أخبار

الشرطة الباكستانية تعتقل أسرة تأكل لحوم الموتى من البشر

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القت الشرطة الباكستانية القبض على اسرة من اقليم البنجاب متورطة في نبش قبور الموتى وأكل لحهم.

اسلام اباد: قالت الشرطة الباكستانية اليوم أنها تمكنت من الكشف عن أسرة في إقليم البنجاب متورطة في أكل لحوم الموتى بعد سرقة الجثث من المقابر.

وأوضحت أنها تلقت بلاغاً في إحدى القرى بمنطقة بهكر بالنبجاب عن اختفاء جثة لفتاة تم دفنها قبل يوم حيث عُثر قبرها منبوشاً مشيرة إلى أنها واصلت التحقيق وتمكنت من تتبع الآثار للوصول إلى منزل في القرية ووجدت فيه جثة الفتاة.

وأضافت الشرطة أن أهل المنزل كانوا يقومون بقطع الجثة وطبخ جزء منها لتناوله حين داهمت قوات الأمن المنزل واعتقلت من فيه ..مشيرة إلى أن الأسرة اعترفت أنها تمارس عملية سرقة الجثث من المقابر وأكلها منذ نحو عشر سنوات بالإضافة إلى أكل الحيوانات الأخرى مثل الكلاب.

وذكرت الشرطة الباكستانية أنها نقلت الأسرة المعتقلة إلى مركز أمني للتحقيق معها واتخاذ الإجراء القانوني اللازم في حقها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لایهم
ناصر طه سلیمان -

غیر مهم الکل البشر المهم پاکستان تمللک القنبله الاسلامیه النوویه الله اکبر !!!!!!!.

حلال
القعقاع -

الحمد لله انهم ليسوا شيعه

الغرب الكافر
احمد -

لو حدث هذا في دولة اوروبية.. وتعرفون الباقي

مقزز
حسين الورد -

مقزز

لو كان الفقر رجلا..
مروان السليماني -

الجوع كافر

pauverty
3ayb 3alayk -

شيعة او سنة علينا محاربة الفقر بكامل اشكاله

إلى رقم 1 ورقم 3
إلى رقم 1 ورقم 3 -

إلى رقم 1 ورقم 3أولاً يارقم 3 حدوث شيء بشع مثل هذا لاعلاقة له بالغرب ولابالشرق والمرضى الذين يفعلون مثل هذه الأفعال الشيطانية موجودين في كل مكان ، ونعم وبلى ، حدث نفس الشيء في سبعينات القرن الماضي في مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة حيث تم ضبط وإعتقال أعضاء مجتمع سري من الأمريكيين البيض كانوا يعبدون الشيطان CULT وكان أفراد هذه الجمعية يسرقون جثث الموتى ويأكلون أعضاءها أثناء طقوسهم ، ثم حدث أيضاً سنة 1986 في ولاية Wisconsin حيث تم إعتقال معتوه أمريكي أوروبي كان أيضاً يعبد الشيطان إسمه Jeffrey Dahmer وكان يقتل الفتيان الصغار ويقوم بطهي لحومهم وأكلها وفي لحظة إعتقاله عثرت الشرطة في ثلاجته على رأس صبي صغير كان مطبوخاً بالصلصة ، كما كان المحامي الأبيض إبن الذوات الوسيم الثري Ted Bundy الذي درس القانون في أشهر الجامعات الأمريكية ، كان يقتل الفتيات وقد إعترف قبل أن يتم إعدامه على الكرسي الكهربائي بأنه أكل المناطق الحساسة لبعض ضحاياه ، والقائمة تطول ، لكن هل هذا يعني أن الحضارة الغربية سيئة أو أن أمريكا بلد متخلف ؟ كلا والله ! إذن أخرج أنت ورقم 1 من كهوف عقولكم المظلمة وحاولوا ولو مرة أن تنظروا للشمس وأن تروا الضياء والنور وأن تغسلوا قلوبكم من كراهية الإسلام هداكم الله.

رسالة الامارات
خليفه لوتاه -

هؤلاء من اهل السحر والجن

تخلف
دندن -

والله صاحب السنة والشيعة ( القعقاع ) شنو هذا التخلف يعني انت اهتميت بالطائفية وما اهتميت بالخبر المقزز لعد انت شكد مقزز

الوهابيه
راحيل -

هذه نتاءج الوهابيه