أخبار

ولي عهد البحرين: التطرف والتعصب صفتان ليستا لاهل البحرين

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قالولي عهدالبحرينالأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن الملك"حمد" هوالذي صاغ و حمى المشروع الاصلاحي في مملكة البحرين طوال فترة حكمه.

قالولي عهدالبحرينالأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن الملكحمد هوالذي صاغ و حمى المشروع الاصلاحي في مملكة البحرين طوال فترة حكمه، واصفا إياه بـ"الزاهر"، و كان يرنو دائما وسيظل الى رفع قدر و مكانة المملكة بكافة مواطنيها و المؤمنين بها و لعاملين لمستقبل أفضل لها.
وأضاف خلا استقبالهرئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح ان التطرف والتعصب صفتان ليستا لاهل البحرين بل إن هذا الوطن أراده الملك "وطن المحبة و التسامح و الوحدة و التنوع القائم على الالتزام بثوابت مملكة البحرين".

وأوضحت وكالة الأنباء البحرينيةنقلا عن ولي عهد البحرين قوله إن مقترفي الجرائم والأخطاء والخارجين عن القانون في الفترة السابقة و من أساء للوطن و لمؤسساته لا بد أن يتم استجوابهم و محاكمتهم ومحاسبتهم في القضاء الذي وصفه بـ"العادل و النزيه".

وشدد على ضرورة عدم الرضوخ للاشاعات، وأن لا تكون وسائل الاعلام وسيلة للقصاص، ما يؤدي الى الاضرار و افساح المجال للاشاعة غير المعروف مصدرها بحسب قوله.
و أعرب عن أمله في أن ينهض كل أبناء البحرين بمسؤليتهم الوطنية في هذه الظروف التي ذكر بأنها "عصيبة"، مضيفا أن الملك حمد "الضمانة و الأمان لكل أبناء البحرين و انه يتوجب على كل واحد فينا و في هذه الظروف العصيبة أن ندافع عن مشروعنا الاصلاحي كي نبرهن اننا قادرون على تجاوز أزماتنا بمحافظتنا على مكاسب وطننا."

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف