أخبار

مجلس الشورى يشدد على أمن السعودية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أيد مجلس الشورى السعودي فتوى هيئة كبار العلماء بـ"تحريم المظاهرات".

الرياض: شدد مجلس الشورى السعودي أهمية الحفاظ على أمن السعودية، وصد الدعاوى التضليلية التي تنادي بالتظاهر وتنظيم الاعتصامات التي تتنافى مع مبادئ الشرع الإسلامي، مثنياً على موقف هيئة كبار العلماء في السعودية حول "حرمة المظاهرات".

وقالت وكالة الأنباء السعودية اليوم الاثنين نقلاً عن رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ :"إن قيم المجتمع السعودي وثقافته الأصيلة وأعرافه التي توارثها لم تتجسد فيها مثل هذه المظاهر الغوغائية التي قد تخرج المسار الوطني المجمع عليه من أبناء الوطن إلى مسارات تنتهك فيها حرمة الأنفس والأموال العامة والخاصة." موضحاً أنها قد تؤدي إلى إيقاف عجلة التنمية الشاملة التي تتبناها الدولة في مختلف المناطق.

وطالب الدكتور آل الشيخ بضرورة أن يراعي كل فرد في موقعه من أبناء الوطن الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تنعم به السعودية، ودعا إلى التزام الجميع بـ"النهج السعودي المتفرد الذي اختطه ولاة الأمر" بحسب قوله.

وناشد جميع الأجهزة الحكومية المعنية بسرعة تنفيذ الأوامر الملكية التي صدرت أخيراً.

يُذكر أن هيئة كبار العلماء في المملكة أصدرت بياناً أمس الأحد حرمت خلاله المظاهرات، ودعت إلى الوحدة بين القيادة والشعب السعودي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حرب الفتاوى
ناصر الشمري العسيران -

خالف شروط النشر

حرب الفتاوى
ناصر الشمري العسيران -

خالف شروط النشر

عائلة سعيد دون منزل
سعيد الغير سعيد -

والله مدري هل الحكومة تبي تسمع لك يا مجلس الشورى هالمرة ولا لا .....تراك قبل فترة قلت لازم فرض ضريبة الزكاة على الأراضي ...و الى الأن لا حياة لمن تنادي....الأن العقار صار نار و أغلبية الشعب لا يستطيع ان يتملك بيت ....وانه اكثر من 70% من سكان أكبر دولة مصدرة للبترول لا يملكون مساكن والسبب الجميع يعرفه وحتى الان لا نرى تحرك حقيقى من الحكومه لحلها و تقييد اسعار العقار كالأسهم مثلاً او تنفيذ توصيتكم في الزام الزكاة على الأراضي. غلاء العقار الجنوني يدار من قبل اشخاص متنفذين لابد من إقاف هذا التلاعب لحفظ مستقبل الوطن . …. وللمعلوميه ....سعيد الغير سعيد هرم…..هرم ……و هرموه العقارية أكثر ولا عنده بيت ……..