أخبار

بثينة شعبان : مشروع فتنة طائفية يستهدف سوريا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
بثينة شعبان

دمشق: اعتبرت المستشارة الرئاسية في سوريا بثينة شعبان السبت ان الاحداث التي تجري حاليا في سوريا تندرج ضمن "مشروع طائفي" يحاك ضد سوريا ولا علاقة له ب"التظاهر السلمي" و"المطالب المحقة والمشروعة" للشعب السوري.

وقالت شعبان في لقاء مع الصحافيين في دمشق "ان ما نحن بصدده ليس تظاهرات سلمية مطلبية تريد ان تسرع من وتيرة الاصلاح في سوريا" بل هو شيء "مختلف وليس له علاقة بالمطالب المحقة والمشروعة التي يتم تلبيتها تباعا".

واضافت ان "ما تاكدنا منه حتى الان بعد ان اتضحت بعض الصور ان هناك مشروع فتنة طائفية في سوريا".

واضافت "اننا نمر الان بمرحلة دقيقة وحساسة واستهداف سوريا ليس جديدا".

وقالت شعبان ان سوريا افشلت في السابق "مشروع الفتنة" مشيرة الى انه "في عام 1979 وقع اول حادث للاخوان المسلمين عندما قتل شيخ سني وآخر علوي في اللاذقية بينما كان كل منهما متجها لاداء الصلاة، حيث تبادل الطرفان الاتهامات".

ووجهت شعبان اصابع اتهام الى فلسطينيين بالتورط في احداث وقعت في اللاذقية الساحلية الجمعة. وقالت "اتى اشخاص البارحة من مخيم الرملة (للاجئين الفلسطينيين) الى قلب اللاذقية وكسروا المحال التجارية وبدأوا بمشروع الفتنة، وعندما لم يستخدم الامن العنف ضدهم خرج من ادعى انه من المتظاهرين وقتل رجل امن واثنين من المتظاهرين".

ويقع مخيم الرملة للاجئين الفلسطينيين قرب اللاذقية.

وكان مصدر سوري رسمي اعلن السبت ان "قناصة تابعين لمجموعة مسلحة قاموا باطلاق النار على المارة في اللاذقية ما اسفر عن مقتل شخصين وجرح اثنين آخرين".

واعتبرت شعبان ان "العيش المشترك في سوريا هو احد الاهداف الاساسية" لهذا المشروع الذي "يسعى للنيل من عزة وموقف سوريا وان هذا التجييش الطائفي يستهدف وحدة سوريا".

واشارت الى قدرة الشعب السوري الكفيل "بتجاوز هذا الاستهداف بوعيه وحبه وحكمته".

وقالت شعبان ايضا "ان من راقب الانزعاج الصهيوني من مواقف سوريا لن يجد من المستغرب ان يرى مشاريع الفتنة لسوريا والاعلام الوحيد الفرح هو في اسرائيل واميركا واعضاء الكونغرس الذين يجيشون ضد سوريا".

وتشهد سوريا تظاهرات احتجاج منذ 18 اذار/مارس ادت الى صدامات مع قوى الامن ووقوع عشرات القتلى وهي انطلقت من درعا وامتدت الى مدن مجاورة وبعض المدن السورية رغم انتشار كثيف للجيش وقوات مكافحة الشغب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بثينة يا بثينة
حميدة -

طول عمري لم أر..... مثلك... يا..... من العيار الثقيل

بصراحة 8
بشار ليكس -

السيدة بثينة تتحدث عن فتنة طائفية، لا ندري من يشعلها أو أشعلها؟ حتى اليوم لم يصدر من أحد شتم لمعتقدات أو فكر الآخر، كل ما في الأمر الناس تطالب بحقوق حياتية معيشية بسيطة، يطبل لها الفيلسوف بشار منذ إحدى عشر عاماً، السيدة بثينة معذورة فيما تقول، فهي تخشى الاطاحة بالأسد و تأتي حكومة شرعية تسألها عن تحويلات مشبوهة بقيمة ملايين الدولارات (حوالي ثلاثين مليون دولار) قامت بها منذ ترقيها و لقاء تزلفها و خدمتها في بلاط آل الأسد، و هي التي اعترفت أنها أتت من أسرة فقيرة و نقر نحن لها أن الفقر ليس عيباً و لا يعني ذلك أن تبقى كذلك فقيرة طوال عمرها، لكنها تخشى و هي المتملقة للبائد الراحل و من بعده للولد الذي سيرحل العواقب الوخيمة لسؤال السوريين لها: من أين لك كل هذا؟

Racist face
Rizgar -

بثينة شعبانis a racist face of Arabization,In the 1970s, a campaign of “Arabization” of Kurdish areas commenced, on the order of president Hafez Assad. The intention was to create a “belt” of Arab population along the northern and northeastern borders of Syria with Turkey and Iraq, where most of the country’s Kurds live. The purpose of this was to prevent Kurdish territorial contiguity.”In 1962, a census undertaken in the area of highest concentration of Kurdish population in Syria – the al- Hasaka province – resulted in 120,000-150,000 Syrian Kurds being arbitrarily stripped of their citizenship. They and their descendants remain non-persons today. They are unable to travel outside the country, to own property, or to work in the public sector. People in this category today number about 200,000 – though no official statistics exist for them. They are known as ajanib (foreigners).

This racist face
المكتومون -

أول إجراء تمييزي، لا يزال الأكراد السوريون يعانون منه الأمرين، كان مشروع الإحصاء الاستثنائي لعام 1962 الذي حرم أكثر من سبعين ألف كردي من الجنسية السورية، وعددهم اليوم يقارب المائتين وخمسين ألفا، دون أدنى احترام لحقوقهم كبشر ولمستقبل أسرهم وأطفالهم. ومن يومها عرف المجتمع السوري ظاهرة جديدة اسمها ;المكتومون أو ;البدون وهم المجردون من الجنسية الذين فقدوا حق المساواة أسوة بغيرهم من المواطنين في الهوية والتملك والتعليم والتقاضي والعمل والصحة... إلخ، وباتوا أجانب، غرباء عن مجتمع عاشوا بين ظهرانيه مئات السنين. ثم جاء مشروع الحزام العربي مطلع السبعينيات هادفا إلى تفريغ الشريط الحدودي بين سوريا وتركيا في محافظة الحسكة أو الجزيرة بعمق 10 إلى 15 كم من سكانه الأكراد الأصليين، وتوطين أسر عربية

هيهات منا الذلة
خالد دالي -

خبر عاجل تكلمت مع اهلي في الصنمين واكدوا لي أن أهالي حوران قد بدؤا بحرق مقار الحزب والشرطة في كل قرية.الجاء النشر وعدم التستر على الأسد

المستوطنات العروبية
الفلاحين الأكراد -

اغتنمت السلطات فرصة بناء سد الفرات ومشروع إعادة توزيع الأراضي الزراعية كي تستولي على أراضي الفلاحين الأكراد لإقامة مزارع نموذجية مزودة بالمياه والمدارس والحماية الأمنية وتمليكها لفلاحين عرب غمرت مياه السد قراهم، وبالفعل تم توطين أكثر من أربعة آلاف أسرة عربية في الشريط الحدودي وتوزيع أكثر من 700 ألف دونم من الأراضي المصادرة عليهم

المستوطنات العروبية
الفلاحين الأكراد -

مثل الكردي مثل العربي (حبل الكذب قصير)

بثينة الصحاف
عربي طليق -

بعد المؤتمر الصحفي الأخير الذي دافعت به عن نظام الطاغية، وقلبت الحقائق رأسا على عقب، اقترح عليك أن تغيري اسمك الى (بثينة الصحاف)، والله لقد تفوقت عليه. ثورة احرار سوريا ضد الطغيان والديكتاتورية التي تطبق على انفاسهم منذ عهد القائد البائد، وصولا إلى عهد ابنه الذي تسلق الى السلطة ويعد ابنه (حافظ الثاني) للسلطة من بعده. سوريا ستتحرر، وستعود عربية بعد ان جعلها بشار مطية لملالي الظلام والتخلف في قم وطهران.

تعميم أفكار شوفينية
الوجود الكردي -

بثينة شعبان ,تعميم أفكار شوفينية خطيرة تطعن بحق الوجود الكردي في سوريا، في محاولة دأبت عليها قوى التطرف والتعصب القومي

بصراحة 9
بشار ليكس -

قبل فترة اعتبرت السيدة المتملقة العاملة في بلاط آل الأسدا بثينة شعبان، أن الثورة التونسية تمثل شرارة ;التغيير في العالم العربي ، وأكدت أن ;هذا هو زمن خروج الجماهير العربية إلى الشوارع لفرض إرادتها على حكومات فرضت إرادتها، وشعاراتها، وإخفاقاتها، وتحالفاتها (..) طوال عقود ;. و في مكان آخر قالت وحذرت شعبان من أن ;الشعب العربي لا ينسى ولا يهمل، وها هو يبرهن أنه قد تجاوز حكامه، وحاله يقول لقد أمهلناهم طويلاً ولم يعد ينطلي علينا أي تصرّف يفرِّط بحقوقنا ;من الواضح أننا على أبواب مرحلة قرر جيل الشباب فيها أن لا يعيشوا أمواتاً بل أن يموتوا من أجل أن يحيوا حياة حرة كريمة زو هكذا بعد أن قام الشباب السوري ليحاسب سيدها بشار بدأت ببث سم الطائفية و الطلام الفارغ، يا بثينة من فمك أدينك!!! إنه زمن العقاب، جهزي العدة للرحيل و عقاب الشعب السوري.

تعميم أفكار شوفينية
الوجود الكردي -

بثينة شعبان ,تعميم أفكار شوفينية خطيرة تطعن بحق الوجود الكردي في سوريا، في محاولة دأبت عليها قوى التطرف والتعصب القومي

المعارضة ا لكوردية
المعارضة العربية -

رؤية المعارضة العربية مماثل لرؤية حزب البعث الحاكم إن لم تكن أسوء منها تجاه القضية الكوردية فكيف للكورد أن يقبلو ببديل أسواء.سيشارك الكورد بقوة في الإنتفاضة التي تضمن حقوقهم القومية في دولة حرة و ديقراطية

بشار بثينة
بشار -

بثينة لك اليوم مكافأة و رح أصرف لك عشرة آلاف دولار كاش من صندوق المعونة الاجتماعية، مري ع وزيرة الشؤون الاجتماعية ديالا حاج عارف و اعملي عملية شد وجه.

لا يحلم الاكراد
سامر السبكي -

اكراد سوريا لا يحلموا بحلم زاتي بالمستقبل لانوا الكردي شخص غير مؤتمن قوميته عنده قبل ابوه وامه ياريت بشار يعمل بالاكراد متل ما عمل صدام فيهم بالغاز

الخجل
جوان -

والله هذه المرآة لم تعد تخجل فالكذب اصبح صفة ملاذمة لها لو طلب منها بشار الاسد ان ..... فسوف تفعل من اجل البقاء في منصبهافافعلي ما شئتي يا بثينة وليس بغريب .............

موليير
موليير -

موليير الفرنسي يقول كل شيء يباع ويشترى حتى الشرف

تعليق
free sori -

أنتم الفتنة ،يبدو أنه بعد التطوير و التحديث أُدخِلت إلى مصطلحات النظام طائفية بعد أن كانت عميل لأمريكا و للامبريالية الآن أُضيفت كلمة طائفي.فيا معارضي بشار أنتم طائفيون بطلبكم للحرية و الديمقراطية .

14سامر السبكي
متی -

متی ترموننا فی البحر ؟؟هل ممکن نعرف التوقیت ؟ مثلما رميتوا اليهود

14 no
سقراط -

قلة الدين وقلة الأدب وقلة الندم عند الخطأ وقلة قبول العتاب أمراض لا دواء لها. ....سقراط

هي
فوزي -

الفتنه هي ان تحكم الاقليه العلويه المجرمه لمده 42 سنه عن طريق القتل و السحل و الارهاب

مشروع دجل
سوري -

مشروع دجل وكذب لاستمرار المشروع الدكتاتوري في دمشق

تمام يا بثينة
د. بسام -

لقد إكتشفت بثينة المستور، ويا لها من عبقرية. كنا نخفي مؤامرتنا الطائفية على سوريا، وإذ بنا أمام عباقرة النظام الأسدي السوري الذي يتلون ألف لون حسب الحاجة. لقد إكتشفوا مؤامرتنا الطائفية، ولست ادري ما العمل بعد هذا الإكتشاف! أنا كعلوي كنت أتآمر على هذا النظام العلماني الذي لا يفرق في طغيانه بين أفراد الشعب سوى أنه يفضل إستعمال إنتهازيي العلويين وذعرانهم كضباط مخابرات، وفقراء العلويين كأفراد مخابرات يتجسسون على أهلهم وعلى الغرباء في وقت واحد مقابل المال، المال الذي يجده هؤلاء الفقراء كبير الحجم، والذي هو بحد ذاته ليس إلا الفتات من الذي يناله الضباط وأولوا الأمر من بيت الأسد وأقاربهم! مؤامرتي الطائفية هي في قول الحق مع هؤلاء الموظفين بأنهم باعوا إنسانيتهم وباعوا ضمائهم في سبيل الفتات، فكيف يستطيع أي إنسان سوي أن يساهم في تعذيب الآخرين في السجون، أو قتلهم خلسة مقابل المال، أو مقابل أية حوافز أخرى؟وأما أهالي درعا، فكانت مؤامرتهم الطائفية هي في تدمير تمثال القائد الخالد في جهنم، مدمر سوريا الحديثة، حافظ أسد! إن عملية تدمير الأصنام لهي أكبر مؤامرة طائفية في التاريخ، إذ أنها تدمر ديناً كاملاً، وهو دين عبادة الأصنام. أليس هذا تعدي على حق الإعتقاد عند من يحب عيادة تمثال حافظ أسد؟

الاحترام
leena -

يا سامر يا سبكي والله عيب والله عيب يوما ستقابل رب العالمين إن كنت مسلم أو مسيحي بتتكلم هيك عن الأكراد شو هل السادية والعنصرية مابقدر قول غير لاحول ولا قوة إلا بالله

مقالات وتصديق
حازم -

الحقيقة سؤال يطرح نفسه للسيدة الوزيرة وهو اذا كانت عصابات دخلت مع المتظاهرين السلميين فلماذا لم تقبض عليهم اجهزة الامن المستنفرة مع كل مظاهرة ؟؟ وفي اللاذقية تحديدا ؟؟؟ وثانيا اذا كانت المظاهرات سلمية ومطلبية شرعية كما تقول وادت الى اجراءات رسمية سريعة لامتصاص النقمة فلماذا لايسمح للصحافة والوكالات الاخبارية من تغطيتها كما حدث في تونس ومصر ؟؟ ام انه كايران تبكي على متظاهري البحرين وتنسى متظاهريها الذين تقتلهم بدون هوادة وبكل قوتها وتمنع الوكالات والصحافة من تغطيتها ؟؟ يا سيدة الوزيرة يقول المثل في الصراحة راحة وكلما شخصت المشكلة بدقة وواقعية كلما تمكن من حلها اذا توفرت الرغبة الحقيقية بالتغيير ،، فهل هذه الرغبة موجودة فعلا ام انها تكتيك لامتصاص النقمة واطالة الوقت قدر الامكان ؟؟ اذا كان هناك وقت اصلا 00 ومن الذي باستطاعته تحديد الوقت من داخل سوريا مثلا ؟؟ ام انه كان امرا مقضيا ؟ واسرائيل تستعجل نشر القبة الحديدية لتلافي اية صدفة او مغامرة محسوبة او غير محسوبة ؟؟ اتقوا الله بشعبكم فقد عانى الكثير ومطالبه حق لم يكن يفترض ان تقابل بالموت في درعا وغيرها كما حصل من عبر سابقة ،،،، والان يبدو بان الاوان قد نضج ثأرا لكل ما حصل سابقا ،، ولا تدعيها مؤامرة طائفية فجائية والحكم له 48 عاما في سدة الحكم 00 فهل من مصدق لكلامك ومقالاتك ؟؟؟؟

يسقط النظام
ياسر -

يا عالم يا ناس.. يا عثمان العمير اقبل يدك بس ارجوك ترحمنا من صورة وتصريحات هذه الشعبان.. لك هذه لا شعبان ولا رمضان.. بل هذه صفر... قال فتنة طائفية قال... لعمى.. فعلا ان لم تستح فافعل ما شئت..

السوريون في الميزان
بشار ليكس -

جريمة السوريين حسب نظرية الأسد أنهم طالبوا بالحرية، و هذه جريمة لا تغتفر في عرف ملك الغابة، فهم إن نعموا الحرية فسيتطلعون لتحرير أرضهم، و هذا يخالف الاتفاق بين الأسد الراحل و بين أحبابه الاسرائيليين في الجولان! ففي عرف آل الأسد الأوفياء لأسيادهم في تل أبيب أن الهدية لا ترد و لا تبدل!

السوريون في الميزان
بشار ليكس -

جريمة السوريين حسب نظرية الأسد أنهم طالبوا بالحرية، و هذه جريمة لا تغتفر في عرف ملك الغابة، فهم إن نعموا الحرية فسيتطلعون لتحرير أرضهم، و هذا يخالف الاتفاق بين الأسد الراحل و بين أحبابه الاسرائيليين في الجولان! ففي عرف آل الأسد الأوفياء لأسيادهم في تل أبيب أن الهدية لا ترد و لا تبدل!

احزر يابوسمره
سوري مطنش -

الى السبكي ,ياخذ رشوه ومو مرتشي يسرق ومو حرامي مين يحزرك ياسامر,موظف سوري وخصوصا الذين يعملون في مطار دمشق هه الدووولي,والله لو صحللون بشار ليسرقوه او ياخذوا منو رشوه ,نظام كلو مرتشين وحراميه بدو تنزيل محرك او عالسكراب ياابو سمره,ذكرني في المره القادمه احكيلك عن اشاوس فروع الامن(وهم كثر اي الفروع والافراد)فبالف ليره سوري ممكن تبعت واحد ورى الشمس بيفبركولوا مئه قصه.حاج تحكوا وتقولوا نظام هاذا مالو علاقه بكلمه نظام فيك تسمي اي شي تاني غير النظامز

احزر يابوسمره
سوري مطنش -

الى السبكي ,ياخذ رشوه ومو مرتشي يسرق ومو حرامي مين يحزرك ياسامر,موظف سوري وخصوصا الذين يعملون في مطار دمشق هه الدووولي,والله لو صحللون بشار ليسرقوه او ياخذوا منو رشوه ,نظام كلو مرتشين وحراميه بدو تنزيل محرك او عالسكراب ياابو سمره,ذكرني في المره القادمه احكيلك عن اشاوس فروع الامن(وهم كثر اي الفروع والافراد)فبالف ليره سوري ممكن تبعت واحد ورى الشمس بيفبركولوا مئه قصه.حاج تحكوا وتقولوا نظام هاذا مالو علاقه بكلمه نظام فيك تسمي اي شي تاني غير النظامز

انت الفتنه يا بثينة
انت الفتنه يا بثينة -

ياصناع الفتن حلوو عن هالوطن حلوو عنى بدنا نعيش بكفينا محن ***********************ليش من الوحدة بتخافو ** ليش من الوحدة بترتعبو راح تنكشفو راح تنشافو كل العالم منكم تعبو ياصناع الفتن حلوو عن هالوطن حلوو عنى بدنا نعيش بكفينا محن *************************** مين ال عبلادي باعتكم ** مين ال عالشعب محرضكمعم بتبيعو بدم الناس ** بعدين وأخرها معكم ياصناع الفتن حلوو عن هالوطن حلوو عنى بدنا نعيش بكفينا محن

انت الفتنه يا بثينة
انت الفتنه يا بثينة -

ياصناع الفتن حلوو عن هالوطن حلوو عنى بدنا نعيش بكفينا محن ***********************ليش من الوحدة بتخافو ** ليش من الوحدة بترتعبو راح تنكشفو راح تنشافو كل العالم منكم تعبو ياصناع الفتن حلوو عن هالوطن حلوو عنى بدنا نعيش بكفينا محن *************************** مين ال عبلادي باعتكم ** مين ال عالشعب محرضكمعم بتبيعو بدم الناس ** بعدين وأخرها معكم ياصناع الفتن حلوو عن هالوطن حلوو عنى بدنا نعيش بكفينا محن

انتم مشروع طائفي
لازقاني -

هذه المرأة تحقر تطلعات الشعب السوري تارة تصفه بالإرهابي وتارة بالمتخلف واليوم تفتح أفواهها ... وتتحدث عن الطائفية.أنتم مشروع طائفي وجودكم بالسلطة هو مشروع الطائفي والشعب يريد مجتمع مدني خلالي من الطائفيين والفاسدين أمثالك وأمثال القتلة الحاكمين. ولن نسكت إلا بسقوط الطغمة لأنكم غير قادرين على قيادة سوريا التي تعتبر من أقدم الحضارات. سوريا لا يمكن قيادتها من زمرة قتلة ومرتزقة

انتم مشروع طائفي
لازقاني -

هذه المرأة تحقر تطلعات الشعب السوري تارة تصفه بالإرهابي وتارة بالمتخلف واليوم تفتح أفواهها ... وتتحدث عن الطائفية.أنتم مشروع طائفي وجودكم بالسلطة هو مشروع الطائفي والشعب يريد مجتمع مدني خلالي من الطائفيين والفاسدين أمثالك وأمثال القتلة الحاكمين. ولن نسكت إلا بسقوط الطغمة لأنكم غير قادرين على قيادة سوريا التي تعتبر من أقدم الحضارات. سوريا لا يمكن قيادتها من زمرة قتلة ومرتزقة

الى بثينة الصحاف
s,vdh -

ماذا فعل اليوم شبيحة القرداحة باهل اللاذقيةحرام عليكيتخيلي انو بنتك بين القتلى

الى بثينة الصحاف
s,vdh -

ماذا فعل اليوم شبيحة القرداحة باهل اللاذقيةحرام عليكيتخيلي انو بنتك بين القتلى

الى بثينة الصحاف
سوريا -

حرام حرام هاذا الشينحن لسنا طائفيين ولن نكونلكن انتم الطائفيين يابثينةاطالب الجامعة التي اعطتك شهادة الدكتوراه ان تسحبها منك يا.....

الى بثينة الصحاف
سوريا -

حرام حرام هاذا الشينحن لسنا طائفيين ولن نكونلكن انتم الطائفيين يابثينةاطالب الجامعة التي اعطتك شهادة الدكتوراه ان تسحبها منك يا.....

بشار و بس
قال كرد ولا قرد -

الاكراد متل البسس متخبين هلق و لك مشاطر ..... نحن اسيادكن ولا ... و دوركن جايي هلق انتن بدكن بلد ولا

بشار و بس
قال كرد ولا قرد -

الاكراد متل البسس متخبين هلق و لك مشاطر ..... نحن اسيادكن ولا ... و دوركن جايي هلق انتن بدكن بلد ولا

شوف
مسعود -

وردت أخبار من اشخاص سوريين في درعا واللاذقية وحماة وحمص أن هناك أشخاص سحنتهم مختلفة ولا يتحدثون اللغة العربية بشكل جيد هم الذين يتولون التحقيق واجراءات الضرب والتعذيب التي تجري للمتظاهرين السوريين حتى أن شاهد عيان ذكر أمس في قرية الصنمين أن هناك مجموعة كانوا يفتشون البيوت والقوا القبض على طفل في الخامسة من عمرة بتهمة التظاهر وعندما حاول أهل القرية الدفاع عن هذا الطفل سحبه هذا المجرم منهم ووضع فوهة الرشاش في رأسة واطلق عليه النار وسط ذهول الجميع واستغرابهم أن يقوم بهذا العمل اي مواطن سوري عربي ...ولكن وضحت الحقيقة عندما عرف أن القاتل لا يتحدث العربية.... هذه هي سوريا بشار الأسد وهذا هو النظام السوري البعثي الذي هو اسد على الشعب وفي الحروب نعامة فهو يخاف اسرائيل ولكنه يحارب من خلال الآخرين وهو ينبطح لأيران طمعاً في حماية حزب الله حسبي الله ونعم الوكيل.... اللهم انصر أخوتنا في سوريا على هذا النظام ...

شوف
مسعود -

وردت أخبار من اشخاص سوريين في درعا واللاذقية وحماة وحمص أن هناك أشخاص سحنتهم مختلفة ولا يتحدثون اللغة العربية بشكل جيد هم الذين يتولون التحقيق واجراءات الضرب والتعذيب التي تجري للمتظاهرين السوريين حتى أن شاهد عيان ذكر أمس في قرية الصنمين أن هناك مجموعة كانوا يفتشون البيوت والقوا القبض على طفل في الخامسة من عمرة بتهمة التظاهر وعندما حاول أهل القرية الدفاع عن هذا الطفل سحبه هذا المجرم منهم ووضع فوهة الرشاش في رأسة واطلق عليه النار وسط ذهول الجميع واستغرابهم أن يقوم بهذا العمل اي مواطن سوري عربي ...ولكن وضحت الحقيقة عندما عرف أن القاتل لا يتحدث العربية.... هذه هي سوريا بشار الأسد وهذا هو النظام السوري البعثي الذي هو اسد على الشعب وفي الحروب نعامة فهو يخاف اسرائيل ولكنه يحارب من خلال الآخرين وهو ينبطح لأيران طمعاً في حماية حزب الله حسبي الله ونعم الوكيل.... اللهم انصر أخوتنا في سوريا على هذا النظام ...

قتلة الشعب
Hadi -

أنتم قتلة ومجرمون وانتي يا شعبان شريكة في الجريمة

قتلة الشعب
Hadi -

أنتم قتلة ومجرمون وانتي يا شعبان شريكة في الجريمة

الجمهورية المرشية
حلبي -

يبدو ان بسينة بدأت ترى الان الطائفية من جانبها، ومعها حق صاحبة التعليق الاول، هاي كم يوم وما عم تبلعيها الطائفية ... فكيف لو كانت اثنين وأربعين عاما وأعتقد ان العد التنازلي بدأ وحق الذي خلقك ... وحتما اذا كانت مؤامرة ستكون من قبل أعمامك المجوس ؟؟؟؟؟؟خبري للدركتور .......

الجمهورية المرشية
حلبي -

يبدو ان بسينة بدأت ترى الان الطائفية من جانبها، ومعها حق صاحبة التعليق الاول، هاي كم يوم وما عم تبلعيها الطائفية ... فكيف لو كانت اثنين وأربعين عاما وأعتقد ان العد التنازلي بدأ وحق الذي خلقك ... وحتما اذا كانت مؤامرة ستكون من قبل أعمامك المجوس ؟؟؟؟؟؟خبري للدركتور .......

المحاضرة
منتصر -

من اجل معرفة المستوى الاخلاقي ......الذي يطبع هذه ......يكفي انها تعمل بخدمة هذا الرجل ..... المدلل الذي اسمه بشار الاسد.

المحاضرة
منتصر -

من اجل معرفة المستوى الاخلاقي ......الذي يطبع هذه ......يكفي انها تعمل بخدمة هذا الرجل ..... المدلل الذي اسمه بشار الاسد.

منجزات آل الأسد-1
بشار ليكس -

مجزرة تدمر ليست الأولى في عهد آل الأسد و ليست الأخيرة، مقتطفات عن المجزرة:ارتكبت في 27/6/1980، الساعة 6.45 صباحاً بدأت المجزرة .. ( 80 ) عنصراً سموا مجموعة الاقتحام هم الذين نفذوا المجزرة، 12.30 ظهراً كان المجرمون في سجن المزة يحتفلون بالجريمة، أسماء المجرمين وأرقام ألويتهم وكلهم من طائفة واحدة وظفتهم عائلة الأسد المتحكمة بالشأن السوري اليوم ..:-1- حافظ الأسد – رئيس الدولة (العصابة).2- رفعت الأسد – قائد سرايا الدفاع3- المقدم فيصل غانم – مدير سجن تدمر4- المقدم علي ديب – قائد اللواء /138/ من سرايا الدفاع – محافظة اللاذقية5- الرائد معين ناصيف – قائد اللواء /40/ من سرايا الدفاع6- المقدم سليمان مصطفى – قائد أركان اللواء /138/ من سرايا الدفاع – محافظة اللاذقية7- الملازم أول ياسر باكير – من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة حماة8- الملازم منير درويش – من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة اللاذقية9- الملازم رئيف عبدالله - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة اللاذقية10- الرقيب محمد عمار – من حراسة منزل معين ناصيف – محافظة اللاذقية11- الرقيب علي موسى - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة حمص12- الرقيب همام أحمد - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – جبلة13- الرقيب نزيه بلول - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة حمص14- الرقيب طلال محي الدين أحمد - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة اللاذقية15- الرقيب عيسى ابراهيم الفياض – من حراسة منزل معين ناصيف – محافظة اللاذقية16- الرقيب بدر منصور - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – منطقة جبلة17- العريف أكرم بيشاني – من حراسة منزل معين ناصيف – محافظة طرطوس18- العريف ابراهيم يونس - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة حمص19- العريف ابراهيم مكنا - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – منظقة جبلة20- العريف طاهر زباري - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة اللاذقية21- العريف علي صالحة - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – منطقة مصياف22- العريف عبدالرحمن هدلان - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع23- العريف ناصر عبداللطيف - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة طرطوس24- العريف غسان شحادة - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة اللاذقية25- العريف حسين عيسى - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة حمص26- ا

منجزات آل الأسد-1
بشار ليكس -

مجزرة تدمر ليست الأولى في عهد آل الأسد و ليست الأخيرة، مقتطفات عن المجزرة:ارتكبت في 27/6/1980، الساعة 6.45 صباحاً بدأت المجزرة .. ( 80 ) عنصراً سموا مجموعة الاقتحام هم الذين نفذوا المجزرة، 12.30 ظهراً كان المجرمون في سجن المزة يحتفلون بالجريمة، أسماء المجرمين وأرقام ألويتهم وكلهم من طائفة واحدة وظفتهم عائلة الأسد المتحكمة بالشأن السوري اليوم ..:-1- حافظ الأسد – رئيس الدولة (العصابة).2- رفعت الأسد – قائد سرايا الدفاع3- المقدم فيصل غانم – مدير سجن تدمر4- المقدم علي ديب – قائد اللواء /138/ من سرايا الدفاع – محافظة اللاذقية5- الرائد معين ناصيف – قائد اللواء /40/ من سرايا الدفاع6- المقدم سليمان مصطفى – قائد أركان اللواء /138/ من سرايا الدفاع – محافظة اللاذقية7- الملازم أول ياسر باكير – من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة حماة8- الملازم منير درويش – من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة اللاذقية9- الملازم رئيف عبدالله - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة اللاذقية10- الرقيب محمد عمار – من حراسة منزل معين ناصيف – محافظة اللاذقية11- الرقيب علي موسى - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة حمص12- الرقيب همام أحمد - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – جبلة13- الرقيب نزيه بلول - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة حمص14- الرقيب طلال محي الدين أحمد - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة اللاذقية15- الرقيب عيسى ابراهيم الفياض – من حراسة منزل معين ناصيف – محافظة اللاذقية16- الرقيب بدر منصور - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – منطقة جبلة17- العريف أكرم بيشاني – من حراسة منزل معين ناصيف – محافظة طرطوس18- العريف ابراهيم يونس - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة حمص19- العريف ابراهيم مكنا - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – منظقة جبلة20- العريف طاهر زباري - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة اللاذقية21- العريف علي صالحة - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – منطقة مصياف22- العريف عبدالرحمن هدلان - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع23- العريف ناصر عبداللطيف - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة طرطوس24- العريف غسان شحادة - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة اللاذقية25- العريف حسين عيسى - من اللواء /40/ من سرايا الدفاع – محافظة حمص26- ا

الاول
راشد -

لو نجحت ثورة سوريا فهذا يعني قطع اول محور بنته أيران وصولاً للأبيض المتوسط, وستكون فرصه تاريخيه لن تتكرر . الملاحظ ان قوات البطش السوريه تركز ضرباتها على درعا بإعتبارها حلقة الوصل مع العمق العربي جنوباً , وكان يوجد تصور أن تكون القامشلي وعين ديوار ذات الأغلبيه الكرديه هي من يدفع الثمن خشية الأنفصال. المشكله أن من يعنيهم الأمر قد يتنادون للدفاع عن نظام دمشق ليس حباً فيه , ولكن كرهاً في الثوره التي أصبح ذكرها يقض مضاجعهم , وتظل أيران وتمددها بالنسبه لهم سلعه يتسلعون بها امام شعوبهم والغرب .

الاول
راشد -

لو نجحت ثورة سوريا فهذا يعني قطع اول محور بنته أيران وصولاً للأبيض المتوسط, وستكون فرصه تاريخيه لن تتكرر . الملاحظ ان قوات البطش السوريه تركز ضرباتها على درعا بإعتبارها حلقة الوصل مع العمق العربي جنوباً , وكان يوجد تصور أن تكون القامشلي وعين ديوار ذات الأغلبيه الكرديه هي من يدفع الثمن خشية الأنفصال. المشكله أن من يعنيهم الأمر قد يتنادون للدفاع عن نظام دمشق ليس حباً فيه , ولكن كرهاً في الثوره التي أصبح ذكرها يقض مضاجعهم , وتظل أيران وتمددها بالنسبه لهم سلعه يتسلعون بها امام شعوبهم والغرب .

المهم
رمزي -

اتوقع أن يكون العنف في سوريا أشنع من العنف في ليبيا, ايران لن تسكت ولن تترك حلفها ينهار, وربما يكون بقاء الحلف محبذا لدى اعداء الثورة, لأن وجود الحلف الشيطاني, يخدم استراتيجيات سياسية داخلية في بعض الدول التي أصابها الرعب. ولسان حالهم يقول" الحمى خير من النفاضة"

المهم
رمزي -

اتوقع أن يكون العنف في سوريا أشنع من العنف في ليبيا, ايران لن تسكت ولن تترك حلفها ينهار, وربما يكون بقاء الحلف محبذا لدى اعداء الثورة, لأن وجود الحلف الشيطاني, يخدم استراتيجيات سياسية داخلية في بعض الدول التي أصابها الرعب. ولسان حالهم يقول" الحمى خير من النفاضة"

يا مفتي سوريا
حميد -

أتقي الله ولا تتملق للسلطة

يا مفتي سوريا
حميد -

أتقي الله ولا تتملق للسلطة

يا مفتي سوريا
حميد -

أتقي الله ولا تتملق للسلطة

يا مفتي سوريا
حميد -

أتقي الله ولا تتملق للسلطة

مستشارة الغبي
ثريا -

كلما ارى هذه المرأة تتفلسف وتتحذلق كما هو رئيسها ارى اكثر فأكثر ان الطيور على اشكالها تقع.

مستشارة الغبي
ثريا -

كلما ارى هذه المرأة تتفلسف وتتحذلق كما هو رئيسها ارى اكثر فأكثر ان الطيور على اشكالها تقع.

To Rashed 38
Ibrahim -

الى المعلق رقم38 راشد.ضع رجليك وايديك بماء بارد فالثورة لن تنجح لان عصابة تخريب تقوم بهذه الفوضى.وكفا تعليقات بدون معنى وكما يقول المثل القافلة تسير و.و.و.

To Rashed 38
Ibrahim -

الى المعلق رقم38 راشد.ضع رجليك وايديك بماء بارد فالثورة لن تنجح لان عصابة تخريب تقوم بهذه الفوضى.وكفا تعليقات بدون معنى وكما يقول المثل القافلة تسير و.و.و.

الى دكتوره بثينه
سوريا -

انا متاكد انو الامن بالادقيه والقياده بدمشق افتعلو مشكله الامن والخراب بالادقيه ما بدن حدا يتظاهر طيب بلاها الادقيه معزورين اخواتنا بالادقيه حوران لحالا بتكفي صدقوني اكاذيب الحكومه معروفه خدمنا جيش ومنعرف هالشي يالطيف منين بجيبو هالسيناريوهات ولا عنا تلفزيون يخزي العين احلى محطه بالعالم كما قال عادل امام هناك طفره بالاعلام التلفزيون بجيب الخبر قبل وقوعه ب 3 ايام ؟؟؟؟؟ كلو مكتوب عند المخرج

الى دكتوره بثينه
سوريا -

انا متاكد انو الامن بالادقيه والقياده بدمشق افتعلو مشكله الامن والخراب بالادقيه ما بدن حدا يتظاهر طيب بلاها الادقيه معزورين اخواتنا بالادقيه حوران لحالا بتكفي صدقوني اكاذيب الحكومه معروفه خدمنا جيش ومنعرف هالشي يالطيف منين بجيبو هالسيناريوهات ولا عنا تلفزيون يخزي العين احلى محطه بالعالم كما قال عادل امام هناك طفره بالاعلام التلفزيون بجيب الخبر قبل وقوعه ب 3 ايام ؟؟؟؟؟ كلو مكتوب عند المخرج