أخبار

قطر تضبط قاربين إيرانيين محملين بالإسلحة قرب المياه البحرينية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الكويت: ذكرت صحيفة "الآن" الكويتية الالكترونية الاحد ان السلطات القطرية ضبطت قاربين ايرانيين محملين بالاسلحة بالقرب من المياه الاقليمية البحرينية، دون ان تشير الى الجهة التي كانت الاسلحة موجهة اليها.

وذكرت الصحيفة انها علمت من مصدر لم تحدده ان "السلطات القطرية القت القبض على طرادين ايرانيين محملين باسلحة متنوعة"، وان "القاربين تمت مصادرتهما بالقرب من الزبارة شمال شرق قطر وعلى مقربة من المياه الاقليمية المشتركة بين البحرين وقطر". وبحسب الصحيفة، لم يذكر المصدر عدد من كانوا على متن القاربين او جنسياتهم او الجهة التي كانوا ينوون تهريب الأسلحة لها".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ااااهااااااا قفشوكم
نينا بوراكان -

الان ظهر الحق وزهق الباطل واكاديب العابثين والله البحرينيين اطيب شعوب الارض شيعة قبل السنة ولكن الدولة الي فيها مظاهرات تسحق قبل ان تري النور طبعا ايران تريد فتنة ودمار لشيعة البحرين قبل السنة وهاهو المشهد الاخير لمسرحية الطائفية بالخليج ينتهي لصالحنا والحمد الله ماهو هدفهم الموت والدمار للبحرين يريدون لبنان اخر فيه ناس بدون عقل لهم الولاء لايران لا لبلدهم يرعبون بالسلاح الامنيين وكل مرة يدخلون لبنان بمطبات ومصائب ويعملون روحهم ابطال علي جثث الاطفال والنساء الممزقة بعد الاختباء وراهم طبعا يالا الشجاعة الانتيك والتي حتي الطفل يري خلالها النفسية المريضة والعقل الملوث بالطائفية والامراض الاخري اللهم كف عنا شرورهم واخيرا الشيعة بالخليج تحت اي ظرف جزء من اللحمة الخليجية واي انسان عنده نص مخ يعرف انه في عيشة رخاء مقارنة باقرانهم من الجمهورية الايرانية الي اخواننا الشيعة نقول لنتأمل خيرا في حكامنا فنحن بخير ونعمة والتفاهم علي التفاصيل بالسلم لا بالاسلحة والعبث في الامن والامان والله الموفق

خبر سري وعاجل
عون الشاطر -

((وذكرت الصحيفة انها علمت من مصدر لم تحدده)) وأنا كذلك علمت من مصدر لن أحدده ان اليابان قد أرسلت عدد من القنابل النوويه الى المعارضه البحرينيه ولن أذكر كيف ومتى واين ولاعددها فقط استطيع القول ان الشيعه الروافض اليابانيين هم من أرسلها وعلى ذمتي.....

لا
سعد بن مشرف -

على اهل الخليج ان يحذروا الشيعة لان امان ولا عهد للشيعة .. واليوم هم يطلبون وساطة الكويت لان الدور يتطلب ذلك .. فهم يعملون وفق التقية .. وبمجرد تحقيق آمالهم سوف يقبلون ظهر المجن ويظهرون علآ حقيقتهم القبيحة .. يا ناس هؤلاء الشيعة هم عملاء...الكبير خامنئي وبقية عصابة .. في ايران ..

سمك ابوسيف
OMAR -

احتمال قطر ضبطت قاربيين محملين ب سمك ابوسيف والسيف يعتبر من الاسلحه.....