضيتين حيث انتشرت المزيد من الدبابات في محيط كل منهم لتأمين هذه المناطق فيما تشهد الشوارع الان خلو تقريبي من المارة بسبب اقتراب موعد بدء حظر التجوال في الثامنة بالتوقيت المحلي.

بدوره قال الامين العام للحزب الحاكم حسام بدراوي لاذاعة بي بي سي انه "يتوقع ان يستجيب" الرئيس المصري حسني مبارك "لمطالب الشعب" قبل الجمعة. وقال ان الرئيس مبارك "لا يهمه المنصب في الوقت الحالي وانما استقرار مصر".

وسئل بدرواي هل يتوقع ان يتخذ مبارك قرارا بهذا الشأن غدا الجمعة فقال "ربما قبل ذلك". ويأتي تصريح الامين العام الجديد للحزب الوطني قبل ساعات من تظاهرات دعا اليها المحتجون في ميدان التحرير الذين يطالبون باسقاط الرئيس حسني مبارك والتي يتوقع ان تشهد مشاركة كبيرة خصوصا بعد اتساع الاحتجاجات وانضمام الموظفين والعمال اليها منذ الاربعاء.

من جانبه قال أيمن نور رئيس حزب الغد إن قيادي بالحزب الحاكم أبلغه ان الرئيس غادر مصر. إلى ذلك، أفادت أنباء نشرت على الانترنت اليوم نقلا عن مصادر عسكرية مصرية وصفت بـ "الموثوقة" أن الرئيس مبارك انتقل إلى مطار عسكري في أطراف القاهرة.

ورأى مدير وكالة الاستخبارات المركزية الاميكرية (سي آي ايه) ليون بانيتا خلال جلسة استماع في الكونغرس انه "من المرجح جدا" ان يبادر الرئيس المصري حسني مبارك الذي يطالب المتظاهرون برحيله منذ 17 يوما الى التنحي مساء الليلة. وأكد بانيتا الخميس ان نائب الرئيس المصري عمر سليمان هو البديل المرجح في حال تنحي مبارك.

أنباء عن مغادرة مبارك القصر الرئاسي إلى مطار عسكري في أطراف القاهرة

هذا وأفادت تقارير نشرت على الانترنت اليوم نقلا عن مصادر عسكرية مصرية وصفت بـ "الموثوقة" أن الرئيس حسني مبارك انتقل إلى مطار عسكري في أطراف القاهرة.

وأفادت المصادر أن قيادات عسكرية نصحت مبارك بترك وسط القاهرة اليوم نظرا لتواتر معلومات تفيد بتوجه ملايين المتظاهرين غدا الجمعة إلى قصر الرئاسي مما سيؤدي إلى انفلات الأمور بحيث يتعذر معها ضبط الوضع ونقل الرئيس.

وأضافت أن إعادة انتشار الجيش يتركز في العديد من شوارع المدينة لا سيما المتجهة إلى حي مدينة نصر وحي مصر الجديدة شرقي العاصمة حيث يقع مقر القصر الرئاسي. وذكرت مصادر أن الانتشار المكثف للجيش يستهدف إضافة إلى حماية القصر الرئاسي حماية مقر المخابرات العامة ومبنى الاذاعة والتلفزيون حتى لا يعلن الثوار المعتصمون في ميدان التحريري البلاغ رقم واحد.

الانتفاضة في مصر ستترك "اثارا طويلة الاجل"

دولياً، اعلن مدير الاستخبارات الاميركية الخميس ان الانتفاضة الشعبية في مصر وصلت الى نقطة حاسمة وستكون لها "آثار على الاجل الطويل" على شمال افريقيا والشرق الاوسط. وقال جيمس كلابر ان "حالة عدم الاستقرار الناجمة الى حد كبير عن الاوضاع الاقتصادية والسياسية المتردية وصلت الى نقطة حاسمة في الاسابيع الماضية وستكون لها آثار طويلة الاجل على شمال افريقيا والشرق الاوسط".

واعلن جيمس شتاينبرغ المسؤول الثاني في الخارجية الاميركية في اعلان في الكونغرس الخميس ان الولايات المتحدة ستعمل بما لا يسمح للاضطرابات في مصر ان تسبب "خطرا جديدا على اسرائيل والمنطقة". وقال مساعد وزيرة الخارجية الاميركية في كلمة امام مجلس النواب "ان احدى الثوابت في هذه المنطقة التي تشهد تغيرات هي دعمنا الراسخ لامن اسرائيل".

واضاف "سنعمل بقوة حيث صنعت اسرائيل السلام للحفاظ عليه وترسيخه وللتذكير باننا نعتمد على ان تواصل الحكومات التي صنعت السلام مع اسرائيل التزامها". وقال شتاينبرغ ايضا "اننا ملتزمون بالتاكد من ان التغيرات السياسية على حدود اسرائيل لا تسبب اخطارا جديدة على اسرائيل والمنطقة".

أوباما يطلع على "الوضع المتقلب" في مصر

هذا وافاد المتحدث باسم البيت الابيض روبرت غيبس الخيس انه جرى اطلاع الرئيس الاميركي باراك اوباما على "الوضع المتقلب" السائد في مصر خلال تنقله عبر طائرته في شمال الولايات المتحدة، رافضا التعليق على امكانية تنحي الرئيس حسني مبارك.

وقال غيبس للصحافيين من على متن الطائرة الرئاسية "اير فورس وان" ان اوباما الذي كان متجها الى ولاية ميشيغن للاشادة بتطور الانترنت السريع في الولاية اجتمع قبل سفره مع مستشاره للامن القومي توم دونيلون. ثم اطلع على معلومات اضافية خلال الرحلة.

واوضح المتحدث "اننا نتابع وضعا شديد التقلب. الرئيس يشاهد الشيء نفسه" عبر شاشات التلفزيون. وقال انه لا يريد التكهن بما سيحصل من احداث مساء الخميس في مصر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حدث
اذا -

وتنحى مبارك ، سيصل علماني هوليودي الى السلطة ، ثم يفشل ويجوع الشعب ، فيصل اخواني فيفشل ويجوع الشعب ، ثم يصل خميني فيفشل كما في ايران ويجوع الشعب ، عندها يصل بلطجي من بلطجية الصهاينة الارهابيين واطلاق القذائف وترويع الامنين ، عندها يشبع الشعب ، ههه وخدلك على شبع حروب

حوبة صدام
العراقي -

هذه حوبة صدام...صدام مات بطلاً..وانت انتهيت نهاية الجبناء وبانتظار أن تكون وراء القضبان لكي تدان على مافعلته بالعراق ومصر وغزة

عشت يا شعب مصر
رامي نابلسي -

اكتب هذه الكلمات و دموع الإكبار و الفرح تملا عيناي عشت يا شعب مصر فقد اذللت الطغاة و رفعت من شان كل عربي و رددت له الأمل عشت يا اجمل شعب و اشجع شعب و اعرق شعب غداة نصر قريب يهز عروش الطغاة البغاة الذين جعلونا أذلة بين الامم و مشردين مطرودين او إرهابيين ضالين او عاجزين مقموعين في بلداننا ;

عقبال جلاء اسد
سعيد -

من قلب العاصمه السورية اهنئ الشعب امصري الثوري ونأمل من الله ان يخلصنا من ال اسد جميعا اللهم امين

تصدير الثوره
أحمد البنعلي -

بدماء الشهداء سقط حسني مبارك و بفضل الشعب المصري المرابط الصامد الصابر انهار الحكم الدكتاتوري و الان مصر تصدر الثوره لبلد اخر عربي بعد ان استلمتها من الشعب التونس و ننتظر تحرير بلد اخر من الحكم القبلي الدكتاتوري الوراثي و هيهات ان يبقى الشعب العربي تحت حكم الطواغيت الذين ينهبون خيرات البلد ويبنون بها قصور و يكدسون الاموال في بنوك سويسرا بعد زين الهاربين مبارك و ننتظر سقوط دكتاتور اخر من الطواغيت الذين يحكمون البلدان العربيه بالسيف و بالدم و لا شرعيه لهم لكونهم جائو للحكم بالقتل و بالاحتيال و النصب لا شرعيه للحكم القبلي تحياتي لكل شاب تونسي و شاب مصري الذين جاهدو من اجل الحريه و الكرامه

لم يتنحى بل طرد
اللبوة العربيةالشرسة -

مبارك لم يتنحى بل طرد ،والله موقف الجيش لم يكن جيد جدا كان لا بأس به ،لأنهم في فترة ما أغلقو عيونهم عن جرائم وإعتداءات البلطجية (من الأمن والحرس الثوري) على المواطنين العزل في ميدان التحرير،لكن الجيش أخيرا فهم أن ثورة الشباب بالإمكان القصاص من الجيش وتقديم رموزهاالى العدالة.

supporting Isreal
supporting Isreal -

طلب المتظاهرين غير قانونى و اهانه للعالم ان يطلبوا تنحى الرئيس مبارك ايضا هم خونه فرحوا بـ استسلام لهم بـ خوف عليهم تترك الشرطه مكانها و نزول الجيش و جلسوا فى الميدان بعد فرحه و سوف بعد تنحى ان حدث يجلسوا مثل يستولى على الحياه و لن لو تنحى الرئيس مبارك فقير سوف يأخذ من مال الدوله الذى حرقه فى سيارات شرطه بمال السكان كل هذا بمال السكان

supporting Isreal
supporting Isreal -

طلب المتظاهرين غير قانونى و اهانه للعالم ان يطلبوا تنحى الرئيس مبارك ايضا هم خونه فرحوا بـ استسلام لهم بـ خوف عليهم تترك الشرطه مكانها و نزول الجيش و جلسوا فى الميدان بعد فرحه و سوف بعد تنحى ان حدث يجلسوا مثل يستولى على الحياه و لن لو تنحى الرئيس مبارك فقير سوف يأخذ من مال الدوله الذى حرقه فى سيارات شرطه بمال السكان كل هذا بمال السكان

supporting Isreal
supporting Isreal -

الوضع من المتظاهرين لن يكون مثل الوضع فى شوارع السوادن و فيها رجال مصر جمهور يجروا من مراهقى الجزائر يعنى عادى هذا المهم ان لا يتم تعويد الشعبى فجئ يتفقوا لا نريد الرئيس اذا ينفذ طلبهم لان العالم يديره الراقى و يجب محاسبه من ينجب و هو لا يملك لان طفله هذا سوف يمسك فى الشغل شغل الدوله و يحرقه مثل سيارات الدوله

supporting Isreal
supporting Isreal -

الوضع من المتظاهرين لن يكون مثل الوضع فى شوارع السوادن و فيها رجال مصر جمهور يجروا من مراهقى الجزائر يعنى عادى هذا المهم ان لا يتم تعويد الشعبى فجئ يتفقوا لا نريد الرئيس اذا ينفذ طلبهم لان العالم يديره الراقى و يجب محاسبه من ينجب و هو لا يملك لان طفله هذا سوف يمسك فى الشغل شغل الدوله و يحرقه مثل سيارات الدوله

الرحيل
أحمد ألحيح -

مبارك يغادر القصر الرئاسي لمطار عسكري.. قبل أن يحاصره الثوار 10.2.2011أفادت مصادر عسكرية مصرية موثوقة أن الرئيس حسني مبارك انتقل إلى مطار عسكري في أطراف القاهرة. وأفادت المصادر أن قيادات عسكرية نصحت الرئيس مبارك بترك وسط القاهرة اليوم نظرا لتواتر معلومات تفيد بتوجه ملايين المتظاهرين غدا الجمعة إلى قصر الرئاسي مما سيؤدي إلى انفلات الأمور بحيث يتعذر معها ضبط الوضع ونقل الرئيس. كما أن التوجه إلى شرم الشيخ متعذر لعدم وجود قوة عسكرية كافية لحمايته هناك فاتفاقية كمب دايفيد مع الكيان الغاصب لا تسمح بدخول فرق عسكرية بأعداد كبيرة إلى سيناء مما يجعل من المتعذر حمايته من أي مظاهرة تتجه إلى هناك. كما أن بقاء الرئيس في قاعدة جوية آمنة قريبة من المطار الدولي تسهل نقله عبر طائرة مروحية إلى المطار الدولي في حال قرر الرحيل وهو المتوقع. وأضافت المصادر أن إعادة انتشار الجيش يتركز في العديد من شوارع المدينة لا سيما المتجهة إلى حي مدينة نصر وحي مصر الجديدة شرقي العاصمة حيث يقع مقر القصر الرئاسي. وذكرت مصادر أن الانتشار المكثف للجيش يستهدف إضافة إلى حماية القصر الرئاسي حماية مقر المخابرات العامة ومبنى الاذاعة والتلفزيون حتى لا يعلن الثوار المعتصمون في ميدان التحريري البلاغ رقم واحد. ويعتقد مطلعون أن غدا الجمعة ستكون حاسمة فإن لم تُسقط النظام فإنها ستوجه إليه ضربة ما قبل القاضية، إذ أن مختلف شرائح المجتمع المصري المهنية والقضائية والأزهرية والحزبية والعمالية والطلابية والجماعية والشبابية والنسائية وغيرها كل ذلك أبقى النظام وحيدا في ساحة المواجهة.

الرحيل
أحمد ألحيح -

مبارك يغادر القصر الرئاسي لمطار عسكري.. قبل أن يحاصره الثوار 10.2.2011أفادت مصادر عسكرية مصرية موثوقة أن الرئيس حسني مبارك انتقل إلى مطار عسكري في أطراف القاهرة. وأفادت المصادر أن قيادات عسكرية نصحت الرئيس مبارك بترك وسط القاهرة اليوم نظرا لتواتر معلومات تفيد بتوجه ملايين المتظاهرين غدا الجمعة إلى قصر الرئاسي مما سيؤدي إلى انفلات الأمور بحيث يتعذر معها ضبط الوضع ونقل الرئيس. كما أن التوجه إلى شرم الشيخ متعذر لعدم وجود قوة عسكرية كافية لحمايته هناك فاتفاقية كمب دايفيد مع الكيان الغاصب لا تسمح بدخول فرق عسكرية بأعداد كبيرة إلى سيناء مما يجعل من المتعذر حمايته من أي مظاهرة تتجه إلى هناك. كما أن بقاء الرئيس في قاعدة جوية آمنة قريبة من المطار الدولي تسهل نقله عبر طائرة مروحية إلى المطار الدولي في حال قرر الرحيل وهو المتوقع. وأضافت المصادر أن إعادة انتشار الجيش يتركز في العديد من شوارع المدينة لا سيما المتجهة إلى حي مدينة نصر وحي مصر الجديدة شرقي العاصمة حيث يقع مقر القصر الرئاسي. وذكرت مصادر أن الانتشار المكثف للجيش يستهدف إضافة إلى حماية القصر الرئاسي حماية مقر المخابرات العامة ومبنى الاذاعة والتلفزيون حتى لا يعلن الثوار المعتصمون في ميدان التحريري البلاغ رقم واحد. ويعتقد مطلعون أن غدا الجمعة ستكون حاسمة فإن لم تُسقط النظام فإنها ستوجه إليه ضربة ما قبل القاضية، إذ أن مختلف شرائح المجتمع المصري المهنية والقضائية والأزهرية والحزبية والعمالية والطلابية والجماعية والشبابية والنسائية وغيرها كل ذلك أبقى النظام وحيدا في ساحة المواجهة.

عاشت مصر و العرب
نبهان بن جهلان -

مبارك النصر للنشامى الابطال و الخزي و العار لمبارك و الى مزبلة التاريخ كاسوا حاكم لمصر و اكثرهم فسادا و اتوقع انه امن نقسه و ان جمال في الخارج هو و بقية العيلة و احمد عز الذي يقول للخرتيت الضاحك & ;يا اونكل& ; و يقول لماما سوزان '' يا تنت& ;

عاشت مصر و العرب
نبهان بن جهلان -

مبارك النصر للنشامى الابطال و الخزي و العار لمبارك و الى مزبلة التاريخ كاسوا حاكم لمصر و اكثرهم فسادا و اتوقع انه امن نقسه و ان جمال في الخارج هو و بقية العيلة و احمد عز الذي يقول للخرتيت الضاحك & ;يا اونكل& ; و يقول لماما سوزان '' يا تنت& ;

supporting Isreal
supporting Isreal -

الرد على 9. الرحيل أحمد ألحيح - GMT 16:39:31 2011 الخميس 10 فبراير مبارك يغادر القصر الرئاسي لمطار عسكري.. قبل أن يحاصره الثوار 10.2.2011 أفادت مصادر عسكرية مصرية - ان المصدر الذى تقول عليه يعتبر كاذب و خائن و بيحاكم محاكمه عسكريه ان ترك وحده العسكريه و اتصل بالسكان ايضا سوف تقبض عليه الشرطه العسكريه فى الشارع و الصحفيين سوف يفضحوا بالاتصال به و كـ العاده يجروا عليه و هكذا يتفضح و يقبض عليه هذا غير حقيقه و كذب ان المصدر العسكرى هو الذى يتكلم مع الجمهور من الاعلام

supporting Isreal
supporting Isreal -

الرد على 9. الرحيل أحمد ألحيح - GMT 16:39:31 2011 الخميس 10 فبراير مبارك يغادر القصر الرئاسي لمطار عسكري.. قبل أن يحاصره الثوار 10.2.2011 أفادت مصادر عسكرية مصرية - ان المصدر الذى تقول عليه يعتبر كاذب و خائن و بيحاكم محاكمه عسكريه ان ترك وحده العسكريه و اتصل بالسكان ايضا سوف تقبض عليه الشرطه العسكريه فى الشارع و الصحفيين سوف يفضحوا بالاتصال به و كـ العاده يجروا عليه و هكذا يتفضح و يقبض عليه هذا غير حقيقه و كذب ان المصدر العسكرى هو الذى يتكلم مع الجمهور من الاعلام

الطريق الوحيد
الخديوي -

نهاية عملاء امريكا تتكرر فقبله شاه ايران وماركوس الفلبين واورتيغا بنما وصدام العراق(لاتقولوا انه لم يكن عميلا لامريكا فلولاه لما كان لامريكا وجود عسكري في الخليج وما قدمه لامريكا من خدمات مباشرة وغير مباشرة لا يعد ولا يقدر بثمن)وسعد لبنان وغدا علي اليمن والحبل على الجرار.ان هذا يعني ان نهاية اسرائيل اصبحت حقيقة وقريبة هكذا يقول سير الاحداث.

الطريق الوحيد
الخديوي -

نهاية عملاء امريكا تتكرر فقبله شاه ايران وماركوس الفلبين واورتيغا بنما وصدام العراق(لاتقولوا انه لم يكن عميلا لامريكا فلولاه لما كان لامريكا وجود عسكري في الخليج وما قدمه لامريكا من خدمات مباشرة وغير مباشرة لا يعد ولا يقدر بثمن)وسعد لبنان وغدا علي اليمن والحبل على الجرار.ان هذا يعني ان نهاية اسرائيل اصبحت حقيقة وقريبة هكذا يقول سير الاحداث.

حرام البيحصل فى مصر
سعيد المصرى -

ياكل شعب مصر ياصحاب حضارة اكتر من 12000 سنة مش احنا الشعب الهين الرمزبتاعو حتى لو اخطاء اكيد الراجل ده عمل حاجاتكتير كويسة فى بلدنا اهمهاالحرية وبعدين ماينفعش نرمى كل حاجة على النظام احنا كمان كشعب نسينا اخلاقنا ودينا واتعودنا على عدم النظام وغياب الضمير واحنا بندفع الثمن دلواتى وهندفع اكتر فى المستقبل ياعالم الجاى بعد مبارك شكلة ايه هيكون اسواء فاسواء فاسواء لان مفيش حد من الموجودين على الساحة جدير بانه يحكم مصر حكم عادل فى الزمن بتاعنا

حرام البيحصل فى مصر
سعيد المصرى -

ياكل شعب مصر ياصحاب حضارة اكتر من 12000 سنة مش احنا الشعب الهين الرمزبتاعو حتى لو اخطاء اكيد الراجل ده عمل حاجاتكتير كويسة فى بلدنا اهمهاالحرية وبعدين ماينفعش نرمى كل حاجة على النظام احنا كمان كشعب نسينا اخلاقنا ودينا واتعودنا على عدم النظام وغياب الضمير واحنا بندفع الثمن دلواتى وهندفع اكتر فى المستقبل ياعالم الجاى بعد مبارك شكلة ايه هيكون اسواء فاسواء فاسواء لان مفيش حد من الموجودين على الساحة جدير بانه يحكم مصر حكم عادل فى الزمن بتاعنا

مصر آمنة
سمر سيف الدين -

و لا يحميك مصر غير ربنا يارب ثبت اقدام الشعب المصري كله و احميه من اي عدو غادر سواع من جواها كالسوسه المخربه او من براها كالجرادعشت يا بلدي اجمل بلد في الدنيا

مصر آمنة
سمر سيف الدين -

و لا يحميك مصر غير ربنا يارب ثبت اقدام الشعب المصري كله و احميه من اي عدو غادر سواع من جواها كالسوسه المخربه او من براها كالجرادعشت يا بلدي اجمل بلد في الدنيا

سؤال
سوري للعضم -

بما أنه الموضوع شأن داخلي مصري بحت بس عندي سؤال للثوار ، يعني اذا راح مبارك و بقي زلمتو عمر سليمان اللي معروف انه حبيب الإسرائيلين ، شو استفادوا من هالثورة؟ راح مانيكان و اجا مانيكان تاني ، و شو من شان الحزب الحاكم تبع مبارك ما رح يحلوا؟

سؤال
سوري للعضم -

بما أنه الموضوع شأن داخلي مصري بحت بس عندي سؤال للثوار ، يعني اذا راح مبارك و بقي زلمتو عمر سليمان اللي معروف انه حبيب الإسرائيلين ، شو استفادوا من هالثورة؟ راح مانيكان و اجا مانيكان تاني ، و شو من شان الحزب الحاكم تبع مبارك ما رح يحلوا؟

سورية الحبيبة
Amar -

بشار أسد، بدون عناد، اركب الطيارة و ارحل إلى بريطانية التي أعطتك جنسيتها، و هذا سيكون المعروف الوحيد الذي تصنعه مع الشعب السوري منذ أحد عشر عاماً.

سورية الحبيبة
Amar -

بشار أسد، بدون عناد، اركب الطيارة و ارحل إلى بريطانية التي أعطتك جنسيتها، و هذا سيكون المعروف الوحيد الذي تصنعه مع الشعب السوري منذ أحد عشر عاماً.

will miss u
abir -

we love u Mr president mobarak lebanese girl

will miss u
abir -

we love u Mr president mobarak lebanese girl

ارحل الى الجحيم
طفاف 33333333333 -

لقد صنعت ماصنعت وعشت بمصر تحكمها 30 عاما والموت قادم ان رحلت او بقيت فهل فكرت يوما واحدا بأنك ستواجه الخالق عز زجل عن ماقدمت يداك وما أخرت . وهل فعلا كنت مع العرب في قضاياهم المصرية ام كنت ضد العرب في قضاياهم المصرية . حتى لو خرجت من مصر لقد طنت ضد العراق القوي مستدا قوات التحلف لضربه بسبب غزو الكويت وكنت ضد الشرعية الدولية حيث ضربت اسرائيل أطفال وأمهات أبرياء وخرست وانت ترى جثث الأطفال على شاشات التلفاز والعالم ولاأنسى العاهرة تسيببي ليفي قبل ضرب غزة كانت بزيارتك يأبن الساقطات ولم تخبرها او تمانع ضرب غزة وحصارها .ثم انت الموثوق من اليهود للبقاء بالحكم وللحفاظ على كامب دايفيد وكل مافعلته بالحكم أن تقبض الأموال من الكويت وأمريكا واليهود على مواقفك ضد العرب ورغباتهم يأبن العاهرات . لو كنت رجلا مناضلا وحقيقيا لما وقفت بوجه قرارات الحق ضد الدول التي حاربت الصهيونية والأستعمار لكن أذهب اليوم الى مزبلة التاريخ لأن التاريخ لشعب مصر والأمة العربية لايقبلون كاذبا مراوغا ساقطا مثلك ولنرى ماذا أفادتك 70 مليار سرقتها لتكون بحوزة عائلتك بعد موتك . الريس المهزوم من شعب مكلوم اذا كانت قدتك وقوتك عظمة فتذكر كم كانت قدرة التي اعظم منك ومن مالك وسياساتك وكرسيك واذكرك ماقاله سيف العراق البطل (خسئ الخاسؤون ) وانت واحد منهم كنت اتمنى لو خرجت وقلت على شاشات التلفزيون آسف لم اكن اعلم بأن بلدي وشعبها يكرهني لكنني قدمت لمصر كذا وكذا وكذا واترك للشعب المصري ثروتي لكي يعيش منها كل الفقراء والذين لم يصلهم لقمة العيش بسببي او بسبب سوء ادارة الدولة من الآخرين ... وكان على مبارك ان يعتذر على سفك الدماء ويرحل بصورة جيدة امام شعبه والعالم . لكن هذا الجوعان الفاشل العسكري مازال لديه الأعتقاد بأنه خدم مصر وشعبها هيهات نرى يوم القيامة ماقدمته لمصر وشعبها . وقثل لمن يساندونك بأن مصيرهم لن يقل عن مصيرك . والأيام ستثبت لك ولأمثالك بأن العالم العربي الغير مستقر والمضحوك على شعوبه لن يقبل بأقل من تحرير الأراضي العربية المحتلة . وانصحك بأن تشتري من الآن قبرا لك بأسرائيل لتكون قيامتهم شاهدة على افعالك مع أعداء الشعوب والأمم والحريات .

مصر
مصرية -

احب اقول لكل من اساءة للرئيس مبارك انكم هتروا بعيونكم انه كان حمينا من كل الاعداء التي هتظهر على الساحة

ارحل الى الجحيم
طفاف 33333333333 -

لقد صنعت ماصنعت وعشت بمصر تحكمها 30 عاما والموت قادم ان رحلت او بقيت فهل فكرت يوما واحدا بأنك ستواجه الخالق عز زجل عن ماقدمت يداك وما أخرت . وهل فعلا كنت مع العرب في قضاياهم المصرية ام كنت ضد العرب في قضاياهم المصرية . حتى لو خرجت من مصر لقد طنت ضد العراق القوي مستدا قوات التحلف لضربه بسبب غزو الكويت وكنت ضد الشرعية الدولية حيث ضربت اسرائيل أطفال وأمهات أبرياء وخرست وانت ترى جثث الأطفال على شاشات التلفاز والعالم ولاأنسى العاهرة تسيببي ليفي قبل ضرب غزة كانت بزيارتك يأبن الساقطات ولم تخبرها او تمانع ضرب غزة وحصارها .ثم انت الموثوق من اليهود للبقاء بالحكم وللحفاظ على كامب دايفيد وكل مافعلته بالحكم أن تقبض الأموال من الكويت وأمريكا واليهود على مواقفك ضد العرب ورغباتهم يأبن العاهرات . لو كنت رجلا مناضلا وحقيقيا لما وقفت بوجه قرارات الحق ضد الدول التي حاربت الصهيونية والأستعمار لكن أذهب اليوم الى مزبلة التاريخ لأن التاريخ لشعب مصر والأمة العربية لايقبلون كاذبا مراوغا ساقطا مثلك ولنرى ماذا أفادتك 70 مليار سرقتها لتكون بحوزة عائلتك بعد موتك . الريس المهزوم من شعب مكلوم اذا كانت قدتك وقوتك عظمة فتذكر كم كانت قدرة التي اعظم منك ومن مالك وسياساتك وكرسيك واذكرك ماقاله سيف العراق البطل (خسئ الخاسؤون ) وانت واحد منهم كنت اتمنى لو خرجت وقلت على شاشات التلفزيون آسف لم اكن اعلم بأن بلدي وشعبها يكرهني لكنني قدمت لمصر كذا وكذا وكذا واترك للشعب المصري ثروتي لكي يعيش منها كل الفقراء والذين لم يصلهم لقمة العيش بسببي او بسبب سوء ادارة الدولة من الآخرين ... وكان على مبارك ان يعتذر على سفك الدماء ويرحل بصورة جيدة امام شعبه والعالم . لكن هذا الجوعان الفاشل العسكري مازال لديه الأعتقاد بأنه خدم مصر وشعبها هيهات نرى يوم القيامة ماقدمته لمصر وشعبها . وقثل لمن يساندونك بأن مصيرهم لن يقل عن مصيرك . والأيام ستثبت لك ولأمثالك بأن العالم العربي الغير مستقر والمضحوك على شعوبه لن يقبل بأقل من تحرير الأراضي العربية المحتلة . وانصحك بأن تشتري من الآن قبرا لك بأسرائيل لتكون قيامتهم شاهدة على افعالك مع أعداء الشعوب والأمم والحريات .

وماذا بعد
ابوزهرة -

وماذا بعد هل الثوار والاخوان سوف يحلون مشاكل الشعب وهل ستنتعش البلاد ام من جلاد لجلاد تمضيى بنا الحياة

حاكموه
عراقي -

اتمنى من الشعب المصري اذا تمت محاكمة حسني مبارك ان تكون احد هذه التهم التي ستوجه له مسؤوليته عن شن حرب الخليج عام 1990 ضد العراق وكونه المدبر الأول لها مما ادى الى تدمير العراق وجيشه ومقتل الالاف من شعبه ومن ثم اعلان الحصار الاقتصادي على العراق ومقتل الالاف من العراقيين لنقص الدواء بسبب العقوبات الأقتصاديه وتهانينناوالف مبروك للشعب المصري على ثورته

وماذا بعد
ابوزهرة -

وماذا بعد هل الثوار والاخوان سوف يحلون مشاكل الشعب وهل ستنتعش البلاد ام من جلاد لجلاد تمضيى بنا الحياة

ربنا معك يا ريس
شعب مصر -

لان دة مصالح شخصية وبس اما الريس احسن منك يا ورائل غنيم ومن 80مليون مرة ذيك اما نشوف انت هاتعمل ايه بعد كدة ربنا معك يا ريس ويوفقك ان شاء الله

مطرود .
deyamag -

مطرود , مطرود , مطرود مهما كان المسمي الذي تسعي إيه .أسأت الخواتيم ياكبير اللصوص .

ربنا معك يا ريس
شعب مصر -

لان دة مصالح شخصية وبس اما الريس احسن منك يا ورائل غنيم ومن 80مليون مرة ذيك اما نشوف انت هاتعمل ايه بعد كدة ربنا معك يا ريس ويوفقك ان شاء الله

مبرووووووووووووووووك
جزائرية -

مبروك عليكم يا شعب مصر العريق اليوم حقا أثبتم للعالم نخوة العرب و شهامتهم اللهم إجعل العرب يتحدون لتحرير فلسطين أمييييين

ربنا يوفقك ياريس
معك ربنا ياريس -

احنا كلنا بنحبك ياريس شعب مصر كله بيحبك يا ريس ودول بتوع مصالح شخصية وبس

مبرووووووووووووووووك
جزائرية -

مبروك عليكم يا شعب مصر العريق اليوم حقا أثبتم للعالم نخوة العرب و شهامتهم اللهم إجعل العرب يتحدون لتحرير فلسطين أمييييين

اصحو يا بلد
الهادى فرج -

التحركات العسكرية الأمريكية لتطويق الثورة المصرية الجمل: دخلت حركة الاحتجاجات السياسية المصرية يومها الرابع عشر، وبرغم اهتمام الإدارة الأمريكية غير المسبوق بأزمة نظام الرئيس حسني مبارك، فإن كل المعطيات تشير إلى أن إدراك واشنطن إزاء مستقبل الأزمة المصرية مازال ينطوي على قدر كبير من الشكوك واللايقين مصداق ية أي واحد من السيناريوهات المطروحة: ما هي حقيقة الإدراك الأمريكي للأزمة المصرية؟ ولماذا الإشارات المتعاكسة القادمة من واشنطن؟ وما مستقبل علاقات خط القاهرة-واشنطن خلال الفترة القادمة؟* خط القاهرة-واشنطن: توصيف المعلومات الجاريةبرغم تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما وبقية رموز الإدارة الأمريكية التي تسعى لجهة التأكيد على ضرورة التزام نظام الرئيس المصري حسني مبارك بإجراء التعديلات والتغييرات المطلوبة شعبياً في هياكل توزيع موارد السلطة، فإن الأداء السلوكي الأمريكي الميداني غير المعلن يشير إلى أن الإدارة الأمريكية أصبحت أكثر اهتماماً لجهة الاستعداد لمواجهة كل الخيارات المحتملة، وفي هذا الخصوص نشير إلى الآتي:• شهدت كينتكي يوم 24 كانون الثاني (يناير) 2011 مغادرة الفصيلة الثانية التابعة لقوات الحرس الوطني إضافة إلى سرب كتيبة الطيران 185 التابعة لفروتون وذلك باتجاه الشرق الأوسط والتمركز في شبه جزيرة سيناء المصرية من أجل تقديم الدعم للمراقبين الدوليين والقوات المتعددة الجنسيات المتواجدة هناك، وما هو جدير بالملاحظة والاهتمام أن نفس هذه الفصيلة والكتيبة كانت قد نُشرت ثلاث مرات في العراق وأفغانستان خلال السبعة أعوام الماضية، هذا وقد سعت الأوساط العسكرية الأمريكية الرفيعة المستوى إلى تبرير نشر هذه القوات في شبه جزيرة سيناء على أساس اعتبارات أنه يهدف إلى تقديم الدعم والمساندة للقوات المتعددة الجنسيات المتمركزة في شبه جزيرة سيناء والمسؤولة عن مراجعة وضمانة إنقاذ متابعة تطبيق اتفاقية السلام المصرية-الإسرائيلية (كامب ديفيد).• كشفت التسريبات قيام البنتاغون (وزارة الدفاع الأمريكية) بإرسال بعض القطع الحربية البحرية إلى المناطق الساحلية المصرية، وفي هذا الخصوص تم إرسال السفينة كيرسارغ وهي سفينة حربية هجومية تحمل 800 عنصر، وهي تابعة لقوات التدخل البحري السريع –الوحدة البحرية العسكرية 26- وإضافة لذلك، فقد أصدرت البحرية الأمريكية التوجهات للسفينة بونس المتواجدة في البحر الأحمر

اصحو يا بلد
الهادى فرج -

التحركات العسكرية الأمريكية لتطويق الثورة المصرية الجمل: دخلت حركة الاحتجاجات السياسية المصرية يومها الرابع عشر، وبرغم اهتمام الإدارة الأمريكية غير المسبوق بأزمة نظام الرئيس حسني مبارك، فإن كل المعطيات تشير إلى أن إدراك واشنطن إزاء مستقبل الأزمة المصرية مازال ينطوي على قدر كبير من الشكوك واللايقين مصداق ية أي واحد من السيناريوهات المطروحة: ما هي حقيقة الإدراك الأمريكي للأزمة المصرية؟ ولماذا الإشارات المتعاكسة القادمة من واشنطن؟ وما مستقبل علاقات خط القاهرة-واشنطن خلال الفترة القادمة؟* خط القاهرة-واشنطن: توصيف المعلومات الجاريةبرغم تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما وبقية رموز الإدارة الأمريكية التي تسعى لجهة التأكيد على ضرورة التزام نظام الرئيس المصري حسني مبارك بإجراء التعديلات والتغييرات المطلوبة شعبياً في هياكل توزيع موارد السلطة، فإن الأداء السلوكي الأمريكي الميداني غير المعلن يشير إلى أن الإدارة الأمريكية أصبحت أكثر اهتماماً لجهة الاستعداد لمواجهة كل الخيارات المحتملة، وفي هذا الخصوص نشير إلى الآتي:• شهدت كينتكي يوم 24 كانون الثاني (يناير) 2011 مغادرة الفصيلة الثانية التابعة لقوات الحرس الوطني إضافة إلى سرب كتيبة الطيران 185 التابعة لفروتون وذلك باتجاه الشرق الأوسط والتمركز في شبه جزيرة سيناء المصرية من أجل تقديم الدعم للمراقبين الدوليين والقوات المتعددة الجنسيات المتواجدة هناك، وما هو جدير بالملاحظة والاهتمام أن نفس هذه الفصيلة والكتيبة كانت قد نُشرت ثلاث مرات في العراق وأفغانستان خلال السبعة أعوام الماضية، هذا وقد سعت الأوساط العسكرية الأمريكية الرفيعة المستوى إلى تبرير نشر هذه القوات في شبه جزيرة سيناء على أساس اعتبارات أنه يهدف إلى تقديم الدعم والمساندة للقوات المتعددة الجنسيات المتمركزة في شبه جزيرة سيناء والمسؤولة عن مراجعة وضمانة إنقاذ متابعة تطبيق اتفاقية السلام المصرية-الإسرائيلية (كامب ديفيد).• كشفت التسريبات قيام البنتاغون (وزارة الدفاع الأمريكية) بإرسال بعض القطع الحربية البحرية إلى المناطق الساحلية المصرية، وفي هذا الخصوص تم إرسال السفينة كيرسارغ وهي سفينة حربية هجومية تحمل 800 عنصر، وهي تابعة لقوات التدخل البحري السريع –الوحدة البحرية العسكرية 26- وإضافة لذلك، فقد أصدرت البحرية الأمريكية التوجهات للسفينة بونس المتواجدة في البحر الأحمر

حرام
خالد -

والله ما كان ليه لزمة الذى حدث الان

هذه نهاية كل فرعون
الباحث عن الحقيقة -

هذه سنن الله في الكون ولن تجد لسنة الله تبديلا ولن تجد لسنة الله تحويلا. هذه نهاية كل طاغية متجبر وما أكثر الفراعنة في مصر عبر التاريخ ، لم يسلم سيدنا موسى ولا يوسف من ظلم فراعنة مصر فلقد سجن يوسف رغم براءته الواضحة البينة ثم بدا لهم من بعد ما رأوا الآيات ليسجننه حتى حين ; رغم ظهور براءته وهكذا مصر عبر التاريخ بلد السجون والمعتقلات مصادرة الحريات وأبسط الحقوق يأتي الفرعون تلو الآخر لينهج نفس النهج ويجعل من نفسه إلها لا يسئل عما يفعل وهم يسألون ، يعامل شعبه بالجلد والسياط والقهر ويقول لهم ما علمت لكم من إله غيري& ما أريكم إلا ما أرى وما أهديكم إلى سبيل الرشاد يتصرف في أمور البلاد والعباد ومقدرات الامة بما يراه وبما يحقق مصلحته مآربه الشخصية. أسأل الله أن يبدأ عهد جديد في مصر تنتهي فيه المظالم وينعم كل مواطن بحريته وحقوقه الآدمية والانسانية في ظل حكومة جديدة تتقي الله في شعبها وتعبر عن كلمة الأمة ، وتكون خادمة لشعبها بدلا من أن تكون قاهرة مذلة لشعبها.

الاخوان عاوزين
معك ربنا ياريس -

احنا كلنا بنحبك ياريس شعب مصر كله بيحبك يا ريس ودول بتوع مصالح شخصية وبسدلوقتى الدول باقة فسادة من اجل المصالح الشخصية عشان مبقوش فى مجلس الشعب ذية الاول وعل فكره تعالو عندنا فى دائرة فوه ومطوبس وشوفو الاخوان اما كانو فى مجلس الشعب بيعملوا اية كلها صور وبس بيحبو المظاهر وبس وربنا يوفقك يا ريس عليهم ان شاء الله

هذه نهاية كل فرعون
الباحث عن الحقيقة -

هذه سنن الله في الكون ولن تجد لسنة الله تبديلا ولن تجد لسنة الله تحويلا. هذه نهاية كل طاغية متجبر وما أكثر الفراعنة في مصر عبر التاريخ ، لم يسلم سيدنا موسى ولا يوسف من ظلم فراعنة مصر فلقد سجن يوسف رغم براءته الواضحة البينة ثم بدا لهم من بعد ما رأوا الآيات ليسجننه حتى حين ; رغم ظهور براءته وهكذا مصر عبر التاريخ بلد السجون والمعتقلات مصادرة الحريات وأبسط الحقوق يأتي الفرعون تلو الآخر لينهج نفس النهج ويجعل من نفسه إلها لا يسئل عما يفعل وهم يسألون ، يعامل شعبه بالجلد والسياط والقهر ويقول لهم ما علمت لكم من إله غيري& ما أريكم إلا ما أرى وما أهديكم إلى سبيل الرشاد يتصرف في أمور البلاد والعباد ومقدرات الامة بما يراه وبما يحقق مصلحته مآربه الشخصية. أسأل الله أن يبدأ عهد جديد في مصر تنتهي فيه المظالم وينعم كل مواطن بحريته وحقوقه الآدمية والانسانية في ظل حكومة جديدة تتقي الله في شعبها وتعبر عن كلمة الأمة ، وتكون خادمة لشعبها بدلا من أن تكون قاهرة مذلة لشعبها.

دارت الايام
عندليب -

اللهم اجعلها من نصيب االعراقيين والقطريين واللبنانيين والايرانيين والسوريين والاردنيين وسأئر بلاد المسلمين وكلنا مسلمين لافرق بيينا الا بالتقوى

دارت الايام
عندليب -

اللهم اجعلها من نصيب االعراقيين والقطريين واللبنانيين والايرانيين والسوريين والاردنيين وسأئر بلاد المسلمين وكلنا مسلمين لافرق بيينا الا بالتقوى

الله موجود
محمد صالح -

الباقى هو الله والشى الباقى مصرفماذا بعد مصر هل تصدق الرؤيا وينصلح حال العرب وتنتهى نعرات الاكابر حول امجادهم والحفاظ على كراسيهم الذائله وحيث انى مصرى اتالم عندما ارى حالنا ماوصل اليه ولكن الم يوم ولا كل يوم لنظام سقطات عموما الله يرحم صدام واجه الموت

ملكمش فى الطيب نصيب
حازم -

البسو يا رجالة التحرير وشوفو لما الرئيس يتنحى هتعملو اية انتو كنتو رجالة يوم 25يناير وبعد كدة بقيتو كل حاجة من الخارج واخوان وعواطلية وبلطجية وكل حدزعلان من مراتة اعد فى التحرير

ماذا
abu arwa -

يا supportingتمنيت ان افهم كا تكتبه ولعلك اسرائيلي فعلا كتبت عن السودان وها انت تكتب عن مصر وفب الحالتين رسالتك غير مفهومة . لك ان تفهم ان ما يجري في الشقيقة مصر هو ارادة شعب حر غير محرض ضد رئيس جر الخزي لام الدنيا في كثير من المواقف وهذا ما ادركه اهل السودان وكانت النتيجة محاولة اغتيال ولك لن تعلم ان البشير في هذه الايام الحرجة يخاطب جماهيره وامس الاول فقط اسقبل في مدجينة اشتهرت بالمعارضة استقبال القائد البمحبوب ورأينا الدموع تذرف و الزغاريد ملأت الآفاق والشباب يتدافع مرحبا الا ثائرا لانه مبشر بانجازات والرئيس يخاطب خطاب الصدق ولا يعد بما ليس في المقدور . بالله بطلوا الترويج لما بشر به الماسويون من فوضى ستعم المنطقة يا قليلي الفهم ويا ببغاوات وحثالة البشر

مبارك تنحى بالفعل
كريم الدين -

الخبر اصبح مؤكد

لنا الله فيكي يا مصر
حازم -

فليترك مبارك قصر الرئاسة ويذهب الي اي مكان يشاءوكذلك فليتركون المتظاهرون ميدان التحرير بعد ما خلفوا ورائهم دمار لا حصر له نبني فيه سنين اخريوسنعين اسوء عصر لمصر عرفة التاريخ في الفترة القادة زيادة في الحرمان والفقر والبؤس والضياع

in sudan
احمد عبد الرحمن -

الشعب السودانى جبان لانهم لا يعارضون ولايعبرون عن راءيهم ولا يمكنهم فتح افواههم الا عند طبيب الاسنان

حرام والله احنا شعب
ابن مصر -

والله كل انسان بيغلط ومفيش حد معصوم من الغلط ايه يعنى الراجل غلط وفاق من الصدمه فيها ايه يعنى لو الواحد فينا ابوه زعلهشويه عايز يسيب البيت ويهرب والعمده اللى بيحكم قريه صغيره بيحتاس فى الناس اللى فيها وبمشاكلهم والريس حكم الدوله بقاله 30 سنه واحنا معاك ياريس واحنا ولاادك وعاشت مصر حره مستقله بعيد عن الخونه اللى ليهم مصالح شخصيه ومفيش حد فيهم قادر يتكلم لما صدق الفرصه جائت لحد عنده وكلهم والله خونه وربنا يخليك لينا يا ابو ام الدنيا يا ابن مصر السيد الرئيس محمد حسنى مباركربنا يخليك لينا ياريس وتكيد العوازل مع تحيات ابن مصر المخلص من ام الدنيا وشكرا

رحماك يارب
عبدالله مجدي -

اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه

الخميس 2011- 2-10
نجلا محمد عامر دسوق -

عاشت مصر حره وولدها وشعبها الحر الرجال والارض الغاليه مصر نموت علي ارضها ونحافظ علي شعبها ونموت في حضنها لانها امنا كلنا

تحيه من بين الدماء
قلب الاحرار -

تحية اجلال واكبار مغسولة بدم الشهداء الطاهر من قلب تحت الظلم جاثي ل33عاماً يرمق الامل من بعيد قد يـأس من عودة الأحرار يوماً لكن هنا ؤادت الحرية ومن هنا تولد من جديد , فما كان مصير الفراعنة يوماً العز فهاهم مثل الجرذان يلوذون بالفرار ويبقى الأسود في عرين الحرية وصدق شاعرنا الحر حين قال:خرجنا من السجن شم الأنوف كما تخرج الاسد من غابها .نمر على شفرات السيوف ونأتي المنية من بابها .ونأبى الحياة أذا دنست بعسف الطغاة وارهابها. ونعلم ان القضا واقعاً وأن الأمور بأسبابها.ولسان حالنا يقول وللحرية الحمراء باب بكل يد مظرجة يدق أرى ان الأمل قد عاد لكل احرار العالم فحييتم من شعب حر ابي يابى الهوان .

نقد
samy -

انت لا تفقه اى شىء فى اى شىء. فلماذا يتحمل مبارك ما حدث فى العراق او فى غزة؟ لماذا يتحمل حماقة صدام وجهل حماس؟ لماذا؟ روح ياشيخ

الخميس 2011- 2-10
نجلا محمد عامر دسوق -

عاشت مصر حره وولدها وشعبها الحر الرجال والارض الغاليه مصر نموت علي ارضها ونحافظ علي شعبها ونموت في حضنها لانها امنا كلنا

مصر فوق الجميع
كريم -

حافظوا على مصر لانها ملك للجميع ياريت يرحل للتخلص من الفساد

صحة الرئيس
May -

أحس انه مبارك مريض و وصحته تعبانه(الله يشفيه) وما عنده قوة يبقي رئيس شكله راح يستقيل

الى حوبة صدام
حسن العراقي -

لم يكن صدام في يوم ما بطلاً و لم يمت كبطل, بل مات ذليلاً مختبئاً تحت الارض. لم يقد صدام شعبه يوماً ضد الاعداء بل اختار قتل العراقيين الذين لايذهبون للقتال و اعطاء ارض العراق و ثرواته للاجانب.

رسا له
حسين ابو خالد -

تحيه الى شعب مصرالمغوار بصموضه اسقط نيرون العصر تحيه الى الشهداءالذين استشهدوا من اجل الحريه ان مصر هى عز للامه العربيه\\ اذا العشب ارادا الحياة فلا بد ان يستجيب القدر ولا بد للظلم ان ينجلى\\ تحيه لثوار التغر الخزى والعار لمؤدى نيرون العصر من ممثلين وعلى رءسهم عادل امام ولو يناقد نفسه بنفسه اين هو من السفاره بلعماره

صلاح الراعى
مصرى صعيدى -

فى عهد السيدة نفيسة ضج الناس من ظلم احمد بن طولون فقالت له لما فقال لها بمافصلاح الراعى من صلاح الرعية فاللهم اصلح الراعى والرعية وجنب مصرنا الحبيبه الفتن ما ظهر منها وما بطن والهم شبابها رشده وهيئ لحاكمهابطانة خير ورشدولا يقع شئ فى ملك الله الا بمراد الله فاذا اذن الله بشئ هيئ اسبابه فالى كل مصرى شريف ومصريه نحن لستورد حريتنا ولا حكامنا انتبهوو واعلموا ان مصرنا مستهدفه فلا تكونوا انتم حقول الغام لها

غلى من يهمة الأمر
طز في علي صالح -

عقبال الريس اليمني والسوري والأردني وجميع الطراطير الى البشير ثائر جنوبي حرررررررررررر

supporting Isreal
supporting Isreal -

قالت لى اليسا ان الرئيس مبارك هو نفسه من فى ميدان التحرير و ينقل نفسه و انا امشى اول يوم مظاهرات يوم الغضب كان الشارع هادئ و لم اتفرج عليهم مشيت بسرعه و هم يمشوا فى شارع امتداد رمسيس كنت اشترى حاجاتى من قربهم و قالت انت لست منهم من هنا لا تشعر بأهتمام اذا هذا انسان عايز يكبر يطول معنا و لا نفوس فيهم و هى حركه من الارض الكون و هو يتمنى احد يتدخل يمسك فيه الان يسقط على نفسه

999
جلال -

بحبك يمبرك

مدينة نصر
طارق -

يا جماعة انتو مش قدرين تستنوا بس لحد الانتخابات الى جاية حرام عليكم مصر هتخرب مصر هتخرب مصر هتخرب لو تحى الرئيس مبارك

تنظيم القاعده
بوزايد -

اليوووووووووووووووووم يومك ياحسني

كالعادة
مصراوي -

خونة مثل العراقيين الحين يدورون على صدام الله يرحمه بكرة يدورون على مبارك دائما الشعوب العربية خونة اذا اذلو رتيسهم فقد ذلو جميعهم

مصر
مصرى -

الأهم والمهم الأن مصر لان مصر هى روح الوطن العربى تخيلو ياخوانى أن أى أنسان بلا روح كيف يكون وضعة بالطبع مييييييييييييت أدعوا الله ان يحيى الضمير والحلم والطن العربى

عاش مبارك
اشرف -

يا جبناء انا شاب زيكم اتظلمت كتير مفيش شغل مفيش دخل ثابت بس عايش فى امان يا حوش وبقصد اللى فى ميدان التحرير كلهم واللى عملو الثوره اللى بيقال عليهم شهدا مين قال انهم شهداء امال شهداء73 يبقو ايه يكفى ان الراجل ده عيشنا بدون حروب اكتر من 30 سنه راجعو التاريخ وشوفو مصر عاشت حره بدون حروب فى عهد مين غيره فيه فساد داخلى ماشى ده يبقى بينا ونطالب بالأصلاح مش نقول ارحل نفترض ان اسرائيل استغلت الموقف ورجعت سينا هنشوف حد من اللى فى ميدان التحرير فى الحرب اقسم بالله اول ناس هتكون نايمه حرام عليكم عاشت مصر حره عاش مباك يسقط الخونه المعتصمون فى التحرير واللى مش عجبه كلامى يتحرق زى مبيحرقو فى مصر

الستار
علاء الدين -

ربنا يستر علينا يااهل مصر ويوفق الثورة الحرة دىويكملها على خيرونفوق من الكابوس الى احنا فيةونبداء نحس بالحرية والديمقراطيةلاننا تعبنا ويارب متشمتشى حد فيناواجعل البلد دى فى امن وامان دائماوابداواجعلهة مستورة على طول

بحب مصر
مصريه -

بكره الايام تثبتلكم انه احسن من غيره

مبروك
انتصار جار النبي -

مبروك خروج مبار اولا لجماعة الاخوان وثانيا لقناة الجزيرة..

مبروك
انتصار جار النبي -

مبروك خروج مبار اولا لجماعة الاخوان وثانيا لقناة الجزيرة..

حماك الله يامصر
مصطفى مصطفى -

لاداعى لمثل هذه التعلقات حرصا على اسقرار الثقة بين الشعب وقواته المسلحة البلد مش ناقصة اضطراب وخراب وسيبو الشباب الواعى يكمل المشوار بسلام وربنا يستر على مصرنا الحبيبة من كل الاعداء اتشمتانين ومتربصين . حماك الله يامصر

حماك الله يامصر
مصطفى مصطفى -

لاداعى لمثل هذه التعلقات حرصا على اسقرار الثقة بين الشعب وقواته المسلحة البلد مش ناقصة اضطراب وخراب وسيبو الشباب الواعى يكمل المشوار بسلام وربنا يستر على مصرنا الحبيبة من كل الاعداء اتشمتانين ومتربصين . حماك الله يامصر

no coment
زيزو -

اقولها بكل قوة لسنا فلسطين ولسنا العراق ولسنا تونس ولسنا قطر انما نحن مصر مهد الحضارة وأصالة العرق العربي نريد أن نثبت للعالم أجمع أن اليد التى تسطيع ان تبني تستطيع بكل سهولة أن تهدم وأن الحلم أهم صفة للمصريين فاذابطشنا بطشنا بكل قوة والله أسأل أن يمكن الدولة لمن يستطيع أين يقيم الدين ويرسي العدل في أرجاء مصر كلها والله الموفق

no coment
زيزو -

اقولها بكل قوة لسنا فلسطين ولسنا العراق ولسنا تونس ولسنا قطر انما نحن مصر مهد الحضارة وأصالة العرق العربي نريد أن نثبت للعالم أجمع أن اليد التى تسطيع ان تبني تستطيع بكل سهولة أن تهدم وأن الحلم أهم صفة للمصريين فاذابطشنا بطشنا بكل قوة والله أسأل أن يمكن الدولة لمن يستطيع أين يقيم الدين ويرسي العدل في أرجاء مصر كلها والله الموفق

حقوق الاقباط
saed -

وين الاقباط لماذا لا يضغطون اكثر على مبارك والحكومة لن لا يوجد اي وزير مسيحي في الحكومة المصرية الجديدة لماذا هذى التجاهل لحوالي 15 مليون مسيحي في مصر وين اين الاحرار في الشعب المصري ثورو اكثر يا مسيحي مصر وطلبو علاننآ وبصوت عال نريد حققنا في كل شئ والله معكم يا شعب مصر مسلمين ومسيحين

حقوق الاقباط
saed -

وين الاقباط لماذا لا يضغطون اكثر على مبارك والحكومة لن لا يوجد اي وزير مسيحي في الحكومة المصرية الجديدة لماذا هذى التجاهل لحوالي 15 مليون مسيحي في مصر وين اين الاحرار في الشعب المصري ثورو اكثر يا مسيحي مصر وطلبو علاننآ وبصوت عال نريد حققنا في كل شئ والله معكم يا شعب مصر مسلمين ومسيحين

heba_boba_hoba
هبه -

الله يخدك الريس مبارم اشرف منكو كلكم انتو جوسيس

heba_boba_hoba
هبه -

الله يخدك الريس مبارم اشرف منكو كلكم انتو جوسيس

Anonymous
mahmoud yamany -

اوجه الى الرئيس الراحل وليس السابق مبارك.... كيف تبكبي نفسك على شيئ قد ذهب ونفسك التي تملك الاشياء ذاهبه....

Anonymous
mahmoud yamany -

اوجه الى الرئيس الراحل وليس السابق مبارك.... كيف تبكبي نفسك على شيئ قد ذهب ونفسك التي تملك الاشياء ذاهبه....

عقبال صلح
Abu Shahed -

انشاء الله كل الرئساء العرب يتنحون مثل مبارك اذاتم ذلك يارب وعقبال صالح وثورة الجنوب العربيوالى الامام يا شباب مصر الابطال لا تبطلوا ثوره حتى اسقاط اخر عضو من ازلام نظام مبارك حيث ان تنحيه وحده لا يغير من الوضع شيئا والله يوفقكم ياشباب وانشاء الله نحن بعدكم نعملها ونسترد جنوبنا الحبيب من علي تفله.انشر يا محرر

عقبال صلح
Abu Shahed -

انشاء الله كل الرئساء العرب يتنحون مثل مبارك اذاتم ذلك يارب وعقبال صالح وثورة الجنوب العربيوالى الامام يا شباب مصر الابطال لا تبطلوا ثوره حتى اسقاط اخر عضو من ازلام نظام مبارك حيث ان تنحيه وحده لا يغير من الوضع شيئا والله يوفقكم ياشباب وانشاء الله نحن بعدكم نعملها ونسترد جنوبنا الحبيب من علي تفله.انشر يا محرر

Eh dah
fdo -

ًًWhat''s wrong Abeer, u love a killer. I I am Wondering only

Eh dah
fdo -

ًًWhat''s wrong Abeer, u love a killer. I I am Wondering only

فى حب مصر
تيتو -

تيتويا شعب مصر العظيم يا ارض الكنانة ادخلوها بسلام امنين ليس من الطبيعى خروج رئيس دولة بهدا الشكل المقزز لزم نفتكر لة كل شئ جميل واحنا شعب الجود والكرم والعفو من طبع القادرين ونسال اللة ان يكون خروجة فية خير لنا

فى حب مصر
تيتو -

تيتويا شعب مصر العظيم يا ارض الكنانة ادخلوها بسلام امنين ليس من الطبيعى خروج رئيس دولة بهدا الشكل المقزز لزم نفتكر لة كل شئ جميل واحنا شعب الجود والكرم والعفو من طبع القادرين ونسال اللة ان يكون خروجة فية خير لنا

المنوفية
جمال -

ارحمو من في الارض يرحمكو من في السماء *****حسبنا الله ونعم الوكيل ****

المنوفية
جمال -

ارحمو من في الارض يرحمكو من في السماء *****حسبنا الله ونعم الوكيل ****

ثورة الشعب في مصر
عبد النور من الجزائر -

من فضلكم انشروني عبر كل الفضائياة العربية ارجوكم انا مع الشعب المسكين انا ابكي من شدة الغضب المصري اتا احس بيه كانه هذا الشعب اخي من اخوتي الذي ولدته امي الحقيقية انا ابكي وغدا ادير اضراب عن الطعام من شدة وفائي اليهم اصمدو اصمدو يا شعب مصر انا جزائري في الدم الجزائر وفي الدم المصري انا نسيت كرة القدم وانا معكم ومعكم حتى يقوم النصر انشاء الله والله والله معكم وكونو يد واحدة بي واحدة سلامي من الجزائر الى مصر العضيمة

ثورة الشعب في مصر
عبد النور من الجزائر -

من فضلكم انشروني عبر كل الفضائياة العربية ارجوكم انا مع الشعب المسكين انا ابكي من شدة الغضب المصري اتا احس بيه كانه هذا الشعب اخي من اخوتي الذي ولدته امي الحقيقية انا ابكي وغدا ادير اضراب عن الطعام من شدة وفائي اليهم اصمدو اصمدو يا شعب مصر انا جزائري في الدم الجزائر وفي الدم المصري انا نسيت كرة القدم وانا معكم ومعكم حتى يقوم النصر انشاء الله والله والله معكم وكونو يد واحدة بي واحدة سلامي من الجزائر الى مصر العضيمة

egyptian wake up
habrizk2011 -

حسنى مبارك مش شخص جبان اذا ما كنتم تعرفوه ارجعوا الى حرب اكتوبر و انتوا تعرفوه حسنى مبارك سوف يقود مصر الى شهر سبتمبر و سوف يجتاز الازمه اللى وراها اجانب عايزن ضياع البلد و بيستعملوا السفهاء لتحقيق اغراضهم الدنيئة و صدقونى مصر حتفضل مصر و مبارك اعظم رئيس رئسها و مش حيجى الاحسن منه و الايام بيننا...

egyptian wake up
habrizk2011 -

حسنى مبارك مش شخص جبان اذا ما كنتم تعرفوه ارجعوا الى حرب اكتوبر و انتوا تعرفوه حسنى مبارك سوف يقود مصر الى شهر سبتمبر و سوف يجتاز الازمه اللى وراها اجانب عايزن ضياع البلد و بيستعملوا السفهاء لتحقيق اغراضهم الدنيئة و صدقونى مصر حتفضل مصر و مبارك اعظم رئيس رئسها و مش حيجى الاحسن منه و الايام بيننا...

ثورة الشعب في مصر
عبد النور من الجزائر -

من فضلكم انشروني عبر كل الفضائياة العربية ارجوكم انا مع الشعب المسكين انا ابكي من شدة الغضب المصري اتا احس بيه كانه هذا الشعب اخي من اخوتي الذي ولدته امي الحقيقية انا ابكي وغدا ادير اضراب عن الطعام من شدة وفائي اليهم اصمدو اصمدو يا شعب مصر انا جزائري في الدم الجزائر وفي الدم المصري انا نسيت كرة القدم وانا معكم ومعكم حتى يقوم النصر انشاء الله والله والله معكم وكونو يد واحدة بي واحدة سلامي من الجزائر الى مصر العضيمة

ثورة الشعب في مصر
عبد النور من الجزائر -

من فضلكم انشروني عبر كل الفضائياة العربية ارجوكم انا مع الشعب المسكين انا ابكي من شدة الغضب المصري اتا احس بيه كانه هذا الشعب اخي من اخوتي الذي ولدته امي الحقيقية انا ابكي وغدا ادير اضراب عن الطعام من شدة وفائي اليهم اصمدو اصمدو يا شعب مصر انا جزائري في الدم الجزائر وفي الدم المصري انا نسيت كرة القدم وانا معكم ومعكم حتى يقوم النصر انشاء الله والله والله معكم وكونو يد واحدة بي واحدة سلامي من الجزائر الى مصر العضيمة

بنها
عبدالله السيد -

انشاءالله الازمه هتعدي وهتبقي فل ياناس

بنها
عبدالله السيد -

انشاءالله الازمه هتعدي وهتبقي فل ياناس

مصر هى الامه
ابراهيم -

اتقوالله من اعمالكم سلط عليكم

مصر هى الامه
ابراهيم -

اتقوالله من اعمالكم سلط عليكم

الخروج من الازمة
حسن -

ياشباب مصر ارجوكم عودوا الى منازلكم و اعمالكم حتى تعود مصر تنعم بالامن و الاستقرار و حتى لا تسود الفوضى و الخراب انحاء البلاد و حتى لا ينهار اقتصاد مصرنا الغاليه

الخروج من الازمة
حسن -

ياشباب مصر ارجوكم عودوا الى منازلكم و اعمالكم حتى تعود مصر تنعم بالامن و الاستقرار و حتى لا تسود الفوضى و الخراب انحاء البلاد و حتى لا ينهار اقتصاد مصرنا الغاليه

10 فبراير 2011
عبدالله سيد كمالي -

انشاءالله مصر هتعدي من الموضوع ده انشاء الله والريس مش يمشي بالطريقه دي

10 فبراير 2011
عبدالله سيد كمالي -

انشاءالله مصر هتعدي من الموضوع ده انشاء الله والريس مش يمشي بالطريقه دي

الدستور
محمود -

كل هم الناس هو تعديل الدستور76&77ونسو ان لهم دستور ولم يعملو به بل وتم تنحيته جانبا الا هو القران الكريم وسنة النبى صلى الله عليه وسلمالم يقل سبحانه وتعالى واطيعوا الله واطيعوا الرسول واولى الامر منكمالم يقل النبى اسمع واطع وان تأمر عليكم عبد حبشىهل عندما اهين الحجاب قامت المظاهرات اياماهل عندما اعلن بعض الناس فى الغرب بحرق المصحف هل تكلم احدهل عندما سب النبى والصحابه وام المؤ منين عائشه هل تحرك احدالجواب بالطبع لالالالالالالالالالالالااذا ضيعتم ضيعتم دينكم ودستوركم انسقتم وراء الشهوات والشبهات فضعتم وضللتم الطريقكل حياتنا تعاملنا معها بالعكس والضدنعيب زماننا والعيب فينا وما للزماننا عيب سواناوقيل لاحد الائمه ياإمام ارءيت الزمان قال انت الزمان بيدنا غيرناه وضيعناه الا لم نرجع ونكف عن هذه الاشياء التى هى ليست من الاسلام سوف نضيع اكثر ونذهب بأرواحنا الى الهاويه

الدستور
محمود -

كل هم الناس هو تعديل الدستور76&77ونسو ان لهم دستور ولم يعملو به بل وتم تنحيته جانبا الا هو القران الكريم وسنة النبى صلى الله عليه وسلمالم يقل سبحانه وتعالى واطيعوا الله واطيعوا الرسول واولى الامر منكمالم يقل النبى اسمع واطع وان تأمر عليكم عبد حبشىهل عندما اهين الحجاب قامت المظاهرات اياماهل عندما اعلن بعض الناس فى الغرب بحرق المصحف هل تكلم احدهل عندما سب النبى والصحابه وام المؤ منين عائشه هل تحرك احدالجواب بالطبع لالالالالالالالالالالالااذا ضيعتم ضيعتم دينكم ودستوركم انسقتم وراء الشهوات والشبهات فضعتم وضللتم الطريقكل حياتنا تعاملنا معها بالعكس والضدنعيب زماننا والعيب فينا وما للزماننا عيب سواناوقيل لاحد الائمه ياإمام ارءيت الزمان قال انت الزمان بيدنا غيرناه وضيعناه الا لم نرجع ونكف عن هذه الاشياء التى هى ليست من الاسلام سوف نضيع اكثر ونذهب بأرواحنا الى الهاويه

افيقوا يا مصريين
هبة -

ااسف عليكوا يا مصريين وبكرة تندموا وتقولوا الله يرحم مبارك وايامه هو انتوا فاكرينه مستني حبا في السلطة لا والف لا ده خايف عليكو من اللي جاي قولولي واحد عدل يحكم بداله مفيش دة خايف عليكو خوف الوالد على اولاده نقوم نطرده والله عيب وحرام ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم وعلى فكرة انتو زي القطيع من غير ما تشعروا بتنفزوا في اجندة لتخريب مصر اشربوا وبكره تندموا عيب الكل يركب نفس الموجة يعني الراجل ده ما عملش فيكوا اي حسنة والله حرام

افيقوا يا مصريين
هبة -

ااسف عليكوا يا مصريين وبكرة تندموا وتقولوا الله يرحم مبارك وايامه هو انتوا فاكرينه مستني حبا في السلطة لا والف لا ده خايف عليكو من اللي جاي قولولي واحد عدل يحكم بداله مفيش دة خايف عليكو خوف الوالد على اولاده نقوم نطرده والله عيب وحرام ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم وعلى فكرة انتو زي القطيع من غير ما تشعروا بتنفزوا في اجندة لتخريب مصر اشربوا وبكره تندموا عيب الكل يركب نفس الموجة يعني الراجل ده ما عملش فيكوا اي حسنة والله حرام

اا
nehal -

عييب وكل واحد يحترم نفسه والريس فوق الجميععععععع ومحدش يدخل غير المصريين

اا
nehal -

عييب وكل واحد يحترم نفسه والريس فوق الجميععععععع ومحدش يدخل غير المصريين

عاشت مصر حرة
محمود المصرى -

انا مصرى ويسعدنى هزا وهى دى نهاية كل ظالم وان شاء الله مش حنفرح قيلا حد

عاشت مصر حرة
محمود المصرى -

انا مصرى ويسعدنى هزا وهى دى نهاية كل ظالم وان شاء الله مش حنفرح قيلا حد

الريس طاااااار
محمد بن سالم -

حسني طاااااااااار تنحى راح والف اف مبروك لمصر والف مليون مبروك للامه العربية بعودة مصر الى حضن العرب حسني مبارك بح بح بح والله يستر على شعب مصر والله يرجع السعين ملياااااااااااار للغلاباااااااا

الريس طاااااار
محمد بن سالم -

حسني طاااااااااار تنحى راح والف اف مبروك لمصر والف مليون مبروك للامه العربية بعودة مصر الى حضن العرب حسني مبارك بح بح بح والله يستر على شعب مصر والله يرجع السعين ملياااااااااااار للغلاباااااااا

بلاش
سمير -

بلاش شماتة فى مبارك .

بلاش
سمير -

بلاش شماتة فى مبارك .

الاردن
علان -

الله مع يا مبارك درب اسد ما يرد روح

الاردن
علان -

الله مع يا مبارك درب اسد ما يرد روح

حرام عليكم مبارك
مرمر -

انتو شعب فاسد مبارك يمشى ليه انا مش هقول غير كلمة وحده حسب الله ونعمى الوكيل فيكم يا ظلمة يا مفترين انتوا مش عيزين مبارك طاب شوفوا ايه الى هيجرالكم من بعد مباركو الى كان حميكم طيب وانا وانتو والايام بينا طويلة

حرام عليكم مبارك
مرمر -

انتو شعب فاسد مبارك يمشى ليه انا مش هقول غير كلمة وحده حسب الله ونعمى الوكيل فيكم يا ظلمة يا مفترين انتوا مش عيزين مبارك طاب شوفوا ايه الى هيجرالكم من بعد مباركو الى كان حميكم طيب وانا وانتو والايام بينا طويلة

www.elaph.com
معتصم مع المصريين -

للا كان لازم طبعا شو مبسوطين بالظلم اذا مبسوطين في لحقوه اذاعاوزييييييييين

www.elaph.com
معتصم مع المصريين -

للا كان لازم طبعا شو مبسوطين بالظلم اذا مبسوطين في لحقوه اذاعاوزييييييييين

حرام عليكم مبارك
ابنت الوطن -

انتو شعب فاسد مبارك يمشى ليه انا مش هقول غير كلمة وحده حسب الله ونعمى الوكيل فيكم يا ظلمة يا مفترين انتوا مش عيزين مبارك طاب شوفوا ايه الى هيجرالكم من بعد مباركو الى كان حميكم طيب وانا وانتو والايام بينا طويلة

حرام عليكم مبارك
ابنت الوطن -

انتو شعب فاسد مبارك يمشى ليه انا مش هقول غير كلمة وحده حسب الله ونعمى الوكيل فيكم يا ظلمة يا مفترين انتوا مش عيزين مبارك طاب شوفوا ايه الى هيجرالكم من بعد مباركو الى كان حميكم طيب وانا وانتو والايام بينا طويلة

...
sama3322 -

اخيرا راح الرئيس وريحنا ادينا بنزقطط من الفرحة

...
sama3322 -

اخيرا راح الرئيس وريحنا ادينا بنزقطط من الفرحة

حرام عليكم مبارك
ابنت الوطن -

انتو شعب فاسد مبارك يمشى ليه انا مش هقول غير كلمة وحده حسب الله ونعمى الوكيل فيكم يا ظلمة يا مفترين انتوا مش عيزين مبارك طاب شوفوا ايه الى هيجرالكم من بعد مباركو الى كان حميكم طيب وانا وانتو والايام بينا طويلة ارتحتوا حرام عليكم سؤال للمتظاهرين انتم لكم طلب ومتحققش حرام ليه ليه الايهانة ليه دى حسب الله ونعمى الوكيل فيكم احنا بنحبك ولاهى ياريس ماتزعلش من ولادك هما مش فاهمين انتا فاهمهم ليه سيبتها يا رايس ولاهى زعلنين عليك يا رايس ليه سبتنا سبتنا للوحوش تنهش فى عضمنا ولحمنا والاقباط يا ريس سبتهم لمين هما ملهمش غيرك ماتزعلش ياريييييييييييييييييييييييييييييييس

حرام عليكم مبارك
ابنت الوطن -

انتو شعب فاسد مبارك يمشى ليه انا مش هقول غير كلمة وحده حسب الله ونعمى الوكيل فيكم يا ظلمة يا مفترين انتوا مش عيزين مبارك طاب شوفوا ايه الى هيجرالكم من بعد مباركو الى كان حميكم طيب وانا وانتو والايام بينا طويلة ارتحتوا حرام عليكم سؤال للمتظاهرين انتم لكم طلب ومتحققش حرام ليه ليه الايهانة ليه دى حسب الله ونعمى الوكيل فيكم احنا بنحبك ولاهى ياريس ماتزعلش من ولادك هما مش فاهمين انتا فاهمهم ليه سيبتها يا رايس ولاهى زعلنين عليك يا رايس ليه سبتنا سبتنا للوحوش تنهش فى عضمنا ولحمنا والاقباط يا ريس سبتهم لمين هما ملهمش غيرك ماتزعلش ياريييييييييييييييييييييييييييييييس

تنحي مبارك
فلسطينية محبة للمصري -

مبروك لكل المصريين والحمد لله علي رحيل مبارك

تنحي مبارك
فلسطينية محبة للمصري -

مبروك لكل المصريين والحمد لله علي رحيل مبارك

الشعب
بنت مبارك -

الشعب الخسيس الواطى الناكر للجميل اللى مطمرتش فية العشرة وبكرة نقعد على الحيطة ونسمع ونشوف خيبتكم يامصريين وربنا معاك يا بابا مبارك ويوفقك وقريب جدا ربنا هياخد لك حقك من كل الخونة المستاجرين بس للاسف المصيبة هتبقى على الكل وحسبى اللة ونعم الوكيل ويارب متوعوا تروحوا بيوتكم

الشعب
بنت مبارك -

الشعب الخسيس الواطى الناكر للجميل اللى مطمرتش فية العشرة وبكرة نقعد على الحيطة ونسمع ونشوف خيبتكم يامصريين وربنا معاك يا بابا مبارك ويوفقك وقريب جدا ربنا هياخد لك حقك من كل الخونة المستاجرين بس للاسف المصيبة هتبقى على الكل وحسبى اللة ونعم الوكيل ويارب متوعوا تروحوا بيوتكم

تنحى الرئيس
\ام لكل شاب -

ولا خسارة كبيرة ياريس كنت حمينا قلبى بينحسر عليك انا ام لشابين \ومقهورة على البلد

تنحى الرئيس
\ام لكل شاب -

ولا خسارة كبيرة ياريس كنت حمينا قلبى بينحسر عليك انا ام لشابين \ومقهورة على البلد

انتصر الشعب
طه حلبص -

ياشعب مصر الكرام ارفعوا رؤسكم فأنتم الان امام العالم شعب لا يقهر ولا يسمح بالفساد نحنوا شعب له تاريخ..... وسجل ياتاريخ وسلام يامبارك ........شكرا

انتصر الشعب
طه حلبص -

ياشعب مصر الكرام ارفعوا رؤسكم فأنتم الان امام العالم شعب لا يقهر ولا يسمح بالفساد نحنوا شعب له تاريخ..... وسجل ياتاريخ وسلام يامبارك ........شكرا

بنحبك يا مبارك
ايمان رمضان -

فوقو ياشعب مصر العظيم الله يجازى اللى كان السبب شمتم العالم فينا مين هيصلح الخراب والدمار اللى حصل اللى هنصلح بيه الخراب اللى حدث كنا احنا وولدنا اولى بيه

بنحبك يا مبارك
ايمان رمضان -

فوقو ياشعب مصر العظيم الله يجازى اللى كان السبب شمتم العالم فينا مين هيصلح الخراب والدمار اللى حصل اللى هنصلح بيه الخراب اللى حدث كنا احنا وولدنا اولى بيه

mahmoudfosh2yahoo.co
محمود -

عيب عليك اعتبرة ابوك وغليط مترداش حد يقول علية كدة

mahmoudfosh2yahoo.co
محمود -

عيب عليك اعتبرة ابوك وغليط مترداش حد يقول علية كدة

j\تنحى الرئيس
تنحى الريس -

ام المصرين وبحب وطنى وبحب شعبى \وبحب كل شبر فيها

j\تنحى الرئيس
تنحى الريس -

ام المصرين وبحب وطنى وبحب شعبى \وبحب كل شبر فيها

ابا الوقف البلد
محمود حسين نجيب -

فين ايام جمال والسادات ومعيننلي عمر سليمان عشان ينهب زي اللي قبليه وعلي رئيي سليمان قال وبعلو الصوت لازم حسني يكون موجود وعشان هويعيش مبسوط لازم كل الشعب يموت

ابا الوقف البلد
محمود حسين نجيب -

فين ايام جمال والسادات ومعيننلي عمر سليمان عشان ينهب زي اللي قبليه وعلي رئيي سليمان قال وبعلو الصوت لازم حسني يكون موجود وعشان هويعيش مبسوط لازم كل الشعب يموت

الامن
ahmed -

نظام الرئس كان فاسد والشرطه غداره وظالمه انامتفق مع الكل والان وبعد ان خلى متنصب الرئس هل سياتى من يقدر على ان يمسك زمام الامور بقبضة من حديد كى يسود الامن كما كان سائدا ننام فى بيوتنا وابوابنا مفتوحة ولا نخشى ان يتعدى علينا احد الان نبيت امام البيوت مستيقظين ونحن خائفون من ان ياتى بلجى علينا لا نقدر على مقاومته اناانام جائع ومطمئن ولا امتلك الدنيا وانا خائف من مجهول هذا لمن زاق المن فى وطنه والرهبه فى غير وطنه يستشعر معنى كلامىلله الامر من قبل ومن بعد وحسبى الله ونعم الوكيل

الامن
ahmed -

نظام الرئس كان فاسد والشرطه غداره وظالمه انامتفق مع الكل والان وبعد ان خلى متنصب الرئس هل سياتى من يقدر على ان يمسك زمام الامور بقبضة من حديد كى يسود الامن كما كان سائدا ننام فى بيوتنا وابوابنا مفتوحة ولا نخشى ان يتعدى علينا احد الان نبيت امام البيوت مستيقظين ونحن خائفون من ان ياتى بلجى علينا لا نقدر على مقاومته اناانام جائع ومطمئن ولا امتلك الدنيا وانا خائف من مجهول هذا لمن زاق المن فى وطنه والرهبه فى غير وطنه يستشعر معنى كلامىلله الامر من قبل ومن بعد وحسبى الله ونعم الوكيل

مصر
تنحي الرئيس -

كده كتير اوي وحرام ومهما حصل ما ينفعش نعمل كده في الرئيس مبارك وانا هفضل احبه ان كان

مصر
تنحي الرئيس -

كده كتير اوي وحرام ومهما حصل ما ينفعش نعمل كده في الرئيس مبارك وانا هفضل احبه ان كان