أخبار

خامنئي: إيران تدعم "كل الحركات الثورية" في المنطقة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طهران: أكد المرشد الاعلى الايراني علي خامنئي في خطاب نقله التلفزيون الاثنين أن ايران تدعم "كل الحركات الثورية" في المنطقة والتي تحمل شعار "الاسلام (...) والحرية" من دون اي تمييز بين الشيعة والسنة.

وقال خامنئي ان "ايران تدعم كل الحركات الثورية والمطالب الشعبية (...) التي تحمل شعار الاسلام والحرية"، مؤكدا ان ايران لا تميز بين "الشيعة والسنة".

الى ذلك، قال خامنئيإن "ايران تدين التدخل العسكري في ليبيا" الذي تقوم به الدول الغربية لانها "تسعى الى وضع اليد على النفط"، وأضاف ان طهران "تدعم" الشعب الليبي الذي يخوض ثورة ضد نظام العقيد معمر القذافي.

كما اتهم المرشد الاعلى للجمهورية الاسلامية الرئيس الاميركي باراك اوباما بـ"الكذب" عندما يقول ان واشنطن تدعم الشعب الايراني، واكد ان "اخفاقات" الولايات المتحدة في المنطقة ستتواصل.وقال خامنئي ان "الرئيس الاميركي اعلن انه يدعم الشعب الايراني. انهم يدعون انهم ضد الديكتاتوريين ويناصرون الشعوب. انهم يكذبون".

واكد ان واشنطن ايدت حتى النهاية الرئيس المصري السابق حسني مبارك والرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي اللذين اجبرا على التنحي تحت وطأة ثورتين شعبيتين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الى جهنم
عمر لبنان -

اصلا الكذب خلق من عند ايران وبتحديد من المرشد علي خامنئي هذا المرشد لا احد يثق به شخص طعن بسن اكل وشرب الدهر عليه الشعب الايراني لا يثق بك ولا يثق بنجاد كيف لنا نحن العرب تريد ان نثق بك يا مختل عقليا ياريت تدعم شعبك وتهتم فيه اكتر ما تهتم بشعوب العربية التى تكرهك يا *** يا *** انشالله انت وجماعتك وكل مين بئيدك ياظالم يا مستبد يا ديكتاتوري وشكرا

تقيه
عبد الله -

هل يدعم هذا الرجل الثوره في سوريا ايران؟؟؟

روح العب
محمد -

روح العب غيرها مستر خامنئي انت ونظامك الدكتاتوري الطائفي العنصري البغيض اخر من يتحدث عن ثورات الشعوب الحرة، اليست قتلتكم من جيش القدس قتلت بالعراقيين تقتيلا ام لا يا اية ال----؟

look who is talking
لا لا -

خامنئي: انت آخر واحد يسمح له أن يفتح فمه ويتكلم عن الحرية!!!!