أخبار

تزايد عدد القتلى والجرحى في اليمن مع تزايد حدة الاحتجاجات

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تسببت القنبلة التي ألقيت أمس على المتظاهرين في تعز وقتلت شخصًا وأصابت أكثر من 45 شخصا أحدهم في حالة حرجة، بحالة من الالتفاف الشعبي بين مواطني المدينة والمناطق المجاورة حيث خرجوا بالآلاف لينضموا إلى المعتصمين في "ساحة الحرية".

يوم دام شهدته اليمن بعد أسبوع من التظاهرات التي شهدتها محافظات صنعاء وتعز وعدن. ففي محافظة عدن سقط شاب ثالث في حين سقط رابع في تعز، بينما لا تزال حالة الشاب الخامس في حالة حرجة في العناية المركزة.
وشهدت محافظة تعز مهرجانا لعشرات الآلاف من أنصار الحزب الحاكم ظهر أمس وتم تقديم وجبة الغداء لهم لينصرفوا بسلام.
تطور لافت شهدته المدينة بعد وقت قصير من انتهاء مهرجان المناصرة للرئيس حيث اقتربت سيارة تسبقها دورية عسكرية وحاول ركاب سيارة "اللاندكروزر" استفزاز المتظاهرين بالسلاح الناري وفجأة رميت قنبلة على جموع المتظاهرين لتخلّف قتيلا و 52 جريحا أحدهم في حالة حرجة.

وقال الناشط الحقوقي طلال الشرجبي لـ إيلاف إن غالبية الجرحى يرقدون في مستوصف "الصفوة" الخاص بينما أسعف خمسة آخرين في مستشفى الثورة الحكومي نظرا لصعوبة إمكانيات المستشفى السابق.
وأضاف الشرجبي أن هناك عيادة ميدانية تم ترتيبها في "ساحة الحرية" لكنه تحدث عن شحة إمكانات العيادة، خصوصا للحالات الطارئة الكبيرة التي حدثت اليوم.

وأوضح الشرجبي أنه تم إلقاء القبض وفقا للإعلان الرسمي على من ألقى القنبلة وستة آخرين.
وحول الوضع الميداني أكد طلال الشرجبي أن شرائح عدة تواصل انضمامها إلى المعتصمين من محامين وحقوقيين وأكاديميين في جامعة تعز.
وأصدر المعتصمون بيانا لهم موقعًا باسم "حركة شباب تعز" نددوا فيه بالجريمة مطالبين بمحاسبة مرتكبيها وداعين الناس إلى مواصلة المطالبة بحقوقهم المشروعة تحت راية تغيير النظام.
وأشار الشرجبي إلى أن المتظاهرين مصممون على عدم العودة إلى منازلهم مشيرا إلى أن المواطنين سئموا من الاحتقانات والقهر والفقر والبطالة وانتهاك الحقوق من قبل النظام.
واعتبر الحديث عن مبادرة الرئيس بأنها كانت عبارة عن تراجع عن أخطاء ولم تعد مقنعة الآن مشيرا إلى أن ما يجري حاليا هو حرب نظام على المواطنين داعيا الجيش والأمن إلى الوقوف مع إخوانهم المواطنين وحمايتهم.

استقالة محافظ عدن
في عدن أفادت مصادر متعددة أن محافظ عدن عدنان الجفري قدم استقالته من منصبه احتجاجا على تعامل قوات الأمن مع المتظاهرين. الخبر تناقلته عدة وسائل إعلامية لكن لم يتسن التأكد من صحته.
ويأتي هذا الخبر بعد أن كان قد أعلن عن إقالة مدير أمن عدن عبدالله قيران لكن الخبر ظهر أنه كان غير صحيح وظهر على قناة الجزيرة يوم أمس بصفته ذاتها.

وقال الإعلامي سامي الكاف من عدن لـ إيلاف إن المحافظ كان قد طالب بإقالة مدير الأمن قبيل إقامة بطولة "خليجي 20"، لكنه لم يتم الاستجابة إلى طلبه.
وتحدث سامي الكاف عمّا يدور في عدن مشيرا إلى أن المحلات في شوارع المنصورة أغلقت بشكل شبه كلي وهي المديرية التي خرج المتظاهرون فيها منذ سقوط مبارك، وسقط أول القتلى فيها في حين ما زالت جثته في المستشفى بعد رفض أسرته استلام جثته حتى يتم محاسبة المسؤولين عن قتله.
وأشار سامي إلى أن تعامل السلطات مع ما حدث وتهميش قضية مقتل المتظاهرين أثار سخط الناس ما سبب تزايد حالات الاحتجاجات وانتشار حالة غضب واسعة.
وأضاف أن الاحتجاجات في عدن قد تشهد حدة أكثر إذا لم تتخذ السلطات معالجات عاجلة للوضع.

إلى ذلك سيطر مساء أمس مئات المحتجين على ميدان الساعة في قلب مدينة كريتر في عدن، في حين علق المجلس المحلي في خور مكسر أعماله احتجاجا على العنف ضد المتظاهرين.
كما خرجت مسيرات سلمية في عدة مدن في محافظة حضرموت جنوب شرق اليمن، وكذلك في محافظة شبوة وذلك عقب صلاة الجمعة.
ومن المقرر خروج مسيرة في منطقة يافع في محافظة لحج يوم غد السبت تحت قيادة ما يسمى بالحراك الجنوبي.

جرحى في تظاهرات حاشدة في صنعاء
وفي صنعاء خرج الآلاف إلى الشوارع الرئيسة وسط العاصمة بعد أن تم تحويل منطقة جامعة صنعاء الجديدة إلى ثكنة لمساندي النظام حيث كان مقررا إقامة الاعتصام المناهض للنظام هناك.
وكالعادة تعرض المتظاهرون الذين هتفوا بإسقاط النظام وبعبارة "سلمية، سلمية"، تعرضوا لاعتداءات من قبل من يطلق عليهم "البلطجية" بالخناجر التقليدية والعصي الكهربائية والخشبية.
وقال شهود عيان إن عدد الجرحى الذين سقطوا يتجاوز العشرة أشخاص في حين أصيب أكثر من 45 شخصا في تظاهرات أمس الأول.
إلى ذلك ما زال الموقف السياسي غامضا حيث لم يعلن أي جديد من السلطة والمعارضة.

فرنسا تحذر وأميركا تتخوف
دوليا دعت فرنسا رعاياها في اليمن إلى توخي الحذر والابتعاد عن التظاهرات، وعدم السفر إلى اليمن.
وقال الخارجية الفرنسية في بيان لها إن التظاهرات في الشارع التي حصلت منذ بداية فبراير في كبرى مدن اليمن، "التي غالبا ما كانت عفوية وغير متوقعة، تستدعي مضاعفة الحذر والابتعاد عن أي تجمع جماهيري".

وأضافت الوزارة "ننصح، أكثر من أي وقت مضى، بعدم السفر إلى اليمن".
وكانت سفارة واشنطن في صنعاء أدانت الاعتداءات التي يتعرض لها المواطنون اليمنيون من قبل أنصار النظام معتبرة أنها تتنافى مع التعهدات التي التزم بها الرئيس علي عبد الله صالح لحماية حقوق المواطنين اليمنيين في التجمع السلمي للتعبير عن آرائهم.

وجاء في بيان للسفارة صدر عصر اليوم إن "سفارة الولايات المتحدة الأميركية لاحظت في الأيام الأخيرة ارتفاعا مقلقا في عدد الاعتداءات وحدتها ضد المواطنين اليمنيين الذين يتجمعون سلمياً للتعبير عن آرائهم حول الوضع السياسي الراهن".
وأضاف البيان أن السفارة لاحظت أيضا "تقارير تفيد بتواجد مسؤولين حكوميين أثناء وقوع هذه الاعتداءات".
ودعت السفارة الأميركية الحكومة اليمنية إلى الالتزام بمسؤوليتها في حماية حياة وممتلكات كافة اليمنيين وصون حقوقهم الأساسية الإنسانية والمدنية ومنع حدوث أي اعتداءات أخرى ضد التظاهرات السلمية.
وبعد البيان ظهر الرئيس أوباما ليعلن عن قلقه الشديد حول ما يدور في اليمن وكذلك ليبيا والبحرين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يوم لك ويوم عليك
ابوالأحرار -

يوم من الدهر لم تصنع اشعته شمس الضحى بل صنعناهوابأيدينا(ويقول الشهيد محمد محمود الزبيري)بعد انتصار ثورة26سبتمبرعام1962مايلي. هنا البراكين هبت من مضاجعها** تطغى وتكتسح الطاغي وتلتهــملسنا الذي أيقضوها من مراقدها **الظلم أيقظها والسخط والأ لــمشعب تفلت من أغلال قاهـره ** حرا فأجفل عنه الظلم والظلـــمنبا عن السجن ثم ارتد يهدمـه** كيلا يكبل فيه بعده قــــــدمإن القيود التي كانت على قدمي** صارت سهاما من السجان تـنتقمإن الأنين الذي كنا نردده سراً **غدا صيحة تصغي لها الأمــــموالحق يبدأ في أهات مكتئـب **وينتهي بزئير ملؤه النقـــــموياللعجب كيف سرقو الثورات اليمنيه26سبتمبر و14اكتوبر62/1963وكأن اليوم هوا الأمس المظلم والى متى ياذوالقربا تستعبدون الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرار

please leave
adam -

قتلوا ام لم يقتلوا هذا بداية لنهاية طاغي دكتاتور لم يعلم ان الشعوب هي من يقرر ولم يعلم ان الشعوب سترمية في مزبلة التاريخ اين الدكتاتوريات الذين سبقوء في الاجرام صدام بن علي حسني اين هم الان احترم ارادة شعبك واخرج والة سيكون مصيرك مثل صدام حسين للعلم ان البعثيين الذين جندتهم للدفاع عنك سيهربون مثل مافعلوها بالقائد الظرورة

يوم لك ويوم عليك
ابوالأحرار -

يوم من الدهر لم تصنع اشعته شمس الضحى بل صنعناهوابأيدينا(ويقول الشهيد محمد محمود الزبيري)بعد انتصار ثورة26سبتمبرعام1962مايلي. هنا البراكين هبت من مضاجعها** تطغى وتكتسح الطاغي وتلتهــملسنا الذي أيقضوها من مراقدها **الظلم أيقظها والسخط والأ لــمشعب تفلت من أغلال قاهـره ** حرا فأجفل عنه الظلم والظلـــمنبا عن السجن ثم ارتد يهدمـه** كيلا يكبل فيه بعده قــــــدمإن القيود التي كانت على قدمي** صارت سهاما من السجان تـنتقمإن الأنين الذي كنا نردده سراً **غدا صيحة تصغي لها الأمــــموالحق يبدأ في أهات مكتئـب **وينتهي بزئير ملؤه النقـــــموياللعجب كيف سرقو الثورات اليمنيه26سبتمبر و14اكتوبر62/1963وكأن اليوم هوا الأمس المظلم والى متى ياذوالقربا تستعبدون الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرار

لو أعلم،لم أكن أعلم!
Amar -

سيخرج علي عبد الله الصالح في الأيام القادمة ليقول عندما تبلغ به الحلقوم، لم أكن أعلم بالاعتداء على المتظاهرين، و لم آمر بإطلاق النار مثله مثل حسني مبارك، و زين العابدين، حيث أنهم تعلموا هذه الكلمة من السي حسن نصر زعيم حزبولا في لبنان، لم أكن أعلم و لا أعلم، و لو كنت أعلم!!! حان الوقت لعودة جنرالات الخراب إلى ثكناتهم، فقد دمروا بلادنا من المشرق إلى المغرب.

دولة الفساد
;طلال -

اقسم بالله العظيموانا يمني احب اليمن ولست مؤتمري ولااشتراكي ولا اصلاحيوليس لي اي علاقه باي حزبولاكن مجرد مغترب عاد الى وطنهلاعاني فيها الويل والويلات من فسادوظلم وتسلط وطمع وبطش ولولا ان لي اسره واولاد لخرجت اقاتل وياقاتل يامقتول

عيب قلب الحقائقب
تعزي -

اصلاً هذه هي المسيره المليونيه التي قاموا بها العناصر الشرفاء من ابناء تعز والمعارضون ليس لهم اي صله بهم سوى التقاط الصور ونشرها على انها صور للمعارضين حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

الحوار
عدني -

نحن شعب واحد ولن نرضى بالفتنة والتغيير يتم بطرق سلمية ديمقراطية لم اسمع في بلد في العالم بان رئيس الجمهورية يدعو الى الانتخابات والمعارضة ترفض ذلك. لاندري ماذا تريد المعارضة الابواب مفتوحة بمصراعيها للحوار .

معك ياعلي
احمد -

ياشباب اليمن الدعاية الاعلامية الكاذبة التي تقوم بها وسائل الاعلام هي من اسباب اثارة الفوضىلاحظنا امس في الجزيرة انهم قاموا بتقديم اخبار مضللة لما يشهده واقع اليمن فهناك ملايين من ابناء الشعب اليمني خرجوا مؤيدين للرئيس صالح حفظه الله ورعاهوالذي يشتي يغير يروح الى صناديق الاقتراع ويحافظ على وطنه مش يروح للشارع ويخرب ويعمل فوضىويبعد الاستثمارات والسياحة

لكل دقة برع
wohda -

العين تصدق نفسهاوالأذن تصدق غيرها وهؤلاء هم فقط يسمعون ولا يرون الا ما خبث الاستعجال يفسد كل شئ وهذا ما يقومون به ولو ان كل واحد منا نظف باب بيتة لسار الشارع نظيفا لكنهم يحبون ان يجعلوا الاوساخ فى كل بيت.فالنصر للوحدة وحماة الوحدة والديمقراطية

الحوار
عدني -

نحن شعب واحد ولن نرضى بالفتنة والتغيير يتم بطرق سلمية ديمقراطية لم اسمع في بلد في العالم بان رئيس الجمهورية يدعو الى الانتخابات والمعارضة ترفض ذلك. لاندري ماذا تريد المعارضة الابواب مفتوحة بمصراعيها للحوار .

بيان
محمد -

بسم الله الرحمن الرحيمشباب اليمن الثائر رسالة1( للشعب اليمني ):من أجل العدل والكرامة والحرية كلنا مع تغيير النظام ،ونطلب منكم مساندة شباب اليمن في ثورتهم حتى النصر . رسالة2 ( للمعارضة اليمنية ;اللقاء المشترك;):أنتم مشكورين شخصتم ;المرض; الذي يعاني منه اليمن ، ولكنكم فشلتم في وصف العلاج ، نقدر حساسية موقفكم ، لذا نرجو أن تتركوا شباب اليمن يكمل ثورته . رسالة3 ( للرئيس صالح ):نحن انتخبناك في 2006 ونحن اليوم ننزع شرعيتك لأننا الشعب صاحب الحق الوحيد. لا تهددنا بالشرعية الدستورية لأننا نملك الشرعية الثورية . يعطيك العافية نعترف لك بالجميل ونأمل أن تحافظ على تاريخك كجزء من تاريخ اليمن الموحد . رسالة4 ( لرموز النظام الحالي ):كل من يقف أمام ثورة شباب اليمن سنقدمه لمحكمة الثورة ، وكل من يتعاون مع الثورة يعود مواطناً صالحاً إلى بيته. نحن نوثق كل الممارسات ضد أو مع الثورة والعاقبة للمتقين . رسالة5 ( الحراك الانفصالي ):نحن شعب واحد جميعنا عانى من النظام الفاسد ، متحدون على تغيير النظام ، ونقبل بالحوار بدون سقف ، ورد المظالم لأهلها في ظل دولة الوحدة العادلة والقادرة . والحمد لله رب العالمين

الله معكم ياشباب
Ibte -

والله ان هذه الصورة تشرح الصدر والناس كلها صف واحد بتصلي مع بعض ومرتبه ومنظمه هذا المنظر هو الذي يهز كراسي الملوك الوحده يأاخواني مصدر قوتنا ، وحدوا الصف وكونوا قلب واحد يد واحد تعاونوا تحابوا حاولوا تستميلوا الشرطة لصفكم لانهم مثلكم مساكين لاتخربوا ولا تكسروا ولا تعطو الحكام ذريعه انه يقل انا كنت بين ادافع عن الامن والسلامه ، احنا حماه السلام والامن اتجمعوا وارفعوا شعارات اين شعاراتكم اكتبوها بالعربي والانجليزي ليسمع ويشاهد العالم مطالبنا القانونية والدستورية وعوا الناس وقولولهم اعطوا صوره حضاريه عن اليمن وشباب اليمن الرائعالعالم كله بيشاهد بطولتكم لاتشتتوا جهزدكم في الملاحقة في الشوارع والتخريب والتكسير خلوا طاقاتكم للهتاف والوقوف الصامد مثل الجبال الراسخه كل متظاهر متعلم يعلم اللي جنبه انشروا الوعي قولوا للناس يتنظموا ويتهيأوا العالم كله بيشاهدهم وليكونوا افضل شباب وليعلم العالم ان اليمن بلد حضاري بطلوا القات في الشوارع وامام الكاميرات علموا ابناء المحافظات الاخرى كيف يتظاهروا بطريقة سلمية حضاريه و الله معكم يأبناء اليمن

الان وليس غدا
kind -

إذا لم يغادر علي عبدالله صالح وأولاده وأشقاءه الان فسوف يندمون على هذه الفرصة لأن الارض ستضيق بهم بعد هذا الوقت والان هو الوقت المناسب ليعلموا أن اليمن ليس ملك أحد وقد تملكوها أكثر من 32 عاما ونهبوها بالقدر الكافي ولم يدعوا شيئا على الأقل لجيل من أبناءاليمن

نكته الزوعري
منصور -

تدور نكته في بان قناه الجزيره سالت الزوعري عن قتل المتضاهرين في عدن اجاب بان قتل المتضاهرين في ليبيا بسبب الحراك الجنوبي لان الجنوبيين كانو في ليبيا ابان فتره الزمره86

قاتل
محمد ناصر -

هذا الرجل القاتل السفاح يريد أن يشعل حربا أهلية في اليمن قبل أن يغادر وهذا لن يتحقق ولو سقط عدد من الشهداء فهم ثمن الحرية ووقود الثورة وسيرحل عاجلا أم آجل

تعز بلد العز
أحمد علي -

أبناء تعز لن يخذلوا اليمن وسيكونون هم طليعة الثورة ولن يتراجعوا ولن يتراخوا فهم من جاء بالديكتاتور ويجب عليهم أن يقلعوه

لا مشترك لا ديكتاتور
منصور راشد -

إن صمت أحزاب المعارضة في اليمن ينم عن تواطؤ مع النظام فهم عجزة وشيوخ مثل قادة النظام الفاسد ولن يفعلوا شيئا ويجب على المواطنين أن يهتموا بأمرهم ووحدهم لأنفسهم وسوف ينتصرون على الديكتاتور

فرصه للرئيس
مرام العدني -

أعتقد بأن الرئيس علي عبدالله صالح تعلم الكثير من ثورة تونس ومصر وهو على استعداد تام للإصلاحولذا يجب أن نعطي الرجل فرصةالوطـــــــــــن لاينقصه أي فوضى إضافية..

الثمن غالي
ناصر الحزمي -

هكذا حين يثور اليمنيون فإنه لم يعد هناك خوف من النار والرصاص ورعب الديكتاتور-اليمنيون صمتوا كثيرا وهذا الديكتاتور يعبث بالبلد ويعين أولاده وإخوانه وأصهاره في المواقع السيادية في البلاد لحماية نفسه واليوم يجب أن يدفعوا الثمن لقلعه من مكانه

كفايه
محمد علي -

الي متى سنعيش من غير كرامه فقر وجوع خلاص كفايه لا يغير الله ما بفوم حتى يغيروا ما بانفسهمافيقوا يا شعب من السبات الي انتم فيه لست ضد الرئيس ولاكنه ماذا فعل لليمن وشعبها غير الفقر والمهانه اما ان يغر او يتغير يا ريت نتحد على كلمه واحد انا يمني وانتمائي يمني وليس قبلي

لاتعجلن
صابر صر ايوب -

لاتستعجلوا عليه .. المارد قام من سباته .. انه الصبح قريب .. عاشت اليمن حرة موحدة من دون فساد او ظلم او ضم او الحاق او نهب للثروات ..عاشت اليمن حرة موحدة وليسقط ال الاحمر وزمرة الفساد في المؤتمر

8
soso -

ربنا ينصرنا من الطغاة ويرحم كل الشهداء ويحرق الطغاة الجبارين

اليمن
زائر -

الفتنه نائمه لعن الله من ايقضها

النصر قريب
ابن تعز -

الشباب من ابناتعز سيقودوناللحريه من الديكتاتور اماصمت أحزاب المعارضة في اليمن ينم عن تواطؤهم مع النظام ولكن الحل بيد الشباب

يكفي فوضي
يمني -

نداء الي شباب الانتفاضة يكفي انتوا تشتوا تغيروا النظام وغيركم يشتي ينفصل ويسيطر علي ممتلكات الشماليين في عدن وابين ولحج وحضرموت والله لوا تسمعوا ماذا يقولون وبماذا يفكرون لحملتوا علي عبد الله صالح علي روؤسكم انا لستوا مؤئيد لحكومة الفساد والمفسدين ولاكن ابحثوا عن الاقل ضررا العمال من المحافظات الشمالية اظطروا الي مغادرة مدينة عدن بسبب المظاهرات وتعطل اعمالهم

رد
حافظ امين نعمان -

ولكن الشعب اليمني تعلم من الشعب المصري والشعب التونسي ما فيه الكفاية لعد تكرار الغلط

اظلم من الضالم
علي000من حجه -

انصح اخواني بعدم اعانه الضالم لان هذا هو الظلم بعينه واستغرب كثيرا من بعض الشباب من يبيع حريته وكرامته بقليل من المال وهم يعلمون ان قضيه الشعب هي قضيتهم جميعا وهم اول المتضررين من الفساد فانصح الشباب بالوقوف مع هذه الثوره سلميا حتى ياتي الصباح الذي ننتظره منذ سنوات

بلاطجة الرئيس
أحمد علي قايد -

اليوم قتلى في بوابة جامعة صنعاء الصرح العليم اللأكبر في اليمن الذي حوله بلاطجة الرئيس إلى مجررة والرئيس ينادي بالتظاهر السلمي وغير ذلك من الشعارات .... وهذ الأمر لاينسكت عليه أين العالم واين الحريات والديمقراطية شباب عزل يواجهون بلاطجة مسلحين بجميع أنواع السلاح

علي او الموت
شيخ عنس -

الرد غير مفهوم

علي او الموت
شيخ عنس -

الرد غير مفهوم

علي او الموت
شيخ عنس -

الله معاك يابو احمد ابشر بالوفا الراس لك انت احسن من غيرك

علي او الموت
شيخ عنس -

الله معاك يابو احمد ابشر بالوفا الراس لك انت احسن من غيرك

50 حرب
جاردينيا -

المعلقين اللي دخلوا مدسوسين من الأمن القومي ويعلقوا بحفظ الوحدة والنظام هؤلاء يديرهم إبن شقيق الرئيس الذي يدير الأمن القومي نقول لهم إن حكم 30 سنة كثير على شخص واحد، ماهيش وراثه ولا هي ملكية.. هذي دولة الناس كلهم وفي رجال قادرين في اليمن يديروها بدون حروب، ألا يكفي أن أدار الرئيس أكثر من 50 حرب خلال فترة حكمه وقتل عشرات الالاف في معاركه التي يثبت بها كرسيه

50 حرب
جاردينيا -

المعلقين اللي دخلوا مدسوسين من الأمن القومي ويعلقوا بحفظ الوحدة والنظام هؤلاء يديرهم إبن شقيق الرئيس الذي يدير الأمن القومي نقول لهم إن حكم 30 سنة كثير على شخص واحد، ماهيش وراثه ولا هي ملكية.. هذي دولة الناس كلهم وفي رجال قادرين في اليمن يديروها بدون حروب، ألا يكفي أن أدار الرئيس أكثر من 50 حرب خلال فترة حكمه وقتل عشرات الالاف في معاركه التي يثبت بها كرسيه

خفيف دم وعقل
محمد قاسم -

الرئيس يكرر تجربة مصر وتونس ويطلع اليوم يقول إنه اللي يحصل أجندات أجنبية وإنه المتظاهرين يستخدموت بلاطجة ههههههههههههههههه.. يعرف ينكت دايما، خفيف دم.....

خفيف دم وعقل
محمد قاسم -

الرئيس يكرر تجربة مصر وتونس ويطلع اليوم يقول إنه اللي يحصل أجندات أجنبية وإنه المتظاهرين يستخدموت بلاطجة ههههههههههههههههه.. يعرف ينكت دايما، خفيف دم.....

مع الحق
ابو ايمن -

صدام حسين عاش بطل ومات شهيدوهومن شهداء الامه الاسلاميه والعربيه

مع الحق
ابو ايمن -

صدام حسين عاش بطل ومات شهيدوهومن شهداء الامه الاسلاميه والعربيه

لا للخونه
تعزي -

انتم من تهتفون لعلي اما انكم اصحاب مصالح شخصيه وليست وطنيه واما انكم من ....والغافلين

لا للخونه
تعزي -

انتم من تهتفون لعلي اما انكم اصحاب مصالح شخصيه وليست وطنيه واما انكم من ....والغافلين

الي علي او الموت
جابر -

ياصاحبي تبغي نروح صناديق الاقتراح نحن من 33سنة بنروحها ومانصوت لعليك وبلاخير تطلع نتيجة التصويت لعلي 99.9 يعني كم واحد مايبغون علي 100 ابعد من ذا الكلام خل الشعب يعيش اذا انت تستلم راتب من حكومة علي

الي علي او الموت
جابر -

ياصاحبي تبغي نروح صناديق الاقتراح نحن من 33سنة بنروحها ومانصوت لعليك وبلاخير تطلع نتيجة التصويت لعلي 99.9 يعني كم واحد مايبغون علي 100 ابعد من ذا الكلام خل الشعب يعيش اذا انت تستلم راتب من حكومة علي

اليمن تعز
ان تعز -

الرئيس اليمني لا يسمح لقناة الجزيرة الفضائية بتغطية الاحداث ميدانياَ وذلك حتي لا تظهر الاتجاجات بالصورة التي ترونها ولا يترك الفرصة لباقي المدن ان تسير بنفس الطريق وهو الإ حتجاجات السلمية

اليمن تعز
ان تعز -

الرئيس اليمني لا يسمح لقناة الجزيرة الفضائية بتغطية الاحداث ميدانياَ وذلك حتي لا تظهر الاتجاجات بالصورة التي ترونها ولا يترك الفرصة لباقي المدن ان تسير بنفس الطريق وهو الإ حتجاجات السلمية