أخبار

برلسكوني: رغم الهجوم عليَّ لن أتنحّى

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

روما: أكد رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني أنه لا ينوي التنحّي، وسيكمل ولايته الثالثة التى تنتهي العام ألفين وثلاثة عشر.

وقال برلسكوني السبت في إجتماع لمؤسسي حزبه شعب الحرية الحاكم "أنا سعيد لرؤية هذه الدفء من حولي، والسبب أنه عندما يعضونك (يهاجمونك) من الجهات كافة، ونحن نعتقد أننا على صواب". وأضاف "عندما ترى هذا الدفء من أولئك الذين يدعمونك هو بالشيء الجيد جدًا (المشجع) للمضي قدمًا" حتى نهاية الولاية.

وتابع أنه "بغضّ النظر عن الهجمات، وبخاصة على المستوى القضائي، لن أتخلّى، وسأكمل حتى نهاية الفترة التشرعية" عام الفين وثلاثة عشر.

وأضاف رئيس الوزراء أنه "منذ عام أربعة وتسعين ولا يغيب عنهم (خصومه) أي شيء، يهاجمونني على مستوى السياسة والقضاء، وأيضًا على الميزانية العمومية"، متابعًا أنه "بكل هذه القضايا المرفوعة يشوّهون ليس فقط صورة الحكومة، بل أيضًا صورة إيطاليا" وفق تعبيره.

يذكر أن برلسكوني وصف نفسه سابقًا أنه الرجل "المرفوع ضده أكبر عدد من القضايا في العالم"، ويواجه خلال هذه الأيام تحقيقات في قضيتين كبيرتين، هما حقوق البثّ التلفزيوني المتهم فيها "بالفساد المالي"، وقضية المغربية روبي الحروج المتهم فيها "بدعارة القصر"، وفق ما وجهته إليه نيابة ميلانو.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف