أخبار

الأمير ويليام وعروسه كيت يزفّان مباشرة على دبي ون

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أعلنت قناة دبي ون، إحدى قنوات مؤسسة دبي للإعلام على حصولها على كافة الحقوق الحصرية لنقل حفل زفاف (القرن) الملكي للأمير وليام النجل الأكبر لولي عهد بريطانيا وعروسه كيت ميدلتون والمقرر يوم الجمعة (29 أبريل)، وذلك مباشرة وابتداء من الساعة: 11:00 صباحاً وحتى الساعة: 17:00 بتوقيت الإمارات (الساعة: 07:00 ولغاية الساعة: 13:00 بتوقيت غرينتش)، لتكون بذلك القناة التلفزيونية الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط التي تنقل أحد أشهر الأحداث من العاصمة البريطانية لندن، والمتوقع أن يتابعه كافة شعوب أوروبا والعالم.

وأعربت سارة الجرمن مديرة قناة دبي ون، عن سعادتها بنقل الحدث الهام عبر القناة مباشرة وبتغطية كاملة تشمل مراسم الزفاف الملكي والحفل المرافق، من (BBC1) وبصوت المعلق الإنكليزي (هيو إدوارد)، كما ستقوم القناة الناطقة باللغة الإنكليزية وعلى مدار الأسبوع المقبل بتخصيص العديد من الفقرات الخاصة في برامجها، بالإضافة إلى استضافة العديد من الضيوف المتخصصين في مجالات الإحتفالات الملكية والأزياء كما تطرح العديد من المسابقات والجوائز المغرية التي سيعلن عنها في حينها.

وأكدت الجرمن حرص القناة على تقديم ونقل أهم الأحداث والفعاليات محلياً ودولياً. وستكون الإعادة الحصرية الأولى متاحة مع ترجمة باللغة العربية، يوم السبت (30 أبريل) إبتداء من الساعة: 17:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 13:00 بتوقيت غرينتش.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
خبر هام
ماهر -

ماهو المهم في نقل حفل الزفاف برأيك اخت سارة - هل هو حدث مهم للغاية ان تتباهى قناة دبي ون انها حصريا حصلت على حق البث اذا الاميرة نفسها درست بالاردن ابان عمل ابوها بشركة الطيران البريطانية في الاردن ، وعمان نفسها مش كتير مهتمة بالموضوع للظروف التي تمر بها البلدان العربية يعني كتير مبتهجين لدرجة كأنكم حررتم القدس وتريدون تغطية ونقل تحريرها ...! ، شوية ...........خجل بس..!

ليش مانحتفل لعرسك
aidaros -

أعتقد الموضوع ليس له معنى من الأهمية, ولو كان عرسك انت كان ممكن, على الأقل منا وفينا

ياخسارة..ياخسارة !
بن ناصرالبلوشي -

لوكانت قناة(مستقلة/خاصة)..كان يمكن تبرير(تصرفها)..ولكن من قناة رسمية..وفي يوم الجمعة(فترة الاستعدادواثناءصلاة الجمعة)!

والله
بيضا -

فكووونا.. خلوها تنقل اللي تريده انتوا ليش مقهورين.. بلدانكن كسرتوها باديكون..

البعث العربــــــي
سوري -

,,,,,,,,,,,,,

شو بدكن منها اتركوها
fadi -

شو بدكن منها اتركوها تعرض اللي تحبها و انتو مالكم يا بشر هذه قناة مختصةاصلا بالبرامج الاجنبية .و ما علاقة فترة الاستعداد لصلاة الجمعة. هل هذا كفر ,هل الملكة ستخلع ثيابها و تعمل ستريبتيز على الهواء مباشرة اصلا العائلة المالكة محافظة اكثر من العرب انفسهم

الزواج لا بد منه
رامي ريام -

في الحقيقة سوف يطلقها بعد الزواج مثل ما طلق ابوه امه ( ديانا ) وكلماتي هذه تشهد على ذلك