أخبار

اعتصام امام مكتب الجزيرة في سوريا احتجاجاً على تغطيتها

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ذكرت وكالة الانباء الرسمية السورية اليومان اعتصاما جرى امام مكتب قناة الجزيرة الفضائية في دمشق لمطالبتها بتقديم اعتذار رسمي للشعب السوري عن "الحقائق التي زيفتها ضد سوريا والفتنة التي حاولت اشاعتها بين السوريين".

دمشق: افادت وكالة الانباء الرسمية السورية ان "مئات السوريين اعتصموا امام مكتب قناة الجزيرة في دمشق (السبت) مطالبين اياها بتقديم اعتذار رسمي للشعب السوري عن الحقائق التي زيفتها وعن الفتنة التي حاولت اشاعتها بين السوريين".

واشارت الى ان المعتصمين حملوا "لافتات كتبوا عليها "تسقط قنوات الفتنة والطائفية" ورددوا "شعارات نددت بتغطية القناة وغيرها من القنوات الاخرى التي حاولت عبرها اثارة الفوضى والفتنة في سوريا".

واكد شاهد عيان لوكالة فرانس برس ان التظاهرة جرت بعد ظهر السبت.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
خيار و فقوس
سوري -

طيب وين العصابات المسلحة؟ وين الشبيحة؟ لماذا لم يتعرض لهم احد؟ لماذا لم يتم اي تخريب؟ طبعاً لانه النظام يريد هذا و اذا سمح للشعب بالتظاهر لعاش الناس في الشوارع اكثر من اليمن حتى يسقط النظام و لكن الامن و الشبيحة (العصابات المسلحة المندسة) تقتل الشباب و تمنعهم من الخروج و حتى بضعة طلاب نادوا بالروح بالدم نفديكي يا درعا في جامعة دمشق فصلوا و دمر مستقبلهم..

الاغلاق هو الحل
مهيار الدمشقي -

على الحكومة السورية اغلاق مكاتب (الفضائيات الإخبارية جمعاء)لن هذه القنوات اثبتت عدم مصداقيتها بتغطية التظاهرات في سوريا ولجئت الى الفبركة والكذب والتلفيق والجزيرة مدانة اكثر من غيرها على اعتبار فتحت هوائها لداعية الطائفية والتحريض القرضاوي وهذه القنوات مدعوة لمراجعة سياستها واقالة المحريين الذين قاموا بهذه التلفيقات والاكاذيب وعلى الحكومة السورية ان لا تقبل اعتذارا من هذه المحطات انما الاعتذار الوحيد المقبول هو تغيير سياسة هذه المحطات تجاه الشعوب العربية ليس فقط سوريا وعدم تنفيذ سياسات غربية وامريكية

من يلفقومن المحرض
bu karim -

يا معلق رقم 2 انت لا تستطيع حجب ضوء الشمس بغربال الارهاب والاستبداد اعطوا الشعب حريته وسترى من الملفق ومن المحرض ويكفي مظاهرة درعا بالأمس مثلا حين اختفى رجال السللة كيف أثبت الشعب الرقي والحضارة الاصيلة للشعب السوري الحر

مهيار من أهل الجبال
الشام لاهلها -

يامهيار دمشقي شايف انك زبون مداوم هون ...الظاهر توجيهات معلمك بفرع المخابرات 211 وجهوك لايلاف ...اتحداك ثم اتحداك ثم اتحداك أن تكون دمشقي ...الدمشقي الاصيل لا يبيع نفسه لمساعد أول أو لضابط مخابرات ...أنت شيء أصغر من النقطة ...وعار عليك أن تكتب دمشقي ..وسياتي اليوم الذي ستهرب به الى الجبال والكهوف وهذا هو مكانك الطبيعي ؟

يوم معاقبة الظالمين
بلاد الشام -

الصراحة والذي يبدو لنا ان هذه الايام هي حرب من الله على الظالمين الذي سعوا في الارض الخراب وأقول للمتهور رقم 2 العب غيرها زمان اول ولى ولان حكومتنا الفاسدة لاتريد لاحد ينشر عنها شيء لانها فاسدة ولو كانت صالحة لما خافت من احد وسمحت للمحطات ان تاتي وتغطي بمصداقية صحيحة ولكن اسأل الله أن يهدي من اخترع الانترنت والفضائيات التي تخدم البشرية لانهم خدموا الشعوب المقهورة يا مقهور يارقم 2 والله اصبحنا نتمنى ان نرى في حكومتنا وجوه غير هذه الوجوه النكره ابتداء من بشوره ومهورة وراموه واصفوه وعائلتهم بالكامل التي سرقت البلد عن بكرة أبيه أسال الله ان يزيل هذا الحكم الفاسد من جذوره ونلاحقهم زنقه زنقه وحفره حفره كما حقرت المخابرات السورية الشعب خلال السنوات الماضية وحرمت الكثير من اوطانهم سياتي يوم ليحرموا كم حرموا غيرهم