أخبار

مقاتلات قطرية وصلت الى قاعدة سودا في كريت

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

اثينا: أعلنت هيئة الاركان اليونانية مساء الثلاثاء ان اربع مقاتلات قطرية هي طائرتا ميراج 2000 وطائرتا نقل من طراز سي 17 وصلت الى قاعدة سودا الجوية في جزيرة كريت اليونانية في اطار مشاركتها في التحالف الدولي ضد ليبيا.

وكانت ثلاث من هذه الطائرات توقفت صباحا في مطار لارنكا المدني في قبرص للتزود بالوقود.

واعلن رئيس الوزراء القطري الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني ليل السبت الاحد ان بلاده ستساهم في العمليات العسكرية ضد قوات العقيد الليبي معمر القذافي، مشيرا الى ان جامعة الدول العربية لم تطلب التدخل من الغرب بل طلبته من الامم المتحدة.

من جانبها، لا تشارك اليونان مباشرة في العمليات الجوية، لكنها وضعت في تصرف التحالف اربع قواعد جوية ضمن اراضيها بينها سودا التي تشكل قاعدة اميركية. كذلك، فتحت اثينا مجالها الجوي للمقاتلات التي تقلع من حاملة الطائرات الفرنسية شارل ديغول.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Shame on the rest
SmartBalck -

Egyptans forgot that they ar you''re brothers , what about the fact this is just next door to you and it will affect you. Why not send troops not under egypt but under arab league send algerians also some some syrinas .. Let''s solve this problem on our own... .. what a shame this small country is getting it right all the time.

--------
lolo -

والله واجاك الموت يالقذافي مالقيت تعلق الا مع قطر.

ههههههههههه
عادل المريح -

الغريب أن إسرائيل كانت في طريق هذه الطائرات ..

فتوي على المقاس
راضي العربي -

لهذا السبب افتى القرضاوي بان الضربات الجوي على ليبيا شرعية وعندما دخل درع الجزيرة الى البحرين وبما ان قطر من ضمنهم افتى القرضاوي بان الانتفاضة هناك مذهبية وان من حق درع الجزيرة ان يمارس حقه في اعادة الامن والهدوء والعاقل يفهم

فهموني
عراقي -

ليش هو قطر عندها قوة جوية؟. يعني ممكن تكون عندها طائرات هوكر هنتر؟.

???
??? -

السؤال ليه قطر بتعمل كدة؟

معجب بقطر
فهمي سعيد -

بصراحة انا معجب بدولة قطر التي على صغر حجمها وقلة سكانها قادرة ان تترك بصمة على الاحداث العالمية لن يضر قطر رميها بالحجارة لانها شجرة مثمرة يعم خيرها البشرية