أخبار

القذافي يطالب مجموعة الاتصال بوقف الهجوم

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طرابلس:طالب الزعيم الليبي معمر القذافي مجموعة الاتصال التي ستجتمع في لندن الثلاثاء بوقف "الهجوم الوحشي الظالم" على ليبيا مشبها اياه باجتياح قوات هتلر لاوروبا ابان الحرب العالمية الثانية.
وقال القذافي في رسالة وجهها الى الدول الاعضاء في "مجموعة الاتصال" قبيل بدء اجتماعها الاول في لندن "اوقفوا عدوانكم الوحشي الظالم على ليبيا".

واضاف في رسالته التي نشرتها وكالة الانباء الرسمية "اتركوا ليبيا لليبيين. انكم ترتكبون عملية ابادة لشعب امن وعملية تدمير لبلد نام".
وتابع القذافي "يبدو انكم في اوروبا واميركا لا تشاهدون هذه العملية الجهنمية البربرية التي لا يشبهها، بل اقل منها ضررا كثيرا، الا عمليات هتلر وهو يجتاح اوروبا او يقصف بريطانيا".

وتابع الزعيم الليبي "كيف تهاجمون من يقاتل القاعدة، اوقفوا هجومكم الوحشي الظالم على بلادنا. المسالة الان تولاها الاتحاد الافريقي وليبيا تقبل كل ما يقرره الاتحاد الافريقي".
وتشارك حوالى 40 دولة في اجتماع "مجموعة الاتصال" المكلفة "القيادة السياسية" للضربات العسكرية التي باتت بقيادة الحلف الاطلسي، واعداد "مستقبل افضل لليبيين" اي مرحلة ما بعد القذافي.

واعلن الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون في بيان مشترك عشية اللقاء "خلال مؤتمر لندن، سيكون امام المجتمع الدولي برمته فرصة للتعبير عن دعمه للشعب الليبي في نضاله لاسقاط ديكتاتورية عنيفة ولتأمين الظروف الملائمة التي تتيح له تقرير مستقبله".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حراميه
wesam -

حراميه بلا ذمه ولا ضمير وفاسدون وفوق كل ذلك مجرمون وقتله ، والان لايُمانعون بوس القنادر امام الملا من اجل البقاء بالسلطه.