أخبار

ايران تحمل المجتمع الدولي مسؤولية سقوط طائراتها جراء العقوبات

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طهران: حملت ايران المجتمع الدولي مسؤولية سقوط طائراتها المدنية وذك لعدم تزويدها بقطع الغيار ما اعتبرته انتهاكا لحقوق الشعب الايراني.

ونقلت وكالة الانباء الايرانية الرسمية عن ممثله الخطوط الجوية الايرانية خلال الاجتماع ال16لمجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحده قولها اليوم "اننا شهدنا منذ عام 1995 سقوط طائرات مدنية في ايران سنويا جراء العقوبات التي فرضت بدوافع سياسة ضد ايران وتعد انتهاكا لحقوق الانسان الامر الذي يستوجب علي النظر بهذا الامر والبت فيه ".

واشارت الى ان الخسائر البشرية والمادية الكبيرة الناجمة عن سقوط الطائرات المدنية في ايران اثرت سلبا على اسر الضحايا محملة الولايات المتحدة الامريكية مسؤولية ذلك.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ومن يتحمل في لبنان
علي البناني -

مسؤولية تعديات حزب الله ،عفوا الحرس الثوري الايراني ،على الشعب اللبناني ؟ من يتحمل نتائج تعطيل الاقتصاد ونمو البطالة والهجرة في لبنان يا دولة ايران العظيمة ؟؟اوقفوا تدخلكم في الدول العربية- المالي والعسكري والسياسي -وتوجهوا الى الانماء في ايران بدل صرف الاموال على التسلح، عندئذ تحصلون على قطع الغيار للطائرات.

ا مسح دموعك
لا لا -

اذا كان لايران التكنولوجيا اللازمة لإنتاج قنبلة نووية، أنا واثق من انهم قادرون على اصلاح طائراتهم.

على مين ؟؟
Adam* -

الم يطلقوا مركبة فضائية الى الفضاء الخارجي و بها حيوان... هل المركبة مصنعة من السجاد ام ماذا ؟؟؟

الى جهنم
noor -

فلتذهبوا أنتم وطائراتكم الى جهنم ، ومن يتحمل مأساة شعب العراق ، ومن يتحمل كلفة إرجاع لبنان خمسين سنة للوراء بسبب عنترياتكم ، ومن يتحمل كلفة الخسائر التي الحقتموها في البحرين؟فلتذهبوا أنتم وطائراتكم الى جهنم

صحيح، على مين؟؟؟؟
أبو يعرب الفارسي -

إذا كنتم قادرين على انتاج طائرات حربية وصواريخ شهاب ورعد ومرهج وما بعرف شو، مفاعلات نووية وسجاد وتنباك عجمي وشاي سماور أو مدري شو اسمو، وقادرين تصدروا ثورات وحركات تحررية، كعيتو ان تنتجوا كم جانح وموتور ودبرياج طيارة. هيك بتكونو عم بتناقضو حالكم، ياما فيكن يا عم تفنصو علينا

ههههههههه
ابن طرابلس لبنان -

فكرنا انو امبراطورية الولي الفقيه ونجاد والبطيخ بتصنع طائرات تستطيع ايصال خامنئي الى المريخ