أخبار

فضيحة برلسكوني: مسؤول عرض رشوة لتغيير شهادة ميلاد روبي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
أعلنت مسؤولة تسجيل مغربية أنها وُعِدت بمبلغ كبير من المال إن هي قامت بتبديل تاريخ ميلاد "روبي خاطفة القلوب"، وفق ما جاء في صحيفة إيطالية.
ذكرت صحيفة الديلي تلغراف اللندنية إن مسؤولة تسجيل مغربية قد وُعِدت بمبلغ كبير من المال إن هي قامت بتبديل تاريخ ميلاد كريمة المحروق المعروفة باسم "روبي خاطفة القلوب".
ونقلت التلغراف هذا الخبر عن صحيفة إيطالية هي "إل فاتو كوتيديانو".
ومن المعلوم أن رئيس الوزراء الإيطالي سيحاكم يوم 6 نيسان أبريل لإتهامه بدفع كريمة المحروق مبلغا من المال مقابل ممارسته للجنس معها حين كانت في سن السابعة عشرة وكانت تعمل آنذاك مومساً. وفي إيطاليا تعتبر مواقعة أي فتاة تحت سن الثامنة عشرة جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن لثلاث سنوات.
لكن محاميي برلسكوني قادرون على إنقاذه إن هم أثبتو أن عمر روبي كان فوق الثامنة عشرة حين واقعها رئيس الوزراء الإيطالي.
وكانت الموظفة المغربية التي لم يكشف عن هويتها قد اتصلت بالصحيفة الإيطالية وأخبرتها أن ثلاثة رجال إيطاليان ومغربي إتصلوا بها يوم 7 شباط فبراير الماضي في مكتبها في بلدة "فقيه بن صلاح" وسط المغرب حيث ولدت كريمة المحروق.
وقد طلب المغربي بالعربية من موظفة التسجيل إن كانت تستطيع إرجاع تاريخ ميلاد "روبي" بعامين في وثيقة ولادتها.
وطبعت الصحيفة الإيطالية على صفحتها الأولى صورة قالت إنها وثيقة خاصة بكريمة المحروق وفيها طبع تاريخ ميلادها وهو الأول من نوفمبر 1992 وهذا يعني أنها كانت في السابعة عشرة حين مارست الجنس مع برلسكوني ما بين شباط فبراير وأيار مايو من العام الماضي وفق ما قاله فريق الإدعاء العام لمدينة ميلان.
في المقابل قال محامو رئيس الوزراء الإيطالي إن هذه المعلومات "مثيرة للضحك" لكن أحزاب المعارضة طالبت بإجراء تحقيق طارئ للكشف عن مدى صحة الشائعات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هنيالها !!!
عربي -

.....ثم أصبحت عارضة أزياء..الدنيا حظوظ !!!

time lost
arab -

it is not worth to make a big fuzz out of it , whether she made sexe or not that litle miserable creature, that is her job & nature, we have people being killed every day just like you kill a fly, in the arab world whether it is in libya, yemen, palestine, iraq & unfortunatly egypt (even after the great revelution ) so let the italiens use their time the way they pleases , even their women ,italien women are jalous from ruby so they appointed three women judges to crusify berluscony , do not loose the time ,,,

فضيحة بجلاجل
نينا بوراكان -

اولا اهلها راضيين علي عملها الشريف جدا جدا هههههه وحاطة صورتها ولا تتكلم بكل عدم استحياء كانها غزت القمر واخترعت علاج للسرطان ولا صنعت جهاز لعلاج امراض الكلي والدم ولكنها عملت في اقدم مهنة بالتاريخ للاسف هي عربية ولكنها تمثل نفسها والاغرب صورة الزبون شكله والعياد بالله مومياء مريضة الايدز علي انفلونزا الزرافات(جديدة) وفي ايطاليا عالم الازياء يعني الشرف بجدارة مبروك لبنت المحروق المجد والملف الخاص بتخصصها وهي في ايطاليا من جامعة البرلسكوني الموجودة ايام الفراعنة وكانت مرفوضة وقتها ايضا هههههه الله لا يبلانا كما ابلي هؤلاء!!!!!؟

supporting Isreal
supporting Isreal -

مسؤول يعنى مسؤليه يتحملها تقابل سلطه فى عمله لكن بالنسبه لنا العامه هو موظف و سوف يظل موظف عرض رشوة لتغيير شهادة ميلاد روبي هذا يعنى انه مثل الطفل لا يرى الحياه كويس و فضيحه هذه كبار و من داخلهم يقع بسهوله