أخبار

ولي العهد البحريني يدعو وسائل الاعلام الى الالتزام بالموضوعية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دعا ولى العهد البحرينى اليوم وسائل الاعلام كافة ضرورة توخى الحيطة والالتزام بالمهنية الموضوعية والدقة أثناء نقلها لأحداث البحرين .

المنامة : دعا ولى العهد البحرينى الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في كلمة وجهها وسائل الاعلام كافة هذا اليوم ضرورة توخي الحيطة و الحذر و كذلك الالتزام بالمهنية و الموضوعية و الدقة أثناء نقلها و تغطيتها لأحداث البحرين و ذلك انسجاما مع الأمر الملكي لعقد حوار وطني شامل مع كافة الأطراف . وقال الأمير إن الدور البناء لوسائل الاعلام يقوم على الموضوعية و تجنب المبالغة و ألا تصبح الاثارة هي المادة الاعلامية المطلوبة في نفس الوقت طلب ولي العهد من كافة المؤسسات الرسمية في المملكة الانفتاح على وسائل الاعلام و تزويدها بالمعلومة الدقيقة.

كما شدد على ان تعاون المواطنين تعاونا بناء و ايجابيا مع وسائل الاعلام و الابتعاد ما أمكن عن الخلط بين ما هو حقيقي و واجب نقله كحق من حقوق الأفراد و بين ما هو عبارة عن مبالغات لا وجود لها في الواقع قد تسهم في التضليل و التشويش للرسالة الاعلامية.

وأكد على الالتزام بمعنى المصداقية في الاعلام ، مشيدا بالمؤسسات الاعلامية العريقة التي أقامت سمعتها و شهرتها على الأخلاق المهنية و التي علمت الشعوب الطرق العلمية في التفكير الخلاق.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف