أخبار

سوريا: أمن الدولة يعتقل شابا شقيقه سجين سياسي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن: قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إنه علم من ذوي الشاب ملهم محمد صقر أن جهاز أمن الدولة السوري قد اعتقل ابنهم بعد استدعائه لمدة يومين متتاليين للتحقيق معه من قبل فرع امن الدولة في مدينة حماة ولا تزال أسباب اعتقاله مجهولة.

والشاب ملهم صقر من مواليد 1979 و هو شقيق أيهم صقر المعتقل منذ 24/2/2006 على خلفية ما عرف بقضية الشباب الديمقراطي في سوريا ومن المنتظر الافراج عنه يوم الأربعاء المقبل بعد انتهاء مدة الحكم الصادر بحقه عن محكمة امن الدولة العليا في دمشق.

وطالب المرصد السوري لحقوق الإنسان الحكومة السورية بالإفراج الفوري عن الشاب ملهم صقر وكافة معتقلي الرأي في السجون، و"التوقف عن ممارسة سياسة الاعتقال التعسفي". ودعا الحكومة السورية الى "ضرورة احترام التزاماتها الدولية المتعلقة بحماية وتعزيز حقوق الإنسان التي صادقت عليها".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لا للديكتاتور الآسد
أشورينا نارمسين -

اخرجوا كل المعتقلين من السجون ايها الديكتاتور القابع في قصر المهاجرين فنحن سوريين قلبا و قالبا..................بالروح و بالدم نفديك يا سوريا

الديمقراطية الأسديه
mohamed salim -

اقترح على الريس بشار أن ينصح الريس اوباما بوضع كل من يخالفه من الأمريكيين في السجن واقاربهم وبذلك يكون نصف الشعب الأمريكي في السجن ونكون قد نجحنا في تصدير الديمقراطية على الطريقة الأسديه ولنا برايت الإختراع طبعاً.

الديمقراطي ريبال
mohamed salim -

غير صالح للنشر