أخبار

ايران: سقوط مبارك فشل للولايات المتحدة واسرائيل

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طهران: اكد الامين العام للمجلس الاعلى للامن القومي الايراني سعيد جليلي السبت ان سقوط الرئيس المصري حسني مبارك يؤكد "فشل الولايات المتحدة والصهيونية في المنطقة".

وقال جليلي في تصريح نشرته وكالة الانباء الطلابية (ايسنا) ان "تزامن سقوط مبارك مع ذكرى الثورة الاسلامية في ايران يثبت ان 11 شباط/فبراير هو يوم النصر لشعوب المنطقى ويوم الفشل للولايات المتحدة والصهيونية".

واضاف ان "مبارك وداعميه الاميركيين سمعوا صوت الشعب المصري متأخرين 30 عاما".

من جانبه اكد مجلس الشورى الايراني علي لاريجاني ان "الاحداث في تونس ومصر جرس انذار لجميع الدكتاتوريين الذين استمروا في السلطة عبر قمع شعوبهم وتجاهل مطالبهم الحقيقية".

وكان وزير الخارجية الايراني علي اكبر صالحي هنأ الجمعة "الشعب المصري على انتصاره" واكد انه "يشاطره فرحه".

واضاف صالحي "ننتظر ايضا من الجيش المصري صاحب الماضي المجيد في النضال ضد الكيان الصهيوني، ان يضطلع بدور تاريخي في دعم مطالب شعب مصر العظيم".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ايران واسرائيل
سعيد -

اكثر من فرح بسقوط مبارك هما اسرائيل وايران وللاسف بتآمر امريكي

سقوط مبارك
رفيق -

سقوط مبارك هو انتصار لاميركا والدمقراطية وللشعب المصري الرافض لحكم الهة عليهم مثل الحكم في ايران

supporting Isreal
supporting Isreal -

تنحى مبارك ليس فشل للولايات المتحدة واسرائيل لكن الرئيس مبارك تكلم بالقانون فى بروتوكولات مع نظام هو لا يتكلم مع جهله غوغاء و تركهم بنظام و تحمل حتى اخر لحظه و لم يوقعهم مره واحده او يتركهم مره واحده و هو لا يعاملهم لكن يعامل نظام عالمى و لم يقل للغوغاء فى ميدان التحرير ابيك و ليس انا الذى تحاسبه على فقر عائله معروف نرى من هو غير مهذب مقيد و ان فى اتصال مباشر تعدى حدود بسهوله و بدون ان نعرفه بيقيد بـ يردد مثلا فى المعهد القومى لـ الاتصالات انا من الاخوان المسلمين و يتخانق بهذا الكلام و هذا شكله لا يغضب و يردد من اين لك هذا او ماذا يعمل ابيك او انا اكره من يعتمد على اهله الجميع يعتمد على نفسه يعنى اهله مثل الدكتور بطرس بطرس غالى شكله شكل اهله طبيعى الام الاب يدرسوا لابنائهم ما لديهم و الغوغاء هم الخاسرين سوف غدا شده كبيره علميه سوف من يعيش الحياه ببدائيه يقع و قد ينقذ لكن لن يجلس فى قصر

سقوط مبارك
رفيق -

سقوط مبارك هو انتصار لاميركا والدمقراطية وللشعب المصري الرافض لحكم عليهم مثل الحكم في ايران