أخبار

العطية : الشعب الليبي "يتعرض لابادة"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي:قال الامين العام لمجلس التعاون الخليجي عبدالرحمن العطية الثلاثاء ان الشعب الليبي "يتعرض لابادة" من قبل النظام ودعا الى "وقفة" عربية واسلامية وعالمية عاجلة لنصرة هذا الشعب.
وشجب العطية في بيان نشرته وكالات الانباء الخليجية "بشدة اعمال العنف التي يرتكبها النظام الليبي حاليا ضد ابناء الشعب الليبي العزل" معتبرا انها اعمال "تفتقر الى ابسط القيم الانسانية وتتنافى مع الكرامة وحقوق الانسان".

ودعا العطية الى "وقفة عربية وإسلامية ودولية عاجلة لمناصرة الشعب الليبي الذي يتعرض لعملية ابادة حقيقية".
وناشد الامين العام لمجلس التعاون المجتمع الدولي "ادانة تلك الاعمال المرفوضة جملة وتفصيلا من اجل انقاذ ما يمكن انقاذه من خلال بلورة موقف يضع حدا لمثل هذه الانتهاكات البشعة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
وين كنت
mohammad. -

وين كنت من كان يباد الشعب العراقي بالطائرات والقنابل ليش ماحكيت؟ولايزال الشعب العراقي يذبح ويمارس ضده اعمال تفتقر الى ابسط القيم الانسانية وتتنافى مع الكرامة وحقوق الانسان كل يوم. والله اكبر .

نكبة شعب العراق
layla -

نكبة شعب العراق وبعد أحتلاله من قبل جيوش همجية وتدميرها للبلد والفتك بشعبه وبمساعدة دول جوار العراق وفي مقدمتها أيران المجرمة والتي دعمت احتلاله لوجستيا وأستخباراتيا عن طريق رجاله المتنفذين في أوكار الجواسيس والفتن وعن طريق مايسمى بالحوزات وعملائه المجرمين والذين أصبحوا فيما بعد حكاما لعراق يرقد في بركة دم, لايحتاج الى نداء او سفسطة دجال بل الى ثورة وهبة شعبية في كل مدن العراق ضد حكومة ونظام فاسدين وضد دجالين شرعنوا قتل واستباحة الشعب وضد أحتلال همجي والثأر منهم بطريقة تناسبهم .

.
suad -

معظمهم يمجد الحرب القذرة التي شنها 33 جيشا في ابشع جريمة عرفتها الانسانية على العراق ومع ذلك يدعون انه تحرير ويتباهون بديموقراطية قائمة على اسس طائفية وولاءات خارجية وتستشري في البلد كل انواع الرذيلة والفساد وانعدام الامن والامان وتنتهك القوانين والدستور مع وعود كذابة من اصنام صنعها ولي النعمة المحتل الغازي انها مسؤولية كبرى عليكم ..الشعب بدأ ثورته وسيهزم الجمع ان شاء الله ..

صح النوم ياعرب
س . السندي -

المصيبة أن بعض العرب لايهمهم ... حتى تأتي النار إلى ديارهم ... فيصرخو ويولولو لينجو ....وليس إخوانهم ، لقد قيل المثل الختشو ماتو مادام الحق يرونه تيتي تاتو !؟