أخبار

برلوسكوني يصف التظاهرات دعما لكرامة النساء بانها تعبئة ضده

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

روما: وصف رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلوسكوني الاثنين التظاهرات الحاشدة الاحد في ايطاليا من اجل كرامة المرأة بانها "تعبئة بهدف التآمر" ضد شخصه، وذلك في اتصال هاتفي اجرته معه احدى قنوات التلفزيون التي يملكها.

وقال برلوسكوني على برنامج "ماتينو تشينكوي" الذي يبثه تلفزيون "كانالي 5" وتملكه مجموعته ميداسيت "بدا لي (التحرك) وكأنه ذريعة لدعم نظرية قضائية لا علاقة لها بالواقع. انها تعبئة من اليسار الذي يلجأ الى اي وسيلة بهدف التآمر على شخصي".

واضاف "تعلم النساء اللواتي اعرفهن، باي مستوى من الاحترام اتعامل معهن". وكان مئات الاف الايطاليات تظاهرن الاحد في كافة انحاء البلاد لتقلن لبرلوسكوني "كفى" باعتبار ان كرامة المرأة تعرضت للاهانة نتيجة فضيحة روبي غيت. وكانت النيابة العامة في ميلانو (شمال) طلبت الاسبوع الماضي المباشرة فورا بمحاكمة برلوسكوني بسبب علاقته بمومس قاصر واستغلال منصبه.

ويتهم برلوسكوني باقامة علاقة مع مغربية قاصر تدعى كريمة المحروق ملقبة بروبي، مقابل مال واستغلال منصبه للافراج عنها بعد توقيفها في ايار/مايو بتهمة السرقة. ويتوقع ان تصدر قاضية التحقيقات التمهيدية كريستينا دي سينسوا التي ستنظر في طلب النيابة، قرارها هذا الاسبوع في هذه القضية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
supporting Isreal
supporting Isreal -

لا كرامه فى الاسره و لا كلام قذر مثل زوجته تصرف عليه او يعتمد على امه لان هذه نفس و الحاقد الشعبى صاحب قله الادب هذه و فى تبادل ازواج و زوجات هذا دين يحترم لكن ليس من حق من فيه ان كان انجب ان يطلق بالجسد و ينفصل و ايضا من لم ينجب ليس من حقه يطلق لان هذا يعنى انه كافر غير جاد و هذا خطر على البشريه و ربط الانجاب بالطلاق او عدم طلاق خطر على العقل من هنا من فى زواج مدى الحياه لا يطلق مهما حدث

نظرية قضائية
حفيدة مبارك -

النيابة العامة

نظرية قضائية
حفيدة مبارك -

النيابة العامة