أخبار

القذافي يهدد بالتحالف مع "القاعدة" وبإعلان الجهاد

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

صرح الزعيم الليبي معمر القذافي إنه سيتحالف مع تنظيم القاعدة ويعلن الجهاد في حال إعادة سيناريو العراق مع بلاده.

روما: هدد الزعيم الليبي معمر القذافي بالانسحاب من التحالف الدولي ضد الإرهاب إذا ما استخدمت القوة ضد بلاده كما هدد بإعادة النظر في العلاقات الاقتصادية مع الغرب.

وفي مقابلة أجراها صحفيون إيطاليون معه أعلن القذافي أنه مستعد لعقد تحالف مع تنظيم "القاعدة" في حال إعادة سيناريو العراق في ليبيا.

وتوجه القذافي إلى المجتمع الدولي قائلا إن توصل عصابات يديرها قائد تنظيم "القاعدة" أسامة بن لادن إلى انتزاع السلطة منه سيتحول عندها البحر الأبيض المتوسط إلى فوضى تامة وسيتحول شمال أفريقيا بأكمله إلى "قطاع غزة آخر".

وفي تعليقه على تصريح الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي بشأن الأحداث في ليبيا أعرب القذافي عن اعتقاده بأن الرئيس الفرنسي يعاني من "خلل نفسي"، مشيرا إلى أنه "صرح بأشياء لا يتلفظ بها عاقل".

وذكر أن المجتمع الدولي لا يعرف واقع الأحداث في ليبيا، مشيرا الى أن الشعب يدعمه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ياللغرابه
د.درويش الخالدي -

ياللغرابه ان قادة العرب يدركون بان جماعات غزه باطله وارهابيه وذلك بتهدبد القذافي المجتمع الدولي بان لا تصبح ليبيا مثل غزه! كم انتم مساكين ايها الشعوب العربيه عندما ضحك عليكم قادتكم كل هذه السنين!!

القذافي
سلام عادل -

انها تصريحات مجانبن لا اعرف كيف قاد هذا الرجل البلد

الزعيم الفاهم
بهلول -

القاعدة هي صناعة غربية وبمواد ومكونات عربية محلية ، الهدف من القاعدة تخويف القاده والحكام العرب وترهيبهم . مسكين انت ياقذافي .

سوء طالع!
قيس الحربي -

إذا فإن ساركوزي هو الذي يعاني من خلل نفسي أما هذيانات التحالف مع القاعدة وهلوسة شعب بأكمله والردة الناتجة عن سوء فهم بحسب القذافي الذي أتحفنا طوال ٤٠ عاما بفلتات العقل المستنير والفكر المنير لهو رجاحة العقل والرأي السديد. أتعجب كيف أمكن لليبيين تحمل هذا المعتوه طوال العمر!! إن المرء يعيش مرة واحدة فقط، وإنه لمن سوء الطالع أن يرافقه في هذا العمر معمر القذافي

اشرف رئيس
عربي حر -

سوف تظل يا معمر اشرف رئيس عربي تحية لك من كل احرار العالم

تحية
اردني -

تحية وفاء وعهد وحب لزعيم ثورة الفاتح العقيد معمر القذافي حفظك اله وحفظ ليبيا من شر الامبرياليه

الأمة العربية
Othman -

حقا من يتولى قيادة الأمة العربية هم أرذلهم وأغباهم.

مثير للشفقة
احمد عبدالقادر -

السيد القذافي، وعندما لم يعد الناس يهتمون بحياتهم في سبيل قضيتهم، وأنه من الحكمة أن تولي اهتماما لاحتياجاتهم أومطالبهم. مثل ابراهام لنكولن قال ذات مرة : ;يمكنك أن تخدع بعض الناس بعض الوقت ولكنك لا تستطيع خداع كل الناس. الطريقةى التى تعمل بها الان انتم حقا بحاجة الى مساعدة طبية لك ولابنك..