أخبار

ايران تطرد عدة دبلوماسيين كويتيين

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

طهران: افاد تلفزيون العالم الايراني الذي يبث بالعربية نقلا عن "مصدر مطلع" الاحد ان ايران طردت "عدة دبلوماسيين كويتيين ردا" على اجراء مماثل اتخذته الكويت.

ولم يعط المصدر نفسه اي توضيح على الفور حول عدد الدبلوماسيين الكويتيين الذين طردوا ولا تاريخ هذا الاجراء.

من جهته افاد موقع تلفزيون "برس-تي في" الناطق بالانكليزية على الانترنت وبدون تحديد مصادره ان ايران طردت في 2 نيسان/ابريل ثلاثة دبلوماسيين كويتيين ردا على طرد ثلاثة دبلوماسيين ايرانيين من قبل الكويت.

وكان وزير الخارجية الكويتي اعلن في 31 اذار/مارس قرار طرد عدد غير محدد من الدبلوماسيين الايرانيين المتهمين بالتآمر ضد امن الكويت.

وهذا القرار اتخذ بعدما حكمت محكمة كويتية بالاعدام على ثلاثة اشخاص بينهم ايرانيان بتهمة التجسس لحساب ايران.

ونفت طهران اي علاقة لها بهذه القضية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لا تعرفون الخطر الإي
بقلـ سيدالعارفيـن ـم -

لا يوجد شعب أغبى من الشعب العربي والدليل عدم مقاطعة علاقاتهم مع إيران كليا ،لو قطع كل دول الخليج علاقاتهم جزريا مع إيران والله سيكون ميزان القوى والسلطة في ايديهم،لكن اين العقل العربي بصورة عامة والخليجي بصورة خاصة ،الرجل الخليجي يكفي ان يكون جيبه مليئا بالنقود ليسهر ويسكر مع النساء اثناء زياراته خارج الخليج,يشعر وكأنه في جنات نعيم عندما يزور شمال افريقيا كل من تونس والمغرب ومصـر،ولا يعرف الخطر الذي ينتظره من الإيرانيين ،وتلك الخطر كافيا لجعله فقيرا في الشوارع لأنه لا يستطيع ان يوفر لقمة لأطفاله بعد فترة من الزمن وإن غدا لناظره قريب.