أخبار

نظام القذافي: "سر خطير" سيؤدي لانهيار ساركوزي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

راهن النظام الليبي الذي يقوده الزعيم معمر القذافي على انهيار الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي بعد الكشف عن "سر خطير".

طرابلس: اعلن النظام الليبي الخميس عن وجود "سر خطير" سيؤدي الى سقوط الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، بعيد اعتراف فرنسا بالمجلس الوطني الانتقالي الليبي الذي شكله الثوار باعتباره "الممثل الشرعي الوحيد للشعب الليبي".
واكدت وكالة الانباء الليبية الرسمية جانا انها "علمت ان هناك سرا خطيرا سيؤدي حتما الى سقوط ساركوزي او حتى محاكمته يتعلق بتمويل حملته الانتخابية السابقة" سنة 2007.

وصدر هذا التصريح بعد اعتراف فرنسا بالمجلس الوطني الانتقالي الليبي باعتباره "الممثل الشرعي الوحيد للشعب الليبي" واعلانها انها سترسل سفيرا قريبا الى بنغازي.
وقال علي العيساوي موفد المجلس الوطني الانتقالي في ختام لقاء مع الرئيس ساركوزي ان "فرنسا تعترف بالمجلس الوطني الانتقالي باعتباره الممثل المشروع للشعب الليبي".

واكدت الرئاسة الفرنسية هذه المعلومات على الفور ما يجعل فرنسا اول دولة تعترف بالمجلس الوطني الانتقالي كالممثل "الشرعي" الوحيد للشعب الليبي.
واضاف العيساوي "على اساس هذا الاعتراف، سنفتح ممثلية دبلوماسية وبالتالي سفارتنا في باريس وسيتم ارسال سفير لفرنسا الى بنغازي" قائلا "ان هذا السفير سيقيم بشكل انتقالي في بنغازي قبل الانتقال الى طرابلس".

واكد قصر الاليزيه ايضا تبادل السفراء قريبا بين باريس وبنغازي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سلطة وحكم
حازم -

لابارك الله بكل من يبيع نفسه للاجنبي وان كان ثمنه سلطه وحكم

هذا نفاق ..الى# 1
ahmed Ensair -

ماالفرق يبيع نفسه للاجنبياو يبيع نفسه لابن بلد

البقية تأتي
كارم -

المستشار عبد الجليل سيستقيل بمجرد سقوط الطاغية.. أسأل حامي الصهاينة واللاجيء لهم في الكتمان ليؤثروا على السياسة الغربية حتى لا ينحازوا للأبرياء! كل ما من شأنه أن يوصل للقعيد ان شرعيته انتهت لابد من طرقه حتى يفهم هذا المستبد الغاشم!