أخبار

تظاهرة جديدة احتجاجا على احراق مصحف في افغانستان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

جلال اباد: يتظاهر حوالى الف شخص اليوم الاثنين في مدينة في شرق افغانستان احتجاجا على احراق قس انجيلي مصحفا في الولايات المتحدة بعد ثلاثة ايام من تظاهرات مماثلة سقط خلالها قتلى في البلاد.

وقال غولزار ساغاروار نائب رئيس المجلس البلدي للغمان لوكالة فرانس برس "هناك تظاهرة. بدأت في منطقة الينغار ووصلت الآن الى مدينة" مهترلام.

واكد شهود لوكالة فرانس برس في اتصال هاتفي ان التظاهرة تضم اكثر من الف شخص جميعهم تقريبا من الرجال. وهم يهتفون "الموت لاميركا" و"يعيش الاسلام".

ولم تسجل تظاهرات اخرى في اي مدينة في افغانستان حيث قتل 24 شخصا على الاقل وجرح حوالى 140 آخرون في الايام الثلاثة الاخيرة في تجمعات احتجاج على احراق القرآن.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
من بدأ الإساءة
alhadi Bomazza. -

انا اريد من للذبن يحتجون على حرق القرآن جوابا على السؤال التالي كيف كانوا سيتصرفون لو فرضنا انه ضهرت مجموعة دينية تكفر المسلمين و تعتبرهم ظالين وانهم انحرفوا عن دينهم و ورد في الكتاب المقدس لهذا لجماعة انه يجب عليهم ان يقانلوا المسلمين اينما صادفوهم ثم قام المتطرفين من اتباع ذلك الدين بأعمال ارهاب و قتلوا مسلمين ابرياء بإعتبارهم كفار تنفيذا لتعليمات كتابهم هذا فهل كان سيلام المسلمين إذا أحرقوا هذا الكتاب...؟؟؟ !!!!

حتى امريكا تخاف
الرشيد المارق -

اقول للسيد بترايوس و قبله للرئيس أوباما انكم بهذه القوة و تخافون ان تواجهوا هؤلاء المتطرفين!!! ماذا لو امتلك هؤلاء بعض اسباب القوة الا تظنون انهم سيهددونكم حتى في عقر داركم ؟ أجداد هؤلاء الم يحتلوا البلدان و سموا غزوهم فتحا ,, ان الجبن و التخاذل في قول الحقيقة و مواجهة الخطر سوف لن يقضي على الخطر الداهم الذي يمثله الأرهابيين الذين يستلهمون القرآن في تنفيذ جرائمهم بإعصاب باردة و انما فقط سيؤجل المصادمة الحتمية التي لا بد انها واقعة متى ما ازدادت قوة الإرهابيين و لن يستطيع ان تخفف تصريحاتكم من الخطر المحدق و خوفي هذه المرة ان يكون نداءك القادم من داخل امريكا لخوفكم من احتلال البيت البيض من قبل المتظاهرين الإسلاميين في واشنطن