أخبار

البارزاني وعلاوي يدعوان للاسراع في اكمال تشكيل الوزارات العراقية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

اربيل: اكد رئيس اقليم كردستان العراق مسعود البارزاني ورئيس ائتلاف القائمة العراقية أياد علاوي اهمية الاسراع في اكتمال تشكيل الوزارات في الحكومة العراقية.
وقال مصدر في رئاسة الاقليم لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الجانبين بحثا خلال لقاء جمعهما هنا اليوم آخر مستجدات الوضع السياسي على الساحة العراقية والمنطقة.

وأكدا نقلا عن المصدر ضرورة الاسراع في اكتمال تشكيل الوزارات فضلا عن مناقشة ملف مجلس السياسات الاستراتيجية ودوره في دعم وتعزيز اداء الحكومة.
وثمن أياد علاوي دور البارزاني في تعزيز العملية السياسية في العراق متمنيا أن يواصل مساعيه في تقريب وجهات النظر بين الفرقاء السياسيين.

وكان رئيس القائمة العراقية اياد علاوي حذر مؤخرا الأطراف السياسية الأخرى من مغبة التنصل من صيغة الشراكة الوطنية الواردة ضمن مبادرة رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني التي اتفق عليها العام الماضي

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لوكي
زياد -

علاوي اكبر لوكي ورك الاكراد اخذوا من المناصب مايشتهون وما لايحلمون ورك حتى المخابرات اخذوهوا وخلوا كريم سنجاري من ربع طالباني وملكوي يكول اريد الامنيين من المستقلين والله عيب عليكم وكافي تملق للبرزاني والله اعطيته ازيد من حقوا

العراقيين
mohammad. -

اين العراقيين مايريدون تغيير؟ عاجبكم الضيم والتخلف واللطم,,عايشين بين الاوساخ التي تملئ شوارع العراق لا كهرباء و لاماء,,شعب انبطاحي عره..

بعد وكت
كمال -

آني اتصور بعد ما فاتت ســـنة على الانتخابات ...ليش الاستعجال؟؟ قابل رواتبكم لو مخصصاتكم انكطعت ؟؟؟

مقتا لكما
ابو عباس حسن -

ايها الخونة الجدد.ان الحبل أن شاء الله بالأنتظار ؟

كشف المستور والعورة
حازم -

هذولة اللى جابهم المحتل ونصبهم مسؤلين صاروا عالة عليه ويتصورون بان الناس ستصدقهم بعد ثمان سنوات من التجربة ايا كان المتحدث فكفى ما شاهدة الشعب بام عينه فهل يصدق التصريحات والعنتريات الجذابية وصدق من قال حدث العاقل بما لايعقل فان صدقك فلا عقل له وهكذا كشف الشعب المستور وكما قيل بان العراقي يقرا الممحي عندما قال لاتتصوروا خيرا ممن باع وطنه للاجنبي !!!!