أخبار

المجلس الوطني الانتقالي يعلن انه الممثل الوحيد للشعب الليبي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بنغازي: اعلن رئيس المجلس الوطني الانتقالي في بنغازي مصطفى عبد الجليل ان المجلس الذي عقد السبت اول اجتماع رسمي له هو "ممثل الوطن الشامل لكامل مناطق البلاد" ويرفض "اي تدخل او تواجد عسكري" اجنبي في ليبيا.
وفي مؤتمر صحافي عقد في احد فنادق بنغازي مساء السبت بمشاركة احد عشر عضوا من المجلس الذي يضم ثلاثين عضوا، قال مصطفى عبد الجليل ان "المجلس هو الممثل الوطني الشامل لكل مناطق ليبيا ومدنها وكافة قراها".

واكد ان المجلس "يستمد شرعيته من مجالس الشباب الثوري في كل المدن المحررة وحتى الاخرى التي ستحرر" لاحقا.
واكد وزير العدل الليبي السابق الذي انشق عن النظام ان المجلس الوطني "يؤكد ان الدور الاهم والمفصلي هو الذي قام به شباب هذا الوطن الذي حقق اماني كل الشعب" من اجل "ازاحة النظام وتغيير الحكم".

من جهة ثانية ارتكبت القوات التابعة للزعيم الليبي معمر القذافي "مجزرة" في الهجوم الذي شنته السبت على مدينة الزاوية غرب طرابلس، على ما افاد طبيب اتصلت به وكالة فرانس برس.
وقال الطبيب لفرانس برس بواسطة الهاتف من المدينة "لقد كانت هذه مجرزة حقيقية. الوضع كارثي. لقد قتلوا العديدين. وقتلوا ابنتي".

وتعتبر الزاوية مركزا استراتيجيا للثورة على نظام القذافي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
not true
watching -

this is extermely joke. if the world accept this group, it is the begining of seprattion everywhere in world we all know that there is terrible in china, india, most african countries. plus asia. now we are going to see if the UN accept these terrists as representative of Libya that meanswe all have to start fighting aganist our leader so we can get recogation. the world most know this is very important stap

هل سيعترف العرب؟
عدنان شوقي -

هل ستفعلها الجامعة العربية وتنحاز للمرة الاولى في تاريخها الى الشعوب العربية فتعترف بممثلي الشعب الليبي؟؟ من سينال الشرف ويكون اول المعترفين: تونس؟ مصر؟ العراق؟

القذافي في الاسر
احمد -

يجب على العالم الان ان يقوم بواجبه الاخلاقي ويعترف بالممثل الشرعي للبلاد الا وهو الحكومة الليبية المتثلة بالسيد المستشار مصطفى عبد الجليل. لا نريد منهم تدخلا عسكريا ولكن نريد الاعتراف بحقوقنا المشروعة في بلد حر.والسلام عليكم.