أخبار

وزير خارجية قطر يصل السعودية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وصل رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري إلي العاصمة السعودي الرياض اليوم للتباحث حول الأوضاع الجارية على الساحة المصرية وتأثيراتها على الموقف الخليجي.

إيلاف من الرياض: وصل إلى الرياض مساء اليوم رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني .

وكان في استقباله بمطار قاعدة الرياض الجوية وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان ومعالي سفير قطر لدى المملكة علي بن عبدالله آل محمود ، ووكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم السفير علاء الدين العسكري ، وقائد قاعدة الرياض الجوية اللواء طيار ركن عبد اللطيف الشريم.

وكانت إيلاف أشارت إلى أن وزير خارجية قطر سيصل الرياض للتباحث حول مستقبل الوضع على الساحة المصرية وانعكاساته على دول مجلس التعاون الخليجي الست والمنطقة إضافة إلى مناقشة تنسيق وتوحيد الموقف الخليجي إزاء تلك التطورات .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
.....
الكوفية الحمراء -

هذا القطري .....يجب الحذر منه يا السعودية .

ابعد عن حيحا
الجنرال بوحة -

علي راي عادل امام ابعد عن حيحا من شهرين رجع علاقاته مع مبارك وهاتك يا بوس واحضان وبس الفيفا اعطته تنظيم كاس العالم وضمن صوت مصر حتي قلب ويهه . نصيحة ابعد عن حيحا

KFC Sold out????
Lebanese -

Caves and cages residents, no FREEDOM of KFC for Palestinians?????????????? Sold outtttttttttttttttttttttttttt????????????????

الذكاء الستراتيجي
زياد البصري -

قطر اسقطت بمهارة وبكلفة لاتذكر واحد من اكبر اعداءها الستراتيجيين في المنطقة (النظام المباركي) بعد ان اسقطت قبله زين الهاربين من تونس .. تعلموا يامن تضعون نفسكم بمواقف باااااايخة على قول عادل امام، كم من مليارات انفقت لدعم طفل في السياسة لايجيد نطق عشر كلمات بالعربية دون ان يتلعثم بالكلمة الرابعة ... .. اتصور لو تحولوا نصف هذه المبالغ الى بعض بلديات مدنكم المنكوبة بالمطر كان افضل لكم!!

مصادر
مواطن -

انتظروا المصادر الايلافية العليمة اياها واخبار عن اتفاق سري سعودي تقوم به قطر اسكات الجزيرة مقابل اسكات الجزيرة عن او اي من المسرحيات التي تتزامن مع كل رحلة للوزير للدول المحورية

بداية العصر القطري
مطلوب -

ولا عزاء لبقية الدول العربية.

الحدود في المنظقة
المري -

الزيارة بشأن الحدود في المنطقة وبالأخص مع الإمارات

.......
مصراوى -

الشيخ حمد ... كل ما يروح بلد يخربه راح قبل ثورة تونس وخربها راح مصر قبل الثورة وخربها بالجزيرة المالكة لدمير الدول العربية حتى تستحوذ قطر على المصالحة واضعاف مصر هذ ا كاره مصر الاول حمد رئيس الوزراء حسبى ونعم الوكيل فيه

.......
حرحر -

مخالف لشروط النشر

الأخطاء الكبيرة
سوري -

الدول العربية تفتقر لأبسط مقومات المجتمع المدني وتنتشر فيها البطالة والرشوة والبروقراطية وتهرب منها الأدمغة ويغامر فيها الشباب بحياتهم للهروب منها ... وفي دول تتوارث فيها الحكم فئة جاهلة ومستبدة تتلاعب بمصالح شعوبها الحيوية وفي دول تقصي نصف المجتمع وتهمش القضايا المصيرية وتهتم بالقضايا التافهة والمصطنعة فكيف ثم كيف ثم كيف لها أن تتقدم وتتطور وتواكب سير التقدم والحضارة ؟؟؟ وشتان بين دولة تقدس العلم والعمل ودولة تقدس الجهل والتخلف. هذه هي الحقيقة المرة التي يجب الإصداع بها عسى أن نجد حلولا ناجعة وفعالة لهذه المشكلات.

رجل لعنة الشيخ حمد
سعودى -

احذرو منه

يامرسال المراسيل
عاشق الحرية -

..ياترى ماذا تحمل من رسائل اسرائيلية يامرسال المراسيل

يا بصري
alkber -

اسفين يابصري ما اخذنا رايك قبل ما نصرف الفلوس ماهي من جيبك يا ....