أخبار

حظر بنك لبناني في أميركا لاتهامه بتبييض أموال لحزب الله

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: اعلنت وزارة الخزانة الاميركية الخميس حظر التعامل مع بنك لبناني هو البنك اللبناني الكندي لاتهامه بتبييض اموال شبكة من تجار المخدرات توفر الدعم لاالمالي لحزب الله.

وقالت الوزارة في بيان ان "هذا الاجراء يرمي الى حماية النظام المالي الاميركي من المنتجات المالية غير المشروعة الصادرة عن البنك اللبناني الكندي، والى حرمان هذه الشبكة الدولية لتهريب المخدرات وتبييض الاموال من عنصر وصوله الى النظام المالي النظامي".

وافادت الوزارة ان البنك يقوم بتبييض الاموال لصالح شبكة دولية لتهريب المخدرات تتخذ مقرها في لبنان وسبق ان اتخذت السلطات الاميركية عقوبات بحقها.

وتابعت الوزارة "اشارت معلومات الحكومة الاميركية ان حزب الله استفاد من دعم مادي من نشاطات جرمية" نفذتها الشبكة. وحزب الله الذي يعتبر رأس حربة مناهضة اسرائيل في لبنان، يضم شقا سياسيا واخر عسكريا. وتعتبره الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي منظمة ارهابية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مقاومة تخريب
hanadi -

احلا خبر سمعته اليوم ياريت نسمع كل يوم خبر اسود عن حزب الله المقاومة الارهابية مقاومة بترعي الارهاب وبتاجر في المخدرات وغسيل الاموال وتجارة السلاح طبعا من وراء حزب الله ايران بدات امريكا بتحرك ضد حزب الله وايران نعم ما في شي بدوم وشكرا

Taqiya!
Najeeb Haddad -

No problem.All these crimes are divine blessed by Allah since the money generated is used to promote Islam!

أتعامل معه من زمان
أبراهيم س. سعد -

هذا بنكي أتعامل معه من زمان , هل هناك حرج على ألزبائن أيضا ؟ لقد حولت بعض ألمال سابقا من أميريكا وقبضطها في لبنان

شريفة
Adam* -

و يتبجحون كل يوم بانها مقاومة شريفة و سيظهر لاحقا فضائخ اكثر من تجارة المخدرات و غسيل الاموال و قد اظهرت التقارير مؤخرا بأن ايران المصدر الاول بالعالم للمخدرات و حزبولا من المسهلين لهم تجارتهم... هذا الحزب يريد ان يشكل حكومة في لبنان ...حكومة شو ؟؟؟ مهربين !!!

Pormote?
Wally -

To #2: you promote Islam by dealing in drugs?