أخبار

46 ألف صربي ينضمون لدعم القذافي على فايسبوك

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بلغراد: تنظم مجموعة من اليمين المتطرف حركة دعم للزعيم الليبي معمر القذافي على شبكة فايسبوك في صربيا انضم اليها 46 الف شخص حتى اليوم، بحسب احد المشرفين على هذه الصفحة لوكالة الأنباء الفرنسية الخميس.

وصرح ايغور مارينكوفيتش من حركة "ناسي 1389" القومية المتطرفة غير المعروفة نسبيا "انه مجرد دعم للشعب الليبي في دفاعه عن حريته. تعرضت ليبيا لهجوم مثل الذي تعرضنا له (صربيا) في 1999. انذاك دعمتنا ليبيا وزعيمها معمر القذافي ونحن اليوم نقوم بالمثل".

واضاف لوكالة ان "الامر يتعلق بالتعبير عن تضامننا مع دولة تعرضت للهجوم لاسباب اقتصادية". وعبر 46273 الف صربي عن دعمهم للقذافي على فايسبوك حتى الان.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
انيه
الوشمي -

انيه ارهوا معمر القذافي قايد اممي وانيه تدافع عني الملايين مش من الداخل من الامم الاخرى انيه معاي الملايين ومعاي الله اللي نصرني على القوى العظمى.بسرعه انفقذو نفسكم ونطهروا ليبيا شبر شبر بيت بيت دار دارزنقه زنقه فرد فرد

الخسرانيين
شاهد اثبات -

اصلا كل هذولا البنات الحلوات الي كانوا معة صغارهن وكبارهن ترى من 42 سنة لف على بنات صربيا كلهن واليوم صاروا بلا دولارات مين يدللهن مافي قذافي خلاص راح بس بيحاولوا يا حرام عليهم فقروا.

القدافي
محمد -

يشعب انتو مسلمين والله عيب عليكم الشعب اليبي اخونكمورئيسهم واحد مجنون لازم توقف مع الشعب اليبي مو مع القدفي حرام عليكم شوف كم شهيد من ليبيا احترقو وكم الي ماتو بسبب رئيسهم