أخبار

سوريا تدعو لبنان إلى التحرك بعد الاتهامات الموجهة لجراح

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بثّ التلفزيون السوري ما أسماها اعترافات خلية مدعومة خارجيًا تستهدف أمن البلاد ووحدتها واستقرارها.

دمشق: دعا السفير السوري في لبنان السلطات اللبنانية الخميس الى التحرك بسرعة بعد الاتهامات التي وجهت الى نائب في تيار المستقبل بتمويل وتسليح "مجموعة ارهابية" خلال حركة الاحتجاج التي تشهدها سوريا.

وصرح السفير السوري علي عبد الكريم لموقع الانتقاد الالكتروني ان "اعترافات المجموعة الارهابية التي عرضها التلفزيون السوري يستوجب من السلطات اللبنانية التحرك ووضع يدها على هذا الملف حفاظا على العلاقة المميزة بين البلدين".

وقال عبد الكريم "لا حاجة لتواصل جديد من قبل السلطات السورية مع القضاء اللبناني لان ما جرى عرضه كاف لتحرك الجهات اللبنانية المسؤولة بشكل تلقائي".

واضاف ان "الاعترافات التي عرضها التلفزيون السوري هي المقدمة وليست كل شيء وهناك شىءً حصل والتدخلات بالشأن السوري كانت واضحة في لبنان وعرضتها وسائل الاعلام ومحطات التلفزة المحلية".

وتابع ان "ما عرض من اعترافات هو بمثابة تواصل مع السلطات اللبنانية وليس بحاجة لطلب سوري آخر واستنفار للشعور بالمسؤولية تجاه العلاقة بين البلدين والحرص على امن البلدين".

وشدد على اهمية "تفادي حلقات اخرى من العبث تنعكس سلبا على الأمن والاستقرار في البلدين، وخصوصا ان العلاقات متداخلة ولا تسمح بالعبث بامن الشعبين".

واوضح السفير عبد الكريم ان "مسؤولية القضاء اللبناني تحتمها الاتفاقيات والمعاهدات الموقعة بين البلدين"، مشددا على ضرورة ان "تبادر السلطات اللبنانية المعنية الى متابعة هذا الملف".

وتابع ان "ما حدث من تدخلات وتورط من قبل بعض الاطراف اللبنانية بالاحداث التي جرت في سوريا والاعترافات التي عرضت امر بالغ الخطورة ومناقض لاتفاق الطائف والعلاقات المميزة بين لبنان وسوريا".

وكان عضو تيار المستقبل اللبناني، جمال الجراح، نفىالاتهامات التي أشارت إليه في التورط بالمظاهرات في سوريا، وأنه يمول خلية مسلحة، معتبراً أن الزج باسمه واسم تيار المستقبل ما هو إلا "عمل مخابراتي سخيف لا قيمة له"، فيما استنكر تيار المستقبل ما ذكره التلفزيون السوري بشأن تمويل الجراح لخلية مسلحة في سوريا مشيراً إلى أنها مجرد ادعاءات باطلة.

وقال عضو تيار المستقبل، النائب جمال الجراح، إن هناك محاولات للزج بالتيار في الأحداث التي تشهدها سوريا، وخصوصاً قضية "إدخال سلاح"، معتبراً أن هذا الأمر ما هو "إلا مسلسل مثل مسلسلات هسام هسام وغيرها من التي شاهدناها في مراحل سابقة"، وفقاً لحديث صرح بها إلى قناة "الجديد" اللبنانية.

وأشار الجراح إلى أنه منسجم "بالخط السياسي الذي يقتضي بعدم التدخل السوري في لبنان"، واتهم في الوقت نفسه "فريقاً في لبنان بمحاولة الزج باسم تيار المستقبل وقوى 14 آذار بما يحصل في سوريا واخذ التأزم الداخلي الى مكان آخر." وقال "إن هذا العمل المخابراتي سخيف ولا قيمة له"، معبراً عن احتفاظه بحق مقاضاة التلفزيون السوري، باعتبارها "الوسيلة الاعلامية التي بثت هذا الخبر."

وفي حلقة أولى من مسلسل اعترافات، يتوقع أن يكون طويلاً، بحسب صحيفة "البعث" السورية،تمالكشف عن ما وصف بـ"المؤامرة" التي حاولت استهداف سوريا في وحدتها الوطنية والنيل من أمنها واستقرارها من خلال مشروع تموّله جهات من الخارج، ويستخدم في الداخل، يقوم على ترويج شائعات والقيام بأعمال تخريبية وتشويه صورة الأجهزة الأمنية.

واشارت الى ان التلفزيون السوري بثّ فجر اليوم اعترافات "خلية إرهابية" مؤلفة من ثلاثة أشخاص، تورطت في الأحداث الأخيرة التي شهدتها بعض المناطق السورية.

وأكد أفراد الخلية أنهم تلقوا أموالاً تفوق التوقعات من جهات خارجية، أبرزها النائب اللبنانيجمال الجراح، إضافة إلى أسلحة فردية قناصة ومسدسات وقنابل يدوية وهواتف نقالة متطورة جداً، تعمل على شبكة "الثريا"، وذلك بهدف التحريض على التظاهر، والدعوة إلى إسقاط النظام في سوريا، والقيام بأعمال تخريبية، من شأنها المساس بأمن سوريا.

كما اعترف أفراد الخلية بتجنيد أشخاص آخرين من مناطق عدة مقابل مبالغ مالية وتصوير مشاهد عبر جهاز الموبايل لإرسالها إلى ما يسمّى بموقع "الثورة" الإلكتروني لنقلها إلى قنوات فضائية اعتمدت في مادتها الإخبارية على هذه المشاهد.

وأقرّ أنس الكنج مواليد دمشق 1982 "رئيس الخلية الإرهابية" بأنه على اتصال بأحمد عودة من جماعة الأخوان المسلمين، ويتردد كثيراً على لبنان، والذي بدوره زوده بأموال وقناصات وروسيات للقيام بعمليات تخريبية وتحريض الناس على التظاهر والهتاف بشعارات "الحرية".

وقال: "جندت أصدقائي المقربين منذ خمس سنوات، وهم محمد بدر القلم ومحمد أحمد السخني، وتم التخطيط للهجوم على مخفر السبينة في ريف دمشق، وتعهد أحمد بتزويد خليتنا بهواتف متطورة بهدف تصوير الجرحى وإرسال الصور إلى المواقع الإلكترونية، وبسيارات تشبه سيارات الشرطة، كما تم التخطيط للاعتداء على المظاهرات المؤيدة للرئيس الأسد".

ولفت أنس الى إن "أحمد كان صلة الوصل مع النائب اللبناني جمال الجراح من طرابلس، وقال لي إن جمال كريم ويساعد عائلتي بالمال، وسيزودنا بأسلحة متطورة يتم نقلها من لبنان عن طريق الرشوة، وتدريبنا عليها من قبل خلايا أخرى لا أعرفها، وإنما يعرفها أحمد، ووعدني أن ألتقي جمال، ولكنه لم يستطع بسبب انشغاله المتواصل".

وأضاف أن "احمد تعهد بتعريفي على فداء السيد رئيس الأمن العام لجماعة الاخوان المسلمين في سوريا، ودعاني إلى إطلاق النار على المتظاهرين، وتصوير ذلك، وبثه على موقع "الثورة السورية" على الإنترنت، للفت إنتباه العالم لضرورة التخلص من هذا النظام بأي شكل لأنه "نظام ظالم".

بدوره، اعلن محمد بدر القلم العضو في الخلية انه "تربطني علاقة صداقة مع أنس منذ خمس سنوات، واتفقت معه على حشد الناس للتظاهر عن طريق الأموال، التي يزودنا بها جمال الجراح بوساطة أحمد عودة".

واشار الى انه "تظاهرنا أمام الجامع الأموي في الأسبوع الأول، وبعدها تم الاتفاق على البدء بالعمل التخريبي، فاجتمعنا مع احمد عودة في باب المصلى، وأعلن أحمد استعداده تزويدنا بسيارات أمنية وأسلحة متطورة وحتى دبابات عن طريق لبنان، ودعانا إلى القيام بالتخريب وتصوير ذلك، وبثه على فايسبوك".

نفي زيارة الأسد الىالسعودية

هذا ونفى مصدر رسمي سوري لمراسل قناة "المؤسسة اللبنانية للارسال" في دمشق ما نشرته بعض الصحف السعودية في شأن زيارة مرتقبة للرئيس السوري بشار الاسد الى السعودية اليوم. كما نقلت قناة "المنار" عن مصدر سوري نفيه الزيارة ايضًا.

وكانت تقارير تحدثت عن لقاء بين الملك السعودي عبدالله بن عبد العزيز مع الرئيس السوري بشار الأسد، لبحث سبل تعزيز العلاقات بين الرياض ودمشق فيكل الميادين السياسية والاقتصادية والتجارية، وتداول ملف الحوار الفلسطيني الذي ترعاه القاهرة بهدف إنهاء الانقسام الداخلي والوصول إلى اتفاق المصالحة المرتقبة، إضافة إلى بحث ملف الصراع العربي الإسرائيلي، وتطورات الأوضاع في الشرق الأوسط، وطبيعة التحرك لمواجهة التعنت الإسرائيلي.

من جهة أخرى، أوضحت المصادر أن الأمير سعود الفيصل سيعقد مباحثات على هامش الزيارة مع نظيره السوري وليد المعلم، يتم خلالها مناقشة تفعيل الحوار السياسي بين الرياض ودمشق؛ بهدف تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني المشروعة. ووضع استراتيجية عربية لمواجهة الموقف الإسرائيلي المتعنت.

وذكرتالأنباء أنه سيرافقالرئيس السوري وفد رفيع المستوى في زيارته إلى السعودية، التي تستغرق أيامًا عدة، يتضمن نائب الرئيس فاروق الشرع ووزير الخاجية وليد المعلم وعددًا من كبار المسؤولين السوريين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الفيديو
الفيديو -

الفيديو على youtube بعنوان (قوات الأمن السوري بأسلحتهم يقتحون حرمة المسجد العمري ) ابحث عنه لترى العصابة التي تحدث عنها النظام و هي من جماعته.

هرمنا
monsef -

يذكرني بافلام الاب في الثمانينات سموه مسلل الاسد تمثيل واخراج وسناريو عائلة الاسد هولوود وبولوود كسبوها في مدينة الافلام في الهند

اتفق معكم
tnt -

اتفق مع الرواية و التحقيق و السؤال ارجو الاجابة عليه اذا كان المخطط ضرب المؤيدين للرئيس لماذا لم يطلقوا فنابلهم و رصاصاتهم و السؤال الثاني من اين دخلت الرشاشات و عن طريق من دخلت و من الدخول اسئلة ارجو اجابة عنها

بئس االامن
سوري اصيل -

فقط في سوريا يعتقد رجال الامن انهم اذكى من الاخرين التهمه جاهزه التامرضد الوطن اما الحكم فهو السجن العرفي .

تعزيز العلاقات
وهاب -

تعزيز العلاقات مع السعوديه أفضل من قطر الدوله القزم والجزيره بوق اليهود المحرض على الأقل قطع دابر الحريري وبندر

crime against humani
arab -

الاعلام السوري بكافة انواعه هو اعلام كاذب ومضلل مهنياً واعلامياً واجتماعياً وسياسياً و ندعوا كافة ابناء الشعب السوري وكافة الجهات الاعلامية العالمية الى عدم تلقي اي خبر او حتى سماع اي كلمة من ما يقال ويبث باطلاً the Syrians are being massacred by the the shabiha /maher assad/ republican guard or their associates , the regime in Syria is one of the main enemies of change, the regime is deifying us & the Arab community by giving the fictitious hope that some reforms will be implemented, noting that the regime is responsible sue to his brutality for all the killing in Darra , Lattakia , Douma , Banias since it is effected from the shabiha /maher assad/ republican guard or their associates they are the only ones who can give orders in Syria. wishful thinking when we believe that the regime shall make reforms , change will be made by changing the regime , through reforms ..detaining Mr. Fayez Sara is a crime ,detaining free thinker of the communist movement also is a crime , detaining thousands of thinker , writers, normal Syrians for their freedom of expression is the main crime against the humanity ,,, shame

مسلسل البعث
syrian free -

انها حلقة جديدة من نفس حلقات مسلسلات البعثيين التي تمثل في اقبية سجون مخابرات النظام الفاشي, من مسلسلات هسام هسام الى احمد ابو عدس الى جند الشام التي ليس لها اي وجود الى المندسين والموساد الذين يريدون تخريب سوريا و جنتها... كفاكم استغبائا للشعب السوري وللعالم. اذا كنتم اغبياء فهذا ليس اشارة على ان السوريين مثلكمنظام تافه و اعلام اتفه

عاشت الثورة
جميل بدر الدين -

كذب المنجمون ولو صدقوا رواية من روايات باب الحارة النظام اقلس

Make Believe
Lebanese -

Nazi''s regimes persians, Jews, Europeans, and westerns hitlers Mafias bloody movies make beleive , called genocide arab and Muslims for the earth Nazi''s regimes bloody power over GOD will power , Oh Isralis heaven signed by rented hitlers

فيلم مخابراتي
مراقب -

الغباء الكبير ان النائب المذكور هو من منطقة البقاع و ليس الشمالكان لازم يستعملو هسام هسام لانه بيحفظ احسن

هل بقی من ساذج
حکیمة -

هل بقی من ساذج یصدق کلمة ألموامرة ،ألغرب ،ألصهاینة تلک ألکلمات ألتی یساق بها ألشعب ألساذج إلی ساحات ألحربوإنزالهم إلی ألشارع ،حکام أبادستان وظلمستان ونهبستان وقتلستان وکذبستان ،٢٥ دولة عربیة و٧٥ دولة إسلامیة تحکم ببطش بألنار وألحدید تحکم بشعار ألموآمرة و ألصهاینة هل بقی من ساذج یعقل تلک ألکلمات

فلم هندي تاني
أبو محمد -

يعني ما بيعرفوا يوظفوا منتج ومخرج جيد لأنو كل شيء عند النظام السوري بالواسطة وبالمصاري.هل الفلم الهندي الجديد مالوا حبكة وما لوطعمة ومتل الفلم السابق مكشوف ومفضوح.... هي الرابط اللي بيورجي فبركة الفلم الهندي المخابرات السوري: ...........

شو؟
د. بسام -

يعني خلصت الثورة؟ كمشوهم؟ طيب فين العصابة؟ ليرونا أحدهم!! العصابة هي عصابة بيت الأسد، وكلنا نعرفهم!

شو؟
د. بسام -

يعني خلصت الثورة؟ كمشوهم؟ طيب فين العصابة؟ ليرونا أحدهم!! العصابة هي عصابة بيت الأسد، وكلنا نعرفهم!

یاجلاد
حکیمة -

خلية مدعومة خارجيا تستهدف أمن البلاد ووحدتها واستقرارهاجلادون سبقوک فی قول هکذا کلام جلادون أمثالک أعدموا قتلوا نهبوا سلبوا بنوا قلاع وإمبراطوریات ،سحقو ا شعوبهم وشعوب أخری دمروا مدن وبلدان شردوا شنقوا خنقوا کل إاحرار ألارض ظنا منهم أن کراسیهم ستبقی أبدیةناسین أن ألحریة لها بذور إن إعدم ألحر تسقط بذوره علی ألأرض وتنبت آلاف ألأحرار بتهمة ألموامرة وألخلیة ألإرهابیة

یاجلاد
حکیمة -

خلية مدعومة خارجيا تستهدف أمن البلاد ووحدتها واستقرارهاجلادون سبقوک فی قول هکذا کلام جلادون أمثالک أعدموا قتلوا نهبوا سلبوا بنوا قلاع وإمبراطوریات ،سحقو ا شعوبهم وشعوب أخری دمروا مدن وبلدان شردوا شنقوا خنقوا کل إاحرار ألارض ظنا منهم أن کراسیهم ستبقی أبدیةناسین أن ألحریة لها بذور إن إعدم ألحر تسقط بذوره علی ألأرض وتنبت آلاف ألأحرار بتهمة ألموامرة وألخلیة ألإرهابیة

بعدكم بتكذبو
لبناني شيعي -

حسب راي كل الناس النظام السوري اذا كذب وفبرك يفكرون الناس بعدها تصدق ولكن النظام السوري يقول اكذب بتعيش وها نحن نقول لهم الكذب ما عاد يمشي الا في سورية لانه يجبرون الناس بالقوة حتى يصدقون كذبهم لذك يا نظام بشار الاسد دور على فلم غير هذا واتهم احد غير لبنان ولماذا تنسه ايران في هذه الفوضى في سورية لانها ايران اذا لن يكون فوضى في سورية كيف تقدر تسيطر على سورية افهم يا بشار ايران تريد ان تخرب سورية حتى تضعف انت وتسلمهم سورية لانه هذه الطريقة الوحيده التي يسيطرون على سوريةلذلك حسب المعلومات اسرائيل لا تريدك يا بشار بان تنتهي لانك انت رجلهم في الشرق الاوسط وهم متفقين معك ونحن نغرف وهذا ليس سر

بعدكم بتكذبو
لبناني شيعي -

حسب راي كل الناس النظام السوري اذا كذب وفبرك يفكرون الناس بعدها تصدق ولكن النظام السوري يقول اكذب بتعيش وها نحن نقول لهم الكذب ما عاد يمشي الا في سورية لانه يجبرون الناس بالقوة حتى يصدقون كذبهم لذك يا نظام بشار الاسد دور على فلم غير هذا واتهم احد غير لبنان ولماذا تنسه ايران في هذه الفوضى في سورية لانها ايران اذا لن يكون فوضى في سورية كيف تقدر تسيطر على سورية افهم يا بشار ايران تريد ان تخرب سورية حتى تضعف انت وتسلمهم سورية لانه هذه الطريقة الوحيده التي يسيطرون على سوريةلذلك حسب المعلومات اسرائيل لا تريدك يا بشار بان تنتهي لانك انت رجلهم في الشرق الاوسط وهم متفقين معك ونحن نغرف وهذا ليس سر

SYRIENNE
GOURGE -

ايها الشعب العظيم هذا كذب اكيد انا سوري حر لست سنيا ولاعلوي اقسم بالله ان هذا فبركة مئة بالمئة وان هؤلاء الاشخاص اما مخابرات او سجناء بالاصل من دون محاكمة وعدل والمخابرات اجبرتهم تحت الضغط للاعتراف وقول مالقينوا والا حيار الموت ياجماعة انا لست بمستفيد واني خارج البلد معي جنسية بلد محترم هذه عصابة بيت الاسد وما يمشي معهم احداث الثمانينات كنت طالبا بصف التاسع و هذا نفس سيناريو المجرم والده وعمه عشنا بللخوف خلال عشرات السننين في منطقة الساحل خلال فترات الجامعة تحت وقع الاخبار الشبيحة الى قتلت وما زالت تفعل نفس الشى ابطال سوريا لاتتوقفوا ابدا ولاتتراجعوا استعينوا بكل من يعينكم للتخاص من هذه الشبيحة ولله المعين والموفق

SYRIENNE
GOURGE -

ايها الشعب العظيم هذا كذب اكيد انا سوري حر لست سنيا ولاعلوي اقسم بالله ان هذا فبركة مئة بالمئة وان هؤلاء الاشخاص اما مخابرات او سجناء بالاصل من دون محاكمة وعدل والمخابرات اجبرتهم تحت الضغط للاعتراف وقول مالقينوا والا حيار الموت ياجماعة انا لست بمستفيد واني خارج البلد معي جنسية بلد محترم هذه عصابة بيت الاسد وما يمشي معهم احداث الثمانينات كنت طالبا بصف التاسع و هذا نفس سيناريو المجرم والده وعمه عشنا بللخوف خلال عشرات السننين في منطقة الساحل خلال فترات الجامعة تحت وقع الاخبار الشبيحة الى قتلت وما زالت تفعل نفس الشى ابطال سوريا لاتتوقفوا ابدا ولاتتراجعوا استعينوا بكل من يعينكم للتخاص من هذه الشبيحة ولله المعين والموفق

hehehe
Karl -

I really liked the story, no wonder Syrian are good in TV drama...... hehehehhe

hehehe
Karl -

I really liked the story, no wonder Syrian are good in TV drama...... hehehehhe

..............
jean -

كنا قد نصحنا الرئيس بشار الأسد بتسريع عجلة الإصلاحات وأذ بنا نقرأ هذا الخبر عن هذه المجموعة الارهابية المدعومة من الخارج والرئيس بشار يعرف أن هذا تدجيلاً من المخابرات السورية وفبركة لا تمت للحقيقة والواقع بصلة كفاكم ضحك عى أنفسكم فساعة الحقيقة قد دقت .

..............
jean -

كنا قد نصحنا الرئيس بشار الأسد بتسريع عجلة الإصلاحات وأذ بنا نقرأ هذا الخبر عن هذه المجموعة الارهابية المدعومة من الخارج والرئيس بشار يعرف أن هذا تدجيلاً من المخابرات السورية وفبركة لا تمت للحقيقة والواقع بصلة كفاكم ضحك عى أنفسكم فساعة الحقيقة قد دقت .

لماذا
سوري حر -

لماذا لا يخرج صاحبنا صاحب القلب الحنون وشيخنا الرحوم القرضاوي يعلن فتوى بعدم خروج الرئيس السوري من البلاد اين هو الان هو صاحب اكبر فتنة طائيفة في العالم العربي ( لاطائفية بمصر ) لكن طائفية ببقية الدول العربية وماعدا الخليج انشري يا ايلاف وكفى استعباط ع الشعوب العربية يا حرية الرائي

لماذا
سوري حر -

لماذا لا يخرج صاحبنا صاحب القلب الحنون وشيخنا الرحوم القرضاوي يعلن فتوى بعدم خروج الرئيس السوري من البلاد اين هو الان هو صاحب اكبر فتنة طائيفة في العالم العربي ( لاطائفية بمصر ) لكن طائفية ببقية الدول العربية وماعدا الخليج انشري يا ايلاف وكفى استعباط ع الشعوب العربية يا حرية الرائي

أمن حالك يا بشار
رزان -

بشار عم يأمن حالو بالسعودية لانو بيعرف انو نهايته قربت.

أمن حالك يا بشار
رزان -

بشار عم يأمن حالو بالسعودية لانو بيعرف انو نهايته قربت.

خداع الأسد للخليج
محلل عربي خبير++ -

يذهب اليوم بشار الأسد للسعودية لعدة اسباب واولها قبول الرضى والمغفرة من الملك عبد الله حفظه الله ورعاه ..يعرف الأسد الجبان الدور الذي لعبته السعودية ودول الخليج بأرسال القوات لدرع الجزيرة في البحرين ويعلم اليوم بأنه أي الأسد يقتل شعبه ويحاصر المدن بل ايضا يقتل الشرفاء من ضباط سوريا السنة في حال تمنعهم عن اطلاق النار على المتظاهرين .ويعرف الأسد عدم رضى العالم وأمريكا على سياساته البراغماتية العفنة ويعرف ان السعودية بوابته الى الأمريكان ... ويعرف ماحصل من ثورات بالعالم العربي ضد الظلم والأستبداد ويعرف بأن نهايته قريبة ...لقد ذهب للسعودية ليقبل يدي خادم الحرمين الشريفين ليرضى عنه . لكن اتمنى واتمنى ان لاتقبل اي دولة خليجية استقباله لأنه اول اعداء العرب مع ايران واول اعداء المسلمين في بلده ...هذا المجرم ابن المجرم لن يغفر له التاريخ هو واسرته التنكيل 45 عاما بالشعب السوري وهدر وسرقة حقوقه الوطنية لأسترجاع الجولان وتحرير الأراضي العربية لكي يتحرر المسلمين العرب من الصهاينة الأوباش أجرام بشار الأسد ضد الشعب السوري وبسلاح الشعب السوري ومن سرقة اموال الخزينة 45 عاما ....يقتلهم اليوم ويحاربهم بشار الأسد بسلاحهم والمتوجب ان يكون سلاحا للدفاع عن اراضي سوريا المحتلة . حيث باع اباه الجولان واعلن سقوطها قبل وصول اليهود اليها بثلاث ايام عندما كان اباه وزيرا للدفاع . ناهيكم سرقات المليارات ببنوك سويسرا ... عندما مات باسل الأسد وجد في حسابه بسويسرا 14 مليار دولار خسؤتها سوريا ولم تعاد للحكومة السورية لأن البنوك السويسرية لاتعيد المبالغ لأي حاكم مختلس بعد وفاته ولا لأي طرف لأن الحسابات لها بصمة عيون وأصابع وارقام سرية ولا تعيدها مالم توجد توكيلات صريحة من اصحابها للغير .ثروة عائلة الأسد تزيد عن 250 مليار دولار بجميع انحاء العالم . الحاكم والعائلة يسرقون النفط والغاز واموال السياحة ومساعدات الدول الأوروبية والخليجية .... والطائفة العلوية تسرق الشعب بالداخل وتضعه بالسجون .....اين هو اسلامكم ايها العلويون واين هو الأنتماء للشعب والوطن .... عائلة الأسد تبيع وطنيات خلافا لبيع الجولان وتقتل الشعب بسلاح من اموال الشعب وتتآمر الطائفة مع ايران الفارسية الصفوية على كل العرب واولهم دول الخليج العربي العربي العربي .لن يستطيع بشار الأسد بطائفة 7.5% ان يقتل الشعب السوري كله من مسلمين واكراد محر

خداع الأسد للخليج
محلل عربي خبير++ -

يذهب اليوم بشار الأسد للسعودية لعدة اسباب واولها قبول الرضى والمغفرة من الملك عبد الله حفظه الله ورعاه ..يعرف الأسد الجبان الدور الذي لعبته السعودية ودول الخليج بأرسال القوات لدرع الجزيرة في البحرين ويعلم اليوم بأنه أي الأسد يقتل شعبه ويحاصر المدن بل ايضا يقتل الشرفاء من ضباط سوريا السنة في حال تمنعهم عن اطلاق النار على المتظاهرين .ويعرف الأسد عدم رضى العالم وأمريكا على سياساته البراغماتية العفنة ويعرف ان السعودية بوابته الى الأمريكان ... ويعرف ماحصل من ثورات بالعالم العربي ضد الظلم والأستبداد ويعرف بأن نهايته قريبة ...لقد ذهب للسعودية ليقبل يدي خادم الحرمين الشريفين ليرضى عنه . لكن اتمنى واتمنى ان لاتقبل اي دولة خليجية استقباله لأنه اول اعداء العرب مع ايران واول اعداء المسلمين في بلده ...هذا المجرم ابن المجرم لن يغفر له التاريخ هو واسرته التنكيل 45 عاما بالشعب السوري وهدر وسرقة حقوقه الوطنية لأسترجاع الجولان وتحرير الأراضي العربية لكي يتحرر المسلمين العرب من الصهاينة الأوباش أجرام بشار الأسد ضد الشعب السوري وبسلاح الشعب السوري ومن سرقة اموال الخزينة 45 عاما ....يقتلهم اليوم ويحاربهم بشار الأسد بسلاحهم والمتوجب ان يكون سلاحا للدفاع عن اراضي سوريا المحتلة . حيث باع اباه الجولان واعلن سقوطها قبل وصول اليهود اليها بثلاث ايام عندما كان اباه وزيرا للدفاع . ناهيكم سرقات المليارات ببنوك سويسرا ... عندما مات باسل الأسد وجد في حسابه بسويسرا 14 مليار دولار خسؤتها سوريا ولم تعاد للحكومة السورية لأن البنوك السويسرية لاتعيد المبالغ لأي حاكم مختلس بعد وفاته ولا لأي طرف لأن الحسابات لها بصمة عيون وأصابع وارقام سرية ولا تعيدها مالم توجد توكيلات صريحة من اصحابها للغير .ثروة عائلة الأسد تزيد عن 250 مليار دولار بجميع انحاء العالم . الحاكم والعائلة يسرقون النفط والغاز واموال السياحة ومساعدات الدول الأوروبية والخليجية .... والطائفة العلوية تسرق الشعب بالداخل وتضعه بالسجون .....اين هو اسلامكم ايها العلويون واين هو الأنتماء للشعب والوطن .... عائلة الأسد تبيع وطنيات خلافا لبيع الجولان وتقتل الشعب بسلاح من اموال الشعب وتتآمر الطائفة مع ايران الفارسية الصفوية على كل العرب واولهم دول الخليج العربي العربي العربي .لن يستطيع بشار الأسد بطائفة 7.5% ان يقتل الشعب السوري كله من مسلمين واكراد محر

مخربون
سوري باقلب و الدم -

للاسف ما تكلم عنه الاعلام السوري جزء منه صحيح، هؤولاء الخونة هم من هدم الحركة السلمية التى حاول الشعب السوري القيام بها، هم من اعطوها صفة التخريب بعد ان كانت حركة حضارية الهدف منها تصحيح الاخطاء الموجودة في سوريا .. حفظ الله سوريا و شعب سوريا

مخربون
سوري باقلب و الدم -

للاسف ما تكلم عنه الاعلام السوري جزء منه صحيح، هؤولاء الخونة هم من هدم الحركة السلمية التى حاول الشعب السوري القيام بها، هم من اعطوها صفة التخريب بعد ان كانت حركة حضارية الهدف منها تصحيح الاخطاء الموجودة في سوريا .. حفظ الله سوريا و شعب سوريا

سوريا وبس
سميرة اليوسف -

سوريا الله حاميها وبشار الأسد راعيها والخونة من داخلها أو خارجها كشفوا وأيامهم معدودةوالشعب السوربدي كله من طائفة واحدة هي سوريا وكل من تسول له نفسه بالإساءة للشعب السوري أو للقيادة السورية الحكيمة فلن يناله إلا وجع الراس

سوريا وبس
سميرة اليوسف -

سوريا الله حاميها وبشار الأسد راعيها والخونة من داخلها أو خارجها كشفوا وأيامهم معدودةوالشعب السوربدي كله من طائفة واحدة هي سوريا وكل من تسول له نفسه بالإساءة للشعب السوري أو للقيادة السورية الحكيمة فلن يناله إلا وجع الراس

فليم هندي
عبدالله الصفوري -

هذا فليم هندي من تمثيل بشار والبعث حيث يكون بشار البطل والعبث هي الشرطة السورية والجميع يعلم انه في سوريا يستعمل العنف والضرب حتى يقال الى ان الحمار يعترف انه غزال هذه سوريا الاسد واللبوة بسسسسسسسسسسسسسسسار

فليم هندي
عبدالله الصفوري -

هذا فليم هندي من تمثيل بشار والبعث حيث يكون بشار البطل والعبث هي الشرطة السورية والجميع يعلم انه في سوريا يستعمل العنف والضرب حتى يقال الى ان الحمار يعترف انه غزال هذه سوريا الاسد واللبوة بسسسسسسسسسسسسسسسار

الدم بالدم
سني سوري -

والله يابشار مو نسيانين مفكر نسيانين الدم لا والله لنأخذ بالشهيد 1000 شيعي رافضي من جماعتك وطائفتك وإن طال الزمان

الدم بالدم
سني سوري -

والله يابشار مو نسيانين مفكر نسيانين الدم لا والله لنأخذ بالشهيد 1000 شيعي رافضي من جماعتك وطائفتك وإن طال الزمان

اغنيه لحزب البعث
wesam -

كلمات اغنيه لحزب البعث الفلتهبطّل حركاتك ديه وخُش على البي بلون غير ده ، انا البي خلاص مش عيزك ولا يشتألك من اليوم ده

اغنيه لحزب البعث
wesam -

كلمات اغنيه لحزب البعث الفلتهبطّل حركاتك ديه وخُش على البي بلون غير ده ، انا البي خلاص مش عيزك ولا يشتألك من اليوم ده

تشاوتسكيات
من باريس -

اذا كانت من مؤامرة فالنظام الحاكم هو المؤامرة بعينها، وعصاباته ومرتزقته وزعرانه وشبحاته ... وطكعاته اصبحت مضحكة، .. يا قاتلي الشعب السوري الاعزل طوال اربعين عاما وعرابكم الفرنساوي الذي غسل يده منكم هو الذي ترككم لأنه عرف افلاسكم وعدم مصداقيتكم .. امشي يا دركتور غنتهى مشوارك وستذوق طعم المر والهوان .. هكذا عندما لا تأبه ان الناس فيها دم سعره غالي عند صاحب الخلق، وهو يمهل ولا يهمل، هذا القمع عشناه في مطلع الثمانينيات يوم أغلقتم حلب وقصفتم حماه، لكن اليوم سيقصفكم الانترنيت والتويتر والفيسبوك وهذه الاسلحة موجودة بين ايديكم وانتم الذين يديرها ... لكن افواهنا وايادينا هي التي تكتب وان كانت من حقيقة فنحن لانريدكم ... ولانريد طائفتكم ولا علويتكم المتزندقة على مر التاريخ، سوريا تاريخها عروبي وهي تغتخر به ... أموية وأسأل أعلى الاوسمة في هذا البلد وسام أمية الذي حملته بيدك المضرجة بالدماء السورية وغير السورية يا قاتل... هكذا سيأتي اليوم الذي ستركع فيه للاعتراف في لاهاي أمام سيدك الذي فوضك على حكم سوريا ... وقبل سبتمبر ... فأخرج من تريد من أوكارك فهذه ... التشاوتسكيات انتهى عهدها، تلفزيون ومؤامرة واعترافات ... هذه النهاية

تشاوتسكيات
من باريس -

اذا كانت من مؤامرة فالنظام الحاكم هو المؤامرة بعينها، وعصاباته ومرتزقته وزعرانه وشبحاته ... وطكعاته اصبحت مضحكة، .. يا قاتلي الشعب السوري الاعزل طوال اربعين عاما وعرابكم الفرنساوي الذي غسل يده منكم هو الذي ترككم لأنه عرف افلاسكم وعدم مصداقيتكم .. امشي يا دركتور غنتهى مشوارك وستذوق طعم المر والهوان .. هكذا عندما لا تأبه ان الناس فيها دم سعره غالي عند صاحب الخلق، وهو يمهل ولا يهمل، هذا القمع عشناه في مطلع الثمانينيات يوم أغلقتم حلب وقصفتم حماه، لكن اليوم سيقصفكم الانترنيت والتويتر والفيسبوك وهذه الاسلحة موجودة بين ايديكم وانتم الذين يديرها ... لكن افواهنا وايادينا هي التي تكتب وان كانت من حقيقة فنحن لانريدكم ... ولانريد طائفتكم ولا علويتكم المتزندقة على مر التاريخ، سوريا تاريخها عروبي وهي تغتخر به ... أموية وأسأل أعلى الاوسمة في هذا البلد وسام أمية الذي حملته بيدك المضرجة بالدماء السورية وغير السورية يا قاتل... هكذا سيأتي اليوم الذي ستركع فيه للاعتراف في لاهاي أمام سيدك الذي فوضك على حكم سوريا ... وقبل سبتمبر ... فأخرج من تريد من أوكارك فهذه ... التشاوتسكيات انتهى عهدها، تلفزيون ومؤامرة واعترافات ... هذه النهاية

layers again
arab -

• لسنا تابعين لاي جهة خارجية لا امريكا ولا لبنان و لا اسرائيل ولا خدام ولا اخوان ولا قناة بردى ولا 14 آذار ولا اي طرف ايراني ولا عربي ولا اجنبي ولا أي تنظيم آخر .. نحن ابناء هذه الارض الحبيبية التي لا نريد لها الا كل خيـــر، نحن سوريين في داخل سوريا و خارجها وندعوا الى الحرية والديمقراطية والتعددية المدنية لكافة اطياف شعبنا في سوريا، الاعلام السوري يظهر شبان مصريين وسوريين يعترفوا تحت التهديد بانهم تابعين لاسرائيل وامريكا ولهذه الصفحه ونقول ان كل اعترافاتهم ملفقه وباطلة وكاذبة وعارية عن الصحة وليس لهم علاقه بنا لا من قريب ولا من بعيد .. الاعلام السوري بكافة انواعه هو اعلام كاذب ومضلل مهنياً واعلامياً واجتماعياً وسياسياً و ندعوا كافة ابناء الشعب السوري وكافة الجهات الاعلامية العالمية الى عدم تلقي اي خبر او حتى سماع اي كلمة من ما يقال ويبث باطلاً عن ثورتنا السلمية في الاعلام السوري

layers again
arab -

• لسنا تابعين لاي جهة خارجية لا امريكا ولا لبنان و لا اسرائيل ولا خدام ولا اخوان ولا قناة بردى ولا 14 آذار ولا اي طرف ايراني ولا عربي ولا اجنبي ولا أي تنظيم آخر .. نحن ابناء هذه الارض الحبيبية التي لا نريد لها الا كل خيـــر، نحن سوريين في داخل سوريا و خارجها وندعوا الى الحرية والديمقراطية والتعددية المدنية لكافة اطياف شعبنا في سوريا، الاعلام السوري يظهر شبان مصريين وسوريين يعترفوا تحت التهديد بانهم تابعين لاسرائيل وامريكا ولهذه الصفحه ونقول ان كل اعترافاتهم ملفقه وباطلة وكاذبة وعارية عن الصحة وليس لهم علاقه بنا لا من قريب ولا من بعيد .. الاعلام السوري بكافة انواعه هو اعلام كاذب ومضلل مهنياً واعلامياً واجتماعياً وسياسياً و ندعوا كافة ابناء الشعب السوري وكافة الجهات الاعلامية العالمية الى عدم تلقي اي خبر او حتى سماع اي كلمة من ما يقال ويبث باطلاً عن ثورتنا السلمية في الاعلام السوري

كلمتين
ياسين بدر الدين -

نعم للحرية لا للأخونجية .

كلمتين
ياسين بدر الدين -

نعم للحرية لا للأخونجية .

الهروب إلى السعودية
dilb -

...................

الهروب إلى السعودية
dilb -

...................

التلميذ غلب الاستاذ
سوري وطني -

بداية الافلاس يبدوا ان الامينين الذين يشرفون على المسلسات السورية قد اصبحوا اشطر من المخرجين بحيث انهم صاروا يخرجون مسلسات بوليسية للاطفال. ان ما يضحكني هو امران: 1. كل ما ضاقت بهم الدنيا يطلقون كلمات تدل على غبائهم وتأثرهم بالمسلسلات التي يستقطعون منها كل ما لا يرضون عنه، بالاضافة الى تأثرهم البالغ بغلنتايزر و جونكر و الرجل الحديد، و بالطبع لاننسى عدنان ولينا. يتحدثون عن الخيانة و عن الوطن و الله و الناس تعلم علم اليقين من الخائن.2. ان عنائكم في سدى، فليس هناك عاقل سوري يمكن ان يصدق ما تقولون، فبدلاً من اضاعة وقتكم على تأليف الافلام، قوموا واسمعوا شعبكم بدلا من القتل، فلا تنسوا ان لكم اسر وطفال، فكروا في مستقبلهم بعد زرع كل هذا الحقد في نفوس شعبكم، لان نهايتكم ستكون في المحاكم ان شاء الله، فالله يمهل ولا يهمل...الحرية آتية، ولكم فقط ان تزيدوا عدد القتلى، وبذلك ستصبح حبال المشانق حول رقابكم اشد و اقوى...

التلميذ غلب الاستاذ
سوري وطني -

بداية الافلاس يبدوا ان الامينين الذين يشرفون على المسلسات السورية قد اصبحوا اشطر من المخرجين بحيث انهم صاروا يخرجون مسلسات بوليسية للاطفال. ان ما يضحكني هو امران: 1. كل ما ضاقت بهم الدنيا يطلقون كلمات تدل على غبائهم وتأثرهم بالمسلسلات التي يستقطعون منها كل ما لا يرضون عنه، بالاضافة الى تأثرهم البالغ بغلنتايزر و جونكر و الرجل الحديد، و بالطبع لاننسى عدنان ولينا. يتحدثون عن الخيانة و عن الوطن و الله و الناس تعلم علم اليقين من الخائن.2. ان عنائكم في سدى، فليس هناك عاقل سوري يمكن ان يصدق ما تقولون، فبدلاً من اضاعة وقتكم على تأليف الافلام، قوموا واسمعوا شعبكم بدلا من القتل، فلا تنسوا ان لكم اسر وطفال، فكروا في مستقبلهم بعد زرع كل هذا الحقد في نفوس شعبكم، لان نهايتكم ستكون في المحاكم ان شاء الله، فالله يمهل ولا يهمل...الحرية آتية، ولكم فقط ان تزيدوا عدد القتلى، وبذلك ستصبح حبال المشانق حول رقابكم اشد و اقوى...

سبيس تووووون
maghoora -

لانريد ان نناقش رفضا او قبولا لهذه الصفاقةلكن هل هذا ينفي وجود الظلم وجود الفساد وجود الاستعباد وجود تعليم متخلف، نظام صحي فاشل، بنية تحتية توحي لك انك في الصومال... هذه المسرحية هل تنفي وجود نظام قمعي بوليسي قهري يحشر انفه في كل مراحل عمر المواطن، حتى قرص الفلافل لم يسلم من تدخل الأمن، يا للعار، قتلونا باسم الفتنة، باسم المؤامرة، باسم الطائفية، باسم ان الوطن مستهدف، وكلها هذه المعزوفات مقطعة الاوتار...

سبيس تووووون
maghoora -

لانريد ان نناقش رفضا او قبولا لهذه الصفاقةلكن هل هذا ينفي وجود الظلم وجود الفساد وجود الاستعباد وجود تعليم متخلف، نظام صحي فاشل، بنية تحتية توحي لك انك في الصومال... هذه المسرحية هل تنفي وجود نظام قمعي بوليسي قهري يحشر انفه في كل مراحل عمر المواطن، حتى قرص الفلافل لم يسلم من تدخل الأمن، يا للعار، قتلونا باسم الفتنة، باسم المؤامرة، باسم الطائفية، باسم ان الوطن مستهدف، وكلها هذه المعزوفات مقطعة الاوتار...

حزب البعث حزب البعث
رفيق -

هل يوجد انسان في عالمنا العربي الاسلامي ويصدق الاعلام السوري ؟؟؟؟ انهم مجموعة مجرمين والتحقيقات عندهم ليس كما يكون الشيء انما كما هم يريدون ان يكون الشيء اي انسان عند التعزيب بين يديهم تكون ورقة جاهزة حتى يوقع عليها ما يطلب منه وبعدين يأتي التلفزين الرسمي والانسان البريء يتلوا كل حرف موجود في الورقة المكتوبة من المخابرات السورية ويتهم من يشائون مثل ما فعلوا منز عدة ايام مع انسان مصري محترم ثم عاد الى مصر وعمل مئتمر صحفي ونفى كل كلمة قالها وانه اجبر على قرائة الورقة وفيها انه يتخابر مع اسرائيل؟؟ والنظام السوري لم ينقطع من الاجتمعات الدورية مع اسرائيل حامية النظام السوري؟؟؟؟

حزب البعث حزب البعث
رفيق -

هل يوجد انسان في عالمنا العربي الاسلامي ويصدق الاعلام السوري ؟؟؟؟ انهم مجموعة مجرمين والتحقيقات عندهم ليس كما يكون الشيء انما كما هم يريدون ان يكون الشيء اي انسان عند التعزيب بين يديهم تكون ورقة جاهزة حتى يوقع عليها ما يطلب منه وبعدين يأتي التلفزين الرسمي والانسان البريء يتلوا كل حرف موجود في الورقة المكتوبة من المخابرات السورية ويتهم من يشائون مثل ما فعلوا منز عدة ايام مع انسان مصري محترم ثم عاد الى مصر وعمل مئتمر صحفي ونفى كل كلمة قالها وانه اجبر على قرائة الورقة وفيها انه يتخابر مع اسرائيل؟؟ والنظام السوري لم ينقطع من الاجتمعات الدورية مع اسرائيل حامية النظام السوري؟؟؟؟

فتحوا الهجرة؟
جومانا أسد -

هل فتحت أبواب الهجرة إلى السعودية للرؤساء المخلوعين؟

فتحوا الهجرة؟
جومانا أسد -

هل فتحت أبواب الهجرة إلى السعودية للرؤساء المخلوعين؟

مسيلمة الكذاب
أماني عمار -

بشورة طلع ما يعرف يعمل أفلام إثارة. بشرفكم الا يؤكد هذا أن المخابرات السورية أغبى مخابرات في التاريخ.. مخابرات غوار الطوشي. هل يعقل أنهم يستهبلوننا لهذه الدرجة, انا لست سورية و أتوسل ربي أن تسقط عائلة الأسد كما سقطت عائلة بن علي و مبارك.. إلى مزبلة التاريخ يا مسيلمة الكذاب

مسيلمة الكذاب
أماني عمار -

بشورة طلع ما يعرف يعمل أفلام إثارة. بشرفكم الا يؤكد هذا أن المخابرات السورية أغبى مخابرات في التاريخ.. مخابرات غوار الطوشي. هل يعقل أنهم يستهبلوننا لهذه الدرجة, انا لست سورية و أتوسل ربي أن تسقط عائلة الأسد كما سقطت عائلة بن علي و مبارك.. إلى مزبلة التاريخ يا مسيلمة الكذاب

عُقبالكوا يا .. اسود
wesam -

هو بشار قرأ اخبار اليوم لو لا ؟ ( وبينما نقل الشقيقان علاء وجمال مبارك بسيارة تابعة للشرطة، انهال عليها الجمع ضربا بالقناني الفارغة والحجارة والاحذية وفقا لصحيفة الدستور). عُقبالكوا يا .... اسود

عُقبالكوا يا .. اسود
wesam -

هو بشار قرأ اخبار اليوم لو لا ؟ ( وبينما نقل الشقيقان علاء وجمال مبارك بسيارة تابعة للشرطة، انهال عليها الجمع ضربا بالقناني الفارغة والحجارة والاحذية وفقا لصحيفة الدستور). عُقبالكوا يا .... اسود

الله يحمي سورية
سوري حر -

الله يحمي سورية من الداخل و الخارج يا جماعة فليتحرك العقلاء في سوريةمن المعارضة و السلطة لوقف هذه المهزلة كلن نعشق الحرية و لكن ما نفعها مع الخراب و الدمار للبلد الطرفان مخطئان هناك معارضة شريفة على الرأس و العين لكن هناك من يحاول امتطاء هذه المعارضة ليحقق مكاسب و مآرب شخصية دون الإهتمام بما يحصل لسورية بلد و شعب وهناك فئات خارجية لها كل المصلحة بالفتن و الإقتتال و التقسيم المستقبلي لدويلات ....أما السلطة فإنها أظهرت عجزا في إدارة الأزمة وخاصة تجلى ذلك في -الضعف الإعلامي منقطع النظير مما خلق هوة كبيرة بين الشعب و السلطة و جعلنا نتلقف الأخبار من الفضائيات الأخرى التي توصل لنا ما يخدم أهدافها و يروق لسياسة مموليها .-زج عناصر الأمن و الجيش في مواجهة المتظاهرين و بغياب التواصل و السيطرة مما جعلهم بين أمرين إما أن يتلقوا الضرب و الإهانة و الإذلال و يسكتوا أو يردون بالرصاص و هذا ما يوتر المتظاهرين و يؤدي لمزيد من الدمأمام كل هذا الفضائيات و الإنتهازيين جاهزين لتأجيج النار و إسماعنا شهود العيان و من امريكا احيانا لمنع أي مصالحة أخيرا نداء الى كل الحكماء من شعبنا الأبي ومن أعلى هرم السلطة لتجنيب البلد الخراب و العمل على تحقيق مطالبنا جميعا بالحرية و الديمقراطية و دولة المؤسسات بعيدا عن كل المصالح الشخصية و البلد للجميع و ليست ملكا لأحد

الله يحمي سورية
سوري حر -

الله يحمي سورية من الداخل و الخارج يا جماعة فليتحرك العقلاء في سوريةمن المعارضة و السلطة لوقف هذه المهزلة كلن نعشق الحرية و لكن ما نفعها مع الخراب و الدمار للبلد الطرفان مخطئان هناك معارضة شريفة على الرأس و العين لكن هناك من يحاول امتطاء هذه المعارضة ليحقق مكاسب و مآرب شخصية دون الإهتمام بما يحصل لسورية بلد و شعب وهناك فئات خارجية لها كل المصلحة بالفتن و الإقتتال و التقسيم المستقبلي لدويلات ....أما السلطة فإنها أظهرت عجزا في إدارة الأزمة وخاصة تجلى ذلك في -الضعف الإعلامي منقطع النظير مما خلق هوة كبيرة بين الشعب و السلطة و جعلنا نتلقف الأخبار من الفضائيات الأخرى التي توصل لنا ما يخدم أهدافها و يروق لسياسة مموليها .-زج عناصر الأمن و الجيش في مواجهة المتظاهرين و بغياب التواصل و السيطرة مما جعلهم بين أمرين إما أن يتلقوا الضرب و الإهانة و الإذلال و يسكتوا أو يردون بالرصاص و هذا ما يوتر المتظاهرين و يؤدي لمزيد من الدمأمام كل هذا الفضائيات و الإنتهازيين جاهزين لتأجيج النار و إسماعنا شهود العيان و من امريكا احيانا لمنع أي مصالحة أخيرا نداء الى كل الحكماء من شعبنا الأبي ومن أعلى هرم السلطة لتجنيب البلد الخراب و العمل على تحقيق مطالبنا جميعا بالحرية و الديمقراطية و دولة المؤسسات بعيدا عن كل المصالح الشخصية و البلد للجميع و ليست ملكا لأحد

الصورة اصدق انباءا
مهيار الدمشقي -

فعلا الــ ..... لا يصدق حتى يرى عرض التلفزيون السوري العصابة التي اعدت للتخريب والقتل في ريف دمشق عرضتها بالاسماء والصورة والصوت اعترفات كاملة ، حتى تم اتهام نائب لبناني وتيار سياسي كامل بالاسم وليس تورية او تمويه هذا النائب بالفعل انطبق عليه المثل ( )هذا النائب كانت مرمطون في عنجر ايام رستم غزالة والان انقلب وصار ينسق مع عبدالحليم خدام وباعترافه ، هو يدعي بعلاقة شخصية ، لكن الاكيد تنسيق تخريبي هذا العرض لهذه العصابة ليست ادعاءات او مزاعم ولكنها اعترافات موثقة ليست كشهود العيان الكاذبين الملفقين الذين انتشروا على الفضائيات ولا تخلوا منهم نشرة او موجز رأينا بأم العين الاف شهود العيان دون ان يتحقق احد من صدقهم او كذبهم من شخصيتهم كيف كانوا يتصلون بالفضائيات والاتصالات مقطوعة ، نحن نعيش خارج سوريا ونعمل المستحيل للاتصال بهذه الفضائيات ولا نقدر فكيف لهؤلاء ان يتيسر لهم الاتصال بسهولة متناهية نحن حين نطلب رقما الى سوريا نعيده مئات المرات دون ان نتمكن من الاتصال ، وشاهد العيان وفي موجز اخبار لمدة ثلاث دقائق يتصل اكثر من مرة ، يعني حتى لو الهواتف ثريا لا تأتي هذه الاتصالات بهذه الدقة واثناء تقديم موجز الاخبار ، هذا ماكان يثير الشك بهم حتى تبين انها اتصالات مفبركة ومعدة سابقا ونادرا نادرا يكون الاتصال حقيقيا لكن الناس جميعا تقول تور وانتم زمرة المعلكين تقولون احلبوه هي قناعتكم التي تربت على الذل وحب التأمر على الاوطان وعدم الارتباط بالارض ، لا ضمير يردع ولا كرامة يحافظ عليها ولو انني اشك ان يكون هؤلاء المعلكين سوريين كما اظن ان هذه التعليقات مدفوعة الاجر

الصورة اصدق انباءا
مهيار الدمشقي -

فعلا الــ ..... لا يصدق حتى يرى عرض التلفزيون السوري العصابة التي اعدت للتخريب والقتل في ريف دمشق عرضتها بالاسماء والصورة والصوت اعترفات كاملة ، حتى تم اتهام نائب لبناني وتيار سياسي كامل بالاسم وليس تورية او تمويه هذا النائب بالفعل انطبق عليه المثل ( )هذا النائب كانت مرمطون في عنجر ايام رستم غزالة والان انقلب وصار ينسق مع عبدالحليم خدام وباعترافه ، هو يدعي بعلاقة شخصية ، لكن الاكيد تنسيق تخريبي هذا العرض لهذه العصابة ليست ادعاءات او مزاعم ولكنها اعترافات موثقة ليست كشهود العيان الكاذبين الملفقين الذين انتشروا على الفضائيات ولا تخلوا منهم نشرة او موجز رأينا بأم العين الاف شهود العيان دون ان يتحقق احد من صدقهم او كذبهم من شخصيتهم كيف كانوا يتصلون بالفضائيات والاتصالات مقطوعة ، نحن نعيش خارج سوريا ونعمل المستحيل للاتصال بهذه الفضائيات ولا نقدر فكيف لهؤلاء ان يتيسر لهم الاتصال بسهولة متناهية نحن حين نطلب رقما الى سوريا نعيده مئات المرات دون ان نتمكن من الاتصال ، وشاهد العيان وفي موجز اخبار لمدة ثلاث دقائق يتصل اكثر من مرة ، يعني حتى لو الهواتف ثريا لا تأتي هذه الاتصالات بهذه الدقة واثناء تقديم موجز الاخبار ، هذا ماكان يثير الشك بهم حتى تبين انها اتصالات مفبركة ومعدة سابقا ونادرا نادرا يكون الاتصال حقيقيا لكن الناس جميعا تقول تور وانتم زمرة المعلكين تقولون احلبوه هي قناعتكم التي تربت على الذل وحب التأمر على الاوطان وعدم الارتباط بالارض ، لا ضمير يردع ولا كرامة يحافظ عليها ولو انني اشك ان يكون هؤلاء المعلكين سوريين كما اظن ان هذه التعليقات مدفوعة الاجر

For how
KA -

النظام السوري بحيرة الى من ينسب الاتهام

For how
KA -

النظام السوري بحيرة الى من ينسب الاتهام

إلى المعلق 37
د. ودود -

لا تزال تنقل وتلصق نفس الجواب هنا وهناك. والله لو يعرف فيك رئيس الفرع لحتى يقطع عنك الحوافز اللي بدفعوها إلك. يا زلمة إستعمل نسخ تانية أعطوك إياها! بعتقد عندهم 5 نماذج، ومو ضروري تنقل حرفياً، تشاطر شوي، وإكتب من إسلوبك أنت! كيف صاروا يوظفوا مين من كان، حتى الجهلة وغير المتعلمين ليجاوبوا بالإنترنت! شو ما عم يلاقوا موظفين

....................
dilb -

ساعة الصفر.. الزحف والحرية دقت و دقت. ولا تراجع لآل الاسد عميل ايران ..من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب ومن شرقها إلى ساحل بحرها، ينهض العبيد كورداً و عرباً.. وسيسقط أسطورة الظلم والقهر والطغيان ويكتب التاريخ وغدا.

السياسة السورية
الدرازى -

السياسة السورية هى سبب خراب لبنان مع مساعدة اسرائيلية ماذا الذى عملوه ضد ألأسرائيليين اسرائيل وامريكا هم راضين على الحكم السورى ااحكم فى سوريا هو سبب خراب لبنان 60 سنة والحكم السورى يناهض اءسرائيل ولم يعمل اى شيئىضد اسرائيل والجولان واين ألأسكندرون

بيكفي
سني سوري -

بيكفي بيكفي حكي بلا طعمة كل واحد عنو جملة مفيدة او غير مفيدة عم ينزلا على هالصفحة كل التعليقات اللي عم نقراها مافي داعي لها لو كان الشخص منكم وطني عن جد يحط اسمو الحقيقي لاش خايف ياعالم بيكفي منشان اطفالنا يعيشو بامان وشوفو شو عم بيصير ---- الاميركان تركو بلادن وصار نصن بالوطن العرب وووووبيكفي

السياسة السورية
الدرازى -

السياسة السورية هى سبب خراب لبنان مع مساعدة اسرائيلية ماذا الذى عملوه ضد ألأسرائيليين اسرائيل وامريكا هم راضين على الحكم السورى ااحكم فى سوريا هو سبب خراب لبنان 60 سنة والحكم السورى يناهض اءسرائيل ولم يعمل اى شيئىضد اسرائيل والجولان واين ألأسكندرون الذى عملوه فى فلسطين ولبنان هذه ليست بصداقة عربية

الزرافة
بهلول البلوطي -

توتة توتة توتة وراح تخلص الحدوثة.. إحتجاجات, قمع , ثورة, نكران, جمعة الرحيل, أوباما يصرح يجب على الأسد أن يرحل,و يأتي يوم الرحيل و لكن إلى أين يا بشورة إلى أين؟؟ صراحة ما بعرف وين, روح اعملك سفاري في وسط إفريقيا , الزراف هناك عم ينقرض و يمكن يستعينوا فيك

الحاج بشار
dilb -

اسد الحج بعد ابادة جماعية ، جرائم ضد الانسانية

إشارات النصريا شباب
sherin abdulah -

الإعلام الرسمي السوري يسانده التلفزيون ينسج من جديد خزعبلات عن خلايا إرهابية تتلقى السلاح وتقوم بالقتل في سوريا. المضحك جداً في الأمر أن القصة ليس فيها أي شيئ جديد وإعلامهم الغبي والكذاب إنما يكشف أكثر فأكثر ضعفهم وتخبطهم أمام الثورة..إنها إشارات النصريا شباب

GOOOOO OUT
abbas -

your end ya bashar,no more nifaq in syria dont forget to take your nasrallat

شعب جبان
experte -

عصابة الفساد والقمع الوحشي في مزرعة ال الوحش لا يفهمون غير لغة الحذاء لان شرعيتهم قاءيمة على على الترهيب والقتل ولااعتقد ان الوضع سايتحسن ما لم ينتفض جميع ابناء الشعب

عهد وطني
Syrian Opposition -

سوريا لجميع ابنائها تبنته كافة الحركات السورية المعارضة....

لايصدق
طوني -

بشار بيك مثل القذافي لايصدق أن الشعب بأغلبيته لايحبه، فالاضطهاد بدأ على زمن أبيه ويستمر اضطهاده اليوم، يستغبي الشعب السوري حتى في تمثيليات مخابراته، فهل حقاً لايخرج المتظاهرون ليعبروا عن اضطهادهم إلا إذا جاء شخص لتدربيهم وتحريضهم؟ لايريد أن يسدق هذا الدكتور أن الشعب يكرهه وأن الكأس قد فاض من كثر القمع والسجون والشعور بالخوف والاضطهاد ، يظن نصف الدكتور أن االشعب السوري لايرى السلب والنهب والرشاوة والفساد والتسلط والترهيب وسجون مخابراته، مايجري اللآن هو نتيجة التشخيص السيئ لهذا المتمرن السابق في طب العيون لوضع سوريا ، الشعب السوري الآن يطالب بالحرية والمساواة والعدالة والدولة المدنية التي تحضن الجميع، فهل عرف سيادة نصف الدكتور سبب خروج المتظاهرين؟ قلع أظافر أطفال درعا كانت الشعرة التي قصمت ظهر البعير،الوقت لايزال مناسب لللإصلاح الحقيقي: محاسبة اللصوص من العائلة وأزلامهم وإعادة الأموال، إلغاء قانون الطوارئ، مرحلة انتقالية لتشكيل أحزاب عصرية تناسب العصر، فهل فهمت الطغمة الحاكمة سبب خروج الجماهير؟ نشك بفهمهم لأن البصر والبصيرة مصابتان بالعمى لكثرة النهب والسلب والجرائم. على كل حال ستزيد مصائبهم، لأن القرار الظني في طريقه للظهور.

...............
mohamad -

God bless you syria and bless your people and president Bashar

الضوء الأخضر
صفوان -

لأول وهلة وأنا أنظر إلى الصور والفيديو واتمعن بها إعتقدت بأن المعتقلين والقتلى والجرحى هم من الأخوة الفلسطينين يعتقلهم ويقتلهم اليهود الصهاينة وبعدها إنتبهت أن هؤلاء المعتقلين المكبلين هم مواطنون سوريون تعتقلهم الأجهزة الأمنية السورية بمختلف فروعها الأرضية والجوية إن الثورة السورية ضد النظام وحاشيته الفاسدة هي ثورة شفافة طاهرة لا دول كبرى وراءها كما الثورات الأخيرة التي حصلت في مصر وتونس وليبيا وما سيأتي بعدهم إن الثورة الشعبية السورية نابعة من الإضطهاد والفساد والقهر والظلم والإجرام الذي يمارسه النظام وحاشيته الفاسدة الظالمة ضد شعبه لقد أعطي لهذا النظام الضوء الأخضر من أميركا والغرب ومن الصهيونية العالمية لإستعمال الوحشية ضد شعبه ولهذا لا نرى ولا نسمع الإعلام الغربي والعربي وأنظمته التي تدور في فلك أميركا مهتماً وينقل وقائع ما يحصل في سوريا من جرائم وقتل وخطف وقنص وإضطهاد وإهانة كرامات المواطنين السوريين على الهواء كما فعلوا من نقل الأحداث 24 على 24 بمصر وتونس وليبيا ؟ إن الشعب العربي السوري مظلوم مضطهد من قبل نظامه القمعي الفاسد ؟ إن النظام الفاسد في سوريا أعطي له كلمة السر من أميركا والغرب والصهاينة وكلمة السر هي أننا غير مهتمون لما يحصل في سوريا ولهذا يمعن النظام وحاشيته بالقتل ومزيداً من الإجرام إذا لم يقف الشعب العربي السوري وجيشه وبكل أطيافهم وقفة رجل واحد فإن الإجرام والقمع سيزداد وأكثر عنفاً وأكبر من مجزرة حماه وإذا توقفت الثورة الشعبية السورية لا قدر الله فلسوف يبقى الشعب السوري مضطهداً لأربعين سنة قادمة وأكثر قمعاً وإجراماً وستأخذ إيران مداها وسيطرتها على الأراضي السورية وتشييعاً لهذا الشعب ولا حول ولا قوة إلا بالله

Syrian poor Dramas
The Joker -

Now, I got the feeling that Syrian Dictator is relieved by creating more powerful dramas than the Turks!!!lol

مسرحية تافهة
kurdo shahriki -

غباء عصابة بشار المخابراتي تستحق لدخول كتاب غينيس كا اسخف واحقر واغبى جهاز فاشل وعاجز حتى تاءليف رواية بسيطة قريبة من الواقع هولاء الجهلاء يحكمون سوريا بعقلية السلبطة والترهيب والقتل والحل الوحيد لتخلص من هذه الشرزمة هوالثورة المفتوحة

syrein
jasm -

هذه عصابة تمثيلية مخابرات مع اخراج سيئ للغاية لو استعانو بسوبرمن كان ظبط اكثر شهداء في درعا بنفس وقت في حمص وبانياس ودوما ولاذقية هؤلاء يملكون صحون طائرة ليكسبو الوقت كفاكم استخفاف بعقول ناس يامجرمين كل شعب عارف من يطلق نار ومن هم شبيحة ومن هم عناصر بلباس مدنية بالنسبة للنائب لبناني فهو من بقاع وليس من شمال لوجابو هسام هسام واتهمو شيخ سعد كان ظبط اكتر المتهم رئيسي هو المجرم ماهر اسد وبدعم مدير مدرسة ارهاب بثار اسد؟

wmen ; army tanks
yara -

banias now is nuder fire & hundrds of women sit on the highway in front of the army tanks to prevent them from entering the city , it''s happing NOW . DO SOMETHING WE MUST MOVE ;

ya allah
sef -

ما نراه و نسمعه يضربسمعة الدراما والمسرح السوري الذي ظننا بانه اصبح في مراحل متقدمة،فما هذا السيناريو التافه فكله مفبرك بشكل سخيف،فتيار المستقبل تارة والاخوان تارة اخرى والتجنيد كان منذ خمس سنين والان وعدوهم بالسلاح وطلبوا منهم ضرب المسيرات الموالية ويضرب احد والله انتوا اتفه من التفاهة ،ولكن هذه الروايات تفرحنا كثيرا لانه ان دل على شيء انما يدل على قرب الرحيل لهذه الشلة البعثية المخابراتية المجرمة التي تعرف معنى الانسان.

ألاسطوانة المشروخة
عراقي متابع -

نفس الاسطوانة المشروخة نسمعها من كل دكتاتور يحين موعد رحيله موءامرة من الخارج وعملاء من الداخل,بقليل من التفكير والتعقل لو أن هذا النائب اللبناني يمتلك كل هذه الامكانات الماديةوالبشرية ليزلزل الارض تحت أقدام بشار لكان بأمكانه بسهوله القضاء على حزب الشيطان [حزب الله] وهو ما يتمناه اللبنانيون بدل التدخل في شأن سوريا,رواية التلفزيون السوري لايصلح حتى كفلم هندي,لقد شاهد العالم باعينه كتائب بشار القمعية وهي تقتل الشباب العزل,ولكن ان لم تستح فافعل ما شئت

بشار الاسد ثثثث
محمد -

الغبي بشار الاسد مفتكر العالم اغبياء مثله يعني 3 اشخاص بدهم يعملو المظاهرات بسوريا وبلبلة وزعزعة امن سوريا بكفي غباء يا بشار وبكفى افلام وروايات وقصص من نسج خيالكم يا بعثيين الارهاب طلع من عندك يا بشار انت وحزب الفاشي معك مش عارفين من قهرهم كيف بدهم يوجه الاتهامات فكرو منيح وقال بشار الاسد خلينا نتهم 14 اذار ما اللعبة مكشوفة يا بشار خطفت 7 الاستونيين من لبنان وعملت بلبلة وفوضى بسجون لبنان وهلئ الفت قصة واتهمت نائب من 14 اذار متل ما الفت قصص واخرجت افلام هندية وقت استشهد رفيق الحريري يعني معروف عنك يا بشار انت وحزبك المجرم بتاليف القصص والروايات على شعبك المسكين الذي لا حول اله ولا قوة وحتى على الشعب اللبناني اله بتكره كتير وحتى نحنا يا بشار منكرهك كتير ومنتمنى يسقط نظامك اليوم قبل بكره وتتحاكم متل حسني مبارك واولاده وترتمى بسجون حتى تعفن انت واخوك المجرم ماهر الاسد والعصابة اله معك الشعب اللبناني واقف مع الشعب السوري ضدك يا عميل صهيوني انت وامثالك بكفي تضليل ياااغبي خلص انتهيت انت وحزبك يا ضلالي يااا خبيث يا مجرم لعنة الله عليك وعلى عائلة الاسد كلها وعلى حزبك المجرم ياااعميل وشكرا

شسس
كريم -

..........اسمعواااا

فقط في سورية
سورية -

فقط في سورية اسم الجمهورية هو اسم العائلة

خداع غبي اسدي
dilb -

انا بردوااا ابو تمويل خلية إرهابية لزعزعة أمن الطاغيه المجرم بشار و احمدي نجاد فوقه وشذوذهمو مذابحم يرتكبوهامعا سوية بحق اطفال صغار شباب والمواطنين الابرياءوهؤلاء الارهابين صهاينة جواسيس لاسرائيل أنكشف امرهم سريعا وكرر الغبي الاحمق الرفيق بن الشبيحة

sajed_h
شيوعي لا شيعي -

لا ترمي الفتن يا حبيبي لا أعتقد أن هناك شيعي لا في لبنان ولا غيره يتكلم بهذه اللغة . لبناني واضح إنك لبناني ، بس شيعي طلاع من هل فتن ما حدا رح يصدقك يا حريري .

Hitlers Butchers
Lebanese -

الضغوط على أوباما تثمر توجهاً لمعاملة الأسد كالقذافي و الحرس الثوري يشارك في المجازر لندن – كتب حميد غريافي قد تكون إدارة باراك أوباما في واشنطن سرّعت خطاها خلال الأسبوع الماضي على الطريق المؤدي الى مجلس الأمن الدولي لحضّه على اتخاذ خطوات جذرية ضد نظام بشار الأسد في سورية على غرار الخطوات التي اتخذها بفرض الحظر الجوّي والحصار شبه الشامل على نظام القذافي في ليبيا، وذلك بعدما ارتفعت حدّة الضغوط الدولية والمحلية، وخصوصاً ضغوط الكونغرس والاستخبارات المركزية ومستشارية الأمن القومي ووزارة الدفاع (البنتاغون) التي قادت حملة إعلامية في التلفزيون والصحف والإذاعات لم يسبق لها مثيل في الولايات المتحدة أظهرت ما تفعله أجهزة نظام البعث ضد المتظاهرين في درعا وحمص وحماة واللاذقية وطرطوس وبانياس في الساحل، والقامشلي وعامودا والدرباسية في الحسكة شمال شرق البلاد ودوما وحرستا وكفرسوسة وعربين وداريا في ريف دمشق، وفي داخل دمشق ذاتها في الجامعة السورية يوم أمس الأول. وفيما ذكرت قنوات تلفزيونية أميركية أن عدد قتلى الأسبوع الفائت ارتفع في تلك المدن والقرى الى 150 قتيلاً وحوالي 850 جريحاً و2000 معتقل، قال أحد كبار المعارضين السوريين لـ ;المحرر العربي ; في اتصال به في لندن من واشنطن أمس ;أن عدداً من الملثّمين الذين يطلقون نار أسلحة أتوماتيكية من سيارات ومن فوق دراجات نارية في شوارع المدن والقرى وبعض القناصة فوق سطوحها، وقع في يد المتظاهرين وتبيّن أن بعضهم إيراني لا يتكلم العربية وتابع للحرس الثوري فيما اعترف أشخاص منهم بأن طائرات سورية وإيرانية نقلت المئات من عناصر الحرس الثورية الى مطارات دمشق والمحافظات الأخرى خلال الأسابيع الثلاثة الماضية وقال المعارض السوري أن نظام الأسد ;استدعى هؤلاء العناصر من النظام الإيراني بعدما شعر بتلكؤ واضح في صفوف أجهزة أمنه في تنفيذ أوامر القتل والاعتقال التي صدرت اليها ضد المتظاهرين، واعتقال العشرات من عناصر هذه الأجهزة في درعا وحماة واللاذقية والحسكة والقامشلي، رفضت استخدام الرصاص الحي ضد الثائرين، كما أطلقت سراح بعض المستقلين الذين أوقفوا على أيدي عناصر أخرى ملتزمة بأوامر حزب البعث ونقل المعارض السوري عن قيادات المعارضة في الداخل قولها ان نظامي دمشق وطهران ;يخشيان أن تتطوّر الثورة الشارعية في سورية بحيث تتجه الى حرب مذهبية بين العلويين والشيعة

Hitlers Butchers
Lebanese -

الضغوط على أوباما تثمر توجهاً لمعاملة الأسد كالقذافي و الحرس الثوري يشارك في المجازر لندن – كتب حميد غريافي قد تكون إدارة باراك أوباما في واشنطن سرّعت خطاها خلال الأسبوع الماضي على الطريق المؤدي الى مجلس الأمن الدولي لحضّه على اتخاذ خطوات جذرية ضد نظام بشار الأسد في سورية على غرار الخطوات التي اتخذها بفرض الحظر الجوّي والحصار شبه الشامل على نظام القذافي في ليبيا، وذلك بعدما ارتفعت حدّة الضغوط الدولية والمحلية، وخصوصاً ضغوط الكونغرس والاستخبارات المركزية ومستشارية الأمن القومي ووزارة الدفاع (البنتاغون) التي قادت حملة إعلامية في التلفزيون والصحف والإذاعات لم يسبق لها مثيل في الولايات المتحدة أظهرت ما تفعله أجهزة نظام البعث ضد المتظاهرين في درعا وحمص وحماة واللاذقية وطرطوس وبانياس في الساحل، والقامشلي وعامودا والدرباسية في الحسكة شمال شرق البلاد ودوما وحرستا وكفرسوسة وعربين وداريا في ريف دمشق، وفي داخل دمشق ذاتها في الجامعة السورية يوم أمس الأول. وفيما ذكرت قنوات تلفزيونية أميركية أن عدد قتلى الأسبوع الفائت ارتفع في تلك المدن والقرى الى 150 قتيلاً وحوالي 850 جريحاً و2000 معتقل، قال أحد كبار المعارضين السوريين لـ ;المحرر العربي ; في اتصال به في لندن من واشنطن أمس ;أن عدداً من الملثّمين الذين يطلقون نار أسلحة أتوماتيكية من سيارات ومن فوق دراجات نارية في شوارع المدن والقرى وبعض القناصة فوق سطوحها، وقع في يد المتظاهرين وتبيّن أن بعضهم إيراني لا يتكلم العربية وتابع للحرس الثوري فيما اعترف أشخاص منهم بأن طائرات سورية وإيرانية نقلت المئات من عناصر الحرس الثورية الى مطارات دمشق والمحافظات الأخرى خلال الأسابيع الثلاثة الماضية وقال المعارض السوري أن نظام الأسد ;استدعى هؤلاء العناصر من النظام الإيراني بعدما شعر بتلكؤ واضح في صفوف أجهزة أمنه في تنفيذ أوامر القتل والاعتقال التي صدرت اليها ضد المتظاهرين، واعتقال العشرات من عناصر هذه الأجهزة في درعا وحماة واللاذقية والحسكة والقامشلي، رفضت استخدام الرصاص الحي ضد الثائرين، كما أطلقت سراح بعض المستقلين الذين أوقفوا على أيدي عناصر أخرى ملتزمة بأوامر حزب البعث ونقل المعارض السوري عن قيادات المعارضة في الداخل قولها ان نظامي دمشق وطهران ;يخشيان أن تتطوّر الثورة الشارعية في سورية بحيث تتجه الى حرب مذهبية بين العلويين والشيعة

كوردي من دمشق
طلال الكردي -

يالغباءهذا النظام الفاسد الذي قتل اخواننا في حوران واللاذقيه وبانياس ودوما وقبلها احداث القامشلي عام 2004 حيث ذهب اكثر من اربعين شهيد كوردي اثناءها حيث انذاك لااحد قام باادانه هذه المجزره التي تعرض لها الكورداثناءها ان هذا النظام يفبرك ويكذب وكل الشعب السوري يعرف هذا النظام اللعين هو اسؤه نظام في العالم لكن بااذن الله وبااراده شعبناالسوري الرائع سوف يقضي على هذا النظام الفاسد عاجلا ام اجلا وسيحاسب كل من يقف مع الظالمين والمفسدين وشكرا ليلاف

كوردي من دمشق
طلال الكردي -

يالغباءهذا النظام الفاسد الذي قتل اخواننا في حوران واللاذقيه وبانياس ودوما وقبلها احداث القامشلي عام 2004 حيث ذهب اكثر من اربعين شهيد كوردي اثناءها حيث انذاك لااحد قام باادانه هذه المجزره التي تعرض لها الكورداثناءها ان هذا النظام يفبرك ويكذب وكل الشعب السوري يعرف هذا النظام اللعين هو اسؤه نظام في العالم لكن بااذن الله وبااراده شعبناالسوري الرائع سوف يقضي على هذا النظام الفاسد عاجلا ام اجلا وسيحاسب كل من يقف مع الظالمين والمفسدين وشكرا ليلاف

وحياة أبوك الميت
هسام هسام -

يعني بشار عم يستعبط الناس بسوريا وحياة أبوك إللي مات العالم ما بقا يصدقوا تمثيليات النظام شو نسينا هسام هسام ولا الشاب المصري الأميركاني إللي طلع متل الشعرة من العجين بعد الإعترافات المتلفزة، نحنا عارفين مين الشبيحة هادول تبع أخوك وإبن خالتك وزوج إختك، ماني عارف ليش مستحيين قولوا إنوا شبيحتكم عم تعمل هيك؟ شو أول مرة بتصير وبيشبحوا على الشعب ما طول عمرهم عم يشبحوا علينا، شمعنا من قبل ماكانوا تبعون الجراح والمستقبل؟ فكر فيها

وحياة أبوك الميت
هسام هسام -

يعني بشار عم يستعبط الناس بسوريا وحياة أبوك إللي مات العالم ما بقا يصدقوا تمثيليات النظام شو نسينا هسام هسام ولا الشاب المصري الأميركاني إللي طلع متل الشعرة من العجين بعد الإعترافات المتلفزة، نحنا عارفين مين الشبيحة هادول تبع أخوك وإبن خالتك وزوج إختك، ماني عارف ليش مستحيين قولوا إنوا شبيحتكم عم تعمل هيك؟ شو أول مرة بتصير وبيشبحوا على الشعب ما طول عمرهم عم يشبحوا علينا، شمعنا من قبل ماكانوا تبعون الجراح والمستقبل؟ فكر فيها

الراعي الكذاب
abd -

هل تعرفون قصة الراعي الكذاب عندما كذب أن الذئب جاء ليأكل الغنمات فصاح فجاء أهل القرية فما وجدوا ذئبا. ثم حصل كذلك في المرة الثانية فلما جاء في المرة الثالثة الذئب فعلا وصاح الراعي لم يصدقه أهل القرية وهكذا النظام الأسدي لايستطيع أن يعيش بدون الكذب

الراعي الكذاب
abd -

هل تعرفون قصة الراعي الكذاب عندما كذب أن الذئب جاء ليأكل الغنمات فصاح فجاء أهل القرية فما وجدوا ذئبا. ثم حصل كذلك في المرة الثانية فلما جاء في المرة الثالثة الذئب فعلا وصاح الراعي لم يصدقه أهل القرية وهكذا النظام الأسدي لايستطيع أن يعيش بدون الكذب

السعودي والبحريني
2242 -

على النظام السوري التعلم من النظام السعودي والبحريني كيفية قمع المظاهرات والأحتجاجت وسحقها وشرب دماءها وذلها

السعودي والبحريني
2242 -

على النظام السوري التعلم من النظام السعودي والبحريني كيفية قمع المظاهرات والأحتجاجت وسحقها وشرب دماءها وذلها

عيد الفصح المجيد
samer -

لدي شعور شبه أكيد بأن عيد الفصح المجيد في سوريا سيكون دموياً لكي تكتمل مسرحية النظام السوري بربط مظاهرات السوريين بالأخوان المسلمين و لكي يكون قتل المتظاهرين بالرصاص مباركاً في جمهورية الخوف

عيد الفصح المجيد
samer -

لدي شعور شبه أكيد بأن عيد الفصح المجيد في سوريا سيكون دموياً لكي تكتمل مسرحية النظام السوري بربط مظاهرات السوريين بالأخوان المسلمين و لكي يكون قتل المتظاهرين بالرصاص مباركاً في جمهورية الخوف

عيد الفصح المجيد
samer -

لدي شعور شبه أكيد بأن عيد الفصح المجيد في سوريا سيكون دموياً لكي تكتمل مسرحية النظام السوري بربط مظاهرات السوريين بالأخوان المسلمين و لكي يكون قتل المتظاهرين بالرصاص مباركاً في جمهورية الخوف

عيد الفصح المجيد
samer -

لدي شعور شبه أكيد بأن عيد الفصح المجيد في سوريا سيكون دموياً لكي تكتمل مسرحية النظام السوري بربط مظاهرات السوريين بالأخوان المسلمين و لكي يكون قتل المتظاهرين بالرصاص مباركاً في جمهورية الخوف

ابوك يالفبركة
حيدر -

حلوه دبابات مرة وحده لك ياجماعه هذا موليد 1982 رئيس عصابة قبل خمس سنوات كان عمره 23 سنة ومعه اتنين لا خمسه لك خليهم عشرين يالي هجموا على دوما كانوا مئات....طيب عصابة فهمناها بس ليش كانوا ماشيين بشوارع دوما مع رجال الامن وحفظ النظام!!!! طيب هم بدمشق كيف طاروا لدرعا وهي محاصره...طيب كيف طلعوا لحمص....وبعدين نطوا على بانياس...رح نفرض في غيرهم طيب مولينهم والشباب من الشام ليش ماضربوا رصاصهم على التظاهرة المليونية في دمشق كانت قريبة عليهم....بحب اقول للغبي يالي مابيحترم حالوا ولا بيحترم الشعب هي موهية القصة....القصة الكل صار يعرفها ...

ابوك يالفبركة
حيدر -

حلوه دبابات مرة وحده لك ياجماعه هذا موليد 1982 رئيس عصابة قبل خمس سنوات كان عمره 23 سنة ومعه اتنين لا خمسه لك خليهم عشرين يالي هجموا على دوما كانوا مئات....طيب عصابة فهمناها بس ليش كانوا ماشيين بشوارع دوما مع رجال الامن وحفظ النظام!!!! طيب هم بدمشق كيف طاروا لدرعا وهي محاصره...طيب كيف طلعوا لحمص....وبعدين نطوا على بانياس...رح نفرض في غيرهم طيب مولينهم والشباب من الشام ليش ماضربوا رصاصهم على التظاهرة المليونية في دمشق كانت قريبة عليهم....بحب اقول للغبي يالي مابيحترم حالوا ولا بيحترم الشعب هي موهية القصة....القصة الكل صار يعرفها ...

Syria
Sanharib Odisho -

سد يرفض استقبال رئيس وزراء قطر الا بعد الاعتذار الرسميقالت مصادر ديبلوماسية عربية أن الرئيس بشار الاسد رفض طلبا منذ ثلاثة ايام لاستقبال حمد بن جاسم رئيس وزراء قطر لزيارة دمشق للمرة الثانية، وقالت المصادر أن الاسد أغلق الباب امام هذه الدعوة والتي تلح عليها الدوحة ، وتقول المصادر ان الاسد اشترط قبول استقبال مندوب الامير أن تقوم قطر بالاعتذار عن ''الاساءات'' التي وجهها الشيخ يوسف القرضاوي لسوريا ولعائلة الرئيس الأسد ، وأن تتعهد قطر بعدم استخدام الجزيرة لنشر الاخبار التي تثير الفتنة والتهييج والكاذبة التي دأبت على نشرها.الرئيس بشار الاسد اتخذ موقفا قاطعا ضد قطر بعد أن لمس ان زيارة حمد بن جاسم الاولى ليست زيارة دعم وتضامن ، بل كانت زيارة جس نبض ، ولذلك يرفض الطلبات الملحة وشبه اليومية من أمير قطر لاستقبال بن جاسم ..خاصة بعد الزيارة التي قام بها وزير خارجية تركيا ، والتي يعتقد الرئيس السوري أنها ستكون أكثر جدوى في ايصال موقفها للغرب وامريكا أصدق وافضل من قطر وسمسرتها على المنطقة العربية.

Syria
Sanharib Odisho -

سد يرفض استقبال رئيس وزراء قطر الا بعد الاعتذار الرسميقالت مصادر ديبلوماسية عربية أن الرئيس بشار الاسد رفض طلبا منذ ثلاثة ايام لاستقبال حمد بن جاسم رئيس وزراء قطر لزيارة دمشق للمرة الثانية، وقالت المصادر أن الاسد أغلق الباب امام هذه الدعوة والتي تلح عليها الدوحة ، وتقول المصادر ان الاسد اشترط قبول استقبال مندوب الامير أن تقوم قطر بالاعتذار عن ''الاساءات'' التي وجهها الشيخ يوسف القرضاوي لسوريا ولعائلة الرئيس الأسد ، وأن تتعهد قطر بعدم استخدام الجزيرة لنشر الاخبار التي تثير الفتنة والتهييج والكاذبة التي دأبت على نشرها.الرئيس بشار الاسد اتخذ موقفا قاطعا ضد قطر بعد أن لمس ان زيارة حمد بن جاسم الاولى ليست زيارة دعم وتضامن ، بل كانت زيارة جس نبض ، ولذلك يرفض الطلبات الملحة وشبه اليومية من أمير قطر لاستقبال بن جاسم ..خاصة بعد الزيارة التي قام بها وزير خارجية تركيا ، والتي يعتقد الرئيس السوري أنها ستكون أكثر جدوى في ايصال موقفها للغرب وامريكا أصدق وافضل من قطر وسمسرتها على المنطقة العربية.

سجون الأسد
سحاب الحرية 0 -

ليتحرك الشعب السوري فورا الى سجون آل الأسد ويطلق المساجين بالقوة من سجن تدمر -سجن صيدنايا -سجن عدرا -سجن مطار المزة العسكري ومن فروع المخابرات الجوية -ومن جميع الفروع الأمنية التابعة لوزارة الداخلية -وفرع فلسطين- والفرع الخارجي -وفرع المخابرات العسكرية بدمشق -والفرع الداخلي بدمشق - ومن سجون المحافظات المعروفة في حماه وحمص وحلب والقامشلي ودير الزور .ولنضع بها كل آزلام الأسد وعائلته واحدا واحدا .وليتذكر كال من يعتدي على الشعب الآن هو وأهله سنامون هنالك لسنوات نعم ربما فقط ايام

سجون الأسد
سحاب الحرية 0 -

ليتحرك الشعب السوري فورا الى سجون آل الأسد ويطلق المساجين بالقوة من سجن تدمر -سجن صيدنايا -سجن عدرا -سجن مطار المزة العسكري ومن فروع المخابرات الجوية -ومن جميع الفروع الأمنية التابعة لوزارة الداخلية -وفرع فلسطين- والفرع الخارجي -وفرع المخابرات العسكرية بدمشق -والفرع الداخلي بدمشق - ومن سجون المحافظات المعروفة في حماه وحمص وحلب والقامشلي ودير الزور .ولنضع بها كل آزلام الأسد وعائلته واحدا واحدا .وليتذكر كال من يعتدي على الشعب الآن هو وأهله سنامون هنالك لسنوات نعم ربما فقط ايام

سجون الأسد
سحاب الحرية 0 -

ليتحرك الشعب السوري فورا الى سجون آل الأسد ويطلق المساجين بالقوة من سجن تدمر -سجن صيدنايا -سجن عدرا -سجن مطار المزة العسكري ومن فروع المخابرات الجوية -ومن جميع الفروع الأمنية التابعة لوزارة الداخلية -وفرع فلسطين- والفرع الخارجي -وفرع المخابرات العسكرية بدمشق -والفرع الداخلي بدمشق - ومن سجون المحافظات المعروفة في حماه وحمص وحلب والقامشلي ودير الزور .ولنضع بها كل آزلام الأسد وعائلته واحدا واحدا .وليتذكر كل من يعتدي على الشعب الآن هو وأهله سينامون هنالك لسنوات نعم ربما فقط ايام

سجون الأسد
سحاب الحرية 0 -

ليتحرك الشعب السوري فورا الى سجون آل الأسد ويطلق المساجين بالقوة من سجن تدمر -سجن صيدنايا -سجن عدرا -سجن مطار المزة العسكري ومن فروع المخابرات الجوية -ومن جميع الفروع الأمنية التابعة لوزارة الداخلية -وفرع فلسطين- والفرع الخارجي -وفرع المخابرات العسكرية بدمشق -والفرع الداخلي بدمشق - ومن سجون المحافظات المعروفة في حماه وحمص وحلب والقامشلي ودير الزور .ولنضع بها كل آزلام الأسد وعائلته واحدا واحدا .وليتذكر كل من يعتدي على الشعب الآن هو وأهله سينامون هنالك لسنوات نعم ربما فقط ايام

الدم السوري
خفاش العرب9 -

لتعلم بشار الأسد انت وطائفتك بأن دم الشعب السوري ليس رخيصا لكي تقتله وتبقى بالحكم ....كل قطرة دم ستدفع ثمنها من مال الشعب الذي بحوزتك ... وبعدها نضحي بدمنا للجولان التي باعها ابوك .... وبعدها سترى سوريا كيف تكون ....هذا اذا بقيت على قيد الحياة ...ياحياتي ها ها ها .يقول الشاعر بنضال السوريين ضد الأستعمار الفرنسي الذي جلبكم للحكم وغادر سوريا ...(دم الثوار تعرفه فرنسا ...وتعرف انه نور وحق ) ان فرنسا تعرف من هم الأبطال السوريون من امثال الشهيد يوسف العظمة وابراهيم هنانو وغيرهم وتعرف من هم الجبناء من امثالكم لحمايتها بعد خروجها من سوريا ولبنان ذليلة

الدم السوري
خفاش العرب9 -

لتعلم بشار الأسد انت وطائفتك بأن دم الشعب السوري ليس رخيصا لكي تقتله وتبقى بالحكم ....كل قطرة دم ستدفع ثمنها من مال الشعب الذي بحوزتك ... وبعدها نضحي بدمنا للجولان التي باعها ابوك .... وبعدها سترى سوريا كيف تكون ....هذا اذا بقيت على قيد الحياة ...ياحياتي ها ها ها .يقول الشاعر بنضال السوريين ضد الأستعمار الفرنسي الذي جلبكم للحكم وغادر سوريا ...(دم الثوار تعرفه فرنسا ...وتعرف انه نور وحق ) ان فرنسا تعرف من هم الأبطال السوريون من امثال الشهيد يوسف العظمة وابراهيم هنانو وغيرهم وتعرف من هم الجبناء من امثالكم لحمايتها بعد خروجها من سوريا ولبنان ذليلة

venezuela lara
manhal -

الرد غير مفهوم

venezuela lara
manhal -

الرد غير مفهوم

انا من ادخلت
samr -

يا اخى بشار بيقلد حسنى مبارك الارهاب وتنظيم القاعدة هم وراء احداث سوريا بس الحقيقة ان بشار الاسد هو وراء احداث سوريا لانة مبيحترمش المواطن وحابس حريتة عدد القتلى السورين حتى الان 110 قتيل حسب مصادر حقوق الانسان نهايتك قربت يا بشار

انا من ادخلت
samr -

يا اخى بشار بيقلد حسنى مبارك الارهاب وتنظيم القاعدة هم وراء احداث سوريا بس الحقيقة ان بشار الاسد هو وراء احداث سوريا لانة مبيحترمش المواطن وحابس حريتة عدد القتلى السورين حتى الان 110 قتيل حسب مصادر حقوق الانسان نهايتك قربت يا بشار

الضحك على المغفلين
محمد البحراني -

لقد أصبحت هذه المسرحيات مكشوفة في كل الدول العربية ولا يصدقها إلا المغفلين والعميان.

اين الامن
tnt -

ثلاث عناصر قتلوا و دمروا و جرحوا اعداد كبيرة من الامن و المتظاهرين السؤال ماذا لو كان العدد اكثر ماذا كان حصل هه كاني اشاهد محمد خان البطل الهندي

الطابور الخامس
مهيار الدمشقي -

61 / تعليق قرأتها على هذالمقال معظمها تعتبر طابور خامس مدجن تعليقات تافهة تنم عن وضاعة في التفكير وتفاهة بالكتابة لقد ارسلت تعليقا لكن للاسف لم ينشر لأنه مخالف لهذه التعليقات التافهة فأن ينعت معلق رئيس دولة بالطاغية والغبي والمجرم فهذا يفرح ايلاف ويؤخذ هذا التعليق طريقه للنشر لكن ان اصف انا نائب لبناني بالوضيع لأنه وانا اعرفه كان يتدحرج كالكرة امام المسؤولين الامنيين السوريين متسولا لقاءا او دعوة فهذا يخالف شروط النشر متى تفرق ايلاف بين التعليقات الموضوعية التي ترد على المقالات وبين هذه التعليقات التافهة لغة واسلوبا ولا يصح ان تنشر في اي جريدة محترمة ، ما هذا الابتذال في سياسة نشر التعليقات ، يعني وانا متأكد بأن الاعلام الرسمي السوري رغم تقصيره مصداقيته اعلى بكثير من جميع الفضائيات والجرائد المغرضة لم تدعوا شيئا الا واستخدتم اسلوب الكذب والتلفيق ، فهل تعرفون بأن معظم هؤلاء المعلقين الذين اصر على وصفهم مأجورين بالاضافة الى تعليقاتهم التافه التي تنم عن سطحية بالتفكير والتقدير قد اوكلت لهم مهمة ارسال رسائل قصيرة الى الفضائيات بنفس الاسلوب ونفس الكلمات مما يعني انهم نفس الاشخاص ، انا اعرف اسما كان مديرا عاما استخدم برسالة قصيرة لكن الذي استخدمه لم يعرف بأن هذا الشخص قد توفي منذ اكثر من سنة ، ما هذه المسخرة حتى الاموات اصبحوا يرسلوا رسائل قصيرة مساندة لهؤلاء الاندال المجرمين .... فعلا لقد هزلت

لقد أنذزناهم من قبل
وليد المعلم -

لا يلوموا إلا أنفسهم! لقد إستمرينا في إنذار إسرائيل منذ 1974 على أننا نحتفظ بحق الرد، وأننا نحن من يختار زمان ومكان المعركة، وهكذا أجبنا في عدة أمكنة دفعة واحدة: درعا، دوما، حمص، اللاذقية، وبانياس!و قد نستمر في الإجابة في مناطق أخرى!

كوردي من دمشق
طلال الكردي -

الجمهورية العربية السوريةإدارة المخابرات العامة الرقم التاريخ بدون تسجيل - سري للغاية إدارة المخابرات العامة - سري جداً الخطة العامة للتثبيت:الموضوع: هناك توجه متزايد لدى فئة ضئيلة نحو تقليد ما حدث في تونس ومصر بالاستفادة من الظروف الاقتصادية في القطر والجو الخارجي المناصر للتحركات الشعبية. وهذا التوجه ربما يزداد بعد ما جرى في مدينة درعا منذ أيام قليلة. التقييم:لا بد من الاستفادة من التجربة الماضية في التعامل مع حركة الاخوان المسلمين العدائية, والاستفادة من اخطاء النظام التونسي والمصري خاصة أنهما قاما بتحييد قوة الجيش والحرس الجمهوري منذ البداية وسمحوا لوسائل الإعلام لتغطية كل تحرك حتى خرجت الأمور عن السيطرة. لن تصل الأمور باستخدام الطرق المرسومة في الخطة التفصيلية إلى حالة خطرة على النظام العام والقطر أو تهدد الاستمرارية القائمة وستكون الحصيلة الإجمالية مرور عدة أشهر متعبة وبعدها يخرج النظام أقوى إلى أجل غير محدد.اجتمعت اللجنة الأمنية المصغرة المؤلفة من كل من أ ش, م ن, ح خ , ع م, ح م, بتاريخ 23 3 2011 فيما يخص الاحتجاجات والتظاهرات المعادية وناقشت الأمر من جميع جوانبه الأمنية والسياسية والإعلامية ووضعت التدابير والإجراءات التالية: وثم التأكيد أن المعالجة تتطلب اشراك ثلاثة انواع من العمل : أمني وإعلامي وسياسي اقتصادي بالحدود الدنيا. الخطة التفصيلية:تعتمد الخطة على ثلاثة عناصر متكاملة: إعلامي - أمني وأداء ميداني – سياسي اقتصادي. العنصر الإعلامي:- ربط التظاهرات والاحتجاجات المعادية للنظام بالشخصيات مكروهة عند السوريين كالشخصيات السعودية واللبنانية المعروفة وربط الجميع بالصهيونية وأمريكا. هناك خطة تقوم خلية أمنية بإعدادها وإدخالها بالطرق المناسبة بشكل مؤقت في مواقع مشبوهة باسم خطة بندر بن سلطان قابلة للتصديق والإقناع. - حملة إعلامية مكثفة تتهم المحتجين والمعادين بالعمالة للسعودية وإسرائيل وأمريكا, وفي حالة حدوث عمليات قتل يجب على الخلية الأمنية الإعلامية تكرار اتهام عصابات مسلحة أو متطرفة وأن الأجهزة الأمنية والجيش يساهمان في حفظ الأمن والاستقرار والأهالي. - حملة إعلامية غير مباشرة في التلفزيون والقنوات الخاصة والشوارع حول الفتنة الطائفية وتخويف المسيحيين والدروز من الإخوان المسلمين والتطرف الذي سيواجهونه إذا لم يشاركوا في إنهاء الاحتجاجات وفي منطقة

صادق يا كذاب
هادي -

س: لماذا هذه كل هذه التعليقات التي تكذب النظام؟ ج: لأن النظام كاذب وهذا ليس بجديد.س: ما أدراك أن النظام السوري قام بفبركة هذه القصة؟ ج: لأن له سوابق عديدة وآخرها قصة الأميركي الذي إعتذروا وأفرجوا عنه بعد الإعترافات في التلفزيون السوري الرسمي. س: هل تظن أن 25 عميل لبناني يستطيعون قلب النظام السوري وخاصة أنهم موعودون بالدبابات؟ ج: لا جواب لأن القصة بدها حبكة يعني إذا نملة ما بتفوت على سوريا فكيف دبابة تخنتوها ... وبتقولوا ليش ما بتصدقوا النظام السوري، لأنوا ما بيعرف يكذب من كتر ما بيكذب، نسيوا كيف الكذب ... صادق يا كذاب

كوردي من دمشق
طلال الكردي -

الصفحة الثانية - تعتمد وسائل الإعلام عندما يمنع المراسلين فيها عن التغطية والتدخل على شهود العيان, ونتوقع أن يتجرأ البعض ويتصلوا بالفضائيات كشهود عيان، لذلك يقع على عاتق الخلية الأمنية الإعلامية تجهيز بعض شهود العيان من العناصر الأمنية المحترفة للتحدث مع الفضائيات على أن يكون شهادتهم مبالغة وثغرات يمكن فضحها مباشرة في إعلامنا ومع الفضائيات، وبالتالي تصبح قضية شهود العيان ورقة محروقة. - تكليف بعض أعضاء مجلس الشعب بمهام للرد على المعادين والمخربين، ووضع بعض النقاط والمحددات لهم في طريقة الرد.- تكليف بعض الشخصيات في أجهزة الدولة من مناطق الاحتجاج ذاتها بالرد على المحتجين والمعادين.- في حال كانت حالة العداء شديدة ويصعب التغاضي عنها، لا بد من تحويل العداء إلى مجرد مطالب محلية خاصة بالمنطقة وحسب.- تسيير قوافل سيارات تحمل صور السيد رئيس الجمهورية، ويمكن أن يضاف لها العلم السوري، من قبل عناصر الأمن وأصدقائهم وأولاد المسؤولين والضبا داخل المدن، وتزويد بعض هذه السيارات بزمامير ممائلة لسيارات الإسعاف لخلق الرهبة في نفوس المارين والسكان.- استضافة بعض المعارضين في التلفزيون السوري، ويمكن استخدام التخجيل وشي من اللباقة معهم، فهذا يخفف مطالبهم ويحولها إلى مطالب بسيطة يطلبون من السيد الرئيس تقديمها لهم، كما لهذا الأمر فائدة في خلق شروخ داخل الرؤوس الحامية والمعادية في المعارضة.- إصدار وزارة التربية لتعليمات مشددة وتحذيرات للمدارس والطلاب حول استخدام الفيسبووك.- تكليف بعض الفنانين المعروفين بولائهم أو الممسوكين من قبلنا بالحديث مع مناطق الاحتجاج أو بالرد على المعارضين والمحتجين بحسب ما نضعه لهم. العنصر الأمني والأداء الميداني:- عدم التهاون في المس بالرمز الأعلى مهما كانت الأثمان، لأن ذلك إن تم السكوت عنه سيزيد من قدرة المعادين على تجاوز جميع الخطوط.- يتوقع أن تكون تجمعات المعادين والمحتجين في أماكن الاكتظاظ السكاني من أجل لفت الانتباه وطمعا منهم في تشجيع الآخرين على الانضمام لهم، وهنا يجب محاصرة المكان قدر الإمكان والتغطية عليهم وإدخال عناصر أمنية بلباس مدني بين المحتجين لإثارة الخلاف بينهم وإفشال التجمع وفضه بأسرع وقت ممكن، وإذا اضطر الأمر اعتقال بعض العناصر الفاعلة المخربة بينهم.- تكليف فرع المعلومات في الإدارة وفي مركز الأبحاث العلمية بالتعاون مع شبكتي المحمول بمراقبة

كوردي من دمشق
طلال الكردي -

الصفحة الثالثة - استخدام عناصر و ضباط في الجيش من المسيحيين و الدروز في الدخول لمناطق الاحتجاج المعادي و إغراؤهم بالدفاع عن أنفسهم, و كذلك استخدام وحدات من الجيش عناصرها بعيدة عن مناطق الاحتجاج منعاً لحالات الرفض و التمرد و التردد في تنفيذ الأوامر.- في حال وصلت الأمور إلى حالة حرجة و خطرة جر الجميع للاختيار بين الأمن و الاستقرار و الحريات التي يطالبون بها, و سيختارون هنا بقاء الأمن و سلامتهم. و هذا يمكن تنفيذه ببعض الاغتيالات من طوائف و عشائر مختلفة أو تفجير بعض أماكن العبادة في أماكن التوتر الكبيرة. العنصر السياسي الاقتصادي:- إخراج مسيرة حاشدة و مؤيدة للسيد رئيس الجمهورية قبل خطابه أمام مجلس الشعب كي يكون الخطاب استجابة لمطالب الجماهير وحسب. وهنا يجب إصدار تعليمات صارمة للمؤسسات الحكومية و النقابات و المدارس بحشد الموظفين و الطلاب, و توزيع شعارات جديدة عليهم. خطاب الرسيد رئيس الجمهورية المتوقع:تأجيل الخطاب قدر المستطاع فهذا التأجيل تعبير عن قوة الدولة و عدم اهتمامها و اكتراثها بما قد يحدث, كما يساهم في جلاء الصورة و تحديد مقدار التحرك السياسي و الإعلامي و الميداني المطلوب.أي تغيير قد نضطر له يجب إظهاره بأننا نحن من بدأنا به و نادينا إليه.إعطاء صورة عن تماسك كل أركان النظام. - الإجراءات التي يمكن عرضها في الخطاب الرئاسي امام مجلس الشعب:زيادة رواتب العاملين في الدولة و القطاع الحكومي بعد استشارة السيد وزير المالية ووضع خطة لعودة الاستقرار المالي خلال مدة 3 شهور, خاصة أن هذه الزيادة قد تؤدي لارباك المصالح الاقتصادية المستقرة اليوم.إطلاق وعد بخلق فرص عمل جديدة موزعة على المحافظات.مقدار من التخفيض الممكن على سعر المازوت و بعض السلع الاساسيةتغيير حكومي جزئي وفضح فساد بعض الوزراء/ هذا يحتاج للجنة أمنية واحدة تحتار من الوزراء الذين يجب التضحية بهم/ يساهم في اقناع المواطنين بجدية تحرك القيادة السياسية نحو تحركات إصلاحية.تخفيض تعرفة مكالمات الهاتف المحمول رسمياً يمكن استعادة قسم منها من خلال الرسوم غير الملحوظة. - تقديم بعض المزايا الشخصية و العامة لرجال الدين المسلمين و المسيحيين المقربين من النظام و استخدامهم في التوجه للناس وذم المحتجين و المعادين للنظام, و الطلب منهم الاستعانة بآيات و أحاديث مقنعة تبعدهم عن المشاركة فيما يجري.- إرسال شخصيات رسمية مقبول

(الكرم )السعودي
إديولوجية الحقد السع -

مخالف لشروط النشر

حقيقةً الشعب السوري
2242 -

حقيقةً الشعب السوري هو أكثر الشعوب أحتراماً ومعززاً من قبل حكومته مقارنةً مع الشعوب العربية وخاصةً الخليجية ، الشعب الخليجي المساكين هم عبارة عن عبيد وخدم لا يحق لهم حتى بالحلم بأن يشاركو بلحكم أو منصب ؟ مساكين

معك حق سوريه
مضر -

معهم حق يكون الموقع ممنوع في سوريه,واضح أن أكثر المعلقين غير سوريين والواضح أكثر أن ايلاف قد أخذت على عاتقها نفخ سموم الطائفيه في سوريه.

الفضائية السورية
Nil -

عاجــل ـ الفضائية السوريةتم القبض على عصابة من ثلاثة اشخاص وهي التي روعت المواطنين والجيش واجهزة الامن والشبيحة ومجلس الشعب وخالد عبود هذا وقد اعترفت العصابة بتلقيها اموالا من حهات خارجية وحصولها على دبابات وطائرات حديثة جدا بحيث يمكن اخفائها بسهولة في ملفات على قرص ال سي دي وعند الحاجة تحويلها الى اسلحة حقيقية

الشعب السوري & ;منو غب
gfkhkdm -

اعترف احد أفراد الخلية السورية أنه على اتصال بأحمد عودة من جماعة الأخوان المسلمين، الذي هو على اتصال مع نائب شمالي جمال الجراح، واكد له استعداده تزويدهم بسيارات أمنية وأسلحة متطورة وحتى دبابات عن طريق لبنان. واضاف: & ;كما تم التخطيط للاعتداء على المظاهرات المؤيدة للرئيس الأسد& ;. سؤال اول كيف واحد من الجماعة الاخوان المسلمين على علاقة مهمة مع نائب بقاعي من تيار المستقبل؟ وكيف سيدخل الدبابات من لبنان الى سوريا؟ كمان ما فهمنا. وثانيًا في تظاهرت المؤيدة للرئيس لم يحصل & ;ضربة كف& ;. كيف هي. انا بعرف انو الشعب السوري & ;منو غبي& ;..

هي ثوره الشعب
سوري الا ربع -

النظام السوري يقدم فيلم المؤامره تأليف وبطولة وتمثيل واخراج المخابرات اللي بيحصل هي ثورة شعبيه هدفها اسقاط النظام وهو ما سوف يتحقق وسوف يتم اعدام بشار الاسد وكل نظامه الفاسد

هي ثوره الشعب
سوري الا ربع -

النظام السوري يقدم فيلم المؤامره تأليف وبطولة وتمثيل واخراج المخابرات اللي بيحصل هي ثورة شعبيه هدفها اسقاط النظام وهو ما سوف يتحقق وسوف يتم اعدام بشار الاسد وكل نظامه الفاسد

مؤامرة
sherin abdulah -

هناك مؤامرة تقوم بها الحكومة السورية, تقضي بأن يقوم افراد الأمن والجيش بوضعأسلحة خالية من الذخيرة على الطرقات والشوارع, حتى يقوم المتظاهرون بالتقاطها,ومن ثم يتم قنصهم, وتصوير ذلك على أنهم مندسين ومخربين ...وجماعات مسلحة ,يجب......إبلاغ جميع المواطنين والاقارب والمعارف والجيران انشروا هذا في كل مكان,احذروا المؤامرة, لا تلمسوا أي قطعة سلاح, فمصوري الفضائية السورية, وافرادالأمن السياسي معهم كاميرات عالية الدقة, لتصوير كل شيء يخص هذه المؤامرة

مؤامرة
sherin abdulah -

هناك مؤامرة تقوم بها الحكومة السورية, تقضي بأن يقوم افراد الأمن والجيش بوضعأسلحة خالية من الذخيرة على الطرقات والشوارع, حتى يقوم المتظاهرون بالتقاطها,ومن ثم يتم قنصهم, وتصوير ذلك على أنهم مندسين ومخربين ...وجماعات مسلحة ,يجب......إبلاغ جميع المواطنين والاقارب والمعارف والجيران انشروا هذا في كل مكان,احذروا المؤامرة, لا تلمسوا أي قطعة سلاح, فمصوري الفضائية السورية, وافرادالأمن السياسي معهم كاميرات عالية الدقة, لتصوير كل شيء يخص هذه المؤامرة

bachar_mustapha@yaho
bachar -

God bless Lebaon and Syria, & ;Bashar& ; you will GO soon to follow the others. Hey & ;Baath: no one will beleive you, we know very well that Bashar and Baath are the one who send weapon to Hizbollah and bfr in 1975 to the Lebanese parties to kill each others. Bashar is killer with his Baath. NO ONE WILL BELIEVE YOU< YALLA GO

bachar_mustapha@yaho
bachar -

God bless Lebaon and Syria, & ;Bashar& ; you will GO soon to follow the others. Hey & ;Baath: no one will beleive you, we know very well that Bashar and Baath are the one who send weapon to Hizbollah and bfr in 1975 to the Lebanese parties to kill each others. Bashar is killer with his Baath. NO ONE WILL BELIEVE YOU< YALLA GO

عاجل
Bachar -

مشاهدة الفيديو على يوتيوب بعنوان :بانياس - مواجهة الدبابات بصدور عارية.

عاجل
Bachar -

مشاهدة الفيديو على يوتيوب بعنوان :بانياس - مواجهة الدبابات بصدور عارية.

إلى ودود ت 39
سوري حر -

يا من تظن نفسك فهمان و تدعي أنك وطني أنت المأجور و المخرب لأنك لو قرأت تعليقي بتمعن لفهمت أنني لست مع السلطة و فسادها لكني أحب سورية و ترابها و لعلمك أيها المدعي أنا دكتور مهندس مدير شركة في قطر و الي برا البلد 17 سنة

إلى ودود ت 39
سوري حر -

يا من تظن نفسك فهمان و تدعي أنك وطني أنت المأجور و المخرب لأنك لو قرأت تعليقي بتمعن لفهمت أنني لست مع السلطة و فسادها لكني أحب سورية و ترابها و لعلمك أيها المدعي أنا دكتور مهندس مدير شركة في قطر و الي برا البلد 17 سنة

ارهاب البعث
عمر -

يا بشار يا ذباح العراقيين الابرياء لقد جاء يوم الحساب سوف تدفع ثمن كل الجرائم التي اقترفتها ضد الابرياء العراقيين والسوريين لقد جاء يوم القصاص لتكون عبرة لكل الذباحين من القاعدة والبعث القذر فقد انكشفت كل جرائمك وملاعيبك امام كل العالم وسوف نراك في حفرة والحيتك مملوئة بالقاذورات ورأسك تحت ارجل الاحرار

ارهاب البعث
عمر -

يا بشار يا ذباح العراقيين الابرياء لقد جاء يوم الحساب سوف تدفع ثمن كل الجرائم التي اقترفتها ضد الابرياء العراقيين والسوريين لقد جاء يوم القصاص لتكون عبرة لكل الذباحين من القاعدة والبعث القذر فقد انكشفت كل جرائمك وملاعيبك امام كل العالم وسوف نراك في حفرة والحيتك مملوئة بالقاذورات ورأسك تحت ارجل الاحرار

شرف للنائب الجراح
اماراتي -

شرف للنائب الجراح ان صح الخبر , يحق للسفيه ميشال عون ان يناصر المسيحيين و الصفويين في لبنان ان يساندوا البحرين ,, لا يحق لامة عظيمة هي اهل السنة ان يناصروا اخوانهم !!!!,,, نحن اهل السنة وضعنا رايتنا كلها تحت ابا متعب في مواجهة المد الصفوي الذي الى زو ,, و عاش درع الجزيرة

شرف للنائب الجراح
اماراتي -

شرف للنائب الجراح ان صح الخبر , يحق للسفيه ميشال عون ان يناصر المسيحيين و الصفويين في لبنان ان يساندوا البحرين ,, لا يحق لامة عظيمة هي اهل السنة ان يناصروا اخوانهم !!!!,,, نحن اهل السنة وضعنا رايتنا كلها تحت ابا متعب في مواجهة المد الصفوي الذي الى زو ,, و عاش درع الجزيرة

to 42 thanks
MAD -

To Tony 42 & ;فهل عرف سيادة نصف الدكتور سبب خروج المتظاهرين؟ قلع أظافر أطفال درعا كانت الشعرة التي قصمت ظهر البعير& ; I can not stop thinking about it, every single day, I can not imagine that such a criminal behavior can be seen in my country Never again ....

to 42 thanks
MAD -

To Tony 42 & ;فهل عرف سيادة نصف الدكتور سبب خروج المتظاهرين؟ قلع أظافر أطفال درعا كانت الشعرة التي قصمت ظهر البعير& ; I can not stop thinking about it, every single day, I can not imagine that such a criminal behavior can be seen in my country Never again ....

فرش جلد
كمال -

ماشاء اللهكل مرة بيعرضوا فيها (مجرم او ارهابي) بيصوروه و هو بيكون جالس على أفخم كنبة أو كرسي, بتقولو النظام فاسد؟؟؟ اذا المجرمين بيقعدوهم على كراسي مطلية بالذهب... فالشعب اذا مرتاح على وضعة و اكيد كل سوري عندة كرسي الماس

فرش جلد
كمال -

ماشاء اللهكل مرة بيعرضوا فيها (مجرم او ارهابي) بيصوروه و هو بيكون جالس على أفخم كنبة أو كرسي, بتقولو النظام فاسد؟؟؟ اذا المجرمين بيقعدوهم على كراسي مطلية بالذهب... فالشعب اذا مرتاح على وضعة و اكيد كل سوري عندة كرسي الماس

شبر شبر ، دار دار ..
sherin abdulah -

النظام مذعووورررررررر ،، بمجرد أن قمنا ببث مظاهرة جامعة حلب حتى قام باقتحام القاعات لمعرفة من صور الفيديو ،، وبالأمس بمجرد أن أعلنا عن مباراة ستاد العباسيين حتى قام هذا النظام المنتهي صلاحيته بمنع الدخول للملعب ووقف النقل المباشرعلى كـــــل نقــــــول لــه .... لاحقيناك شبر شبر ، دار دار .. والباقي عندكم يا شباب

شبر شبر ، دار دار ..
sherin abdulah -

النظام مذعووورررررررر ،، بمجرد أن قمنا ببث مظاهرة جامعة حلب حتى قام باقتحام القاعات لمعرفة من صور الفيديو ،، وبالأمس بمجرد أن أعلنا عن مباراة ستاد العباسيين حتى قام هذا النظام المنتهي صلاحيته بمنع الدخول للملعب ووقف النقل المباشرعلى كـــــل نقــــــول لــه .... لاحقيناك شبر شبر ، دار دار .. والباقي عندكم يا شباب

المؤهل التعليمي
2242 -

أنا أتحدى أي مواطن عربي خليجي خاصة إن هو إنسان حر وليس بعبد ، هل يستطيع المواطن الخليجي أن يرأس بلدية أو حتى منصب حكومي ؟ حتى بالحلم يخاف ولا يستطيع لأن الأسر الحاكمة ستقطع رأسه وسستسحب الجناسي من كامل عشيرته ويطردونهم لإحدى الدول الأفريقية ، في سوريا إن عندك المؤهل التعليمي مع شوية دعم تستطيع أن تكون وزير أو رئيس وزراء ؟ مساكين العبيد يفت لهم من خيرات وطنهم الغني بثرواته الباطنية وتحسب بأنها من خيرات سادتهم

المؤهل التعليمي
2242 -

أنا أتحدى أي مواطن عربي خليجي خاصة إن هو إنسان حر وليس بعبد ، هل يستطيع المواطن الخليجي أن يرأس بلدية أو حتى منصب حكومي ؟ حتى بالحلم يخاف ولا يستطيع لأن الأسر الحاكمة ستقطع رأسه وسستسحب الجناسي من كامل عشيرته ويطردونهم لإحدى الدول الأفريقية ، في سوريا إن عندك المؤهل التعليمي مع شوية دعم تستطيع أن تكون وزير أو رئيس وزراء ؟ مساكين العبيد يفت لهم من خيرات وطنهم الغني بثرواته الباطنية وتحسب بأنها من خيرات سادتهم

عن ما يجري في سوريا
يوسف -

حقا ان ما يجري في سوريا هو مؤامره على شعبها وقيادته اذ ان هؤلاء االمتائمرون استطاعوا الى الان ان ينشرو الفوضى والتخريب والرعب والشعور بفقدان الامن الذي كان الشعب السوري يتغنى به على مدى عقود طويله،من خلال متظاهرين غرر بهم عن طريق خونه يسمون انفسهم ناشطون حقوقيون او إنسانيون مرتبطون ارتبطاً وثيقاً بمنظمات إجرامية عالميه كانت تقد اعدت من قبلهم مجرمين عالميين امثال جورج بوش الصغير والمهرج نيكولاي ساركوزي فتصوروا يرعاكم الله

عن ما يجري في سوريا
يوسف -

حقا ان ما يجري في سوريا هو مؤامره على شعبها وقيادته اذ ان هؤلاء االمتائمرون استطاعوا الى الان ان ينشرو الفوضى والتخريب والرعب والشعور بفقدان الامن الذي كان الشعب السوري يتغنى به على مدى عقود طويله،من خلال متظاهرين غرر بهم عن طريق خونه يسمون انفسهم ناشطون حقوقيون او إنسانيون مرتبطون ارتبطاً وثيقاً بمنظمات إجرامية عالميه كانت تقد اعدت من قبلهم مجرمين عالميين امثال جورج بوش الصغير والمهرج نيكولاي ساركوزي فتصوروا يرعاكم الله

شمال سورية
ahmed -

إذا أستمرأجهزة الامن و البعثيون في أستباحة دم الشعب سوري فلا أستبعد أن تتحول إلى ثورة مسلحة وخاصة في شمال سورية

شمال سورية
ahmed -

إذا أستمرأجهزة الامن و البعثيون في أستباحة دم الشعب سوري فلا أستبعد أن تتحول إلى ثورة مسلحة وخاصة في شمال سورية

فبركة مخابرات
عامر -

المؤكد ان ما اذاعه التلفزيون السوري عن النائب اللبناني جمال الجراح مجرد فيركة مخابرات ، و دائما النظام العلوي الديكتاتوري يجد مسلم سني لالتصاق التهمه به، فهل الالوف المؤلفة التي خرجت في المظاهرات عميلة للجراح..عيب يا مخابرات لفت النظر الى الخارج و السوءات كلها في النظام ..

فبركة مخابرات
عامر -

المؤكد ان ما اذاعه التلفزيون السوري عن النائب اللبناني جمال الجراح مجرد فيركة مخابرات ، و دائما النظام العلوي الديكتاتوري يجد مسلم سني لالتصاق التهمه به، فهل الالوف المؤلفة التي خرجت في المظاهرات عميلة للجراح..عيب يا مخابرات لفت النظر الى الخارج و السوءات كلها في النظام ..

الله يخليلنا الرئيس
عبدالله -

الله يخليلنا السيد الرئيس باعتباري ولدت بعد 1970 ففيتكن تعتبروني من منجزات الحركة( التصحيحية المباركة )بس بين قوسين متل سلنكو بضيعة ضايعة .المهم ولأني علوي وابن علوي لسابع تامن جد فيعني كانت العلوية( وهون ما عم احكي بصيغة طائفية..)ضايعين تا حتى لاقاهم واحد من بيت الوحش ما منعرف قرعة راسو من وين سكن بالقرداحة الحاصل أنو هوي راح عا الجيش وصار ضابط طيار وتثقف وراح عا روسيا ورجع ودخل بحزب لانو الشغلة كانت موضة أياما وهييك تا حتى صار وزير الدفاع وبعهدو وتحت قيادتو صارت النكسة وخسرنا الجولان وبدل ما يستقيل عالأقل ويعتذر عن هزيمتو رجع عا الشام وبهدل كل رفاقو بالحزب و(الثورة) لانن كانوا هني السبب بالهزيمة موهوي !عرفتوا عا مين ما احكي ولكن أي أي عا السيد الرئيس الله يخليانا السيد الرئيس وبعدين سن سنينو( مهناها حزم أمره) وقال والله تا انتقم منهن هالخونة وهيك نط وبليلة مافيها ضو حطن كلن بالحبس صحيح كانوا رفقاتوا وهني ياللي احتضنوه بس الوطن أغلى من الرفقة هيك علمنا السيد الرئيس والله يخليلنا السيد الرئيسومن لما استلم الله يخليه بلش يشتغل بالبلد ووزع مصاري علينا نحنا ها الشعب الفقير (هادي كلمة سر منستخدما بيناتنا نحنا العلوية ) وهيك دخلنا عا الجيش نحنا وأخوه رفعت وصار من عنا ضباط كتير ومساعدين كتير ومخابرات كتير وما ترك محل بسورية وما تكرم عليه بشي شغلة شيانة يعني عطاياه كانت وين ماكان مدارس معامل مزارع خطوط ري سجون معتقلات بس طبعا للناس اللي ما بتسوى الله يخليلنا السيد الرئيس وطبعا في حاقدين كتير علينا من يوم يومنا نحنا العلوية وبدن يدبحونا عا السكين بس الرئيس وقف بوجن ولعن أبو اللي خلفن كانو بيطلعولن شي كم 100 واحد بس الرئيس أدبن كلن هني وأهلن وجيرانن وأولادن وأولاد حارتن واللي كان يفكر بالمسقبل يعلم علينا وهيك انتهت الحسبة بكم ألف يمكن سبعين يمكن أكتر ما بعرف المهم الله يخليه حمانا من حرب أهلية كانت راح تقتل شي 2000 واحد الله يخليلنا هوي وشو بدنا نحكي كل شي اشتغلوا لألنا وبيطلعلك اسى قليلين أصل مننا بيضلوا بيحكوا علاه مقطع موصل طبعا الله يخليلنا السيد الرئيس قلبو كبير وصبور صبر عليهن شي عشرين سنة بالمنفردة تا حتى عقلوا ورجعوا يفكروا يا أخي وحدنا نحنا العلوية وعمللنا قيمة شو ها الحكي الله يخليلنا السيد الرئيسولولاه بحضي (هادي بدا شرح منتركها لمقال تاني ) ما كا

الله يخليلنا الرئيس
عبدالله -

الله يخليلنا السيد الرئيس باعتباري ولدت بعد 1970 ففيتكن تعتبروني من منجزات الحركة( التصحيحية المباركة )بس بين قوسين متل سلنكو بضيعة ضايعة .المهم ولأني علوي وابن علوي لسابع تامن جد فيعني كانت العلوية( وهون ما عم احكي بصيغة طائفية..)ضايعين تا حتى لاقاهم واحد من بيت الوحش ما منعرف قرعة راسو من وين سكن بالقرداحة الحاصل أنو هوي راح عا الجيش وصار ضابط طيار وتثقف وراح عا روسيا ورجع ودخل بحزب لانو الشغلة كانت موضة أياما وهييك تا حتى صار وزير الدفاع وبعهدو وتحت قيادتو صارت النكسة وخسرنا الجولان وبدل ما يستقيل عالأقل ويعتذر عن هزيمتو رجع عا الشام وبهدل كل رفاقو بالحزب و(الثورة) لانن كانوا هني السبب بالهزيمة موهوي !عرفتوا عا مين ما احكي ولكن أي أي عا السيد الرئيس الله يخليانا السيد الرئيس وبعدين سن سنينو( مهناها حزم أمره) وقال والله تا انتقم منهن هالخونة وهيك نط وبليلة مافيها ضو حطن كلن بالحبس صحيح كانوا رفقاتوا وهني ياللي احتضنوه بس الوطن أغلى من الرفقة هيك علمنا السيد الرئيس والله يخليلنا السيد الرئيسومن لما استلم الله يخليه بلش يشتغل بالبلد ووزع مصاري علينا نحنا ها الشعب الفقير (هادي كلمة سر منستخدما بيناتنا نحنا العلوية ) وهيك دخلنا عا الجيش نحنا وأخوه رفعت وصار من عنا ضباط كتير ومساعدين كتير ومخابرات كتير وما ترك محل بسورية وما تكرم عليه بشي شغلة شيانة يعني عطاياه كانت وين ماكان مدارس معامل مزارع خطوط ري سجون معتقلات بس طبعا للناس اللي ما بتسوى الله يخليلنا السيد الرئيس وطبعا في حاقدين كتير علينا من يوم يومنا نحنا العلوية وبدن يدبحونا عا السكين بس الرئيس وقف بوجن ولعن أبو اللي خلفن كانو بيطلعولن شي كم 100 واحد بس الرئيس أدبن كلن هني وأهلن وجيرانن وأولادن وأولاد حارتن واللي كان يفكر بالمسقبل يعلم علينا وهيك انتهت الحسبة بكم ألف يمكن سبعين يمكن أكتر ما بعرف المهم الله يخليه حمانا من حرب أهلية كانت راح تقتل شي 2000 واحد الله يخليلنا هوي وشو بدنا نحكي كل شي اشتغلوا لألنا وبيطلعلك اسى قليلين أصل مننا بيضلوا بيحكوا علاه مقطع موصل طبعا الله يخليلنا السيد الرئيس قلبو كبير وصبور صبر عليهن شي عشرين سنة بالمنفردة تا حتى عقلوا ورجعوا يفكروا يا أخي وحدنا نحنا العلوية وعمللنا قيمة شو ها الحكي الله يخليلنا السيد الرئيسولولاه بحضي (هادي بدا شرح منتركها لمقال تاني ) ما كا

مخبر غبي
ناتو -

التركيز على الخليج العربي مالا مازية ولا فكاهة ولك ابو صياح!! مطلوب 2 جمال جراح على اميركا اللاتينية و1 جمال جراح غرب افريقيا وكم واحد على الخليج .وسوريا ونجاد قد ما الشعب مبسوط منن عم تزيد نسبة الانتحار لانو الشعب السوري والايراني مش عارف شو بدو يعمل بعد الشغل وخصوصا انو عم يبقى من الراتب حوالي 11500 دولار كل شهر...عم يقضوها بلعب الميسر والكازينوهات!

مخبر غبي
ناتو -

التركيز على الخليج العربي مالا مازية ولا فكاهة ولك ابو صياح!! مطلوب 2 جمال جراح على اميركا اللاتينية و1 جمال جراح غرب افريقيا وكم واحد على الخليج .وسوريا ونجاد قد ما الشعب مبسوط منن عم تزيد نسبة الانتحار لانو الشعب السوري والايراني مش عارف شو بدو يعمل بعد الشغل وخصوصا انو عم يبقى من الراتب حوالي 11500 دولار كل شهر...عم يقضوها بلعب الميسر والكازينوهات!

جاييك الدور يا سعد
نسر الشام -

يا ويلك يا سعدو الشعب السوري بدو يدفعك حق كل نقطة دم نزلت من أي شخص كان....

جاييك الدور يا سعد
نسر الشام -

يا ويلك يا سعدو الشعب السوري بدو يدفعك حق كل نقطة دم نزلت من أي شخص كان....

87gfkhkdm
نسر الشام -

شو نسيت أنو الحريري هو مين مول فتح الإسلام....صحيح أنو الشعب السوري منو غبي و كاشف خدام حليف البيانوني و سعدون حليف فتح الإسلام

87gfkhkdm
نسر الشام -

شو نسيت أنو الحريري هو مين مول فتح الإسلام....صحيح أنو الشعب السوري منو غبي و كاشف خدام حليف البيانوني و سعدون حليف فتح الإسلام

ابو جراح
N.T.B.L.P -

اولا من قام بعملية الارهابيه فى 11 سبتمبر هو ابن اخ هذا النائب زياد جراح فحقا لا استغرب من هذا النسل الارهابي بعمل مثل هذه العمليه. وحقا استغرب كيف اصبح نائبا.

ابو جراح
N.T.B.L.P -

اولا من قام بعملية الارهابيه فى 11 سبتمبر هو ابن اخ هذا النائب زياد جراح فحقا لا استغرب من هذا النسل الارهابي بعمل مثل هذه العمليه. وحقا استغرب كيف اصبح نائبا.

الحضارة المفقودة
omar -

عيب هل هكي وين عايش !! !!!! تحضر قليلا

الحضارة المفقودة
omar -

عيب هل هكي وين عايش !! !!!! تحضر قليلا

عمل مخابراتي سخيف.
عريف علي . -

نفى عضو تيار المستقبل اللبناني، جمال الجراح، الاتهامات التي أشارت إليه في التورط بالمظاهرات في سوريا، وأنه يمول خلية مسلحة، معتبراً أن الزج باسمه واسم تيار المستقبل ما هو إلا "عمل مخابراتي سخيف لا قيمة له"، فيما استنكر تيار المستقبل ما ذكره التلفزيون السوري بشأن تمويل الجراح لخلية مسلحة في سوريا مشيراً إلى أنها مجرد ادعاءات باطلة.

عمل مخابراتي سخيف.
عريف علي . -

نفى عضو تيار المستقبل اللبناني، جمال الجراح، الاتهامات التي أشارت إليه في التورط بالمظاهرات في سوريا، وأنه يمول خلية مسلحة، معتبراً أن الزج باسمه واسم تيار المستقبل ما هو إلا "عمل مخابراتي سخيف لا قيمة له"، فيما استنكر تيار المستقبل ما ذكره التلفزيون السوري بشأن تمويل الجراح لخلية مسلحة في سوريا مشيراً إلى أنها مجرد ادعاءات باطلة.

فيلم هندي بايخ
أبو عنتر -

أييييه الله يرحم ايام الثمانينات ايم حافظ الاسد...نفس الافلام و نفس البواريد المصديه و القنابل و الرصاصات و يمكن نفس الاشخاص و نفس الاتهامات ..با اخي و الله افلام هنديه بايخه و مصديه و مالها مازيه ولافكاهه على قولة ابو عنتر,,,يا اخي اخترعوا قصه و حبكه احلى شويه..بصراحه ملينا من اسطوانه الاخوان المسلمين اللي نسمعها من الثمانينات فالعالم تقدم و انا برأيي ان تجيبوا شي مؤلف قصص من تركيا او المسكسيك لأنهم شاطرين بالمسلسلات و الافلام المشوقه اكثر من افلام الاسد البايته و البايخه

clarification
samir -

Jamal Jarrah is from Al-Marje in the Bekaa Valley and not from Tripoli in the North.

فقط للأمانة
عابد -

موقع ايلاف محظور في سوريا لذلك كل ما نسمعه هنا هو آراء غير مقبولة تأتي من طرف أحادي ونتيجة الاحداث في الوطن العربي تقول ان الشعوب الاسلامية اثبتت عدم كفائتها لحماية أوطانها ومقدساتها انتم لستم أحرار ولمعلوماتكم هو قريب زيادالجراح بتاع 11 أيلول عرفتوها طبعا

لا ترموا التهم جزافا
الى رقم 25 -

يعني كل مشاكلكم من الشيعة والله لم اكن اعرف انو لنا هذا النفوذ الكبير ..انا شايف رح تصبح كل مشاكل العرب لها سبب وحجة جاهزة حتى الصومال والسودان!!!..كفى كفى كذب, ثوروا على الظلم ان كنتم شجعان فعلا ولا تختلقو الحجج لتبررو جبنكم ..في سوريا لا يوجد رجال الا في درعا اما اهل الشام وحلب فمشغولين بعد النقود و بشار على قلبهم زي العسل. 90% من سوريا سنة و الباقي علوي و مسيحي فما دخل الشيعة بالموضوع؟

الى متى؟
سوران -

الى متى الاكاذيب والتضليل وتشويه الحقائق وفبركة الادعائات الباطلة ؟ النظام السورى نظام دكتاتورى دموى نسخة من العراق القديم فى عهد صدام, البعث هو غطاء تضليلى كاذب لتنفيذ المخططات والدسائس لخدمة عائلة والقضاء على تطلعات وامال الشعب. الفنانين السوريين يجب عليهم ان يخجلوا من انفسهم برؤية هذه المشاهد الاجرامية البشعة من قبل النظام وقتل الشباب فى الشوارع بالهراوات والعصى والفنانين يمثلون الحس الانسانى الراقى, والارهاب والقتل والسجون هى حياتهم اليومى للشعب السورى البطل. لذلك نقول لبشار ونظامه ارحلوا ودعوا الشعب يعيش حياته وكفاكم ظلما واستغلالا واستبدادا واستعباطا بعقول الناس والضحك على ذقونهم بالشعارات الرنانة والمصدأة, والحقيقة والواقع شئ مختلف. انشاءالله بشار ستحاكم مثل صدام ومبارك وغيرهم من الدكتاتورية المجرمة.

sofah2
abo qamla -

sa7e7 anha 3alamat alsoghra y7kmona ALSOFAHA2

إرهابي
سوري حر -

يا جراح لقد رأينا على صفحة الفيس بوك خاصتك أنك تدعم المخربين ضد نظام الأسد.....المؤامرة كشفت و لن تستطيع الهرب بفعلتك, السوريين جميعا سيحاكمونك قريبا و سيحاكمون سيدك الذي دفع بك الى هذا العمل الجبان.

بيلبقلو سعدو
ريما -

للرد على 104 لو سعدو متل ما عم تقول بيللقلو وبيطلعلو أو شي بيكون عمينتقم لدم ابوه اللي برقبته للزرافه تبعكن وبعدين دوقوا شوية من اللي دوقتونا ياه 30 سنة وانتو بتزلوا فينا وبتخربوا وبتسرقوا بلدنا يعني سوريا الأسد منين صارت الا من سرقت خيرات لبنان بعني حطوها فينا قابلين لأن شو ما عملنا فيكم وبنظامكم قليل عليكم مع احترامي للشعب السوري الشريف

حراره عاليه
سوري حر حر حر -

,,,,,,,,,,,,,

للمعلومات
مخرب -

للمعلومات فقط : ان الجراح هو عم منفذ عملية نيويورك الانتحاريه....عائله كريمه جدا...

سوريا يا حبيبتي
سلوى -

انها الحقيقة هناك من يسيء لسوريا دافعوا عن بلادكم ايها السوريون من الايدي الغريبةولايحق الا للسوري التعليق او الحديث عن امور تتعلق بسوريا المستقبل دائما كان يتهم سوريا باتهامات باطلة وهي سلسلة من عدوانيته تجاه الشعب السوري

باب الحارة ;يتبع;
بلال -

اجتني فكرة بأنو الجزء الثامن من باب الحارة حيكون عن المجابهة والصمود بوجه جيوش جماعة تيّار المستقبل بسوربا!!!! يا عيب الشوم أنو ما بقى في حجّة لبشّار المجرم سوى هالمسرحية الفاشلة.ليش مين بيصدق هالكلام السخيف وأكيد وراء هالأخبار حزب الشيطان حليف أل الأسد وشريكو بالجرائم والارهاب العربي والدولي.القصة بلّشت تنكشف والتحالف العلوي الشيعي راح يدفع ثمن خيانتو للشعوب العربية العاشقة للحرية والتبعية, ;ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

نهايه وحش مريض
حدود درعا -

عنجد افلام هنديه ........ خاصه الحبكه ومننتظر النهايه ... بس اللهم تكون امريكيه فيها الاسد بهرب وبنكمش ع الحدود

اجاك الدور ياتراكتور
ابن الشام -

كل من يسبح بحمد النظام السوري هو من المخابرات السورية ...ياحرام 24/24 على النت ..عم يكتبوا تعليقات مؤيدة لسيدهم ...بشار ...لانه حرك في داخلهم الآن النزعة الطائفية من أجل بقاءه ..فشرتوا(( لان مستقبل سورية وصل )) ....و كلمة أخيرة لبيشو الطويل الاهبل عن طريق أزلامه هنا : (( طير وفرقع يابشار مابيصير أكتر ماصار ))

حزب الله
لبناني شيعي -

لم يهمه الامر قام حزب الله خلال هذا الاسبوع بارسال 1000 عنصر من حزب الله الى سورية بقيادة النائب علي عمار لقمع المتظهرات مع النظام الظالم بشار الاسد وهذه معلومات من داخل حزب الله ولذلك نقول لشعب سوري الشريف وليس الظالم نحن معكم شيعة الغير موالين لحزب الشيطان الايراني دمنا هو دمكم وان نشاءالله سنرتح من الظالمين نظام بشار وايران وحزب الله قريبا .لذلك الكل لزم يعرف بان بشار ونظامه وحزب الله هم عملاء اسرائيل لانه متفقين مع بعضهم حتي لا احد يعيش وهم ياخذون مال الشعب وغيرهم ممنوع ان يعيش وهذه مؤامره حتى تبقى ارضنا محتله بالاتفاق معهم حتى يبقون موجودين بهذه الحجة.

عميل لسرائيل
sherin abdulah -

ولسى بيطلعلك ذنب من اذناب النظام من الخونة المتسلطين على الشعب وبيهتف ل بشارون الصهيوني لانو اذا سقط سقط هو وماعاد يتسلط على رقاب المساكين .. والغريب انهم يتهموا المتظاهرين بالمخربين والمحرضين ولايرون معذبين الاطفال ومعتقلي النساء وقاتلين الشعب الاعزل ... تماما كما تفعل اسرائيل ... ولكن هناك فرق اسرائيل لاتقتل شعبها ولكن بشارون يقتل شعبه ويعذب اطفاله ويعتقل نسائهم ... شارون ليس بعميل لاحد بينما بشارون عميل لسرائيل

عصابة توتو وحمادة
محمد لبنان -

لو صحيح متل ما بقول بشار الاسد ان نائب من 14 اذار قام بزعزعة سوريا وهيدا الشي غير صحيح لان معروف عن بشار الاسد ان اكبر غبي ومعروف عنه وعن حزبه بتاليف القصص واخراج الافلام الوثائقية منقول لا بشار الاسد الغبي الحرث الثوري الايراني شو بيعمل بسوريا بشم الهواء او سايح قناص على السطوح ومنقول لا بشار الاسد المعاق شو بيعمل عندك مقاتلين من حزب الله كمان سواح لابسين ملابسهم السود لو 14 اذار عندها سلاح متل ما عنده حزب الله كنا سمعنا فيهم في البحرين وسمعنا فيهم في الكويت وسمعنا فيهم في العراق وسمعنا فيهم في نيجيريا وسمعنا فيهم في ايران عم تقتل المعارضة الايرانية وسمعنا فيهم في فلسطين وسمعنا فيهم في ساحل العاج وسمعنا من جديد ان في ليبيا وسمعنا ان في اليمن متل ما عم نسمع عن حزب الله بكل مكان في العالم عم بقاتل وبيغتال الناس الابرياء لان حزب الله مستعد للقتال وين ما بدكم المهم يكون راضي عنه علي خامنئي والفرس ها هي عقيدتهم البطش القتل الارهاب التخوين الزل الترهيب الفتن العنصرية هيدي هي مهمة حزب الله في العالم حزب مرتزقة لان ايران عم تدفع الهم مليارات لذلك حزب الله مستعد يعمل اي شي فداء ايران وما بعرف ليش ساكتين عنه امريكا الظاهر الله واعلم عامل اتفاقيه مع اسرائيل ومع امريكا ان يكون جاهز وعلى اتم الاستعداد بس شي دول تطلبه للقتال المهم يبعد عن الجنوب وعن اسرائيل وينساهاهيدا هو التخطيط والكل داخل فيها على جميع الجبهات حتى قطر دخلت على الخط بدنا نشوف مين بدو يربح بنهاية ومين بدو يجيب اكبر عدد من قتل الناس ناطرين الغرب ومعها اسرائيل او الفرس ومعهم حزب الله لانهم كلهم عصابات شوارع و مرتزقة والله ينتقم من الجميع يارب قول اااااامين وشكرا

NO FIRE WITHOUT
RAY -

NO FIRE WITHOUT SMOKE....AND THOSE LOOSERS WILL PAY HEAVY PRICE .

مسلسل مخابراتي
جورج شماس -

شاهدوا ما يسمى بالارهابيين الذين تم فبركتهم من قبل الاعلام السوري المعلب فانكم ستلاحظون بان ما يقولونه هو نفس الرواية التي نسمعها من النظام ، فكيف لهؤلاء الثلاث اشخاص ان يتكلموا عن الاتهامات بالتسلسل التمثيلي حرفيا، كقولهم انهم مندسين ودفعت لهم اموال وسلاح من اطراف خارجية واطلقوا النار على المتظاهرين والشرطة والجيش واندسوا بلباس الشرطة واطلقوا النار على المتظاهرين وفبركوا الصور وبثوها على الفيس بوك .. يعني مسلسل مخابراتي فاضح لا يدخل في مخ طفل سوري .

الى الرقم 25
sohair -

الله يسامحك ولاتزرو وازره وزر اخرى . والله يحب العفو . وانشاء الله دماء الشهداء عند الله محسوبين والطائفيه مكروهه

البعث والتخريب تواما
شربل الخوري-اعلامي -

ترهات بشار الاسد ونظامه وزبانيته من الاكاذيب التي يفبركها عقل جماعاته الشيطانية هل تمر على احد؟وهل يصدقها من عنده ذرة بسيطة جدا من العقل؟اي انه لا يحتاج لكثير من الحنكة والدهاء ليكتشف زور وبهتان هذه الخدع؟لقد قلنا في السابق بان هذا النظام لا يفهم الا بلغة القوةوالقتل,اي اذا لم تجابهه قوة سيمعن في القتل دون ان ترف له عين .فوقاحته اكبر من ان توصف .هو يقتل الاخرين بدم بارد ولا يسأل عن راي عام مهما استنكر او تحدث عن مجازر النظاك.اخر صرعات هذا النظام اتهام تيار المستقبل وهي تهمة ملفقة يكتشفها المرء العادي من خلال الاقوال المتناقضة والاكاذيب التي زود بها الذين ظهروا عل التلفزيون السوري.اين؟على التلفزيون السوري الذي لا تثق به حتى قطعان الفئران فتهرب منه وعنه.وقد اصبح البله بملقن الذي ظهر على هذا التلفزيون مبلغا ليقول بان النائب الجراح من طرابلس وهو من البقاع.ثم على من تمر كذبة ان السلاح والبواخر او حتى البراغيت يمكن ان تعبر الى سوريا دون مراقبة اجهزة الامن السورية التي يبلغ عددها 72 جهازا حسب الغارديان البريطانية؟وهل ان مرافئ سورية اصبحت تخضع لسيطرة الميليشيات؟ما اتفهها كذبة.والاتفه منها ان تجد حملة لقب دكاترة في بعض وسائل الاعلام العربية يدافعون عن هذه التفاهات.ثم لماذا لا يسمحون لوسائل اعلام عربية واجنبية بان تغطي اخبار ما يجري بحرية؟ولماذا لا يسمحون لهذه الوسائل بان تقابل او للمحاكم ان تحاكم علنا للعصابات ;التي يتحدثون عنها؟اين تواصل الراي العام معهم؟هم يريدون تحويل الانظار عن كل ما يجري من قمع ومجازر فيلجأوون الى اتهام اللبنانيين بعد ان فشلوا في اتهام الشاب المصري الذي قالوا عنه عميل ;ثم خرج الى التلفزيون المصري ليتحدث عن اساليبهم الشنعاء.على كل مهما حاولتم تمويه الامور فان الناس تعرف بان بشار واسرته هم ملوك الارهاب والفساد والسرقات والقمع والنصب والاحتيال.وبنك المدينة اللبناني لذين سرقوا منه مليار دولار ودفعها مصرف لبنان لعملائه بعد ان انهار هو وسننشر كل ما نعرفه لاحقا عن ;مأثر ;هذا النظام الفاسدخير دليل على ذلكولان النظام السوري اعتاد على الكذب في اعلامه سواء في لبنان او في سوريا فهو يعتقد بانه سيقنع الاخرين بمثل هذه الاكاذيب.ان اللبنانيين مطالبين بان يحضروا ملفا عن مجازر ال الاسد ,بشار وابوه حافظ,التي ارتكبت في لبنان وطلب محاكمتهما امام المحاكم الدولية فهو ليس

Butchers Regime
Lebanese -

Syrian butchers regime your Persians revlolutions butchers and the enemies of allah are your butchers killing genocide Zipped syrinas for 48 years Butchers syrian regime take your devils butchers Persians Passeige to your Jews heaven Golan Heights and Palestine heaven for 63 years butcher syrian regime your end in GOD hands not in the blood and raw meat you shredding g cowards of earth yourselves in your occupeid land only and hands off our bleeding Lebanon you shredded , your meat will shred and god willing

إلى المعلق 79
د. بسام -

شكراً على نشر الوثيقة. أنا على علم أكيد أن النظام أعطى أوامره داخل حزب البعث أثناء الثورة المصرية أن عليهم تصويب طلقات الرصاص على الرأس مباشرة إن حصل مثل هذه الثورة في سوريا. نعم في الرأس للقتل مباشرة. أما وثيقة المخابرات، فوالله تذكرني ببروتوكولات حكما صيون بشيطانيتها، فهل يوجد بشر طبيعيون يخطون مثل هذه المخططات؟ لا أبداً، لكن البعثيون لديهم هذه الإمكانية بكل تأكيد! لقد إختبرنا بيت الأسد على مدى 45 سنة، منذ 1967!

حفلة
مهيار الدمشقي -

الى جميع المعلقين المشككين بفضح الفضائية السورية جمال الجراح الذي هو عبارة عن مقاول صغير عند الخدام والحريري ومعلميهم اولا معظم المعلقين كذابون وخاصة الذين يدعون انهم يكتبون من سوريا وانهم شهود عيان وخاصة ذاك الذي شاهد عناصر الامن تفتش المدرجات بالجامعة لمعرفة المصور لسبب بسيط وهو ان موقع ايلاف محجوب بسوريا ومعهم حق بحجبه لاننا وحسب قرائتنا لاخباره والتعليقات على الاخبار نجد ان معظم الاخبار كاذبة وملفقة ومعظم المعلقين على الاخبار تافهين وسفهين وانتم ايها المعلقين كيف تقنعكم رواية شهود العيان المجهولي الهوية والمجهولي الاقامة ولا تقنعكم الاعترافات بالاسماء والارقام هل سوريا تجازف باتهام هذا النائب الانتهازي دون اثباتات ودون حقائق ام ان الغبي لا يصدق حتى يرى بام عينه هاهي وكالة الاخبار رويتر وهي من نفس المنظومة الاعلامية المعادية لسوريا تبث خبرا عن توقيف عناصر تحاول تهريب اسلحة الى سوريا في لبنان ومن البقاع تحديدا منطقة هذا النائب ،اطمروا رؤوسكم بالرمال قدر ما تستطيعون فانتم مغرر بكم وعقولكم تحبو وعيونكم مغمضة وعقولكم مسكرة بالضبة والمفتاح امشوا وراء البوم فيدلكم على الخراب وبومكم هم هؤلاء اصحاب الاجندات والارتباطات فالشقفة يجتمع مع فيلتمان بتركيا والخدام والجراح وغسان عبود وريبال في بروكسل والمقاولون الصغار في طرابلس ودائما كلهم تحركهم ايادي مكشوفة للجميع علها تكشف لكم اتريدون اقامة احتفالاتكم في خراب سوريا حسنا سنجعلها حفلة لكم ...........لتكونوا عبرة لمن سيعتبر

يستعبط
ahmed -

يستعبط ب المصري يظن هذه الزمرة الجبانة من المجرمين والحرامية وببغاواتهم أن الشعب السوري عبيط وجاهل وينضحك عليه بمثل هذه القصص السخيفة وهذا إن دل على شيئ فيدل على إفلاسهم المعنوي والقانوني... الشعب لن يتراجع حتى سقوط هذه الزمرة...

لبنان
Werner -

لقد حان ألأوان من سوريا واءسرائيل الى وقف التد خل فى شؤون لبنان كل مشاكل لبنان منهم وعدم التدخل بشؤون الفلسطينيين لأن فلسطين للفلسطينيين لا لسوريا ولا لأسرائيل على سوريا ان تتجه الى الجولان والى ألأسكندرون ما لها فى لبنان

لبنان
Werner -

لقد حان ألأوان من سوريا واءسرائيل الى وقف التد خل فى شؤون لبنان كل مشاكل لبنان منهم وعدم التدخل بشؤون الفلسطينيين لأن فلسطين للفلسطينيين لا لسوريا ولا لأسرائيل على سوريا ان تتجه الى الجولان والى ألأسكندرون ما لها فى لبنان

فبركة مخابرات
عامر -

ما اذاعه التلفزيون السوري حلقة من مسلسل فبركة المخابرات السورية ، و دائما اتهامات المخابرات السورية ضد الفلسطيني و اللبناني، ففي احداث اللاذقية اتهمت المخابرات السورية فلسطينيين باطلاق النار ، و اليوم تتهم تيار المستقبل !!؟عيب يا مخابرات ، فالشعب السوري يعرف ان جميع من تسميهم المخابرات بالبلطجية و المخربين هم عناصر المخابرات الذين تم تجنيدهم للقتل..

فبركة مخابرات
عامر -

ما اذاعه التلفزيون السوري حلقة من مسلسل فبركة المخابرات السورية ، و دائما اتهامات المخابرات السورية ضد الفلسطيني و اللبناني، ففي احداث اللاذقية اتهمت المخابرات السورية فلسطينيين باطلاق النار ، و اليوم تتهم تيار المستقبل !!؟عيب يا مخابرات ، فالشعب السوري يعرف ان جميع من تسميهم المخابرات بالبلطجية و المخربين هم عناصر المخابرات الذين تم تجنيدهم للقتل..

تعليق
free sori -

شكراً للرد الموضوعي للإعلامي شربل الخوري و تفنيده كذب ادعاءات المخابرات و السلطة الديكتاتورية.

تعليق
free sori -

شكراً للرد الموضوعي للإعلامي شربل الخوري و تفنيده كذب ادعاءات المخابرات و السلطة الديكتاتورية.

قنبلة الموسم
نسر الشام -

مؤامرة الجزيرة القطرية كشفت علنا و قد حصلت القنوات الفضائية على تسجيل لمذيع الجزيرة و هو يعطي التعليمات لعزمي بشارة بالتهجم على سوريا و تبييض صفحة الجزيرة...و الدفاع عن التدخل الغربي في ليبيا, لقد كشف آل ثاني عن خيانتهم العلنية , و ها هو أداتهم عزمي بشارة الإسرائيلي الجنسية يتبع أوامر بلده و قطر في التحريض على الفتنة في كل البلاد العربية لإلهاء الشعوب العربية عما تفعله اسرائيل في فلسطين و تنفيذا لمخطط الشرق الأوسط الجديد....ابحثو عن... - كشف حقيقة عزمي بشارة_ و هو فيديو مصور من داخل قناة الجزيرة و بدون علم المذيع و عزمي

قنبلة الموسم
نسر الشام -

مؤامرة الجزيرة القطرية كشفت علنا و قد حصلت القنوات الفضائية على تسجيل لمذيع الجزيرة و هو يعطي التعليمات لعزمي بشارة بالتهجم على سوريا و تبييض صفحة الجزيرة...و الدفاع عن التدخل الغربي في ليبيا, لقد كشف آل ثاني عن خيانتهم العلنية , و ها هو أداتهم عزمي بشارة الإسرائيلي الجنسية يتبع أوامر بلده و قطر في التحريض على الفتنة في كل البلاد العربية لإلهاء الشعوب العربية عما تفعله اسرائيل في فلسطين و تنفيذا لمخطط الشرق الأوسط الجديد....ابحثو عن... - كشف حقيقة عزمي بشارة_ و هو فيديو مصور من داخل قناة الجزيرة و بدون علم المذيع و عزمي

إرهاب الحريري
نسر الشام -

الحريري ذو الجنسية السعودية مول فتح الإسلام لقتل الجيش اللبناني, فليس ببعيد عنه تمويل الإخوان و الوهابيين لقتل الشعب السوري, و خاصة أن انتماؤه هو للسعودية أولا. و ليس للبنان أو لمنطقة بلاد الشام و هو الذي كان يستعدي سوريا و شعبها و يستعدي المقاومة و أفرادها, لقد أثبت الزمان أن كل من يقف ضد الشعب السوري نهايته مزرية, فنحن نبشر آل ثاني و السعدون و الجراح قريب الإرهابي الذي اشترك في سبتمبر 11 , أنهم إن كانو محظوظين فنهايتهم ستكون على شاكلة مبارك و قريبا جدا

إرهاب الحريري
نسر الشام -

الحريري ذو الجنسية السعودية مول فتح الإسلام لقتل الجيش اللبناني, فليس ببعيد عنه تمويل الإخوان و الوهابيين لقتل الشعب السوري, و خاصة أن انتماؤه هو للسعودية أولا. و ليس للبنان أو لمنطقة بلاد الشام و هو الذي كان يستعدي سوريا و شعبها و يستعدي المقاومة و أفرادها, لقد أثبت الزمان أن كل من يقف ضد الشعب السوري نهايته مزرية, فنحن نبشر آل ثاني و السعدون و الجراح قريب الإرهابي الذي اشترك في سبتمبر 11 , أنهم إن كانو محظوظين فنهايتهم ستكون على شاكلة مبارك و قريبا جدا

إلى مهيار الشيعي
د. ودود -

ولك شو فضايح نشرها التلفزيون السوري؟ بلا سخافة، أنتم مفضوحين، يكفي الناس أن ترى جرائمكم حيث الجيش والعصابة التي تتكلمون عنها يعذبون الناس في الشوارع ويقتلونهم، هذه العصابة هي الشبيحة ومن تسمونها باللجان الشعبية.

إلى مهيار الشيعي
د. ودود -

ولك شو فضايح نشرها التلفزيون السوري؟ بلا سخافة، أنتم مفضوحين، يكفي الناس أن ترى جرائمكم حيث الجيش والعصابة التي تتكلمون عنها يعذبون الناس في الشوارع ويقتلونهم، هذه العصابة هي الشبيحة ومن تسمونها باللجان الشعبية.

د. بسام
سوري حر -

الظاهر أنك دكتور كبير حتى أنك قاعد عالنت ليل نهار يعني ما عندك شغل و لا هادا هو مصدر الرزق تبعك, الظاهر شغلة التعليق و التحريض مربحة كتير و خصوصا إذا كان الموساد وراها

د. بسام
سوري حر -

الظاهر أنك دكتور كبير حتى أنك قاعد عالنت ليل نهار يعني ما عندك شغل و لا هادا هو مصدر الرزق تبعك, الظاهر شغلة التعليق و التحريض مربحة كتير و خصوصا إذا كان الموساد وراها

الحريري الإرهابي
سوري حر -

عاجل: قوى الأمن اللبناني تضبط سيارتي أسلحة قبيل وصولهما إلى الحدود السورية

الحريري الإرهابي
سوري حر -

عاجل: قوى الأمن اللبناني تضبط سيارتي أسلحة قبيل وصولهما إلى الحدود السورية

صواريخ حزب الله
لبناني -

من ادخل الوف الصواريخ والسلاح والقنابل لحزب الله الى لبنان اليس النظام السوري وقد استعمل حزب الله سلاحه ضد اللبنانيين في 7 ايار ودائما ما يهدد اللبنانيين بسلاحه وحزب الله مستقوي بسلاحه والجيش السوري الذي كان متواجد في لبنان من سنة 76 حتى 2005 قتل من قتل وقصف البيوت والمناطق هل ننسى الراجمات السورية عندما كانت تقصف المناطق اللبنانية وحواجزالجيش السوري في شوارع لبنان واختفى من اختفى والسجون السورية الملىء ياللبنانين خلال الحرب والسرقات والان بتكلمون عن سلاح ادخل الى سوريا من لبنان وا لله شي بضحك ضربني ويكى سبقني واشتكى ونحن في لبنان نطلب ان يحاكم النظام السوري لما فعله في لبنان لماذا اللبنانيين لا يطالبون بمحاكمة النظام السوري لما فعله بلبنان خلال الحرب لماذا اللبنانيين لا يطالبون بحقوقهم من النظام السوري , الله انشالله سيحاكمهم وقد حان الوقت الان يمهل ولا يهمل

صواريخ حزب الله
لبناني -

من ادخل الوف الصواريخ والسلاح والقنابل لحزب الله الى لبنان اليس النظام السوري وقد استعمل حزب الله سلاحه ضد اللبنانيين في 7 ايار ودائما ما يهدد اللبنانيين بسلاحه وحزب الله مستقوي بسلاحه والجيش السوري الذي كان متواجد في لبنان من سنة 76 حتى 2005 قتل من قتل وقصف البيوت والمناطق هل ننسى الراجمات السورية عندما كانت تقصف المناطق اللبنانية وحواجزالجيش السوري في شوارع لبنان واختفى من اختفى والسجون السورية الملىء ياللبنانين خلال الحرب والسرقات والان بتكلمون عن سلاح ادخل الى سوريا من لبنان وا لله شي بضحك ضربني ويكى سبقني واشتكى ونحن في لبنان نطلب ان يحاكم النظام السوري لما فعله في لبنان لماذا اللبنانيين لا يطالبون بمحاكمة النظام السوري لما فعله بلبنان خلال الحرب لماذا اللبنانيين لا يطالبون بحقوقهم من النظام السوري , الله انشالله سيحاكمهم وقد حان الوقت الان يمهل ولا يهمل

قائمة
نسر الشام -

قائمة المطلوبين من الشعب السوري: خدام , حريري فتح الإسلام, بيانوني الإخوان, القرضاوي , عزمي بشارة و الذي يغطي نفسه باسم المقاومة, قناة الجزيرة القطرية المحرضة ضد الشعوب العربية و أداة الغرب لتنفيذ مخططه في العالم العربي, آل ثاني جنود امريكا في المنطقة و أصحاب أضخم قاعدة امريكية في المنطقة و أكبر حلقة اتصال و تنسيق مع اسرائيل باسم المركز الأقتصادي,

قائمة
نسر الشام -

قائمة المطلوبين من الشعب السوري: خدام , حريري فتح الإسلام, بيانوني الإخوان, القرضاوي , عزمي بشارة و الذي يغطي نفسه باسم المقاومة, قناة الجزيرة القطرية المحرضة ضد الشعوب العربية و أداة الغرب لتنفيذ مخططه في العالم العربي, آل ثاني جنود امريكا في المنطقة و أصحاب أضخم قاعدة امريكية في المنطقة و أكبر حلقة اتصال و تنسيق مع اسرائيل باسم المركز الأقتصادي,

فرنسا
نسر الشام -

السفير الفرنسي بدمشق : ماتمر به سورية اليوم جرى تضخيمه و سورية بحاجة إلى أصدقاء حقيقيين للوقوف إلى جانبها

فرنسا
نسر الشام -

السفير الفرنسي بدمشق : ماتمر به سورية اليوم جرى تضخيمه و سورية بحاجة إلى أصدقاء حقيقيين للوقوف إلى جانبها

كلمة حق
ابو علي -

بصراحة انتم يا رجال المخابرات اللذين اسأتم للرئيس والشعب ودمار البلد

شروط النشر
صالح -

في الموقع عدم الاساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان و الابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم . ماشاء الله شو ملتزمين بشروط النشر على كل حال المنشور من التعليقات على موقعكم يعطي انطباع واضح عن مستوى قرائكم حتى تكونت عندي قناعة أن الحكام والزعماء العرب أشرف من شعوبها للأسف .

كلمة حق
ابو علي -

بصراحة انتم يا رجال المخابرات اللذين اسأتم للرئيس والشعب ودمار البلد

فضيحة
قارئ -

يقولون عنه مفكر عربي!!!!....له يا دكتور عزمي عنجد صدمتنا بك, فلم نتوقع أن تكون بهذه المنزلة....ابحثوا عن فضيحة قناة الجزيرة أو عن كشف حقيقة عزمي بشارة, و الفيديو يبين كيف أن مهمة المفكر العربي هي ضرب سوريا و ليبيا و حتى السعودية, ولكن الأردن ليس على القائمة حاليا, و طبعا المهمة الكبرى هي تبييض صفحة قناة الجزيرة!!!!!!!

فضيحة
قارئ -

يقولون عنه مفكر عربي!!!!....له يا دكتور عزمي عنجد صدمتنا بك, فلم نتوقع أن تكون بهذه المنزلة....ابحثوا عن فضيحة قناة الجزيرة أو عن كشف حقيقة عزمي بشارة, و الفيديو يبين كيف أن مهمة المفكر العربي هي ضرب سوريا و ليبيا و حتى السعودية, ولكن الأردن ليس على القائمة حاليا, و طبعا المهمة الكبرى هي تبييض صفحة قناة الجزيرة!!!!!!!

روح إنضب
أحمد توفيق -

كذابين ومصدقين نفسهم كمان، الشعب السوري بنفسه مكذبكم مش بس الشعب اللبناني ألآعيبكم بتمشي على أطفال الروضة مش على ناس بتفهم، نصيحة أخوية أنصح المخابرات وأزلامها يأخذوا دورات تدريبية بالكذب وتلفيق التهم لأنكم صرتوا مسخرة بين الدول الديكتاتورية تقتلون الصبيان والرجال وتضربونهم بعد موتهم؟ هذا غل ما بعده غل ويلكم أين تذهبون من جبار السموات والأرض أليس فيكم رجل حكيم شريف رشيد؟ تعساً لكم ويلكم لا تقتلوا النفس التي حرم الله قتلها إلا بالحق فقد جعلتم أعناقكم عرضة للقطع حلالاً، أليس الصبح بقريب يوم يدعوكم فتستجيبون بحمده وتظنون إن لبثتم إلا قليلآ، أأنتم المخلدون في الأرض أم أنتم أعز على الله من فرعون وهامان ورهطه تجعلون لله أنداداً ;يا الله حلك حلك صار الأسد محلك؟ ما هذا الكفر البين الواضح أعاذنا الله منكم بني الشيطان الرجيم، صبراً شعب سوريا البطل صبراً فما بعد الصبر إلآ الفرج ونصر من الله قريب وبشر الصابرين بالنصر أوالشهادة فكلاهما نصر بإذن الله الذي لا إله إلا هو، إما حياة بعز وشرف ومنعه وإما شهادة وإنها لثورة إنشاء الله حتى النصر شكراً لمنبرنا الحر إيلاف

فيديو جديد
فيديو جديد -

فيديو جديد يظهر كيف يعامل الشبيحة المواطنين.youtube تحت عنوان(الشبيحة والجيش يد واحدة ضد الشعب - البيضا بانياس )

الى كل المعلكين
مهيارة الدمشقية -

ينصر دينك يا مهيار فشيتلي خلقي وصح كلامك ولا معلك من سوريا او بالاحرى سوري كلو عم يكتب باسماء وهمية وخصوضا الدكاترة عاساس فهمانين سوريا صامدة بشعبها ورئيسها والمؤوامرة فشلت ورح قلكن ضلوا علكوا الى الابد لطق مرارتكون وتموتوا بغيظكم الله سوريا بشار وبس

فيديو جديد
فيديو جديد -

فيديو جديد يظهر كيف يعامل الشبيحة المواطنين.youtube تحت عنوان(الشبيحة والجيش يد واحدة ضد الشعب - البيضا بانياس )

من نصدق
صلاح الدين/الجزائر -

ماعدنا نعرف واش انصدق .اختلطت مطالب الشعب مع الاهداف الشريرة لبعض الدول والقوى في المنطقة ,اخشى ان تصفي هذه القوى حساباتها على امن ومستقبل الشعب السوري .لان الاعلام رافع لواء الدفاع عن الشعب السوري هي لدول شمولية تقمع شعوبها وحكامها يحسدها هارون الرشيد على حكمها المطلق ودون حسيب ولارقيب ,نتمنى للشعب السوري كل الخير

سعد الحريري
نسر الشام -

ويكيليكس: تقول الوثيقة رقم (06BEIRUT2735) في يوم 24 آب 2006 إن رئيس تيار المستقبل سعد الحريري التقى أحد كبار الموظفين في لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الأميركي، بنيت تالوار، وأحد الدبلوماسيين السياسيين العاملين في السفارة الأميركية في بيروت. جزء كبير من اللقاء خصّصه الحريري للحديث عن الشؤون الإقليمية، وخاصة في سوريا. قال إن النظامين السوري والإيراني يمثّلان العقبة الكبرى أمام السلام في المنطقة. وبرأيه، حاولت حكومة الولايات المتحدة الأميركية ;تغيير سلوك النظام; السوري، لكن من دون جدوى، وبحسب الحريري، ;فإن اللحظة مواتية لكي يُضعف المجتمع الدولي بشّار;. حكومة الولايات المتحدة الأميركية ;بحاجة إلى سياسة واضحة وجديدة لعزل سوريا;. باعتقادي، يقول الحريري، ;إذا لم تعزلوا سوريا ولم تفرضوا حصاراً، فإنهم لن يتغيروا. عبر إخضاع سوريا، تزيلون الجسر الإيراني الرئيسي لأداء دور مثير للمشاكل في لبنان وفلسطين;. إذا أضعفتم سوريا، أضاف سعد، فستكون ;إيران مضطرة للعمل وحيدة. السعوديون والدول العربية الأخرى ضاقت ذرعاً بالشاب بشّار، ولم تعد تريد محاولة استخدام مقاربة تصالحية مع النظام السوري. وبعد الخطاب الأخير لبشار الذي هدّد فيه بحرب أهلية في لبنان، لم يعودوا مهتمّين بالتحدث مع دمشق;. يقول سعد إنه ;سمع ذلك من السعوديين مباشرة، وإن الأمير بندر ينقل هذه الرسالة إلى واشنطن حالياً;. وحاجج سعد الحريري قائلاً ;يجب التخلص من النظام السوري كلياً. لطالما عاش هذا النظام على النزاعات. وهذه النزاعات ستنتهي عند التخلص من النظام;. سُئل الحريري عمّن يمكن أن يملأ الفراغ في حال سقوط النظام في دمشق، فأجاب بالحديث عن النسب الديموقراطية المذهبية في سوريا، قبل أن يقترح ;شراكة بين الإخوان المسلمين السوريين، وبعض الشخصيات التي كانت جزءاً من النظام في السابق، كعبد الحليم خدام وحكمت الشهابي (;رغم أن الأخير لا يزال قريباً من النظام;) لملء الفراغ;. وعلى ذمّة البرقية الأميركية، زعم الحريري أنّ حركة الإخوان المسلمين في سوريا ;مشابهة في صفاتها للإسلاميين المعتدلين في تركيا. سيقبلون مسيحياً أو امرأة في رئاسة الجمهورية. إنهم يقبلون حكومة مدنية. كما في تركيا كذلك في سوريا. حتى إنهم يدعمون سلاماً مع إسرائيل;. وقال الحريري إنه يحافظ على صلات قوية بكل من خدام ومرشد الإخوان المسلمين في سوريا المنفي علي البيانوني

وتستمر ثورة الكرامة
صفوان -

يبدو أن مجموعة القرار في الحكم السوري عازمة على الاستمرار في نهجها القديم- الجديد المتمثل في اعتماد الازدواجية سلوكاً مراوغاً يبغي تضليل الداخل والخارج. فهي من جهة تعلن عن تفهمها لمطالب الناس المشروعة ، مع ضرورة الإشارة إلى أنها تقزّمها وتختزلها في مطالب سطحية هامشية محدودة لا تقدم ولا تؤخر؛ ولكنها من جهة أخرى تلجأ إلى استخدام العنف والقمع الهمجي في مواجهة السوريين المتظاهرين سلمياً بكل مكوّناتهم من أجل غدٍ أفضل جديرٍ بسورية والسوريين؛ و لا تكتفي بذلك فحسب، بل تصر على كتم الأفواه عبر اعتقال الناشطين في مختلف المدن السورية، واعتقال الكتّاب (مثال: فايز سارة) ممن خاطبوا الناس، وخرجوا على الملأ عبر الفضائيات، وحددوا بكل موضوعية وهدوء المطلوبَ في أبسط مستوياته. بالإضافة إلى ذلك تلجأ المجموعة عينها إلى بث الافتراءات التي تفتقر إلى أي أساس، وتختلق روايات بائسة هزيلة، لم ولن يصدقها أي عاقل. فالمجموعة المعنية توحي - من دون أي التزام مؤكد- أنها ستلغي حالة الطوارئ، وستعدّل الدستور من خلال إلغاء المادة الثامنة على سبيل المثال، وستفسح المجال أمام الإعلام الحر وســ... وســ... وســ... ألخ الوعود الوردية التي لا تتسق بالمطلق مع الماهية البنيوية للمجموعة ذاتها التي تُدرك قبل غيرها أنها تفتقر إلى أية مشروعية، وأنها ستنهار شعبياً لدى أي منعطف ديمقراطي حقيقي. لذلك فهي لا تدخر وسيلة - بغض النظر عن قساوتها وقذارتها- إلا وتستخدمها. تطلق الرصاص الحي على المتظاهرين العزّل المطالبين بالحرية والكرامة والعدل الاجتماعي. تصفّي الضباط والجنود المعترضين على جرائم أدوات الاستبداد والفساد. تهدد بالفوضى العارمة والتناحر المجتمعي. تخيّر الداخل والخارج بين القمع والإرهاب الذي قد أتقنت صناعته وتسويقه. تحاول خلط الأوراق إقليميا علّها تحظى بلفتة تكريمية من أصحاب القرار الدولي، لفتة تمكّنها من الاستمرار بشروط جديدة مقابل التغاضي عن جرائمها في الداخل. ومن أجل التغطية على كل ذلك، تقوم هذه المجموعة - كما عهدناها دائما- بترويج جملة خزعبلات متهافتة عبر إعلامها البليد، خزعبلات تنقض ذاتها بذاتها تثير استهجان كل السوريين وامتعاضهم، وتقوّي عزيمتهم، وتدفعهم بإصرار منقطع النظير نحو الاستمرار في ثورتهم الشبابية المباركة. إنها الثورة السورية الكبرى الثانية، ثورة ستستمر حتى تتحقق الأهداف المشروعة النبيلة المتمفصلة

قائدنا الملهم
George -

انا اصدق كل ما تنقلة وسائل الاعلام السورية هكذا علمنا الاب المناضل والطلائع والشبيبة والحزب القائد و ارسل تحية حب وتأييد الى قائدنا الملهم بشار الاسد واتمنى له النصر على الشعب الذي لا يعرف قيمته وكما قال نائبي في البرلمان سيادة الرئيس بشار يجب ان يكون قائد لعالم وليس سوريا فقط وانشاء اللة سيهزم الشعب السوري الجاحد بعطائاته ومكرماته

الامن السوري
george -

انظروا على هذا الفيديو باليوتوب: شام - قرية البيضه - تعامل قوات الأمن مع الأهالي 12-4-2011

قائدنا الملهم
George -

انا اصدق كل ما تنقلة وسائل الاعلام السورية هكذا علمنا الاب المناضل والطلائع والشبيبة والحزب القائد و ارسل تحية حب وتأييد الى قائدنا الملهم بشار الاسد واتمنى له النصر على الشعب الذي لا يعرف قيمته وكما قال نائبي في البرلمان سيادة الرئيس بشار يجب ان يكون قائد لعالم وليس سوريا فقط وانشاء اللة سيهزم الشعب السوري الجاحد بعطائاته ومكرماته

يوم الفصل
سلطان -

اهلنا واخواننا في الجيش والشباب في كل المحافطات التبهو لما يجري في البلاد النظام العائلي الطائفي يسلح الطائفه العلويه.اياكم والتراجع عن مقاومة هذا الاتجاه الطائفي.ونطالب الاخوه من الطائفه العلويه عدم السير بهذا الاتجاه لانه سيكون كارثيا.الشعب بكامله مدعو للخروج من كل مكوناته الى الشوارع للتظاهر والاعتصام بكل المحافظات ضد حكم العائله ونبذ الطائفيه.اليوم هو يوم الفصل,خصوصا انه دخل على الخط العنصر الاجنبي من ايرانيين وجزب الله

يوم الفصل
سلطان -

اهلنا واخواننا في الجيش والشباب في كل المحافطات التبهو لما يجري في البلاد النظام العائلي الطائفي يسلح الطائفه العلويه.اياكم والتراجع عن مقاومة هذا الاتجاه الطائفي.ونطالب الاخوه من الطائفه العلويه عدم السير بهذا الاتجاه لانه سيكون كارثيا.الشعب بكامله مدعو للخروج من كل مكوناته الى الشوارع للتظاهر والاعتصام بكل المحافظات ضد حكم العائله ونبذ الطائفيه.اليوم هو يوم الفصل,خصوصا انه دخل على الخط العنصر الاجنبي من ايرانيين وجزب الله

هذا هو أخلاق صدام
هولير -

هذا هو أخلاق صدام وابنه بشار الأسد المقبور عندما تأتي أي صوت للمعارضة يعمم مشاكله الشخصية علي الشعب والجيرة كما في 1991 الشيعة قالوا إيران حركهم وماذا عن الأكراد تركيا وايران وسوريا أعداء اللدودين للكرد فمن حركهم والجواب هو أن حزب البعث ليس لديهم أية مبادي ماعدا السلطة الوراثية والي الأبد وهذا كان مطلب صدام منذ 1963 عندما يقول اعطوني السلطة واعطيكم حزب وانتقام من حريري شيء طبيعي لانهم الجهة الوحيدة يؤيدون الشعب السوري والباقي من دول الجارة من تركيا والخلج وبعض قيادات العراقية والايرانية مجرد شياطين أخرس ولو أن الشعب السوري نصفهم جبناء ولكن يوجد فيها رجال لايخافون مثل الشعب العراقي حيث قتل أكثر من نصف مليون في إنتفاضة 1991 ثم انتصروا في النهاية ولحد الآن اسرايل وامريكا يؤيدون بشار عن طريق تركيا ولكن القادم غير معروف واليوم يحدث مجزرة أخري في 10 ساعات من قبل بشار الجزار والله يستر ولكن خلق الفتنة داخل العراق ولبنان لايحمي بشار من قصاص الشعب من جنوبها إلي شمالها الكردي هولير

نظام ساقط لا محالة
خالد الحر -

فيلم هندي من اخراج المخابرات السورية التي لا تفقه العصر وليس لديها غير الرصاص تبا لك من نظام فاسد قاتل ومهجر لشعبه

نظام ساقط لا محالة
خالد الحر -

فيلم هندي من اخراج المخابرات السورية التي لا تفقه العصر وليس لديها غير الرصاص تبا لك من نظام فاسد قاتل ومهجر لشعبه

وزير الاعلام الجديد
د. عبدالحكيم الزعبي -

انظروا من هو الدكتور عدنان محمود وزير الاعلام الجديد في الحكومة السورية التي تم تشكيلها اليوم. الدكتور عدنان محمود، الذي كان يشغل منصب المدير عام للوكالة العربية السورية للانباء، قام بارسال شخص آخر هو السيد علي عباس مندوب وكالة سانا في وزارة الداخلية لينفحص عنه امام لجنة السواقة (فحص قيادة السيارات) يوم 23 - 3- 2006. وحين حضر السيد علي عباس الى اللجنة وقدم هوية الدكتور عدنان محمود على انه هو الدكتور عدنان محمود وانكشف أمره كتب بخط يده اقراراً بذلك. وبعد ذالك اتصل مدير مكتب وزير النقل سامر المصري يطلب لفلفة الموضوع، وحين رفض أعضاء اللجنة الامتثال لأوامر المصري لانهم متأكدين انها لم تأت من وزير النقل الذي لايعرف عن الموضوع، تلقوا (مكافأة ثمينة) بان طردوا من اللجنة وأنهي أمر فرزهم بقرار يحمل الرقم 354 نيابة عن وزير النقل من قبل معاونه السيد محمود زنبوعة.

حزب الله امل وينهم؟
kamil -

تلفيقة كذب . اسلحة من لبنان ، النظام السوري ملك تهريب الاسلحة الى لبنان ويفتخربذلك.فرضا لو كان ذلك صحيحا لماذا مسموح له بأدخال سلاح غير شرعي الى لبنان ويتضايق اذا اح ادخل سلاح الى سوريا؟ حزب الله وحركة امل للموت مع بشار. قلوب جميع اللبنانيين مع اخوتهم في سوريا ضد النظام الارهابي.

حزب الله امل وينهم؟
kamil -

تلفيقة كذب . اسلحة من لبنان ، النظام السوري ملك تهريب الاسلحة الى لبنان ويفتخربذلك.فرضا لو كان ذلك صحيحا لماذا مسموح له بأدخال سلاح غير شرعي الى لبنان ويتضايق اذا اح ادخل سلاح الى سوريا؟ حزب الله وحركة امل للموت مع بشار. قلوب جميع اللبنانيين مع اخوتهم في سوريا ضد النظام الارهابي.